اتفاقية أو سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

شكرًا لاختيارك أن تكون جزءًا من مجتمعنا في قصص و روايات  ("الشركة" أو "نحن" أو "نحن" أو "خاصتنا"). نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية. إذا كانت لديك أية أسئلة أو مخاوف بشأن سياستنا أو ممارساتنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بنا على sebsoftware@gmail.com.

عندما تزور موقعنا على الإنترنت https://stories-blog.com، وتستخدم خدماتنا ، فإنك تأتمننا على معلوماتك الشخصية. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. في سياسة الخصوصية هذه، نسعى إلى أن نشرح لك بأوضح طريقة ممكنة ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وما هي الحقوق التي لديك فيما يتعلق بها.

نأمل أن تأخذ بعض الوقت لقراءتها بعناية ، لأنها مهمة. إذا كانت هناك أي شروط في سياسة الخصوصية هذه لا توافق عليها ، فيرجى التوقف عن استخدام مواقعنا وخدماتنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا على الويب (مثل https://stories-blog.com) و/أو أي خدمات مثل الروايات التي تقرؤها حاليا، الروايات التي قرأتها سابقا، رواياتك المفضلة، التعليقات، التقييمات... (نشير إليها بشكل جماعي في سياسة الخصوصية هذه باسم "الخدمات" ").

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية لأنها ستساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مشاركة معلوماتك الشخصية معنا.

1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟

- المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا

باختصار: نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها، حيث نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية عند التسجيل في موقعنا أو عند المشاركة في الأنشطة على الخدمات أو الاتصال بنا بطريقة أخرى.

المعلومات الشخصية المتاحة للجمهور: نقوم بجمع الاسم الأول، الاسم الأول، الاسم الأخير، الاسم المستعار؛ عناوين البريد الإلكتروني.

بيانات تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي: نحن نوفر لك خيار التسجيل باستخدام تفاصيل حساب وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook أو Twitter أو أي حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا اخترت التسجيل بهذه الطريقة، فسنجمع المعلومات الموضحة في القسم المسمى "كيف نتعامل مع تسجيلاتك الاجتماعية" أدناه.

يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة، ويجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.

- المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا

باختصار: يتم جمع بعض المعلومات - مثل عنوان IP و / أو خصائص المتصفح والجهاز - تلقائيًا عند زيارة خدماتنا.

نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عند زيارة موقعنا. لا تكشف هذه المعلومات عن هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال) ولكنها قد تتضمن معلومات الجهاز والاستخدام ، مثل عنوان IP الخاص بك وخصائص المتصفح والجهاز ونظام التشغيل وتفضيلات اللغة وعناوين URL المرجعية واسم الجهاز والبلد والموقع ، معلومات حول كيفية ووقت استخدامك لخدماتنا والمعلومات الفنية الأخرى. هذه المعلومات ضرورية في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل خدماتنا ، ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.

- المعلومات التي تم جمعها من مصادر أخرى

باختصار: قد نجمع بيانات محدودة من قواعد البيانات العامة ومنصات الوسائط الاجتماعية ومصادر خارجية أخرى.

قد نحصل على معلومات عنك من مصادر أخرى، مثل قواعد البيانات العامة، ومنصات التواصل الاجتماعي (مثل Facebook)، وكذلك من جهات خارجية أخرى. تتضمن أمثلة المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى: معلومات ملف تعريف الوسائط الاجتماعية (اسمك، والجنس، وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني،  والبلد، وأرقام تعريف المستخدم لجهات الاتصال الخاصة بك، وعنوان URL لصورة ملف التعريف، وأي معلومات أخرى تختارها للجمهور).

2. كيف نستخدم معلوماتك؟

باختصار: نقوم بمعالجة معلوماتك لأغراض تستند إلى المصالح التجارية المشروعة، والوفاء بعقدنا معك، والامتثال لالتزاماتنا القانونية، و / أو موافقتك.
نستخدم المعلومات الشخصية التي تم جمعها عبر خدماتنا لمجموعة متنوعة من الأغراض التجارية الموضحة أدناه. نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض اعتمادًا على مصالحنا التجارية المشروعة، من أجل الدخول في عقد معك أو تنفيذه، بموافقتك، و / أو الامتثال لالتزاماتنا القانونية. نشير إلى أسباب المعالجة المحددة التي نعتمد عليها بجانب كل غرض مدرج أدناه.

- نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نتلقاها

لتسهيل إنشاء الحساب وعملية تسجيل الدخول. إذا اخترت ربط حسابك معنا بحساب طرف ثالث (مثل حساب Google أو Facebook الخاص بك) ، فإننا نستخدم المعلومات التي سمحت لنا بجمعها من تلك الأطراف الثالثة لتسهيل إنشاء الحساب وعملية تسجيل الدخول لأداء العقد. راجع القسم أدناه بعنوان "كيف نتعامل مع تسجيلات الدخول الاجتماعية الخاصة بك" لمزيد من المعلومات.

لإرسال معلومات إدارية لك. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات عن موقعنا والخدمة والميزات الجديدة و / أو معلومات حول التغييرات التي تطرأ على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بنا.

تسليم الإعلانات المستهدفة لك. قد نستخدم معلوماتك لتطوير وعرض المحتوى والإعلانات (والعمل مع أطراف ثالثة تقوم بذلك) مصممة خصيصًا لتناسب اهتماماتك و / أو موقعك ولقياس مدى فعاليتها. لمزيد من المعلومات.

إدارة سحوبات الجوائز والمسابقات. قد نستخدم معلوماتك لإدارة سحوبات الجوائز والمسابقات عندما تختار المشاركة في المسابقات.

طلب ملاحظات. قد نستخدم معلوماتك لطلب التعليقات وللاتصال بك بشأن استخدامك لخدماتنا.

لحماية خدماتنا. قد نستخدم معلوماتك كجزء من جهودنا للحفاظ على خدماتنا آمنة ومأمونة (على سبيل المثال ، لمراقبة ومنع الاحتيال).

لتمكين الاتصالات بين المستخدم. يجوز لنا استخدام معلوماتك لتمكين الاتصالات بين المستخدمين بموافقة كل مستخدم.

للرد على الطلبات القانونية ومنع الضرر. إذا تلقينا أمر استدعاء أو طلبًا قانونيًا آخر، فقد نحتاج إلى فحص البيانات التي نحتفظ بها لتحديد كيفية الرد.

لإدارة حسابات المستخدمين. قد نستخدم معلوماتك لأغراض إدارة حسابنا وإبقائه في حالة جيدة.

لتقديم الخدمات للمستخدم. قد نستخدم معلوماتك لتزويدك بالخدمة المطلوبة.

للرد على استفسارات المستخدم / تقديم الدعم للمستخدمين. قد نستخدم معلوماتك للرد على استفساراتك وحل أي مشاكل محتملة قد تواجهك مع استخدام خدماتنا.

لأغراض تجارية أخرى. قد نستخدم معلوماتك لأغراض تجارية أخرى، مثل تحليل البيانات، وتحديد اتجاهات الاستخدام، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية ولتقييم وتحسين خدماتنا ومنتجاتنا وتسويقنا وتجربتك. يجوز لنا استخدام هذه المعلومات وتخزينها في شكل مجمع ومجهول الهوية بحيث لا ترتبط بالمستخدمين النهائيين الفرديين ولا تتضمن معلومات شخصية. لن نستخدم المعلومات الشخصية التي يمكن تحديدها دون موافقتك.

3. هل سيتم تبادل معلوماتك مع أي شخص؟

باختصار: نحن لا نشارك المعلومات إلا بموافقتك أو للامتثال للقوانين أو لتزويدك بالخدمات أو لحماية حقوقك أو للوفاء بالتزامات العمل.

يجوز لنا معالجة البيانات أو مشاركتها بناءً على الأساس القانوني التالي:

الموافقة: قد نعالج بياناتك إذا منحتنا موافقة محددة على استخدام معلوماتك الشخصية في غرض محدد.
المصالح المشروعة: قد نعالج بياناتك عندما تكون ضرورية بشكل معقول لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة.
أداء العقد: في حالة إبرامنا لعقد معك ، يجوز لنا معالجة معلوماتك الشخصية للوفاء بشروط عقدنا.
الالتزامات القانونية: قد نكشف عن معلوماتك حيثما طُلب منا قانونًا القيام بذلك من أجل الامتثال للقانون المعمول به، أو الطلبات الحكومية، أو الإجراءات القضائية، أو أمر المحكمة، أو الإجراءات القانونية، مثل الاستجابة لأمر محكمة أو أمر استدعاء ( بما في ذلك استجابة للسلطات العامة لتلبية متطلبات الأمن القومي أو إنفاذ القانون).
الاهتمامات الحيوية: قد نكشف عن معلوماتك عندما نعتقد أنه من الضروري التحقيق أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن الانتهاكات المحتملة لسياساتنا أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص وأنشطة غير قانونية أو كدليل في التقاضي الذي نشارك فيه.
تحويلات الأعمال: يجوز لنا مشاركة معلوماتك أو نقلها فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج أو بيع أصول الشركة أو تمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا إلى شركة أخرى.

4. مع من سيتم تبادل معلوماتك؟

باختصار: نحن نشارك المعلومات فقط مع الأطراف الثالثة التالية.
نحن نشارك معلوماتك ونكشف عنها فقط مع الأطراف الثالثة التالية. لقد قمنا بتصنيف كل طرف بحيث يمكنك بسهولة فهم الغرض من ممارسات جمع البيانات ومعالجتها. إذا قمنا بمعالجة بياناتك بناءً على موافقتك وترغب في إلغاء موافقتك، فيرجى الاتصال بنا.

الإعلان والتسويق المباشر وتوليد العملاء المحتملين: إعلانات Bing و Google AdSense.
السماح للمستخدمين بالاتصال بحسابات الطرف الثالث الخاصة بهم: حساب Facebook وحساب Google.
مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان: مكونات Facebook الاجتماعية، والمكونات الإضافية الاجتماعية Twitter، ومكونات Reddit الإضافية.
تسجيل حساب المستخدم والمصادقة عليه: تسجيل الدخول إلى Facebook وتسجيل الدخول إلى Google.
تحليلات الويب والجوال: Google Analytics.
موقع استضافة: Godaddy.

5. هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟

باختصار: لا.

6. كيف نتعامل مع تسجيلات الدخول الاجتماعية الخاصة بك؟

باختصار: إذا اخترت التسجيل أو تسجيل الدخول إلى خدماتنا باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي، فقد نتمكن من الوصول إلى معلومات معينة عنك.

توفر لك خدماتنا القدرة على التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بطرف ثالث (مثل تسجيل الدخول على Facebook أو Twitter). عندما تختار القيام بذلك، سوف نتلقى معلومات ملف تعريف معينة عنك من مزود الوسائط الاجتماعية الخاص بك. قد تختلف معلومات الملف الشخصي التي نتلقاها اعتمادًا على مزود وسائل التواصل الاجتماعي المعني، ولكنها غالبًا ما تتضمن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وقائمة الأصدقاء وصورة الملف الشخصي بالإضافة إلى أي معلومات أخرى اخترت نشرها للعموم على وسائل التواصل الاجتماعي المعنية.

سنستخدم المعلومات التي نتلقاها فقط للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه أو التي تم توضيحها لك بطريقة أخرى على الخدمات. يرجى ملاحظة أننا لا نتحكم، ولسنا مسؤولين عن، الاستخدامات الأخرى لمعلوماتك الشخصية بواسطة موفر الوسائط الاجتماعية التابع لجهة خارجية. نوصي بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهم لفهم كيفية جمعهم لمعلوماتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها، وكيف يمكنك تعيين تفضيلات الخصوصية الخاصة بك على مواقعهم وتطبيقاتهم.

7. هل تم نقل معلوماتك دوليًا؟

باختصار: يجوز لنا نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها في بلدان أخرى غير دولتك.

تقع خوادمنا في الولايات المتحدة. إذا كنت تقوم بالوصول إلى خدماتنا من خارج الولايات المتحدة، فيرجى العلم أنه قد يتم نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها من قبلنا في منشآتنا ومن قبل الأطراف الثالثة التي قد نشارك معها معلوماتك الشخصية (راجع "هل ستحصل على معلوماتك" أن تتم مشاركتها مع أي شخص؟" أعلاه).

إذا كنت مقيماً في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (European Economic Area)، فقد لا يكون لدى هذه البلدان حماية بيانات أو قوانين أخرى شاملة مثل تلك الموجودة في بلدك. ومع ذلك، سنتخذ جميع التدابير اللازمة لحماية معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية هذه والقانون المعمول به.

البنود التعاقدية القياسية للمفوضية الأوروبية:

مثل هذه التدابير التي تنفذ البنود التعاقدية القياسية للمفوضية الأوروبية لنقل المعلومات الشخصية بين شركات مجموعتنا وبيننا وبين مزودي الطرف الثالث ، والتي تتطلب من جميع هؤلاء المستلمين حماية المعلومات الشخصية التي يقومون بمعالجتها من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وفقًا لقوانين حماية البيانات الأوروبية . يمكن توفير البنود التعاقدية القياسية لدينا عند الطلب. لقد قمنا بتنفيذ إجراءات وقائية مناسبة مماثلة مع مزودي خدمات الطرف الثالث وشركائنا ويمكن تقديم مزيد من التفاصيل عند الطلب.

8. ما هي المدة التي نحتفظ فيها بمعلوماتك؟

باختصار: نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ما لم يقتض القانون خلاف ذلك.

سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كانت ضرورية للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه، ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو يسمح بها القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى). لن يتطلب أي غرض في هذه السياسة الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لمدة تزيد عن 90 يومًا بعد بداية فترة الخمول في حساب المستخدم.

عندما لا يكون لدينا عمل شرعي مستمر لمعالجة معلوماتك الشخصية، فسنقوم إما بحذفها أو إخفاء هويتها، أو، إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال، لأن معلوماتك الشخصية قد تم تخزينها في أرشيفات النسخ الاحتياطي)، فسنقوم بتخزينها بشكل آمن معلوماتك الشخصية وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يصبح الحذف ممكنًا.

9. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

باختصار: نحن نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من التدابير الأمنية التنظيمية والفنية.

لقد قمنا بتنفيذ تدابير أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة مصممة لحماية أمن أي معلومات شخصية نقوم بمعالجتها. ومع ذلك، يرجى أيضًا تذكر أنه لا يمكننا ضمان أن الإنترنت نفسه آمن بنسبة 100٪. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، فإن نقل المعلومات الشخصية من وإلى خدماتنا يكون على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك الوصول إلى الخدمات فقط في بيئة آمنة.

10. هل نجمع المعلومات من القاصرين؟

باختصار: نحن لا نجمع بيانات عن قصد من الأطفال دون سن 18 عامًا أو نسوقهم لهم.

نحن لا نطلب عن عمد بيانات من الأطفال دون سن 18 عامًا أو نسوقهم لهم. باستخدام الخدمات، فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا أو أنك أحد الوالدين أو الوصي على هذا القاصر وتوافق على استخدام هذا القاصر المعال للخدمات. إذا علمنا أنه قد تم جمع المعلومات الشخصية من المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، فسنقوم بإلغاء تنشيط الحساب واتخاذ الإجراءات المعقولة لحذف هذه البيانات من سجلاتنا على الفور. إذا علمت بأي بيانات قمنا بجمعها من الأطفال دون سن 18 عامًا، فيرجى الاتصال بنا على sebsoftware@gmail.com.

11. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

باختصار: في بعض المناطق، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية، لديك حقوق تتيح لك وصولاً أكبر إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها. يمكنك مراجعة أو تغيير أو إنهاء حسابك في أي وقت.

في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية)، لديك حقوق معينة بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. قد تشمل هذه الحق (1) في طلب الوصول والحصول على نسخة من معلوماتك الشخصية، (2) لطلب التصحيح أو المحو؛ (3) لتقييد معالجة معلوماتك الشخصية؛ و (4) إذا أمكن، لإمكانية نقل البيانات. في ظروف معينة، قد يكون لك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية. لتقديم مثل هذا الطلب، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال الواردة أدناه. سننظر في أي طلب ونتصرف بناءً عليه وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.

إذا كنا نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية، فيحق لك سحب موافقتك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على قانونية المعالجة قبل انسحابها.

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وتعتقد أننا نعالج معلوماتك الشخصية بشكل غير قانوني، فيحق لك أيضًا تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المحلية لحماية البيانات. يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا: http://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm.

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول حقوق الخصوصية الخاصة بك ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على sebsoftware@gmail.com.

معلومات الحساب

إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة أو تغيير المعلومات الموجودة في حسابك أو إنهاء حسابك ، فيمكنك:
    ■ تسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك وتحديث حساب المستخدم الخاص بك.
    ■ اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.

بناءً على طلبك لإنهاء حسابك، سنقوم بإلغاء تنشيط أو حذف حسابك ومعلوماتك من قواعد البيانات النشطة لدينا. ومع ذلك، قد يتم الاحتفاظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال واستكشاف المشكلات وإصلاحها والمساعدة في أي تحقيقات وفرض شروط الاستخدام و / أو الامتثال للمتطلبات القانونية.

إلغاء الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني: يمكنك إلغاء الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني التسويقي الخاصة بنا في أي وقت بالنقر فوق رابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها أو عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة أدناه. ستتم إزالتك بعد ذلك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي - ومع ذلك ، سنظل بحاجة إلى إرسال رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالخدمة والضرورية لإدارة حسابك واستخدامه. لإلغاء الاشتراك بطريقة أخرى، يمكنك:
    ■ لاحظ تفضيلاتك عند تسجيل حساب في الموقع.
    ■ الوصول إلى إعدادات حسابك وتحديث التفضيلات.
    ■ اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.

12. هل يتمتع سكان كاليفورنيا بحقوق خصوصية محددة؟

باختصار: نعم، إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا، فسيتم منحك حقوقًا محددة فيما يتعلق بالوصول إلى معلوماتك الشخصية.

يسمح القسم 1798.83 من القانون المدني لولاية كاليفورنيا، المعروف أيضًا باسم قانون "Shine The Light"، لمستخدمينا المقيمين في كاليفورنيا بطلب معلومات منا والحصول عليها، مرة واحدة في العام مجانًا، حول فئات المعلومات الشخصية (إن وجدت). تم الكشف عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر وأسماء وعناوين جميع الأطراف الثالثة التي شاركنا معها المعلومات الشخصية في السنة التقويمية السابقة مباشرة. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب، فيرجى إرسال طلبك كتابيًا إلينا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه.

إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا، وتقيم في كاليفورنيا، ولديك حساب مسجل في الخدمات، فيحق لك طلب إزالة البيانات غير المرغوب فيها التي تنشرها علنًا على الخدمات. لطلب إزالة هذه البيانات، يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه، وتضمين عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وبيان أنك تقيم في كاليفورنيا. سوف نتأكد من عدم عرض البيانات علنًا على الخدمات، ولكن يرجى الانتباه إلى أن البيانات قد لا تتم إزالتها بشكل كامل أو شامل من أنظمتنا.

13. هل نقوم بإجراء تحديثات على هذه السياسة؟

باختصار: نعم، سنقوم بتحديث هذه السياسة حسب الضرورة للبقاء ملتزمًا بالقوانين ذات الصلة.

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. ستتم الإشارة إلى الإصدار المحدّث من خلال تاريخ محدّث "منقّح" وستصبح النسخة المحدّثة سارية حالما يمكن الوصول إليها. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه ، فقد نخطرك إما عن طريق نشر إشعار واضح بهذه التغييرات أو بإرسال إشعار إليك مباشرةً. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

14. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذه السياسة؟

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذه السياسة، فيمكنك الاتصال بمسؤول حماية البيانات (DPO)، صلاح الدين بنشبيبة، عبر البريد الإلكتروني على sebsoftware@gmail.com.

15. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟

استنادًا إلى قوانين بعض البلدان، قد يكون لك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو تغيير تلك المعلومات أو حذفها في بعض الظروف. لطلب مراجعة أو تحديث أو حذف معلوماتك الشخصية، يرجى إرسال طبلك على البريد الإلكتروني sebsoftware@gmail.com. سنرد على طلبك في غضون 30 يومًا.