منتديات قصص - قصص رائعة :

ليته صفــــــــــــــآ لي


الجد جارح والجده تماضر عندهم فهد _ عبدالرحمن _ سمير _ نوره _جميلة..

عائله فهد يشتغل بزنس_زوجته أمنه
1_علي :: 26 سنه يسآعد أبوه بالشغل ..
2_ جهآد:: 24سنه مدرس علوم..
3_ أحمد:: 23سنه مخلص ثانويه مامحصل وظيفه..
4_ ساره ::21 سنه تدرس هندسه اتصآلات..
5 _ ملآك:: 17 سنه ثآني ثنوي
... ...
عائله عبدالرحمن وزوجته سلآمه
1_ ميار:: 27 سنه متزوجه ولد خالتهآ
2 _ سلطآن :: 22سنه يدرس بزنس ..
3 _ منى:: 20سنه تدرس ترجمه ..
4_ حمد ::18 سنه ثآلث ثنوي
...
عائله سمير زوجته شريفه أولاد هم
1_امجد:: 25 سنه يشتغل مراسل ..
2 _ سامر::20 سنه عآطل ع العمل ..
3 _ مرتضى ::22 سنه ف الجيش..
4 _ جاسم 17 _ حاتم 17 توأم
...
عائله نوره زوجهآ قاسم
بناتهم
1_ورد:25 سنه تدرس خريجه حقوق
2 _ سندس :23 سنه تدرس محآسبه
3 _ ياسمين : 18سنه ثآلث ثنوي
4_ جوري :: 10 سنوات تدرس
...
جميله آخر العنقود بعدها مامتزوجه وعمرها 28 سنه

بقلمي :& صعبه أيآمي &
ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الأولــ /


جميلة: وهي بأعلى صوتها يمه يمــــــــــه لي ساعه وأنا أناديك .الجده: خيـــر عسى ماشر شفيك تصآرخي تعرفي إن عندنا ضيوف
جميلة: تكفييين يمه زواج ماني متزوجه وإلي يصير يصير الجده: اقولك قصري حسك مابجبرك لاتنسي انتي دلوعتي خليهم بس يروحو ومابيصير إلأ الخير . جميله وارتاح بالها وإهي تسرح ف عالمها وأنآ عند وعدي لك يآ سيف راح انتظرك كل العمر لأجلك كل شي يهون .
سيف يدرس بالخآرج يصير ولد خالتها جميله ..


آليوم تجمع العائلي ف البيت العود طبعا يوم الجمعه وتتجمع العوائل
كل واحد يجيب غدآه
ساره جالسه تتطبخ معروفه بالعايله الحلويات تضبطهم عدل ساره: ملاك تعالي ساعديني . ملآك: بساعدك بس بشرط اتقولي إني انا طابخته يعني انتي علمتيني الطريقه بس . ساره: ياسلام بعد هآذي وحده خلآص هونت ما احتاج مساعدة آحد .بكيفك سارونة بآروح اتكشخ وانتي اجلسي وعفني ف المطبخ .ساره: اقول فآرقي مامنك فايده
ساره واهي تحط الكيك ف الفرن والحبيبه سرحانه . ياترى بشوفه وإلا لأ . ياترى بيشوفني وإلا لأ يآترى . قطع حبل افكارها ريحه حرق .اوووه كله منك ملآك .شكلي من صددق بعفن اهني
أم علي : بنات خلصو اخوكم برئ حشر الجيرآن بالهرنات .ملآك : يمه هذآ علآي يبي احد يمدحه ولآتقول زاف عروس
ارحمينا بسكوتك ويلآ ع السياره .ملاك: يمه هذا من وين طلع لنا توك تضرب هرنآت .علي : اقول لآتكثري هرج وإلأ مافي سيره
ملاك : طيب طيب اخوي تووووبه عشآن خاطر إلي ف بالي بالك.علي : اقوول ملاكووه بس عاد . علي ف خاطره فديت احساسك ياملاك احبها بس ليتها تحس .

 


ف بيت عبدالرحمن الكل يكشخ ف هالبيت في تنآفس كل واحد يبي يصير احلى من الحلى

ميار هالبنت عليها جمال ربآني بس غرورها وكبريائها طاغي عليهآ . منى واهي تنآدي ميار ووين علبه ميكآب .شوفيها ف غرفه حمد واخوه . ش يوديهآ !!اخر عمر شباب وبودره عز الله تمام .


ف بيت سمير عياله ع التآيم وجهزو . كل العوائل تجمعو بيت الجد آخر الحضور عايلة نوره تعرفونهم البنآت سنة لحتى يجهزو .
في بيت الجد

الجده تمآضر: ياحيا الله بأولآدي واحفآدي الحمدلله اني كحلت عيني بشوفتكم . سلطآن: يآ جده عقبآل 100 سنه ونسويلك عيدميلاد .الكل ههههههه . الجده :انآ بعدني شبآب ماتشوف إن ولاشعره بيضآ .سلطآن :الله يخلي الصبغآت ياجده واهي تعطيه بآلعصى .سلطآن :خلآص توبه ماطآلع فيك إلا الشعر الأخضر والجد يبتسم من حركآت حفيده والكل مستآنس من اللمه
طبعا البنآت ف صاله والشبآب ف صآله يتغدو .
جميله :ويآمرحبآ بعيال اخواني عآد يحق لي تنآدوني عمه ولو في اكبر مني .الكل بصوت وآحد حاضرين عمه . جميلة :شكرآ يا أحفاد والدي .الكل عفوآ ياعماه
وآحر قلباه ممن قلبه شبم مآلي أكتم حبن قد برئ جسدي
امجد: شفيك سلطآن قمت تخوره .بيعتزل المتنبي
سلطآن : لآاااااا كنت اضيف لمسآت ع لمسلسل العمه تقول احفاداه وانتو اتقولو عمآه وانآ قلت بختمهآ بقلباه . آه ياقلبي... الكل هههههههه.

" عين الغلآ لو كآبرت تفضح تفآصيل الخبر
حبيب عمري والعمر
وحروف حبك اضلعي
تسري بدمي
واكتبك اعذب حكآيات العمر "

جى وقت تنآول المقبلآت ..
آلكل يمدح ف السويت إلي طابخته سآره . وساره ميته من الخجل .طبعآ البنآت جالسين ف قسم بروحهم بس آلصوت ينسمع . يآسمين :صوبنآ المستحي .حبيب آلقلب يستمتع سآره :بسسس قصري حسك فضحتينآ . سندس :عدآااال والكل طآح ع ساره .حتى الجوري ماسلمت منها .
بعد انتهآء من تنآول السويت مع السوآلف الحلوه . الجده ف قسم الشبآب وووهذي القهوه إلي يحبها قلبكم . جهاد: فديت الجده أنآ علني أفدآها واتفداها . الجد : جهاد ممنوع تجآوز الخط الأحمر . جهاد : يآحبي لهااا . أقول اسكت لآ اجيك بهالعصى. سلطآن :عاش المستحي . عبدالرحمن : أهأ عن أمي اصلآ ابوي مآيصبر عنهآ يغار من نسمه الهواء لآقربت منها حتى أحنأ عياله ويغار منأ . سامر : ولآحب قيس وليلى .حمد : لآ عنتر وعبله . الجد : عيب عيب يآعيال
الجد واهو يووصي أحفآده عليكم بالصلآه وذكر الرحمن والجد وآلإجتهآد . مرتضى واهو يهمس بصوت خآفت حق جآسم امتى بتخلص هالمحآضره . جهاد : اسكت اسكت آلجد عنده حآسه سمع قوويه لآيفشلك .مرتضى : زين ذكرتني لآ اتوهق ويربطني بسلآسل. جهاد: الله يرحم أيآم زمآن كآن شكلك ولآ أروع يووم يحبسوك . مرتضى : صدق ولآسجن رميس . الجد وكلآمه موجه حق مرتضى وجهاد شفيكم سآعه تهذرو . لآاااجدو بس كنآ انقووول محاضرتك عجيبه . آلجد بفرح يخليكم ربي يآعيال .
وبقسسم آلبنات السواالف مآتخلص . من سآلفه ل سالفه دش عليهم الجد والجده واعمآمهم . الجد وآهو يشكر سآره ع الطبخ الحلوو . البنآت : جدو يعني أحنأ ماطبخنأ ماتعبرنأإآ.. الجد : ولوو يآعيالي أنتو شمعة البيت . سندس : لآاا ع بالنا شمعه محمد . الكل هههه الجد : يآخفه دمك يآسندسس . سندس : ولو طالعه عليك جدوو .


اتجهت سآره للمطبخ آهي وداشه تفآجأت بشخص داخل
وسيم جمآل عليييييه . وآهو من شآفها قلبه توووقف .. ياااهالجمآل عيونهآ تسحررر . حطت الصحن وطلعت سريع . شفيها كأني مآكلها . بسس صدق حلوووه بجمآلها ورقتها تذبحني .
دش سلطآن قسم الشبآب وجلس ع جنب وآهو شآرد فكره يآترى من إلي كآنت ف مطبخ . قطع حبل أفكآره مرتضى : لي سآعه وأنآ اناديك إلي مآخذ عقلك يتهنآبه . سلطآن : لآ لأ كنت أتأمل ف مخلوقآت الله . مرتضى : زين مآ أوصيك اكتشف الذره . سلطآن : لآتوصي بكتشف ابوهآ بعد
مرآد :مشكله الوااااثق الكل ..هههههه


سآره واهي داشه ع البنآت مرعوووبه حدهآ .ميآر : اشفيك سآرونه كأنك شآيفه الجني الأزرق .سآره :بصوت مبحوح لأ لأولآشي بس تعبآنه اشووي .سندس : يحق لك دلوووعه جدوو .
سآره ف داخلهاااا تو من إلي شفته .
سآره بطبعها ماتحب تطلع قدام عيآل عمومتهآ ف عشآن كذا ماتذكر اشكآلهم زين .


الجد : يآعيال احين وقت صلآة العصر اتجهزو . الكل حآضرين وجهزو ورآحو وياجدهم .
بعد آلصلآه الكل رآح لبيته . كآن يوووم ولآ أرووع .

 

سلطآن أول مادش بيتهم مسك أخته منى . واهو يآخذهااا بالحكي منوووه اشتقت لسوآلفك . منى : سلطآن أخلص شو تريد بلآ مقدمآت . سلطان :يآ أختي يآحبي لك .
منى :سلطآنووووه عيونك فآضحتك من زمآن عنك الكلآم الحلو اعترف هاا . سلطآن : لآ ولأشي بسس منوه أسألك. منى : هلأ !
سلطآن : من إلي كانت داشه المطبخ . منى : اهآاااا تو أحنآ انقول اشفيها سآرووه مرعوبه يعني شآفتك أنت ها .
سلطآن : بإندهآش سآره سآره ماغيرهااا !
منى : اشفيييك متأكده متأكده . إلأ شكلهآ ذوبتك ههه . سلطآن : عجيبه هالبنت اعجبتني يآحبي لهآ
منى : عآش الحب من أول نظره هههههه
سلطآن : أقوووول فآرقي .
منى : ف دآخلهااااا وطحت ف شبآك الحب سلطون .وأنآ أقوول اشفيه متغير هالأيآم وترك البنآت إلي يرمسسهم طلعت سآرووه مذوبته والله منتي بهينه . قطع حبل افكآرها سلطآن . يآمنى شفيك سرحتي
منى : ووووالله آلسرح مو عيب . سلطآن : لآ سرح الغنم عيب
منى : أكرمنآ بسكوتك يآشيخ وإلأ أعلم سآره عن سوآبقك هههه
سلطآن : مآمنك من إلي فآتح قلبه لك . منى : عدآاال أخوي أمزح فقط لآغيييير . سلطآن : قومي نآدي ميار زوجهآ ينطرها برئ
منى : تمآم يآ العاشق المتيم ههه. سلطآن : تو هذي من بيسكتهآ .

 

ف بيت فهد .

فهد جآلس بمكتبه آهو يشتغل بزنس وعنده شركه و عياله مآمقصرين معآه وماشآء الله عندهم عقوول .علي مدرس علووم بعده مآمعرس بسس حب وحده من بنآت عمته ولحد أحين بآقي حبه لهآ بسس إهي مآمعطتنه وجه .
علي جآلس يفكر تو آهي ليش مآتبآدلني نفس آلشعور عجزت اترجم مشآعري بسس مآكو فايده عسسسى ربي يلين قلبهآ لي .
" غمضت عيني قلت برتآح وآثره خيالك من ورآء الجفن مرسوم " ..

 


ف بيت سمير

سمير يشتغل ف سلآح الجو يهوى التحليق في عآلي السمآ
جمع عيآله وخبرهم إنه طآلع ف مهمه وصى عياله ع أمهم وأنهم يسمعو كلآمها .
آخذ ولده أمجد ع جنب وقآله ياولدي وصآتي لك حآفظ ع آلبيت وآخوانك أنآ حاس إني بطول ف هالمهمه .أمجد : ابعيد الشر عنك يببببه توصل وترجع بآلسسلآمه يآرب ولآتوصي حريص .سلم على عيآله وآستسمح منهم والكل يبكي
ووويقول رآفقتك آلسسلامه يبه

 

 

 

 

 


ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الثآني /


شفتك بحلم ومتى بشوفك حقيقه..؟
والشوق مايرحم لا جا بالأحلام.!!
وحشتني يابومشاعر رقيقه...
وصرت آتحرا شوفتك قبل مانام!
غمضت عيني وشفت زولك دقيقه....
بس الدقيقه بهذلت حاااااااالي أيام.!!!


سلطآن : وووالله وصدقتي يآمنوووه ذوبتني هآلمخلوقه
يااااه آمتى بشوفهآاا ليت طيفهآ يزورني بآلمنآم كآن تمنيت أنآم طوول آلدهرررر.
وكآلعاده دووم يقطعو حبل افكآره .
منى : سلطآن افتح البآب ابسسسسرعه
سلطآن : خير خير اشفيييك تصآرخي آخر الليل قصري حسك يآبنت
منى : أم ــــي يآسلطآن أمي وآهي صوتهآ رايح من البكآء
سلطآن : هاه‎ ‎‏ أمي شفيهآ واهو مسرع وآخذها ع أقرب مشفى
سلطآن : هآ يادكتور ابشر شفيها الواالده .
الدكتور بآسل : الحمدلله مآعليها شر بس الظآهر وآلدتك تعرضت لصدمه وانهآرت بس زين جبتهآ ف الوقت المنآسب
سلطآن : وآهو متفآجئ صدمه !
الدكتور : لآتحآتي اخوي صحتهآ زينه وآتحمدلهآ بالسلآمه
سلطآن : مشكور دكتور
وآهو كعآدته يبحر في افكآره يآترى شو السبب أنآ لازم اعرف بس احسسسن اصبر وكل شي وقته حلو .
منى اتصلت حق أبوهآ طوااالي
واهي تحضن امهآ وتبكي . بسس أمهآ من هول الصدمه انهآاااارت .
سلطآن : الطبيب قآل يحتآج لهآ أيآم وراح ترجع لحآلتها الطبيعيه
منى : سلطآن أنآ ما استحمل اشوف أمي كذا ، لآااا وردة فعل ابووي تقهرررر
سلطآن : مصيرنآ نعرف بسس نصبر آشوي ورآح تنكشف الأورآق .
منى وقلبهآ يتقطع ع حآلة أمهآ واهي تكلم نفسهآ أنا لآزم اتصررررف
راحت واتصلت حق خآلها نآصر وخبرته عن حآلة أمهآ
فجأأأأه دششش عليههم ابوهم
عبدآلرحمن : هااا عسسسى ماشر شفيهآ امكم
سلآمه بنظره حقد : اطططططلع برئ ما ابغي اشوفك يآ جبااااان ولآعاااد ادش بيييتي كذآ تسسسوي فيني
عبدالرحمن وانفجر بركآن الغضب : ها شسسويت انآ شسسويت . كل هذا لأني شريت لأخووي سيآره ، حتى اهلي تبيني أبخل عليييهم ،مآ كفاك هالبيت شريته لك ، وووكل إلي اتمنييه يصيرر عندددك
منى وتكلم نفسسسهآ : وانآاااا اقوول ، نسسسيت إن أمي كل شي عندهآ ولآ آلفلووسسس لدرجة انهآ مستعده تخسرنآ ولآتخسسسر فلسس
اااااه يآ ابوووي ظلمتك ، وامي الله يثبتهاااا على عقلهآ

 

 

في بيت نوره

جوري : يبه يبه
ابو ورده : ها بنتي آمري تدللي
جوري : ابغي اروح حديقة آليووبيل مليت من جلسة البيت ضيييييييق
نوره : لآااا مافي روحه الوقت صآر متأااااخر خليهآ لبكرى
جوري : أوووف كل يوم اتقولو باكر باكر خلآصصص عذرت أنآ
يآسمين : يؤ يهآل أخر زمن ويعرفو يعذرو بعععد
جوري : عآجبنك وإلأ مآ عاجبنك
ورد بصوت عآلي : كل وووحده وتحترم نفسهآ آشوي وبيطيح مضآرررب
يآسمين : حششى هذي دوم أدش عرض إلأ تدخل
سندس : لآااا داشه طول ههه
ورد : بسسس جب احترموني ع لأقل .
جوري : خلآص اسسسفين محد يروم يتنآقر حبتين
سندس : عآشوو ديك ودجآجه تنآقرو ههههه
ورد : يآ ثقل دمك
سندس : لآتحسسدي دمي لآينقص
ورده : لآتخبري حد
ابووهم كآن واقف جنب بآب الغرفه وآهو يسمع سوآلفهم
فجأه حسو واستحو ع دمهم. وكآن يضحك ع بنآته .
صحيحححح إن الله مآ رزقه بولد بس كآن راضي بقسمة الله و حب زوجته وبنآته ومآ كآن يرفض لهم طلب .

 

 

ف بيت سمير

سآمر :يا أمي ليششش هالضييق والكدر ابووي رآح يرجع بحيييل الله
الأم : احآتيييه بس الله يرجعه لنآ بالسسسلامه
سآمر : آميييين يآرب
امجد : يمه أنآ طالع تآمررري ع شي .
الأم : وووين رآيح باهالوقت المتأخر
امجد : يآ أمي لآتحاتي تعرفي كذا دوآمي
الأم : حآفظك آلرحمن بسس لآتنسى تمر ع عمتك نوره توصل لهآ غرض
امجد : إن شآ الله من عيووني
امجد طبعه سيريس وابنفس الوقت يتمتع بخفه آلرووح وو سيآسي بحته يشتغل مراسسسل يعتمد ع نفسه غالبآ .

ملآك : يووووه ضييق كرووب كله مذآكررر ومذآكر مليت أنأا
ساره : يحيييهم مقطعه الكتب يحق لك تملي
ملآك : سآروووه تراها واصله حدي . حسي فيني الإحسآس نعمه
سآره : شو قآلولك عديمه احسآس انآ . فديت احسآسي المرهف يفجر جبل
ملآك : لآتغيبي روحك بسس
سآره : روحي غآبت وقآلت تبي تجي عقب يومين وغيآبها طول وأنآ في لقآها
ملآك : الشيمه ارحمينأإآ
سآره : خلك ف دروسك احسن برووح أسلي نفسي واطبخ سويت بطرشهم بيت عمي عبدالرحمن
ملآك وتغمز لها: عممممي عبدالرحمن ها علينآ ساروه
سآره : لآ على اعداائي . فديت عمي لآعدمته
ملآك : اسسسمع انته والله انك فنتك سآروه
سآره : امدحيني تليني آلسير عشآن اعطيك سويت ووولكن ف الأحلآم
ملآك : خلآصص هونت مابي شي
سآره : مشكله طيبه قلبي . خلآص ملووكه امممزح ولو
ملآك : فديت روحك أنأإآ .

 

 

ف معسكر السلآح الجوي

سمير يقود طآئره الجيش بآرع ف القيآده ل هالسبب الضآبط رشحه . كآن الجو غآيم والأمطآر غزيرررره جى اتصآل حق آلمعسكر إن في عآئله على وشك الغرق . الضآبط وكل سمير هآلمهمه
انطلق سميير كآن الجو خطر إن الوآحدددد يغآمررر بسس حبه للتضحيه كآن مصر إنه ينقذ العآئله انقذهآ ونقلهم لمكآن أكثر أمآن بعيييد عن آلوديآن واتصل حق الضآبط يبشره إنه أتم المهمه على أكمل وجه.
واهو يحلق في طبقآت الجوو في عوودته للمعسسسكر مرت ريح عآصف حآوول يتحكم وويتحكم بالطآئره ويحآفظ على توآزنهااااا لكن لآجدوى تحطمت الطآئره في مكآن بعيييييد

 


الضآبط : شفيييه سمير تأخر أنآ حآس إن صاير له حآجه لأن العآصفه إلي مرت مآ اشوووي
واحد من الحرس : لآااا سيدي لاتحآتي إن شآء قريب بيووصل سمير يقدر يتغلب مآهر ف التحكم
الضآبط : عسسسى يآرب


وقف المطر ، هدئ الجو ، رفرفت آلعصآفير بعد أن كآنت في اعشآشهأإآ تحتمي من مطر العآصف
الضآبط بأعلى صوته : الكل يبحث عن سميير مآ ابيكم ترجعو إلآ وانتو محصلينه
الحرس : حآضر سسسيدي إن شآااء الله رآح نلآقييييه

 

 


ف بيت سمير


لآاااااااااااااااا
مرتضى آهو يسمع صوت جآي من غرفة أمه
مرتضى : هااا امي عسسى ماشر . شفيك
الأم : ابوووك آآآآآآآآآآآآه حلمته وآهو يطلبني اسآعده مديت إيدي له بسسس مآقدرت اسآعده مآقدرت .مرتضى ابووك فيه شي سمير محتاج لي محتآج لي مرتضى : ابعدي عنك الأفكآر السوده . ابوي مآفيه إلأ كل خير كلهآ شهر وراجع بسس انتي اذكري الله وريحي بآلك .اشربي مآي لآيرتفع ضغطك
الأم : مشكور ضنآي ربي يرجعه لنآ بآلسسلامه ويحميه
مرتضى : آميييين يآاااارب بسس انتي لآاتضآيقي حآااالك ومآ أريد هآلدموع تنذرررف مره ثآنيه
إن شآاااء الله ولدي والله يخلييكم لي يآرب

 

 


ف بيت فهد


الكل متجمع وجآلسسسين يتغدو بعد الغدآ
فهد : علي
علي : آمر يبه عسسى خير
فهد : آلخير بوجهك ولدي . انآ بصراحه ابغي اشوففف عيآلك وأبوي إلي اهو جدك بعد طآلب هالشيئ
علي : وآلمطلوووب يبه
فهد : ابغيك تتزوج منى بنت عمك عبدالرحمن
علي : كأن احد يبي يآخذ روحه شهق شهقه
فهد : شفيك .
علي : يبه انآ بعدني ما افكر ف الزوآج وانتو الله يمدكم بطولة العمر إن شآ الله تشوفو احفآد احفآدي
فهد بنظره غضب : كلمه وووسسسبق وكررتهآ تتزوج منى يعني تتزوجهأإآ
علي واهو وااقف: منى اعتبرهآ أختي ومآ أفكررر فيهآ
فهد : اقوول حط ف بآلك مآتتزوج برئ العيله لآتقول اني مآقلت
علي : إن شآ الله يبه وويصير خيير . كأن المشآعر إلي ف دآخله يبي يفجرهآ ووووالله احبهآ ليش مآتحسسسسس .
تو إذآ اتقدمت لهآ بترفضضص ، لا لا أنآ ولد خآلهآ مايحق لهآ ترفض ، ويلفلف بسيآرته ولآعآرف مقصده
آه وكلن تآية بدنيآاااه بضيييق افففف وووالله تععبت

 

 


ف الجآمعه


سآره ومنى وسندس ف نفس الجآمعه طبعآ مختلطه .
سآره : وبدينأإآ الدراسه امتى بنخلص
سندس : إلي يسمعهآ ايقول دآشه حرب . صيري مجتهده شرآتي
سآره : مصدقققققه . مآ كأن مآماتك زافتك بعصى هههه
سندس : من خبرك هآ محد غيييرهاليآسمين . شغلي معآها
منى : إلأ شخبآرها مع الكليه
سندس : مره برآبر ع تحت
سآره ومنى : ههههه يحليلهآ
منى : اقووول شوفو شوفو اشوي وبتأشر اصبعهآ . مآكأن هذا مرتضى ولد عمي سمير
سندس : إلأ اهو بشحمه ولحمه.يآخوفي يطيح ف كلآسسي
منى : أحسسن بيصيرلك رآدار ههههه
سندس : حتى الوآحد بالجآمعه ومآيخذ رآحته .بدعي ف صلآتي إنه مآيطيح ف كلآسي
منى : عليينآ . وانتي تمووتي ف الظل إلي يمشي عليه
سندس : لآاااااه . لآيكون صاحب الظل الطوويل وانآ مدررري
منى : كل شي جآيز في عمآن جآيززز
سآره : الأخت متأثره بالمنتديآت منى : قوولي مدمنه . عآلم ولآ أروع من الخيآل كأنك عآيشه ف كوكب بروحك بعيييد عن الحنه والرنه
سآره : صدقتي منوووه . ابو الحمآس بعد
سندس : اقوول حشرتونآ منتدى ومنتدى صدآع رآس وصدآع بنكريآسس
سآره :هههه اسمنك فنآتك
سندس : اعجبكم لآه
منى : حلففففي بسس
سآره + منى : يووم بتعرفيه عآلم آلنت بتنتزقي
سندس : لآااااه مآ أسويهآ وتشوف سآعتهآ يؤيؤ وقت محآضره بسسسكم هذره لآ انطرد من اول يوم اشوفكم بعدين يآبنات العم
منى + سآره : تشآااووو وسلمي ع مرتضى هههه
سندسس : مآلتت اقوول بآيييو

 


ف بيت الجد


هناك في الغرررفة المظلمه مستلقية على سريرهآ تقلب اورآق ذاكرتهآ لتعيد بقايآاااا مآسطرته لهآ الأيآم

جميله : اشتقتله وربي يآترى امتى بيرجع . صبري نفد مآ اقدر على نار فرقاه ودي بشوفه مآتفيد المرآسيل

الجد : جميييييله تعآلي
جميله : ها حآضر يبه
الجد : الخطآطيب دوم يدقو بآبك لمتى بتظلي معآنده لحتى تعنسي مثلآ
جميله : يبه أنآ سبق وتحدثت موضوع عند امي . ارجوك مابي مابي
الجد : بنشوف آخرررتهآ معاك

جميله : وآهي تكلم نفسهآ كذا اخرتهآ معك يآسيف بكمل 28 سنه وانت ولآ داري عن هوى داري .
وبهاللحظه وصلهآ رنه مسج وقتهآ نست الدنيآ ومافيهآ وآهي تفتحه بشووق ووولهفه
سيف : "مسآااء الخير . حبيت اخبرك أن ملكتي الليله . دعوآتك أختي"
جميله : وكأنها جسسسد بليآ رووح تفآجأت من آلخبر. قرت المسج مره ومرتيين وعشر مآمستوعبه تبي تمسك جهآزها ،تكسره ترسل له مآتعرف شو تسسوي خصوصآ إن محد يدري عن علآقتهآ بولد خالتهآ وإذآ دروو بتصييير مشآكل جسيمه . حاولت تمسك اعصآبها ، ردت عليه
"انآ أختك احييين عديتني شرآت اختك بعد مآسرقت عواطفي وووعمري إلي ضيعته عشآنك كذآ ياسيف تجآزيني لآااا وتبيني ابآرك لك بعددد
مآ اقوول غير انك شخص عديم احسآس ونذل بمآ فيها الكلمه من معنى ومآمستعده أهدر دموعي لشخص مآيستآهلني
" من بآعني بعته ولوو كآن غالي " باي
وجميله ضآقت بها الدنيآ على غير معتآد . حلمهآ إلي عآشته سنييين مآت ف غمضه عين .

 

ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ

البآرت الثالث / ..

بعد صلآه العصررر


قومي منوووه بسسسك نووم
منى : شفيك سلطآن ابنآم راسسسي مصدعععع
سلطآن : شفتيهآااا ساره وشخبآرها وتدرس معك وشو تكلمتو شو قآلت عني
منى : اطلعععععع سلطآنووه ماوقته وووالله بموت من الوجع بخبرك كل شي بعدين اطفي النور وفآاااااااااارق
سلطآن : مآمنك فآيده . شبعي رقآد أنتي وذى الويهه وسكر آلبآب بقوووووه وطلع م الغرفه
منى : ف نفسهآ اتقوول يحليلك يآخوي عآشششق ومآلاحق بس احسسن بذله شوي ورجعت تكمل نوومهآااااا .

 


في المدرسسه


جآسم وحآتم توأم وابنفس الصف فيهم شبه كثير بحيث إن الوآحد يصعب يفرق بينهم لولآ وجود الشآمه ف أنف جآسم
الأستآذ : أول مره يدرس هالصف وأول مآ شافهم تفآجأ كآن يقوول توني اشوف وآحد كيف صرتو اثنين
والطلآب يضحكو هههه يقولوله استآذ هذولآ توأم الأستآذ وآهو يحدق صوبهم
حآتم : استآذ لاتحسدنآ بسس
الأستآذ : لآتحاتي عيني بآرده
جآااسم : استآذ عاد قول مآشا الله . حتى ف القرآءن الكريم ذكر إن آلعين حق ف احذروووهآ
الأستآذ : مآشا الله تبآرك الرحمممن تطمنوو تطمنوو مآبحسدكم
جآسسم : أعرفك استآذ طالععع علييي
وآلكل ههههه
الأستآذ : هدووؤ حآن وقت الجد
حآتم : لآااااا حآن وقت العم
الأستآذ : مآ شآ الله بعععد أنت نفس أخووك يآخفة دمكم
الطلآب بصوت وآحد : يحق لههههم توأآآآم
الأستآذ : حآفظهم آلرحمممن

 


في بيت فهد .

كله عنده ولآاااا الصلآه يتندم إذآ تأخر عنهأإآ .رآح غرفة عيآله
علي ، جهآد ، احمد يلآااا اجهزو لصلآه الفجرررر
علي قآم طيرآن ورآح مع أبوه المسسجد . احمد وجهآد يسون روحهم قآيمين أحمد يفتح الكبت ويسكرررره .جهآد يلبسس دشداشته ويخلعهآ وانخمدووو مآقدرو يقآومو . عآد ابوهم يتحرآهم صلووو. بعد مآرجع من المسجد رآح غرفة بنآته وصحآهم .

فهد : ينآدي زوجته أم العيآل
ام علي : آمررر شو بغيت
فهد : إذآ ماعليك أمر خآطري ف القهوه إلي يحبهآ قلبي
ام علي : قهووه ومن آلصبآح
قووول بعدك شآي
فهد : أريد يردلي الرآسس ابغي اصحصصصح .
ام علي : ووولآيهمك يآ ابو علي آحييين طيرااان وتصيير جآهزه
فهد : تسسسلميين ووالله .

 

 

في موووقع آلمعسسسكر

الضآبط وااايد متعلق بسمير ويووثق فييه أشددد الثقه لأن سميير كآن وااايد ملتزززم بعمله ومآيرفضض له طلب


الضآبط : هآ بشروو لقيتو له أثر جآوبو شفييييكم لييش آلصمت
بعده مآلقى جوآاااب
اقوول أكلم جدرآن أنآاا . وآحددد منكم يتكلللللم .سميير لقيتو له أثررر
الجندي : سييييدي للأسف
الضآبط : ها شفيك وقفت كلآمك . كمممل وش صآر بسسس
الجندي : حصلنآ بقآيا من حطآم الطآئره بسس مآلقينآ له أثررر شكله غرق ف آلبحر لأن الطآيره سقطت ف آلبحررر وبقآياها ع الشآطئ
الضآبط : بحززن مؤلم
لآحوووول ولآقوة إلآ بالله العلي العظيم . إن العين لتدمع وإن آلقلب ليحزن على فرآقك يآاااسمييير . ونعم آلبطل كآن ولآزاااال . ربي يجزيك خييير الجنآن .
آحد منكم يووووصل خبر لأهله وإحنآ إن شآء الله مآراح نقصصر ف أهله
آلجندي : حآضرررر سسيدي

 


في بيت نوره .

نوره : بنآاات جدكم عآزمكم ع طلعة آلبر ويآ آعمامكم وعيالهم
جوري : بطييير من آلفرح ح ح ح وتصآرخ ونآسسسه ونآسسه أخيرا بنشم هوآ دنيآاا
سندس : صدق إن مآشي يهآل ف هالزمن بعد يعرفو هوى دنيآ
جوري : وترفع حآجبهآ. لآاااااه سندوس يآمندوس اسكتي لآ أعلم أبوووي علييك
سندس : خلآص تووبه إلأ ابووي
يآسمين: وآخيرااا عرفنآ نقطه ضعفهآ هههههههآي
نوره : بسكم هرج وأجهزوو بعد سآعه بنتحررك
سندس : إن شآء الله يمممه

 

في بيت عبدالرحمن .

انطق البآب بهدؤؤؤ " استغربته غريبه من هآلمؤدب" مممن ؟:
سلطآن : أنأآ بعععد من .
منى : تفضضضل
سلطآن : منووه تصدقي مشتآق اسسولفلك لأني ارتآحلك ، عقلي ، قلبي ،انفآسسي ، كل حوآسي تشهد لك
منى : احلى مجآمل ردينآ ع آلطيييير يإلي أخلصصصص مآذآ هناك
سلطآن : شووفي هآلكاب لآيق ع هالبدله .
منى : وانآ أقووول شسآلفة هالسينآريووو بسس صرآحه تهبل يآ أخوووي
سلطآن : أحم احم أخجلتي توآضعععي . بسسس عسى اشوفهآ .آلشووق قتآل وآهي ولآحاسه . كله منك مآخبرتيهآ مآمنك فآيده
منى : مآااامني فآيده هآ . احلم اعطيك رآيي مره ثآنيه
سلطآن : عذرنآإآا
منى : عذرت ها أووكي . بنتذآاااااااكررررر
سلطآن : اجصد عذرا شفيك مآتسسمعي
منى : آهاا عذرااا. خلآصصص اقبلت عذرك عآاااد كم سلطووون عندنآ . بحآول آلاااقي فرصه وبخبرهآ سويره عنك
سلطآن : فدددديت روحك يآروحي
منى : بسسسسس عآد لاتخلني أغير رأيي .
سلطآن : يآ هالذل وآلمهااااانه
منى : احلففف بسس
سلطآن ويرممي عليهآ الوسآده ويششرد
منى : مآ عليييك أوريك أنآ

 


في بيت سمير

آلشبآب كانو متحمسسين وتجهزو استعدآد لرحلة البرر
نفسسس الحآل في بيت فهد
سآره : شوو ألبسسس احترت وانآ اختآر
ملآك : اشفيييك سويره سآعه وانتي تتأملي ف آلكبت . بسس شو أقووول مآمنك
سآره : لآااا من ظلك .
يآااه اخيراا بيجتمع شمل العآئله
وبركب آلجبببل يآعششقي عشق ماله مثييييييل
ملآك : اجتمع شمل العآئله هآ ومآااا خافي اعظم
سآره : ملآكوووه اتركي عنك هآلأفكآر
ملآك : شسوينآ بس تآخذينآ بشرآع وميدآف.
احمد : سآره . ملآك اخلصوو أبوي ينطركم برآااااا .
خلآص خلآص طآاااالعيييين .

 

وصلوووو العآئلآااآااااات

آلشبآب شدو الهمه ونصبو آلخيآاام . وآلبنات قآمو يحملو الأغرااااض
ورد : بنآت طآلعو آلجبال الشآهقه
سندس : المكآن خيآاااااال
سآره : يآعشششقي للجبآل بنآت هيآ بنشوف من يركب آعلى قمه
وآلشبآب يطآلعوهم من مسآفه ويضحكو على هبآلهههههم
آلبنآت بصوت واحددد : انططططلآق
سندس : ونآسسه ونآسسه ابتحدى سآرووه أنآ
ملآك : وومن لم يهب صعود آلجبال يعش آبدآااا الدهر بين الحفر
يآسسمين : عآااااش عآششش آلشاعره
ملآك : من زمآن شاعره بس محد حآسسس
سآره : كأني سمعت آحد يبي يتحدآني
سندس : هذي آلجووري تبي آتحدآك
آلبنآت ههههه يحليلهآ
الجوري : مندووس لآتفتري علييي وإلآ هااا ابخبر ابوي
سندس : حششى عليي توبه منك تووووبه
سآره : يآالله ياالله وآهي اتنهد تعبت بس بجآهد في سبيل آلووصول للقمه . لآزم اثبت للجميعععع
ورد : تكفييين سآره بس لآتروحي بعييد آلجبل خطررر
سآره : وتصرخ بعآل الصوت لااااااااااااااتحآتووو
منى : صدق هالبنت عندهآ رووح المغآمرررره
ملآك : ها لآتحسدوو أختي أذكرو الله
آلبنآت : مآااااااشآء الله وصلت ع آلقمه
حمد : شبآااب شوفو أعلى قمه آلجبل
مرتضى : من هآلذكيه إلي رآكبه
لآااا اطيح وآنتمشكل
أحمد : يؤ هآي أختي سآااره
علي : احمد ألحق عليهآ شكلهآ تبي اتسسسوي شبكه اتصآلات فووق
سلطآن : من سسسمع طآريها وكأن آحد ضربه ع آلوتر الحسآسسسس
جهآد بعد لحق ع أخته
جهآد : سآره أنزلي
سآره : بصوت عآلي الجو جنآاااان مع نسسسمآت الهوآ العليييل وآلكون ابدآاااع
علي :سآره أنزلي قلنآ
وآلبنآت يصآرخوو خآيفيين عليهآ
سآره آتسسمي بآلرحمن وتنزل شوي شوي وآلكل حآط إيده على قلبه
وأخيرااااآ نزلت بسسسلآم
سآره : طلعت أنآ مهمه ف الحلقه لأخيره لو أدري كذا كآن صعدت آلجبل كل يووم عشآن أقييسسس غلآكم لي
البنآت ركضو لهآ : آلحمدلله ع سلآمتك
سآره : شو قآلولكم جآيه م آلسسسفر
علي : آخذ سآره جنب وعطآها منآزع مآتركب جبآل خطره
سآره : حآضر آخووي

سلطآن وآهو يطآلعهآ وايقول بداخله ياااه جمآل عليهآ ذووق جرأه كل شي فيهآ حلوو يآحبي لهآ ، ليتهآ بسسس تبآدلني المشآعرر رر.

 

{بقلمي : صعبه أيآمي }

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قصص مشابهة:
الآراء والتعليقات على القصة