قصص و روايات - قصص رومانسية :

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن والأربعون والأخير

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن والأربعون والأخير

رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الثامن والأربعون والأخير

اليوم داومت بس كل شويه اتصل على ماما اسأل عالاولاد بعدين كالت اجت عمه حميده اخذتهم كالت يوميه الصبح تجي تاخذهم والعصر تجيبهم لان ماما وحدها متكدر عليهم لان بدوا يحاولون يوكفون..
خلص اليوم كل مجاملات وسلام صارت الساعه ( ب1 ) ونص كلهم جهزوا نفسهم يطلعون بالباص مال الدائره للبيت بس اني بقيت لا ابويه اتصل كال وصلت ولا ادري اروح بالباص طلعوا بقيت وحدي خفت.

طلعت وراهم وبقيت واكفه اباب القسم انتظر كلت هاي هي راح انخطف لو يكتلوني ومحد يعرف التفتت شفت ماجد.
ماجد: خفتي؟ عبالج حرامي.
ذهب: الله يسامحك خلستني.
ضحك كال: يالله ابوج خابرني مراح يكدر يجي اليوم عنده شغل.
كلت بكلبي ادري بي ماعنده شغل وادري بيك انت كايله لايجي حتى انت تجي. بس غلست ورحت صعدت بالسياره ورحنه كتله: خل نمر اخذ الاولاد شيجيبها امي بعدين تجيبهم.
ماجد: بعدين هسه نروح نتغدا.

ذهب: مااريد اتأخر رجاءا.
ماجد: ابوج قابل اني متفق وياه وماخذ موافقته حتى نكعد ونتعرف على بعض.

ماجد: شبيج مو اتفقنه البارحه نعتبر نفسنه توه مخطوبين ونبدي نتعرف على بعض.
ذهب: لاتعليق.
ماجد: خوش حجي. تمام.
شغل الاغاني كال: تختارين لو اختار؟
سكتت اتنهدت ومديت ايدي اختاريت اغنية الجسمي(لاتقارني بغير).
ضحك هو كال: يعني هم ماخذج اغديج وهم تبسمريني.
مد ايده لزم ايدي ردت اعترض بس سكتت مالي خلك مشكله جديده.

وصلنه للمطعم ونزلنه هو حاحز كابينه مثل الغرفه مغلقه كعدنه وطلبنه اكل وانتظرنه يجيبوه كال: ليش مرفعتي الحظر عن رقمي؟
ذهب: نسيت.
ماجد: امم رفعيه هسه.
طلعت التليفون ورفعت الحظر عن ارقامه الجديده دك علي كال: هذا حفظي عندج تتصلين على هذا الباقي مسحيهم.
اني حسيت جعت حيل وبده ضغطي ينخفض لان جوعانه لا اكلت ولاشربت طول فترة الدوام.
هو خال ايديه عالطاوله ويباوع بالموبايل.

مديت ايدي لزمت ايده لان حسيت الدنيا بدت تظلم مااشوف شي واضح. خفت لا اوكع من الكرسي.
لزم ايدي هو الظاهر مافهم باس ايدي. حسيت كلبي ظل يدك حيل خليت ايدي على صدري. هو راسا اتنده يمي ولزمني خله راسي على صدره.
ماجد: حبيبي شكو؟ شبيج؟ كلبج يأذيج؟ كومي نروح للمستشفى كومي.
راد يكومني بس اني هزيت راسي لا هو انخبص وخاف.
ماجد: كومي خل نروح للمستشفى.
ذهب: خلص خلص دخت شويه يمكن انخفض ضغطي لان جعت.

ماجد: ميخالف كومي نروح للمستشفى حتى نطمئن.
ذهب: مايحتاج خلص راحت هسه بس نتغده يتعدل كل شي.
بقى كاعد يمي ولازم ايدي.
ماجد: من نتزوج اخذج لتركيا نروح نشوف حل ان شاءالله.
ضحكت خربت من الضحك واني بهالحاله هو ظل يضحك.
ماجد: اي شسويلج كل من وراج.
جابوا الاكل اكلنه وخلصنه بعده كلبي يأذيني بس سكتت مااريده يخاف ويلزك الا نروح للمستشفى.
ماجد: دواج وين؟
هسه صرت اني اذكرج؟
ذهب: شربته الصبح.

لح هوايه حتى يوديني ويجيبني للدوام سكتت ادري مااكدر عليه كلي: من باجر ان شاءالله اوديج واجيبج وهذا مو طلب ولو هو خلص المفروض ترجعين لبيتج بعد مالها داعي كعدتج هناك.
ذهب: الله كريم..
بالليل دز مسج يذكرني: الصبح تلكني بالباب اجي عليج اوصلج.
الصبح لبست وكعدت انتظره بس مااجه اتصلت عمه حميده كالت: والله يمه مصخن ميكدر يجي يون من الصخونه وميقبل يروح للمستشفى يضربوه ابره حتى تفكه الصخونه.

بقيت متحيره اروح لو اغلس لو اتصل عليه اذا اغلس معناها كل شي ينتهي حتى وياهم لان اكيد راح يكولون شدعوه عليها حتى من اتمرض ما اجت شافته.
كلت لبابا: ماجد مراح يجي مريض اليوم مصخن حيل وميكدر يكوم.
بابا: سلامات ميشوف شر.
ذهب: الله يسلمك.
بقيت احوس. ماادري شسوي بالي يمه.
امي وابوي حسوا بيه
ماما: متردين ترحيله؟

سكتت كالت: ماما احنه ماعدنه غيرج نريد مصلحتج وهو زوجج ابو اولادج تعبتيه تره محد يصبر هلكد ويتحمل بس علمود تقبلين ترجعين كافي هيج هسه انتي لازم تضحين مو بس هو.
هو اجه اكثر من مره واعتذر واتوسل كافي. لو ترديه لو تكولين مااريده بعد.
بابا: ميحتاج تفكرين باباتي كومي جيبي شغلاتج واولادج وامشي اوديج لبيتج هو هم خطيه محتاجج هسه كافي جرينه اذنه وعرف غلطه.

طلع شغل السياره واني كمت اخذت بس الشغلات الضروريه واخذت فضل وماما جابت رائد ورحنه.
وصلنه ابو جبار فتحلنه الباب وفرح من شافنه اجه سلم علينه خطيه واخذ رائد دخله وكف يم باب المطبخ وصاح: خطار. خطار.
طلعت عمه حميده وبس شافتني طكتها هلهوله عبالك عروس.
دخلنه جوه اجت العلويه على صوت الهلاهل حضنتني وباستني اني هم بست ايدها وبست راسها وبعدين حضنت عمه حميده كتلها: اشتاقيتلج.

عمه حميده: يابعد عمري والله اني اكثر يوميه من اكعد الفجر اظل ابجي اكول ياربي لخاطري ماعندي بنات بس هي بتي اهديها خليها ترجع ترد عني الوحشه.
ذهب: هاي كلكم صرتوا تبجون مثلي انت ونجلاء وخاله هههههه.
كعدنه شويه بابا كال: وينه السيد شخيره؟
العلويه: فوك يمكن نام، من الفجر لهسه نتوسل بي تودي عمته للمستشفى ميقبل يرجف بمكانه وميقبل يروح والافلاونزا هدت حيله.
ماما: كومي ماما شوفي زوجج حتى ابوج يوديه للمستشفى.

ذهب: ان شاءالله.
صعدت لغرفتنه ظلمه مطفي اللايت ومتغطي ونايم اتدنيت يمه خليت ايدي على كصته مصخن..
كعدت يمه عالجربايه ماحس بيه بقيت اباوعله شكد اشتاقيت لوجهه جنت من اشتاقله اطلع فلم واشوفه خليت ايدي على كرعته هو اتحرك فتح عيونه ضحكت اني على كيف وكتله: تكعد لو اروح؟
باوعلي مستغرب كال: انت عدنه لو اني من الصخونه اهذي؟
ذهب: هههه ماادري روح اضرب ابره وشوف من تنزل حرارتك اني موجوده لو من الصخونه تهذي.

كعد ضحك كال: خاف الكاميرا الخفيه؟
ذهب: معناها نام اني رايحه.
ماجد: وين؟، اليدخل هنا بعد ميطلع مو عبالج كل مره عجبتج السالفه هاي اول واخر مره تسويها، بعد سنه مقدم مترحين لاهلج.
ابتسمت حضني وباس خدي.
ماجد: موتيني ياظالمه.
كتله: بابا ينتظرك ياخذك للمستشفى كوم انزل.
ماجد: شويه بس خليني ابقي هيج.
ذهب: من ترجع اشبع هسه روح اضرب الابره بسرعة
ماجد: صار.
ردت انزل كال: تره مترجعين وياهم مو عبالج.

ضحكت كتله: لتخاف ماارجع باقيه.
راحوا للمستشفى وضربوه الابره وماما وبابا راحوا لان بابا عنده دوام، اني صعدت اتصلت بالبنات اخذولي اجازه اليوم وبدلت ملابسي ونزلت يم عمه حميده والعلويه ماجد بالحديقه يحجي بالتليفون دخل كال: اني نعسان راح اروح انام وارتاح شويه.
عمه حميده: روح يمه نام وارتاح.

صعد ينام صاحتلي العلويه كلتلي: ديري بالج عليه تره يحبج. اني ضوجتج قبل واذيتج اعتبريني مثل امج عبالي يرجع بت خالته. عبالي بعد اكو امل بينهم بس من رحتي شفت شكد يحبج واني ماعندي غيره وماااريد غير راحته الله يخليلكم هالحلوين ان شاءالله
كتلها: انت هم امي مو بس امه واذا هو يحبني اني اموت عليه لاتخافين عليه انطيه عيوني لو راد.
العلويه: ادري بيج وادري بي ميحبج من فراغ بس شايف منج طيب ودلال واهتمام.

انت بنت اوادم.
عمه حميده: بعدج هنا كومي روحي يمه وخلي هالحلوين يمنه نتونس وياهم.
صعدت لكيته متغطي ونايم مردت اكعده اتمددت على كيف يمه وبقيت اباوعله.
ماجد: بدل متبقين تباوعيلي هيج بوسيني عالاقل.
كمزت عبالي نايم كتله: مثل العتاوي تنام مغمض عين ومفتح عين.
ماجد: ههههههههههههه.
وخر الغطا واتنهد حيل كال: تعاي هنا.
اتدنيت نمت بحضنه وغمضت، كال: اشتاقيتلج.

ذهب: على كيفك تره بعدنه مخطوبين وانت تدري استحي من هالحجي بعدني مامتعوده عليك.
ماجد: لاحبيبي هذا الحجي قبل لاتجين اكو وحده مخطوبه تجيب اغراضها وتجي لبيت خطيبها لا ونايمه بحضنه بعد.
ضحكت كتله: هذا غش شهاللواته ميصير هيج.

ماجد: ادري بيج تردين تعيشين الدور حتى تنامين بغرفه واني بغرفه بس فلمج محروك هذا قبل من جنتي متعرفيني هسه حتى لو متعرفيني اني اعرفج ورائد وفضل يعرفوج خوما جايبهم اني من الملجأ يعني مالج امل حقي اريده كامل مكمل مال اربع شهور.
ضحكت حضنته وبسته كتله: احضني..
حضني باس راسي كلي: لاتعيديها مره ثانيه وتباتين بغير بيتج.

ماجد: شلون طاوعج كلبج كل هالمده تبقين؟
ذهب: عبالك سهله لو جنت فرحانه سعيده ومتونسه بس موبيدي جنت احتاج ابقى حتى انسى.
ماجد: تردين تنسيني؟
ذهب: تمنيت انساك بس مااكدر متمردقيقه ماافكر بيك.
ماجد: فدوه لكلبج اني.
ذهب: اسم الله عليك اذا انت مو وياي مااريده كله شسوي بي.
ماجد: شهالحجي الحلو احس نفسي مثل الجهال بليلة العيد مااكدر انام.
ضحكت حيل كتله: لانام ماكو عيد لا اليوم ولا باجر انت مريض.

ماجد: مو ضربت ابره شنو بعد؟
ذهب: ميخالف حبيبي نام وارتاح حتى تصير زين واني راح انام يمك.
ماجد: اي مادام هيج اني مريض ومحتاج اهتمام ودلال ودلع ورعايه.
ذهب: ياربي ويحجي على نجلاء.
ماجد: شبيج غير حقي؟
وراها بشهر سافرنه تركيا وسويت فحوصات والحمدلله كل شي تمام الذبحه طلعت من النوع المستقر مااحتاج عمليه بس علاج مثل اللي اشربه يوميه موسع اوعيه ولازم ماكو مجهود وتعب رياضه وهالسوالف.

بس موضوع الحمل ممنوع لان ممكن يكون بي خطوره..
رجعنه للعراق وكملنه حياتنه عادي بهدوء والحمدلله ماكو مشاكل جديده بحياتنه.
حياتنه هادئه والحمدلله ماجد صارت عصبيته اقل ولاني مريضه صار التفاهم بينه اسهل يعني يخاف يزعلني.
بس اكتشفت اني حامل وهنا رجعت العصبيه والتوتر ماجد يكولي نزلي الطفل واني مااريد انزله حرام هذا رزق.

هواي احتاجينه وقت حتى نتأقلم ويه الحمل الجديد بالوضع الجديد لان ممكن يكون بي خطوره على حياتي كلبي ممكن ميتحمل..
طبعا مااكدر اداوم ولا اتحرك لان اي مجهود مو بصالحي.
حاليا اني توني دخلت بالشهر الخامس.
نوموني بالمستشفى خاف يصير شي ولازم ابقى لحدما ادخل بالشهر السابع. بعدين اروح لتركيا حتى يولدوني بالسابع لان مو زين علي الحمل يطول اكثر..
هالمره اني حامل ابنوته.

ان شاءالله تعدي هالفتره على خير لحدما ادخل بالشهر السابع و الله يكومني بالسلامه ويصبر كلبي ويتحمل التعب والالم لحدما اولد حبيبتي اللي ان اتفقت ويه ماجد اذا اني الله ماكاتبلي عمر اشوفها يسميها بكيفه بس اذا اني موجوده اريد اسميها شمس ان شاءالله.
بس الله يصبر كلبي.

في نهاية قصتنا نقول لكم: احبوا برفق.
واعتدلوا في غيرتكم.
وابتعدوا عن الشك.
وعاتبوا من تحبون لكي يدوموا لكم.
وليس الضرب من شيم الرجال بل الاعتذار.
اعتذر اذا اخطأت كي يبقى من يحبك الى جانبك. فالاعتذار يزيل نصف الوجع.
واصبروا على من تحبون..
تحياتي، روز الفياض.

تمت
نهاية الرواية
أرجوا أن تكون نالت إعجابكم
جميع الفصول
روايات الكاتب
روايات مشابهة