قصص و روايات - قصص رائعة :

رواية مساعدي للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث والأربعون

رواية مساعدي للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث والأربعون

رواية مساعدي للكاتبة هبة شاهين الفصل الثالث والأربعون

Mia s POV
اي شيء من اجل جميلتي
قال هاري عبر الهاتف بينما صعدت انا إلى سيارتي و يمكنني القول بأن هناك ابتسامه كبيره على شفتيه الان
اتعرف لوك؟ صديقك لوك؟
اجل
امم لقد سمعت انه خرج من المستشفى و،
ماذا؟!
قاطعني بصراخه فأبعدت الهاتف عن اذني قليلا ثم اعدته مجددا
لوك هيمينغز خرج من المستشفى؟
اجل. امم لقد كنت في المستشفى للتو و عرفت عن طريق الصدفه انه اصبح بخير الان و انه قد خرج صباح اليوم
ياإلهي.

سمعته يتمتم بسعاده
لذا كنت افكر انه لو ذهبت انت لزيارته اليوم يمكنني ان اذهب معك
قلت و انا اتمنى ان لا يلاحظ اي شيء غريب بالامر. اعني هو يعرف انني لست صديقه لوك و من الغريب ان اطلب منه اخذي معه لزيارته
بالطبع سوف، اوه ميا انا لا استطيع
لما لا؟
لدينا بعض الامور علينا انجازها في المنزل اليوم و انا وعدت امي ان اكون معهم لاساعدهم
اي امور؟
قلت و انا اشعر بالاحباط بالفعل.

اخبرتك من قبل ان امي قررت اعادت طلاء المنزل من الداخل و هي ستبدأ هذا من اليوم لذا وعدتها انا و جيما ان نبقى معها و نساعدها
شرح الامر و تنهد و انا اغلق عيناي
لا لا بأس
سأتصل بك عندما اقرر الذهاب لزيارته لا تقلقي
حسنا. اراك لاحقا هاري، وداعا
وداعا
القيت بهاتفي على الكرسي المجاور و وضعت رأسي على المقود.

كل ما احتاج اليه هو شخص يذهب معي لزياره لوك لانني اشعر ان الامر سيكون صعبا قليلا اذا ذهبت وحدي و انني قد اشعر بالاحراج من عائلته و خصوصا من اخيه فهو من المؤكد سيعرفني فور رؤيته لي و سيبدأ التحقيق حينها و لكنه قد يتجاهل الامر قليلا اذا رأني بصحبه احدهم
الخلاصه انني بحاجه لشخص ما يكون معي اثناء زيارة لوك حتى اتجنب اي مشاكل.

-اليوم التالي-
بعد محاولات عديده فاشله للوصول إلى لوك كنت انا و مايكل في طريق العوده إلى المنزل من المدرسه
سياره ابي هنا، اسفه عليك ان تسير لمسافه قصيره
قلت له و انا اوقف السياره بعيدا قليلا عن المنزل حتى لا يلاحظني ابي. الاحتياط واجب
حسنا
تمتم مايكل و هو يخرج من السياره و بدأ بالسير إلى هنا و ما ان وصل إلى الفناء قمت بتشغيل المحرك و قدت ببطء حتى تجاوزت المنزل بخطوات صغيره
ميا! مياا.

ضغط على المكابح بقوه فور صدور صوت صراخ مايكل من الخلف و نظرت في المرآه لاتأكد من انه هو
خرجت من السياره و ركضت نحوه
ما الامر؟
اخوك جيف!
تحدث مايكل بهلع و هو يسحب يدي و ركض إلى المنزل و دفع الباب بقوه ليصل إلى مسمعي صوت بكاء امي الذي ازاد من خوفي قبل ان اعرف ما حدث حتى
وصلنا إلى غرفه المعيشه لاجد هناك بعض الزجاج المحطم حيث كان كل من ابي و امي يلتفان حوله و ما لاحظت امي وجودي حتى بدأت بالهروله نحوي.

ميا انقذيني ارجوك
قالت و الدموع تملأ عيناها و وجهها و اقتربت اكثر لارى ما حدث
كان ذلك اخي جيف مستلقيا على الارض فوق زجاج الطاوله المحطم و الدم يملأ وجهه و كذلك رأسه من الخلف
فجأه وجدت نفسي اسقط على الارض بقوه بعد ان فقدت ساقاي التحمل اكثر مما رأيته و وجدت نفسي اطلق صرخه قويه مؤلمه كالجحيم بالنسبه لعنقي
جيف!

بدأت بهز كتفه و لكنني لم اتلقى اي اجابه و من الواضح انه فاقد الوعي، وصلت يدي إلى خلف رأسه و اخرجتها مجددا لاجد انها مغطاه تماما بالدماء مما اشعرني بخوف شديد بل شعرت بأن كل شيء بداخلي ينتفض من الخوف
نظرت إلى امي نظره حاده
ماذا حدث؟
وا، والدك قام بدفع ج، جيف على الطاوله.

قالت بشكل مختصر بين دموعها التي لم تتوقف عن التساقط فتنفست بغضب و انا اخرج هاتفي من جيبي و اتصلت ب تايلر و من الغريب انه اجاب على الفورو كأنه كان ينتظر اتصالي
ميا ما الامر؟
جيف فاقد الوعي تعال إلى المنزل بسرعه!
اللعنه!
كان ذلك اخر ما قالع قبل ان يغلق الخط و تركت انا هاتفي الذي اتسخ بالدم على الارض
يجب ان نأخذه إلى المستشفى
تحدث ابي و قبل ان ينحني قمت انا بمنعه
ابتعد!
قلت و انا امد ذراعي فوق جيف.

ميا لا يمكننا تركه هكذا
تحدث مجددا و هو يحاول الوصول اليه و امسك بذراعه
لا تلمسه!
صرخت بصوت عال اكثر و انا ادفع بيده بعيدا عن جيف.

اعلم جيدا انه يجب علينا اخذه إلى المستشفى و ان كل ثانيه تمر فهو يستمر بالنزيف و حياته تتعرض للخطر اكثر و لكنني و حرفيا فقدت السيطره على قدماي و اذا فكرت انا بنقله للمستشفى فإنه و بنسبه خمسه و تسعون بالمئه سيقع حادث ما شنيع و في الوقت نفسه انا لن ادع ابي يلمسه و لو كان هذا على اساس نقله للمستشفى
جيف ارجوك اجبني.

توسلت امي و هي تحرك كتفه و لاحظت ان يداها ملطخه بالدماء كذلك و بعدها بدأت انا و مايكل محاولات ايقاف النزيف بكل الطرق بينما وقف ابي هناك دون اي حركه
دقائق قليله و وصل تايلر إلى هنا و اجتاح المنزل بغضب
ما الامر!
صرخ و هو يجلس على الارض بجانبي
لا وقت لهذا علينا اخذه للمستشفى.

تكفل تايلر بحمل جيف وحده و وضعه على الكرسي الخلفي في السياره و جلس مايكل في الامام و انا و امي مع جيف بالخلف و من الجيد انه لم يمنح اي منا فرصه لابي للقدوم معنا و في الطريق شرحت لنا امي الامر اكثر و بوضوح.

كل ما في في الامر انه كان مجرد شجار عادي بين جيف و ابي و لكن ابي انفعل اكثر هذه المره عندما تحدث جيف عن ترك المنزل كما فعلت انا و تايلر و هكذا قام بدفعه بقوه ففقد جيف توازنه و سقط على الطاوله الزجاجيه
طوال الطريق لم اتوقف انا و امي عن البكاء في كل مره نفشل في الحصول على اجابه من جيف.

كنا نجلس على الكراسي خارج الغرفه حيث تركنا جيف بالداخل منذ نصف ساعه تقريبا و لاتزال هناك بعض الدماء الجافه على يدي و اشعر بأصابعي بارده للغايه و بأن كل شيء بداخلي يرتجف خوفا
كنت اجلس بجانب امي و تايلر و مايكل كانا يجلسان في الجهه المقابله اما ابي فإننا لم نرى له اي اثر منذ غادرنا المنزل
و لاكون صريحه. هذا افضل!
و اخيرا فتح باب الغرفه لينتفض كل منا من مكانه
هل هو بخير؟

اندفع تايلر بسؤال الطبيب اولا و بدا القلق على وجهه
هو بخير، حتى الان، لقد توقف النزيف كما اننا اجرينا خياطه في رأسه و لكنه لا يزال فاقدا الوعي
تحدث طبيب
و لكن ما الذي تسبب له في كل هذا؟
بادر الطبيب بهذا السؤال فنظر كل منا إلى الاخر و كأن كل منا ينتظر ان يجيب الاخر فبدأ تايلر
لقد دفع،
لقد شعر بدوار مفاجئ جعله يفقد توازنه و سقط على طاوله زجاجيه
قاطعته امي و من الواضح ان ذلك اغضبه
هل يمكننا رؤيته؟

سألت متجاهله نظرات الفضب التي بتبادلها كل من امي و تايلر
اجل
دخلنا إلى تلك الغرفه الهادئه و وقفنا جميعا حول السرير
جيف عزيزي
همست امي و هي تجلس بجانبه و قبلت رأسه و لاحظت وجود الجروح الصغيره على وجهه غير تلك الربطه الموجوده خلف رأسه من اثر الخياطه كما انهم قاموا بقص بعض من شعره و هذا بالطبع حتى يتمكنوا من اجراء الخياطه بوضوح
لماذا فعلت هذا تايلر؟
سألت امي بهمس غاضب.

ماذا؟ هل انا مخطئ لانني كنت سأقول الحقيقه؟
اذا كنت ستقول ما حدث كانوا سيلقون القبض على والدك بتهمه الاعتداء على ابنه و محاوله قتله
شرحت امي الامر و بدا ان تايلر لم يهتم
و ماذا في هذا اذا؟ انا اريد ان يتم القبض عليه، لقد كان على وشك قتل ابنك!
قال تايلر بأعين متسعه. انا فقط لا استطيع اتخيل ابي و هو يتم القبض عليه و لست واثقه ما اذا كنت اريد هذا ام لا
سنتحدث في هذا الامر لاحقا تايلر.

مرت دقائق طويله و نحن نجلس هنا بصمت و نظرت انا إلى مايكل، نوعا ما يزعجني اننا دائما نقحمه بمشاكلنا الخاصه، فهو يجلس هنا معنا منذ البدايه و لم يفكر في تركنا على عكس ابي بالطبع
فجأه فتح الباب و دخل ابي
لماذا ذكرت هذا للتو!
كان من الواضح ان الجميع حاول تجاهله و كذلك انا و لا يمكنني لوم احدهم على هذا. اعني نحن هنا منذ ساعه تقريبا و هو فكر ان يأتي الان بدلا من اللحاق بسياره تايلر منذ البدايه
ماذا حدث؟

سأل ليقطع الصمت الذي كان سائدا بيننا لوقت طويلو لكن لا احد اجاب على سؤاله
لسبب ما صوته جعل نسبه الغضب بداخلي تزداد تلقائيا
لقد تم اجراء خياطه له كما ان النزيف قد توقف
اجاب مايكل و من الواضح انه فعل هذا ليتجنب المشاكل التي قد تحدث اذا التزمنا جميعا الصمت
هذا هراء، انا لا ارى اي داعي لهذا كله
اتسعت عيناي فور قوله هذا فألتفت اليه بغضب
ماذا؟
قلت و انا انهض عن السرير و اسير نحوه.

لا داعي؟ ماذا تقصد؟ هل انت جاد؟
اجل اعني ماذا لو وضعنا القليل من القطن و بعض الادويه الاخرى و انتهى الامر
انا حتى لا اصدق ما اسمعه
قالوا انهم لو لم يجروا هذه العمليه و تركوا الجرح هكذا فهذا سيسبب له الصداع الشديد و قد يصاب بحمى قويه
تحدث مايكل
كلام اطباء
قال بسخريه فتنفست بغضب و حاولت كتم غيظي بداخلي
لقد حدث ما حدث
تحدثت امي
انا سأعود إلى المنزل. نيكول، مايكل، هيا بنا
نهضت امي و سارت معه دون قول اي شيء.

هدوء امي لا يبشر بالخير، هو لم يكن هكذا ابدا!

2: 07 AM
استيقظت على حركه خفيفه بجانبي حيث كنت نائمه على الكرسي و اضع رأسي على سرير جيف
جيف، لقد استيقظت
تحدثت عندما لاحظت حركته و يبدو ان تايلر الذي كان يدعي النوم قد سمعني فنهض هو ايضا
وضع جيف يده خلف رأسه ببطء و هو يتألم قليلا
اي. اين انا؟
همس
انت في المستشفى
اجاب تايلر و صمت جيف للحظه قبل ان يبدأ بالبكاء
لماذا انقذتوني؟ لا اريد العيش، لماذا لم تتركوني اموت؟

تحدث لاجد نفسي ابكي تلقائيا. اعني سماع اخي و هو يتمنى الموت، لما قد اريد العيش حتى؟!
توقف جيف لا داعي لقول لهذا
قال تايلر و وضع يده على كتف جيف محاولا ايقافه من قول هذا
لا، لا اريد العوده إلى المنزل، اريد ان اموت، لماذا انقذتوني
توقف!
صرخت من بين دموعي حتى اوقف هذا الهراء الذي يقوله و اعتقد ان هذا كان نافعا لانه صمت بالفعل و ارتميت انا على الكرسي بغضب دون التوقف عن البكاء.

كانت تلك احد اسوء لحظات حياتي، لحظه سماع اخي يتمنى لو اننا تركناه يموت
من اخدع، هو محق، هذه حياه لا تطاق.

-بعد يومين-
مازل جيف في المستشفى، هذا ما امر به الطبيب حيث انه قد يتعرض للاغماء او التقيؤ في اي وقت لذا قرروا الاحتفاظ به هنا و قرر هو الاحتفاظ بصمته طوال الوقت و عدم التحدث مع احد عدا بعض الكلمات القليله مع امي لانه يعرف ان عدم رده سيقلقها و هو لا يريد هذا.

طوال اليومين لم استطع التواصل مع احدهم فأن اخر مره اتذكر انني رأيت هاتفي فيها كان عندما اتصلت ب تايلر ليأتي إلى المنزل و اعتقد انني تركته هناك و بما انني لم اذهب إلى المنزل منذ ذلك اليوم فلابد انه مازال هناك
تايلر مازال مصرا على البقاء في شقه سكاي و انا لازلت مصره على البقاء مع هيلين و لكن اعتقد ان الامور قد تتغير بعد خروج جيف. انا فقط اشعر بهذا و لكنني لست متأكده.

انا حتى لم اغادر المستشفى عدا مره واحده، ذهبت لشقه هيلين للاستحمام و بدلت ملابسي التي كانت قد اتسخت بدم جيف سابقا و عدت مجددا لابقى معه
و طالما انني لم اتواصل مع احد طوال اليومين الماضيين فبالتأكيد انه ليس لدي اي اخبار عن لوك. انا فقط اتمنى ان لا يكون غاضبا مني لهذا السبب
اليوم و بعد اصرار شديد من مايكل قررت الذهاب إلى المدرسه
انا افعل هذا من اجلك صدقيني.

قال مايكل الذي كان يقف بجانبي و هو يعبث بخصله شعره الزرقاءو اعتقد انه هناك لون اشقر؟ انا لا افهم شعره هذا. كنت انا منشغله بتريب خزانتي و تركت بها بعض الكتب
اجل قلت هذا ثلاث مرات سابقا
اغلقت الخزانه و سرت معه إلى الصف. انا حقا بحاجه لرؤية اشتون فأنا لم اراه منذ تلك الليله عندما هربت من المنزل
انه ابي، انا لا اعرف كيف لي ان استحمل البقاء معه في بيت واحد كما انني،.

سقطت كتبي على الارض عندما اصطدمت بشخص ما فأنحنيت لاحملهم و كذلك هو
انا اسف
قال بصوت عميق بينما كنت ارتب الكتب و الف ذراعاي حولها
لابأس انا كنت اتحدث و لم اكن من،
ربط لساني فجأه عندما وقعت عيناي على ذلك الشخص. عيناه الزرقاء جذبتني اليه بشده و كذلك شعره الداكن الذي كان يغطي قليلا من جبينه، كان يرتدي تيشرت ابيض و جاكيت اسود و جينز اسود كذلك و كان هناك بعض الشعر الصغير و الخفيف الذي كان يغطي ذقنه
لوك؟

الفصل التالي
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة