منتديات قصص - قصص رائعة :

ليته صفــــــــــــــآ لي

عضو آخر دخول: 2017-04-02


الجد جارح والجده تماضر عندهم فهد _ عبدالرحمن _ سمير _ نوره _جميلة..

عائله فهد يشتغل بزنس_زوجته أمنه
1_علي :: 26 سنه يسآعد أبوه بالشغل ..
2_ جهآد:: 24سنه مدرس علوم..
3_ أحمد:: 23سنه مخلص ثانويه مامحصل وظيفه..
4_ ساره ::21 سنه تدرس هندسه اتصآلات..
5 _ ملآك:: 17 سنه ثآني ثنوي
... ...
عائله عبدالرحمن وزوجته سلآمه
1_ ميار:: 27 سنه متزوجه ولد خالتهآ
2 _ سلطآن :: 22سنه يدرس بزنس ..
3 _ منى:: 20سنه تدرس ترجمه ..
4_ حمد ::18 سنه ثآلث ثنوي
...
عائله سمير زوجته شريفه أولاد هم
1_امجد:: 25 سنه يشتغل مراسل ..
2 _ سامر::20 سنه عآطل ع العمل ..
3 _ مرتضى ::22 سنه ف الجيش..
4 _ جاسم 17 _ حاتم 17 توأم
...
عائله نوره زوجهآ قاسم
بناتهم
1_ورد:25 سنه تدرس خريجه حقوق
2 _ سندس :23 سنه تدرس محآسبه
3 _ ياسمين : 18سنه ثآلث ثنوي
4_ جوري :: 10 سنوات تدرس
...
جميله آخر العنقود بعدها مامتزوجه وعمرها 28 سنه

بقلمي :& صعبه أيآمي &
ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الأولــ /


جميلة: وهي بأعلى صوتها يمه يمــــــــــه لي ساعه وأنا أناديك .الجده: خيـــر عسى ماشر شفيك تصآرخي تعرفي إن عندنا ضيوف
جميلة: تكفييين يمه زواج ماني متزوجه وإلي يصير يصير الجده: اقولك قصري حسك مابجبرك لاتنسي انتي دلوعتي خليهم بس يروحو ومابيصير إلأ الخير . جميله وارتاح بالها وإهي تسرح ف عالمها وأنآ عند وعدي لك يآ سيف راح انتظرك كل العمر لأجلك كل شي يهون .
سيف يدرس بالخآرج يصير ولد خالتها جميله ..


آليوم تجمع العائلي ف البيت العود طبعا يوم الجمعه وتتجمع العوائل
كل واحد يجيب غدآه
ساره جالسه تتطبخ معروفه بالعايله الحلويات تضبطهم عدل ساره: ملاك تعالي ساعديني . ملآك: بساعدك بس بشرط اتقولي إني انا طابخته يعني انتي علمتيني الطريقه بس . ساره: ياسلام بعد هآذي وحده خلآص هونت ما احتاج مساعدة آحد .بكيفك سارونة بآروح اتكشخ وانتي اجلسي وعفني ف المطبخ .ساره: اقول فآرقي مامنك فايده
ساره واهي تحط الكيك ف الفرن والحبيبه سرحانه . ياترى بشوفه وإلا لأ . ياترى بيشوفني وإلا لأ يآترى . قطع حبل افكارها ريحه حرق .اوووه كله منك ملآك .شكلي من صددق بعفن اهني
أم علي : بنات خلصو اخوكم برئ حشر الجيرآن بالهرنات .ملآك : يمه هذآ علآي يبي احد يمدحه ولآتقول زاف عروس
ارحمينا بسكوتك ويلآ ع السياره .ملاك: يمه هذا من وين طلع لنا توك تضرب هرنآت .علي : اقول لآتكثري هرج وإلأ مافي سيره
ملاك : طيب طيب اخوي تووووبه عشآن خاطر إلي ف بالي بالك.علي : اقوول ملاكووه بس عاد . علي ف خاطره فديت احساسك ياملاك احبها بس ليتها تحس .

 


ف بيت عبدالرحمن الكل يكشخ ف هالبيت في تنآفس كل واحد يبي يصير احلى من الحلى

ميار هالبنت عليها جمال ربآني بس غرورها وكبريائها طاغي عليهآ . منى واهي تنآدي ميار ووين علبه ميكآب .شوفيها ف غرفه حمد واخوه . ش يوديهآ !!اخر عمر شباب وبودره عز الله تمام .


ف بيت سمير عياله ع التآيم وجهزو . كل العوائل تجمعو بيت الجد آخر الحضور عايلة نوره تعرفونهم البنآت سنة لحتى يجهزو .
في بيت الجد

الجده تمآضر: ياحيا الله بأولآدي واحفآدي الحمدلله اني كحلت عيني بشوفتكم . سلطآن: يآ جده عقبآل 100 سنه ونسويلك عيدميلاد .الكل ههههههه . الجده :انآ بعدني شبآب ماتشوف إن ولاشعره بيضآ .سلطآن :الله يخلي الصبغآت ياجده واهي تعطيه بآلعصى .سلطآن :خلآص توبه ماطآلع فيك إلا الشعر الأخضر والجد يبتسم من حركآت حفيده والكل مستآنس من اللمه
طبعا البنآت ف صاله والشبآب ف صآله يتغدو .
جميله :ويآمرحبآ بعيال اخواني عآد يحق لي تنآدوني عمه ولو في اكبر مني .الكل بصوت وآحد حاضرين عمه . جميلة :شكرآ يا أحفاد والدي .الكل عفوآ ياعماه
وآحر قلباه ممن قلبه شبم مآلي أكتم حبن قد برئ جسدي
امجد: شفيك سلطآن قمت تخوره .بيعتزل المتنبي
سلطآن : لآاااااا كنت اضيف لمسآت ع لمسلسل العمه تقول احفاداه وانتو اتقولو عمآه وانآ قلت بختمهآ بقلباه . آه ياقلبي... الكل هههههههه.

" عين الغلآ لو كآبرت تفضح تفآصيل الخبر
حبيب عمري والعمر
وحروف حبك اضلعي
تسري بدمي
واكتبك اعذب حكآيات العمر "

جى وقت تنآول المقبلآت ..
آلكل يمدح ف السويت إلي طابخته سآره . وساره ميته من الخجل .طبعآ البنآت جالسين ف قسم بروحهم بس آلصوت ينسمع . يآسمين :صوبنآ المستحي .حبيب آلقلب يستمتع سآره :بسسس قصري حسك فضحتينآ . سندس :عدآااال والكل طآح ع ساره .حتى الجوري ماسلمت منها .
بعد انتهآء من تنآول السويت مع السوآلف الحلوه . الجده ف قسم الشبآب وووهذي القهوه إلي يحبها قلبكم . جهاد: فديت الجده أنآ علني أفدآها واتفداها . الجد : جهاد ممنوع تجآوز الخط الأحمر . جهاد : يآحبي لهااا . أقول اسكت لآ اجيك بهالعصى. سلطآن :عاش المستحي . عبدالرحمن : أهأ عن أمي اصلآ ابوي مآيصبر عنهآ يغار من نسمه الهواء لآقربت منها حتى أحنأ عياله ويغار منأ . سامر : ولآحب قيس وليلى .حمد : لآ عنتر وعبله . الجد : عيب عيب يآعيال
الجد واهو يووصي أحفآده عليكم بالصلآه وذكر الرحمن والجد وآلإجتهآد . مرتضى واهو يهمس بصوت خآفت حق جآسم امتى بتخلص هالمحآضره . جهاد : اسكت اسكت آلجد عنده حآسه سمع قوويه لآيفشلك .مرتضى : زين ذكرتني لآ اتوهق ويربطني بسلآسل. جهاد: الله يرحم أيآم زمآن كآن شكلك ولآ أروع يووم يحبسوك . مرتضى : صدق ولآسجن رميس . الجد وكلآمه موجه حق مرتضى وجهاد شفيكم سآعه تهذرو . لآاااجدو بس كنآ انقووول محاضرتك عجيبه . آلجد بفرح يخليكم ربي يآعيال .
وبقسسم آلبنات السواالف مآتخلص . من سآلفه ل سالفه دش عليهم الجد والجده واعمآمهم . الجد وآهو يشكر سآره ع الطبخ الحلوو . البنآت : جدو يعني أحنأ ماطبخنأ ماتعبرنأإآ.. الجد : ولوو يآعيالي أنتو شمعة البيت . سندس : لآاا ع بالنا شمعه محمد . الكل هههه الجد : يآخفه دمك يآسندسس . سندس : ولو طالعه عليك جدوو .


اتجهت سآره للمطبخ آهي وداشه تفآجأت بشخص داخل
وسيم جمآل عليييييه . وآهو من شآفها قلبه توووقف .. ياااهالجمآل عيونهآ تسحررر . حطت الصحن وطلعت سريع . شفيها كأني مآكلها . بسس صدق حلوووه بجمآلها ورقتها تذبحني .
دش سلطآن قسم الشبآب وجلس ع جنب وآهو شآرد فكره يآترى من إلي كآنت ف مطبخ . قطع حبل أفكآره مرتضى : لي سآعه وأنآ اناديك إلي مآخذ عقلك يتهنآبه . سلطآن : لآ لأ كنت أتأمل ف مخلوقآت الله . مرتضى : زين مآ أوصيك اكتشف الذره . سلطآن : لآتوصي بكتشف ابوهآ بعد
مرآد :مشكله الوااااثق الكل ..هههههه


سآره واهي داشه ع البنآت مرعوووبه حدهآ .ميآر : اشفيك سآرونه كأنك شآيفه الجني الأزرق .سآره :بصوت مبحوح لأ لأولآشي بس تعبآنه اشووي .سندس : يحق لك دلوووعه جدوو .
سآره ف داخلهاااا تو من إلي شفته .
سآره بطبعها ماتحب تطلع قدام عيآل عمومتهآ ف عشآن كذا ماتذكر اشكآلهم زين .


الجد : يآعيال احين وقت صلآة العصر اتجهزو . الكل حآضرين وجهزو ورآحو وياجدهم .
بعد آلصلآه الكل رآح لبيته . كآن يوووم ولآ أرووع .

 

سلطآن أول مادش بيتهم مسك أخته منى . واهو يآخذهااا بالحكي منوووه اشتقت لسوآلفك . منى : سلطآن أخلص شو تريد بلآ مقدمآت . سلطان :يآ أختي يآحبي لك .
منى :سلطآنووووه عيونك فآضحتك من زمآن عنك الكلآم الحلو اعترف هاا . سلطآن : لآ ولأشي بسس منوه أسألك. منى : هلأ !
سلطآن : من إلي كانت داشه المطبخ . منى : اهآاااا تو أحنآ انقول اشفيها سآرووه مرعوبه يعني شآفتك أنت ها .
سلطآن : بإندهآش سآره سآره ماغيرهااا !
منى : اشفيييك متأكده متأكده . إلأ شكلهآ ذوبتك ههه . سلطآن : عجيبه هالبنت اعجبتني يآحبي لهآ
منى : عآش الحب من أول نظره هههههه
سلطآن : أقوووول فآرقي .
منى : ف دآخلهااااا وطحت ف شبآك الحب سلطون .وأنآ أقوول اشفيه متغير هالأيآم وترك البنآت إلي يرمسسهم طلعت سآرووه مذوبته والله منتي بهينه . قطع حبل افكآرها سلطآن . يآمنى شفيك سرحتي
منى : ووووالله آلسرح مو عيب . سلطآن : لآ سرح الغنم عيب
منى : أكرمنآ بسكوتك يآشيخ وإلأ أعلم سآره عن سوآبقك هههه
سلطآن : مآمنك من إلي فآتح قلبه لك . منى : عدآاال أخوي أمزح فقط لآغيييير . سلطآن : قومي نآدي ميار زوجهآ ينطرها برئ
منى : تمآم يآ العاشق المتيم ههه. سلطآن : تو هذي من بيسكتهآ .

 

ف بيت فهد .

فهد جآلس بمكتبه آهو يشتغل بزنس وعنده شركه و عياله مآمقصرين معآه وماشآء الله عندهم عقوول .علي مدرس علووم بعده مآمعرس بسس حب وحده من بنآت عمته ولحد أحين بآقي حبه لهآ بسس إهي مآمعطتنه وجه .
علي جآلس يفكر تو آهي ليش مآتبآدلني نفس آلشعور عجزت اترجم مشآعري بسس مآكو فايده عسسسى ربي يلين قلبهآ لي .
" غمضت عيني قلت برتآح وآثره خيالك من ورآء الجفن مرسوم " ..

 


ف بيت سمير

سمير يشتغل ف سلآح الجو يهوى التحليق في عآلي السمآ
جمع عيآله وخبرهم إنه طآلع ف مهمه وصى عياله ع أمهم وأنهم يسمعو كلآمها .
آخذ ولده أمجد ع جنب وقآله ياولدي وصآتي لك حآفظ ع آلبيت وآخوانك أنآ حاس إني بطول ف هالمهمه .أمجد : ابعيد الشر عنك يببببه توصل وترجع بآلسسلآمه يآرب ولآتوصي حريص .سلم على عيآله وآستسمح منهم والكل يبكي
ووويقول رآفقتك آلسسلامه يبه

 

 

 

 

 


ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الثآني /


شفتك بحلم ومتى بشوفك حقيقه..؟
والشوق مايرحم لا جا بالأحلام.!!
وحشتني يابومشاعر رقيقه...
وصرت آتحرا شوفتك قبل مانام!
غمضت عيني وشفت زولك دقيقه....
بس الدقيقه بهذلت حاااااااالي أيام.!!!


سلطآن : وووالله وصدقتي يآمنوووه ذوبتني هآلمخلوقه
يااااه آمتى بشوفهآاا ليت طيفهآ يزورني بآلمنآم كآن تمنيت أنآم طوول آلدهرررر.
وكآلعاده دووم يقطعو حبل افكآره .
منى : سلطآن افتح البآب ابسسسسرعه
سلطآن : خير خير اشفيييك تصآرخي آخر الليل قصري حسك يآبنت
منى : أم ــــي يآسلطآن أمي وآهي صوتهآ رايح من البكآء
سلطآن : هاه‎ ‎‏ أمي شفيهآ واهو مسرع وآخذها ع أقرب مشفى
سلطآن : هآ يادكتور ابشر شفيها الواالده .
الدكتور بآسل : الحمدلله مآعليها شر بس الظآهر وآلدتك تعرضت لصدمه وانهآرت بس زين جبتهآ ف الوقت المنآسب
سلطآن : وآهو متفآجئ صدمه !
الدكتور : لآتحآتي اخوي صحتهآ زينه وآتحمدلهآ بالسلآمه
سلطآن : مشكور دكتور
وآهو كعآدته يبحر في افكآره يآترى شو السبب أنآ لازم اعرف بس احسسسن اصبر وكل شي وقته حلو .
منى اتصلت حق أبوهآ طوااالي
واهي تحضن امهآ وتبكي . بسس أمهآ من هول الصدمه انهآاااارت .
سلطآن : الطبيب قآل يحتآج لهآ أيآم وراح ترجع لحآلتها الطبيعيه
منى : سلطآن أنآ ما استحمل اشوف أمي كذا ، لآااا وردة فعل ابووي تقهرررر
سلطآن : مصيرنآ نعرف بسس نصبر آشوي ورآح تنكشف الأورآق .
منى وقلبهآ يتقطع ع حآلة أمهآ واهي تكلم نفسهآ أنا لآزم اتصررررف
راحت واتصلت حق خآلها نآصر وخبرته عن حآلة أمهآ
فجأأأأه دششش عليههم ابوهم
عبدآلرحمن : هااا عسسسى ماشر شفيهآ امكم
سلآمه بنظره حقد : اطططططلع برئ ما ابغي اشوفك يآ جبااااان ولآعاااد ادش بيييتي كذآ تسسسوي فيني
عبدالرحمن وانفجر بركآن الغضب : ها شسسويت انآ شسسويت . كل هذا لأني شريت لأخووي سيآره ، حتى اهلي تبيني أبخل عليييهم ،مآ كفاك هالبيت شريته لك ، وووكل إلي اتمنييه يصيرر عندددك
منى وتكلم نفسسسهآ : وانآاااا اقوول ، نسسسيت إن أمي كل شي عندهآ ولآ آلفلووسسس لدرجة انهآ مستعده تخسرنآ ولآتخسسسر فلسس
اااااه يآ ابوووي ظلمتك ، وامي الله يثبتهاااا على عقلهآ

 

 

في بيت نوره

جوري : يبه يبه
ابو ورده : ها بنتي آمري تدللي
جوري : ابغي اروح حديقة آليووبيل مليت من جلسة البيت ضيييييييق
نوره : لآااا مافي روحه الوقت صآر متأااااخر خليهآ لبكرى
جوري : أوووف كل يوم اتقولو باكر باكر خلآصصص عذرت أنآ
يآسمين : يؤ يهآل أخر زمن ويعرفو يعذرو بعععد
جوري : عآجبنك وإلأ مآ عاجبنك
ورد بصوت عآلي : كل وووحده وتحترم نفسهآ آشوي وبيطيح مضآرررب
يآسمين : حششى هذي دوم أدش عرض إلأ تدخل
سندس : لآااا داشه طول ههه
ورد : بسسس جب احترموني ع لأقل .
جوري : خلآص اسسسفين محد يروم يتنآقر حبتين
سندس : عآشوو ديك ودجآجه تنآقرو ههههه
ورد : يآ ثقل دمك
سندس : لآتحسسدي دمي لآينقص
ورده : لآتخبري حد
ابووهم كآن واقف جنب بآب الغرفه وآهو يسمع سوآلفهم
فجأه حسو واستحو ع دمهم. وكآن يضحك ع بنآته .
صحيحححح إن الله مآ رزقه بولد بس كآن راضي بقسمة الله و حب زوجته وبنآته ومآ كآن يرفض لهم طلب .

 

 

ف بيت سمير

سآمر :يا أمي ليششش هالضييق والكدر ابووي رآح يرجع بحيييل الله
الأم : احآتيييه بس الله يرجعه لنآ بالسسسلامه
سآمر : آميييين يآرب
امجد : يمه أنآ طالع تآمررري ع شي .
الأم : وووين رآيح باهالوقت المتأخر
امجد : يآ أمي لآتحاتي تعرفي كذا دوآمي
الأم : حآفظك آلرحمن بسس لآتنسى تمر ع عمتك نوره توصل لهآ غرض
امجد : إن شآ الله من عيووني
امجد طبعه سيريس وابنفس الوقت يتمتع بخفه آلرووح وو سيآسي بحته يشتغل مراسسسل يعتمد ع نفسه غالبآ .

ملآك : يووووه ضييق كرووب كله مذآكررر ومذآكر مليت أنأا
ساره : يحيييهم مقطعه الكتب يحق لك تملي
ملآك : سآروووه تراها واصله حدي . حسي فيني الإحسآس نعمه
سآره : شو قآلولك عديمه احسآس انآ . فديت احسآسي المرهف يفجر جبل
ملآك : لآتغيبي روحك بسس
سآره : روحي غآبت وقآلت تبي تجي عقب يومين وغيآبها طول وأنآ في لقآها
ملآك : الشيمه ارحمينأإآ
سآره : خلك ف دروسك احسن برووح أسلي نفسي واطبخ سويت بطرشهم بيت عمي عبدالرحمن
ملآك وتغمز لها: عممممي عبدالرحمن ها علينآ ساروه
سآره : لآ على اعداائي . فديت عمي لآعدمته
ملآك : اسسسمع انته والله انك فنتك سآروه
سآره : امدحيني تليني آلسير عشآن اعطيك سويت ووولكن ف الأحلآم
ملآك : خلآصص هونت مابي شي
سآره : مشكله طيبه قلبي . خلآص ملووكه امممزح ولو
ملآك : فديت روحك أنأإآ .

 

 

ف معسكر السلآح الجوي

سمير يقود طآئره الجيش بآرع ف القيآده ل هالسبب الضآبط رشحه . كآن الجو غآيم والأمطآر غزيرررره جى اتصآل حق آلمعسكر إن في عآئله على وشك الغرق . الضآبط وكل سمير هآلمهمه
انطلق سميير كآن الجو خطر إن الوآحدددد يغآمررر بسس حبه للتضحيه كآن مصر إنه ينقذ العآئله انقذهآ ونقلهم لمكآن أكثر أمآن بعيييد عن آلوديآن واتصل حق الضآبط يبشره إنه أتم المهمه على أكمل وجه.
واهو يحلق في طبقآت الجوو في عوودته للمعسسسكر مرت ريح عآصف حآوول يتحكم وويتحكم بالطآئره ويحآفظ على توآزنهااااا لكن لآجدوى تحطمت الطآئره في مكآن بعيييييد

 


الضآبط : شفيييه سمير تأخر أنآ حآس إن صاير له حآجه لأن العآصفه إلي مرت مآ اشوووي
واحد من الحرس : لآااا سيدي لاتحآتي إن شآء قريب بيووصل سمير يقدر يتغلب مآهر ف التحكم
الضآبط : عسسسى يآرب


وقف المطر ، هدئ الجو ، رفرفت آلعصآفير بعد أن كآنت في اعشآشهأإآ تحتمي من مطر العآصف
الضآبط بأعلى صوته : الكل يبحث عن سميير مآ ابيكم ترجعو إلآ وانتو محصلينه
الحرس : حآضر سسسيدي إن شآااء الله رآح نلآقييييه

 

 


ف بيت سمير


لآاااااااااااااااا
مرتضى آهو يسمع صوت جآي من غرفة أمه
مرتضى : هااا امي عسسى ماشر . شفيك
الأم : ابوووك آآآآآآآآآآآآه حلمته وآهو يطلبني اسآعده مديت إيدي له بسسس مآقدرت اسآعده مآقدرت .مرتضى ابووك فيه شي سمير محتاج لي محتآج لي مرتضى : ابعدي عنك الأفكآر السوده . ابوي مآفيه إلأ كل خير كلهآ شهر وراجع بسس انتي اذكري الله وريحي بآلك .اشربي مآي لآيرتفع ضغطك
الأم : مشكور ضنآي ربي يرجعه لنآ بآلسسلامه ويحميه
مرتضى : آميييين يآاااارب بسس انتي لآاتضآيقي حآااالك ومآ أريد هآلدموع تنذرررف مره ثآنيه
إن شآاااء الله ولدي والله يخلييكم لي يآرب

 

 


ف بيت فهد


الكل متجمع وجآلسسسين يتغدو بعد الغدآ
فهد : علي
علي : آمر يبه عسسى خير
فهد : آلخير بوجهك ولدي . انآ بصراحه ابغي اشوففف عيآلك وأبوي إلي اهو جدك بعد طآلب هالشيئ
علي : وآلمطلوووب يبه
فهد : ابغيك تتزوج منى بنت عمك عبدالرحمن
علي : كأن احد يبي يآخذ روحه شهق شهقه
فهد : شفيك .
علي : يبه انآ بعدني ما افكر ف الزوآج وانتو الله يمدكم بطولة العمر إن شآ الله تشوفو احفآد احفآدي
فهد بنظره غضب : كلمه وووسسسبق وكررتهآ تتزوج منى يعني تتزوجهأإآ
علي واهو وااقف: منى اعتبرهآ أختي ومآ أفكررر فيهآ
فهد : اقوول حط ف بآلك مآتتزوج برئ العيله لآتقول اني مآقلت
علي : إن شآ الله يبه وويصير خيير . كأن المشآعر إلي ف دآخله يبي يفجرهآ ووووالله احبهآ ليش مآتحسسسسس .
تو إذآ اتقدمت لهآ بترفضضص ، لا لا أنآ ولد خآلهآ مايحق لهآ ترفض ، ويلفلف بسيآرته ولآعآرف مقصده
آه وكلن تآية بدنيآاااه بضيييق افففف وووالله تععبت

 

 


ف الجآمعه


سآره ومنى وسندس ف نفس الجآمعه طبعآ مختلطه .
سآره : وبدينأإآ الدراسه امتى بنخلص
سندس : إلي يسمعهآ ايقول دآشه حرب . صيري مجتهده شرآتي
سآره : مصدقققققه . مآ كأن مآماتك زافتك بعصى هههه
سندس : من خبرك هآ محد غيييرهاليآسمين . شغلي معآها
منى : إلأ شخبآرها مع الكليه
سندس : مره برآبر ع تحت
سآره ومنى : ههههه يحليلهآ
منى : اقووول شوفو شوفو اشوي وبتأشر اصبعهآ . مآكأن هذا مرتضى ولد عمي سمير
سندس : إلأ اهو بشحمه ولحمه.يآخوفي يطيح ف كلآسسي
منى : أحسسن بيصيرلك رآدار ههههه
سندس : حتى الوآحد بالجآمعه ومآيخذ رآحته .بدعي ف صلآتي إنه مآيطيح ف كلآسي
منى : عليينآ . وانتي تمووتي ف الظل إلي يمشي عليه
سندس : لآاااااه . لآيكون صاحب الظل الطوويل وانآ مدررري
منى : كل شي جآيز في عمآن جآيززز
سآره : الأخت متأثره بالمنتديآت منى : قوولي مدمنه . عآلم ولآ أروع من الخيآل كأنك عآيشه ف كوكب بروحك بعيييد عن الحنه والرنه
سآره : صدقتي منوووه . ابو الحمآس بعد
سندس : اقوول حشرتونآ منتدى ومنتدى صدآع رآس وصدآع بنكريآسس
سآره :هههه اسمنك فنآتك
سندس : اعجبكم لآه
منى : حلففففي بسس
سآره + منى : يووم بتعرفيه عآلم آلنت بتنتزقي
سندس : لآااااه مآ أسويهآ وتشوف سآعتهآ يؤيؤ وقت محآضره بسسسكم هذره لآ انطرد من اول يوم اشوفكم بعدين يآبنات العم
منى + سآره : تشآااووو وسلمي ع مرتضى هههه
سندسس : مآلتت اقوول بآيييو

 


ف بيت الجد


هناك في الغرررفة المظلمه مستلقية على سريرهآ تقلب اورآق ذاكرتهآ لتعيد بقايآاااا مآسطرته لهآ الأيآم

جميله : اشتقتله وربي يآترى امتى بيرجع . صبري نفد مآ اقدر على نار فرقاه ودي بشوفه مآتفيد المرآسيل

الجد : جميييييله تعآلي
جميله : ها حآضر يبه
الجد : الخطآطيب دوم يدقو بآبك لمتى بتظلي معآنده لحتى تعنسي مثلآ
جميله : يبه أنآ سبق وتحدثت موضوع عند امي . ارجوك مابي مابي
الجد : بنشوف آخرررتهآ معاك

جميله : وآهي تكلم نفسهآ كذا اخرتهآ معك يآسيف بكمل 28 سنه وانت ولآ داري عن هوى داري .
وبهاللحظه وصلهآ رنه مسج وقتهآ نست الدنيآ ومافيهآ وآهي تفتحه بشووق ووولهفه
سيف : "مسآااء الخير . حبيت اخبرك أن ملكتي الليله . دعوآتك أختي"
جميله : وكأنها جسسسد بليآ رووح تفآجأت من آلخبر. قرت المسج مره ومرتيين وعشر مآمستوعبه تبي تمسك جهآزها ،تكسره ترسل له مآتعرف شو تسسوي خصوصآ إن محد يدري عن علآقتهآ بولد خالتهآ وإذآ دروو بتصييير مشآكل جسيمه . حاولت تمسك اعصآبها ، ردت عليه
"انآ أختك احييين عديتني شرآت اختك بعد مآسرقت عواطفي وووعمري إلي ضيعته عشآنك كذآ ياسيف تجآزيني لآااا وتبيني ابآرك لك بعددد
مآ اقوول غير انك شخص عديم احسآس ونذل بمآ فيها الكلمه من معنى ومآمستعده أهدر دموعي لشخص مآيستآهلني
" من بآعني بعته ولوو كآن غالي " باي
وجميله ضآقت بها الدنيآ على غير معتآد . حلمهآ إلي عآشته سنييين مآت ف غمضه عين .

 

ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ

البآرت الثالث / ..

بعد صلآه العصررر


قومي منوووه بسسسك نووم
منى : شفيك سلطآن ابنآم راسسسي مصدعععع
سلطآن : شفتيهآااا ساره وشخبآرها وتدرس معك وشو تكلمتو شو قآلت عني
منى : اطلعععععع سلطآنووه ماوقته وووالله بموت من الوجع بخبرك كل شي بعدين اطفي النور وفآاااااااااارق
سلطآن : مآمنك فآيده . شبعي رقآد أنتي وذى الويهه وسكر آلبآب بقوووووه وطلع م الغرفه
منى : ف نفسهآ اتقوول يحليلك يآخوي عآشششق ومآلاحق بس احسسن بذله شوي ورجعت تكمل نوومهآااااا .

 


في المدرسسه


جآسم وحآتم توأم وابنفس الصف فيهم شبه كثير بحيث إن الوآحد يصعب يفرق بينهم لولآ وجود الشآمه ف أنف جآسم
الأستآذ : أول مره يدرس هالصف وأول مآ شافهم تفآجأ كآن يقوول توني اشوف وآحد كيف صرتو اثنين
والطلآب يضحكو هههه يقولوله استآذ هذولآ توأم الأستآذ وآهو يحدق صوبهم
حآتم : استآذ لاتحسدنآ بسس
الأستآذ : لآتحاتي عيني بآرده
جآااسم : استآذ عاد قول مآشا الله . حتى ف القرآءن الكريم ذكر إن آلعين حق ف احذروووهآ
الأستآذ : مآشا الله تبآرك الرحمممن تطمنوو تطمنوو مآبحسدكم
جآسسم : أعرفك استآذ طالععع علييي
وآلكل ههههه
الأستآذ : هدووؤ حآن وقت الجد
حآتم : لآااااا حآن وقت العم
الأستآذ : مآ شآ الله بعععد أنت نفس أخووك يآخفة دمكم
الطلآب بصوت وآحد : يحق لههههم توأآآآم
الأستآذ : حآفظهم آلرحمممن

 


في بيت فهد .

كله عنده ولآاااا الصلآه يتندم إذآ تأخر عنهأإآ .رآح غرفة عيآله
علي ، جهآد ، احمد يلآااا اجهزو لصلآه الفجرررر
علي قآم طيرآن ورآح مع أبوه المسسجد . احمد وجهآد يسون روحهم قآيمين أحمد يفتح الكبت ويسكرررره .جهآد يلبسس دشداشته ويخلعهآ وانخمدووو مآقدرو يقآومو . عآد ابوهم يتحرآهم صلووو. بعد مآرجع من المسجد رآح غرفة بنآته وصحآهم .

فهد : ينآدي زوجته أم العيآل
ام علي : آمررر شو بغيت
فهد : إذآ ماعليك أمر خآطري ف القهوه إلي يحبهآ قلبي
ام علي : قهووه ومن آلصبآح
قووول بعدك شآي
فهد : أريد يردلي الرآسس ابغي اصحصصصح .
ام علي : ووولآيهمك يآ ابو علي آحييين طيرااان وتصيير جآهزه
فهد : تسسسلميين ووالله .

 

 

في موووقع آلمعسسسكر

الضآبط وااايد متعلق بسمير ويووثق فييه أشددد الثقه لأن سميير كآن وااايد ملتزززم بعمله ومآيرفضض له طلب


الضآبط : هآ بشروو لقيتو له أثر جآوبو شفييييكم لييش آلصمت
بعده مآلقى جوآاااب
اقوول أكلم جدرآن أنآاا . وآحددد منكم يتكلللللم .سميير لقيتو له أثررر
الجندي : سييييدي للأسف
الضآبط : ها شفيك وقفت كلآمك . كمممل وش صآر بسسس
الجندي : حصلنآ بقآيا من حطآم الطآئره بسس مآلقينآ له أثررر شكله غرق ف آلبحر لأن الطآيره سقطت ف آلبحررر وبقآياها ع الشآطئ
الضآبط : بحززن مؤلم
لآحوووول ولآقوة إلآ بالله العلي العظيم . إن العين لتدمع وإن آلقلب ليحزن على فرآقك يآاااسمييير . ونعم آلبطل كآن ولآزاااال . ربي يجزيك خييير الجنآن .
آحد منكم يووووصل خبر لأهله وإحنآ إن شآء الله مآراح نقصصر ف أهله
آلجندي : حآضرررر سسيدي

 


في بيت نوره .

نوره : بنآاات جدكم عآزمكم ع طلعة آلبر ويآ آعمامكم وعيالهم
جوري : بطييير من آلفرح ح ح ح وتصآرخ ونآسسسه ونآسسه أخيرا بنشم هوآ دنيآاا
سندس : صدق إن مآشي يهآل ف هالزمن بعد يعرفو هوى دنيآ
جوري : وترفع حآجبهآ. لآاااااه سندوس يآمندوس اسكتي لآ أعلم أبوووي علييك
سندس : خلآص تووبه إلأ ابووي
يآسمين: وآخيرااا عرفنآ نقطه ضعفهآ هههههههآي
نوره : بسكم هرج وأجهزوو بعد سآعه بنتحررك
سندس : إن شآء الله يمممه

 

في بيت عبدالرحمن .

انطق البآب بهدؤؤؤ " استغربته غريبه من هآلمؤدب" مممن ؟:
سلطآن : أنأآ بعععد من .
منى : تفضضضل
سلطآن : منووه تصدقي مشتآق اسسولفلك لأني ارتآحلك ، عقلي ، قلبي ،انفآسسي ، كل حوآسي تشهد لك
منى : احلى مجآمل ردينآ ع آلطيييير يإلي أخلصصصص مآذآ هناك
سلطآن : شووفي هآلكاب لآيق ع هالبدله .
منى : وانآ أقووول شسآلفة هالسينآريووو بسس صرآحه تهبل يآ أخوووي
سلطآن : أحم احم أخجلتي توآضعععي . بسسس عسى اشوفهآ .آلشووق قتآل وآهي ولآحاسه . كله منك مآخبرتيهآ مآمنك فآيده
منى : مآااامني فآيده هآ . احلم اعطيك رآيي مره ثآنيه
سلطآن : عذرنآإآا
منى : عذرت ها أووكي . بنتذآاااااااكررررر
سلطآن : اجصد عذرا شفيك مآتسسمعي
منى : آهاا عذرااا. خلآصصص اقبلت عذرك عآاااد كم سلطووون عندنآ . بحآول آلاااقي فرصه وبخبرهآ سويره عنك
سلطآن : فدددديت روحك يآروحي
منى : بسسسسس عآد لاتخلني أغير رأيي .
سلطآن : يآ هالذل وآلمهااااانه
منى : احلففف بسس
سلطآن ويرممي عليهآ الوسآده ويششرد
منى : مآ عليييك أوريك أنآ

 


في بيت سمير

آلشبآب كانو متحمسسين وتجهزو استعدآد لرحلة البرر
نفسسس الحآل في بيت فهد
سآره : شوو ألبسسس احترت وانآ اختآر
ملآك : اشفيييك سويره سآعه وانتي تتأملي ف آلكبت . بسس شو أقووول مآمنك
سآره : لآااا من ظلك .
يآااه اخيراا بيجتمع شمل العآئله
وبركب آلجبببل يآعششقي عشق ماله مثييييييل
ملآك : اجتمع شمل العآئله هآ ومآااا خافي اعظم
سآره : ملآكوووه اتركي عنك هآلأفكآر
ملآك : شسوينآ بس تآخذينآ بشرآع وميدآف.
احمد : سآره . ملآك اخلصوو أبوي ينطركم برآااااا .
خلآص خلآص طآاااالعيييين .

 

وصلوووو العآئلآااآااااات

آلشبآب شدو الهمه ونصبو آلخيآاام . وآلبنات قآمو يحملو الأغرااااض
ورد : بنآت طآلعو آلجبال الشآهقه
سندس : المكآن خيآاااااال
سآره : يآعشششقي للجبآل بنآت هيآ بنشوف من يركب آعلى قمه
وآلشبآب يطآلعوهم من مسآفه ويضحكو على هبآلهههههم
آلبنآت بصوت واحددد : انططططلآق
سندس : ونآسسه ونآسسه ابتحدى سآرووه أنآ
ملآك : وومن لم يهب صعود آلجبال يعش آبدآااا الدهر بين الحفر
يآسسمين : عآااااش عآششش آلشاعره
ملآك : من زمآن شاعره بس محد حآسسس
سآره : كأني سمعت آحد يبي يتحدآني
سندس : هذي آلجووري تبي آتحدآك
آلبنآت ههههه يحليلهآ
الجوري : مندووس لآتفتري علييي وإلآ هااا ابخبر ابوي
سندس : حششى عليي توبه منك تووووبه
سآره : يآالله ياالله وآهي اتنهد تعبت بس بجآهد في سبيل آلووصول للقمه . لآزم اثبت للجميعععع
ورد : تكفييين سآره بس لآتروحي بعييد آلجبل خطررر
سآره : وتصرخ بعآل الصوت لااااااااااااااتحآتووو
منى : صدق هالبنت عندهآ رووح المغآمرررره
ملآك : ها لآتحسدوو أختي أذكرو الله
آلبنآت : مآااااااشآء الله وصلت ع آلقمه
حمد : شبآااب شوفو أعلى قمه آلجبل
مرتضى : من هآلذكيه إلي رآكبه
لآااا اطيح وآنتمشكل
أحمد : يؤ هآي أختي سآااره
علي : احمد ألحق عليهآ شكلهآ تبي اتسسسوي شبكه اتصآلات فووق
سلطآن : من سسسمع طآريها وكأن آحد ضربه ع آلوتر الحسآسسسس
جهآد بعد لحق ع أخته
جهآد : سآره أنزلي
سآره : بصوت عآلي الجو جنآاااان مع نسسسمآت الهوآ العليييل وآلكون ابدآاااع
علي :سآره أنزلي قلنآ
وآلبنآت يصآرخوو خآيفيين عليهآ
سآره آتسسمي بآلرحمن وتنزل شوي شوي وآلكل حآط إيده على قلبه
وأخيرااااآ نزلت بسسسلآم
سآره : طلعت أنآ مهمه ف الحلقه لأخيره لو أدري كذا كآن صعدت آلجبل كل يووم عشآن أقييسسس غلآكم لي
البنآت ركضو لهآ : آلحمدلله ع سلآمتك
سآره : شو قآلولكم جآيه م آلسسسفر
علي : آخذ سآره جنب وعطآها منآزع مآتركب جبآل خطره
سآره : حآضر آخووي

سلطآن وآهو يطآلعهآ وايقول بداخله ياااه جمآل عليهآ ذووق جرأه كل شي فيهآ حلوو يآحبي لهآ ، ليتهآ بسسس تبآدلني المشآعرر رر.

 

{بقلمي : صعبه أيآمي }

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الآراء والتعليقات على القصة
عضو آخر دخول: 2017-04-02

ـــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الرابع /

صرخت فيهآ أمهااااا صرخة تكآد تهز جبآااااال، لكن ملآك وقفت جآمده في مكآنهااااا، مآشيئ يمكن إنه يهزهآااا كتلة جآمددده . نظرت حق أمهآ ببروود شديددددد وردت حق الموبآيل بصووت خآفت .
ملآك : لحظة لحظة هآي امي إلي صرخت أنت لآتتصل بكلمك بعدين وسكرت الجهآااز.

وامسووويه روحهآ شريفة مكه مآكنهآ امسسويه حآجه
بصوتها الواثقققق ها أمي عسسسى مآشرررر
الأم : قووووية عين بعععد من ترمسسي بهالوقت ها
ملآك وقآمت تحلف : والله والله كنت اكلم اربيعتي لأنه ماعرف شو آلتحضييير بآكررر
الأم : طيب وليشش سكرتي جهآز من شفتيني ، عطيني الجهآز مالآزم يكووون عندك
ملآك بنظرة ترجي : يممممه خلآص أوعدك مآ بستخدم الجهآز بااللييل ، وآهي خآيفه وقآمت تصيييح وتقوول يعني أنتي مآوااثقه فيني صح صح صح قولي قوووولي
الأم وحسست كأنهآ ظلمت بنتهآاااا . انآ واثقه فيك ملآك بسس مآيصلح ح ح 24 سآعه والجهآز ف إيدك
ملآك وتتمسسسكن : ولآيهمك مآبستخدمه إلآ ف وقت الضرووره
الأم : طيب خلآص كآفي بكآء اعرفك تربيتي أنتي امسححي دموعك وكملي درووسسك
جهآاد سمع صوت صيآاح : ها خيييرررر شو صآيرر ليشش ملآك اتصيح

الأم قآمت أتغيررر السآلففه لأنهآ إذآ خبرته إن ملآك ترمسس ف أخر الليل مآراح يسكت آلوسواااس رآح يطغي علييييه
الأم: جهآد ليش راجع متأخر .
جهآد : كنت رآمسس مع آلشبآب ، بس لآ اتغيرري الموووضوع اشفيهآ ملآك
الأم : لآااا لأ مآفي شي
جهآد وآهو يصآرخ: يمه قووولي ملآك شو سوت من مصآيب بعععد
الأم : جهآد احترم وجوودي ولآتصآرخ وآترك عنك آلوسواس ، أختك كآن عندهاا وجع باأسنآنها بسسس عطيتهآ مسسكن وهدت
جهآد وارتاااااح باله : آها ، سلآمات ملوووكه
ملآك برعب عن لاينفضح أمرها : الله يسسسلمك


في بيت نوره

يآسمين : صراااااحه الرحله كآنت حماسس
سندس : إلآ أبو الحمااااسسس بس ليتنآ نروح مره ثآنيه
جوري : مآ كل يوووم آلعييد
سندس : اسسسمع انته جوري وتعرف آلعيددد هههه
جوري : لآااا وانتي الصآدقه أعرف رمضآن
سندس + يآسمين : ههههههه

ورد عليهآ جمآل .صعبة الإقناع لكنها شديدة العاطفة،
تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة
إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..

سندس : ورد أمي تنآاااديك
ورد : هااا يممممه
نوره : عنددددي لك بشاااااااره توه خآلك عبدالرحمممن شآف أسمك ظآهرف الجريده ، مبروووك حياااتي ، كبرتي ورفعتي رآسناااا
ورد وعيونهآ تدمع من آلفرح :صددددق يممممه وحضنتهآ وصآرت تبكي تجمعو خوآتهااا وفرحو لهآأإآ كثييييييير
سندس : تستآهلي محآميتنآ ، يعني عآااأدي لو ارتكبت اكبر الجرآيم عندي حبيبة قلبي اختي المحآميييه احلللللللللى واااوووو ورد : يمممه اسسمعي بنآتك يخططن من احين
سندس + يآسمين +جوري : يحققققق لنآاااااآ هههه

ووووهذي احلى هديه لأحلى ورد ، تستآهلي الوظيففففه
ورد : مشكووور ابوي يآ اطيب قلب ف آلعاااالم
سندسس : يلآ عااد افتحيييهآ
ورد : اصبررري يآمندووس ع قولة آلجوووري ههههه
يآسمين : واخيرااااا تم فتح الهديه ،
الكل بصوت وآحد : واااااووو كآنت الهديه عبآره عن خآتم من ألمااااااسسس
ورد وشوي بطير : مشكور يآلغالي ماعرف شو اقول بسسسس عجيبه الهديه
الأب : تستآهلي هذآ لأنك اجتهدتي وصبرتي
بعد خواتك إذا صارو نفسك بيحصلو مثلها واحلللى
سندسس : عيييل من آليووم ورايح بآقوووم اذآكررر في سبيل الحصووول على ألمآسس أبي
الكل يضحك ع هبال سندس ههههه
يآسمين : شدي الحيييل بس لآينقصصصص ههه
سندس : ولآااايخمك مامااه


في بيت آلجد جارح والجده تمآضر

صار عندهم خبر بوظيفة حفيدتهم ورد وقرررو يعملو لهآ حفلة
الجد : جميله اتصلي ف اخوآنك وخبريهم إن الحفله بآكررر وأكدي لهم الكل يحضررر بدون اعذآر
جميلة ومالهآ خلق ف حفلآت : إن شآاء الله يبه

دخلت الغرفه وسكرت البآااااب استخرجت دفتر يومياتهآاا بعد مآرجعت ذاكرتهآ للماااضي الذي كآن اشبه بموتهآ بعد تعرضهآ للخيآنه من كآنت تحلم بهمممم
فتحت الصفحه الأولى تليهآ الثآنيه والعآشره مع كل حرف تقرأه ألف دمعة تذررف لآتبكي علييه لأنهآ اقسسمت بأنه لآيستحق ولو قطره من دموعهآ بل بكت على حظهآ العااااثر بكت على سنين عمرهآ بكت على غبآئهاااااا لأنهآ كانت تكتفي بآلقوول نعم إنه يحبني ولو كآن الوآقع يعكس ولكنهااا حآولت أو تحآول إقنآع نفسسهآإآ بحلم زااائف كآنت تسسسرح بأفكآرها وتوقف لحظآت كآنت أشبه باالقطآاار الذي يوقف عند محطه ومحطه وأكتفت بقوولهآ "وشآااااءت الأقدااار "

رجعت تبكي : ااااااه يآسيففف اه من حبي لك شسسوي بقلبي ماراضي ينسآك بسسس طلعت نذل حقييير ، ابمحي ذكراااه مليييت من مآضييه ، وقررت أي شخص يتقدددم لهآ بتواااافق مبآشررررة دون حتى تعرف شئ عنه لأن المآااضي ماراضي يتركهآ في حآلهاااا
مسكت زمآم القلم وصفحة بيضآااء كتبت
"كل مآتبقى دمعآااات إمتزجت بقطعة سكر كآنت بيدي وفرآغ قلب لن يملؤه غيررررهم ! "


المسآااء هااادي بهدوء برودة ديسمبر منتصف كل عآم اضوآء الحآره باهته بعض البيوت كأنمآ لاكهرباااء فيييها جرآاء المطررر العآصصصف في تلك القرية البعيييده عن مسقط العآصممه أنآاااس عآئشوون حيآتهم البسيطه متبععععين حيآة أجدآدددهم يهتموون بآلجمال والموآاااشي ، أشبه بالبآديه

سآلم واهو كآن جآي من الغوص آلوحيد من عيالهآ يحب يغآمر ف البحر : بصوت عآلي يآيممممممه
سميه : شفيك يآوولدي ، إلأ من هالغريب إلي معآك وليششش شكله تعبآن ، شصآير له

سآلم : أنآ وكنت ف البحررررر حصلت هالرجل غآرق وانقذته بسسس كل ما اسأله عن اسسسمه ايقوول مآيعرف ، الظآااهر إنه فقدددد ذاكرته
سميه : لآحوووول ولآقوة إلآ بالله العلي العظيم يشآفيه ربي بسس آلظاهر عمره طووويل ، دخله دااخل واكرمممه ، انآ بوصي خواااتك بوجود آلغريب
سآلم : طيب يممه ، إلآ بعده أبووي ماوصل من رعي آلغنم
سمييه : لآااووالله بعددده


سميير فقد ذآكررررته كأنه شخص ولد من جدديد ارتآح حق هالعآئله بسس كآن طوول الوقت صآمت من هوول إلي تعرض له بسس رحمة رب العبآد انقذته كآن طوول الوقت بسس يقرأ قرآن ويسسبح بذكر الله بعده مآ تأقلم ع الوضع معآهم

محمد : يممه من هالغريب إلي جآلسسس داخل
سميه : هذي قصصصه طويله اخوك سآلم بيخبرك بسس انت اجلس مع آلغريب ولآتكثر حكي معاااه
محمد : إلي تشوووفيه يممه

محمد طبعه اجتمآعي بحتة يحب يسسولف مع اي شخص مآ شرط يعرفه من زمآن
محمد : ياهلآ بالغريب إلآ شرايك أحووطك ف قريتنآ براويك الحلآل
سمير يكتفي بالقول : إن شآء الله ، مع وجه المبتسم الذي يشرح الصدر

بنآت سميه
هاجر ومهااا
هاجر : مهووي طالعي إلي يمشي مع حموود
مها : صدق ماشآء الله علييه غرشوووب
هاجر : غضي آلبصررر يآشيخه
مها : ارحمينآ شووفي حآلك بالأوول ههه

هاجر اكبررر من مها بسنه عمرهم ف العشرين ، علييهم نفسسس الجمآل ، بسس مها اكثر مشآغبه مع روح مرحه

سميه : اشففيه صوتكم طآلع قصروو حسكم غريب بينآ ،
مها + هاجر : إن شآااء الله يممممه
هاجر بصوت اقرب للهمسس : مهوووي أبسألك عن شيئ
مها : لآتسألي عن شيئ مآبه شيئ مآبه شعر مآبه حكي ولآقصااااايد
هاجر : اسسسمع انته ، اقولك اهوو شكله فآقد ذاكررره
مها وترفع حآجبهآ: صدددق حلفففي!!!!
هآجر : اي والله سسسمعت سآلم يقووول حق أمي
مها : ربي يشآفيه
اميييييييييين


{بقلمي : صعبه أيآمي }

ـ ـ
البــآرت الخامس /

كنت أعتقد بأن العين هي وحدهآ من لها الحق لذرف اي دموع كآنت وفي أي وقت تشاء من اوقات الملمآت فقيل لي بأن القلب هوو ايضا له بااااع طووويل في هذه الأمور ولكن لعله يكون مظلوما هذا الأخير فصووته مع شديد الأسف غير مسمووع


علي : يمممه أنآ ما ابغي اروح بيت جدي
الأم: نعم نعم ، وليييش إن شآء الله
علي : بسسس ما احب أروح حففففلآت تكففين قولي حق ابوي أي شي
الأم : اتررككك عنك تصرفآاات اليهاال ، واتجهززز بعد اشوي بنتحرررك ، جدك قآيل مآيستقبل اعذااار يعني لآزم تحضررررر
علي بضيييق : افففف إن شآء الله بجهز ، يكلم نفسسسه عسى بسسس ماصآدف هالورد ،دوووم تصد عني تعبت من اترجم لهآ مشآعررري بسس يمكن هالمره تحسسس محد يعلم .
سااره وتنآدددددي : علآي خلصصص تو بنتحرك
علي : انتظرووني .صح تذذذكرت شو اعطيها هديه مآغير اجيب لهآ ورد جوري
شرايك سآروونه
سآره : صحححح اشعرفك إنها
تحب الورد الجوري ، علينآ هالحركآت علآاااي
علي يرمي الوسآده عليهآ: اقوول براااااااآا. واهو فرحآن ومتضآيق ابنفس الووووقت
سآره : خلآصصص طالعه يمه منكككك

دشت سآره غرفة ملآك ولقتها كالعاده ماسكه موبآيل وتراسسسل

سآره : وانتي مآعندك شغل غير هالموبايل ، ولد ابليسس و24 ساعه عليييه
ملآك : اقووول مالك شغل عليك بنفسسسك بس
سآره بنظرة تهديد : وووالله ياملاك والله ان شفتك مره ثانيه على هالحال بخبر عليييك اخوانك وانتي ادرى بالعواقب
ملآك : انزين انا أراسسسل ربيعاتي
سآره : ضحكككي ع غييري مهم انآ حذرتك ، ويلآ لبسسسي تو بنروح بيت جدي نحضر حفلة ورد
ملآك : ياحظظظهآ والله امسويلهآ حفله بعععد شو عليهآ ، نآاسس مرتاحه ونآاسس شقياانه
سآره : اقوول انطمي واتجهزززي ، وعن الحسسد كلن يجني ثمار ماحصده وعقبآلي اخلص وافتكككك

جهآد فتح بآب غرفتهم ودش : ملآك ابغي موبايلك شوووي ابتصل ع جهازي مآعرف وووين خليته

ملآك : ووو قلبهآ يددددق دق شوي وبيطلع من الخوف لأنهآ نست تمسسح مسجات المرسله

_ها ماعرفه وين
جهآد بعصبيه: اقول بتجيبيه أو لآ

سآره واهي عآرفه بسوايآ أختها ملآك حبت تنقذهآ : اخوووي مب لآاازم موبايلها اخذ موبايلي فيه بركه ابمره راح تحصل موبايلك
جهاد : طيييب بنشوووف انتي وجهآزك هاتيه بدق منه
وحصل جهازه ف أقل من ثآنيه
سآره : شففففت قدرآت موبايلي الخآرقه
جهآد : اسمنك سآحر طالع ع صآحبته
سآره : ابووي مآمنك من إلي يالسس يعطيك جهآزه احسسلي، برووح أكشخخخ مب فآضيتلك
جهآد : رحمينآ علووه
سآره : مآل أول كلمة علووه
جهآد : اعجبك لآه
سآره : اممم اضن ايوه هههه
جهاد : مآااااالت سآرو. وراح لغرفته يجهز

سآره وقفت جنب مرآيا كانت لآبسسه درآعه حمرررراء آخر مووديل و عليهآ زركشآت ذهبي مع كرستآل فضي واكسسوارات ماركه وحطت ميكآب خفييف وكحل ومسسكره زاد من جمال عينهآ الواسعه ذات رموش طوآل طآلع شكلهااا رووووعه

دش عليهآ أحمد : صوبنآ الحلوو غطيتي ع الجميييع عيل
سآره بتموت م خجل : عيووونك الأحلى احمددووو
ملآك بنظرة غيره :وأنآ يعني مآحلوووه
احمد : انتي الموناليزااا معقوله ماحلوووه
ملآك : يعيش احمدو يعيش
فديتك انآ
سآره : شييمه لآاتذووبي بسس

ملآك بصوت خآفت : ساره اشكرك لأنك انقذتيني وبيظل معروفك ملآزمني حتى أوآري في التراب عظاامي
سآره : ماله دآعي بسس انتبهي لنفسسك زين ومآكل مره تسسسلم الجره

ملآك واتطبع بوسه ع خد ساره : إن شآاء الله يآ أحلى اخت بالكوون كله

في بيت سميير

مآلهم خلقق حق حفلآاات لأنه شآغل بالهم ابوهم صآرله اكثر من شهرين ومآعندهم خبر عنه
بسسس مآيقدرو يرفضو طلب جدهمممم

مرتضى : يمممه يعني حفلة بنت احنأآ مالنا لزوووم نحضر
الأم : يآووولددي وانآ مالي خاطر احضر بسس جدك مأكد مايبي اعذاار

سآمر : ووونآسه والله بنشششوف بنآت العايله
مرتضى : يممه ألحقي ع ولدك عينه زااااايغه
سآمر: وووووووالله الدنيآ نظرر عيين ، خلني استتتتمتع
مرتضى : استمتععع ابووي استمتععع بيعطيك جدك بالعصصى ههه
سآمر: لآاااه ماضن يسويهآإآ
مرتضى : بنشششوف ويضحك على هبال سآمرررر وراح يكششششخ

في بيت نوره

كل وحده محتآررره شو تلبسس
سندس بتأففف : ماعرف شو اختاررررر ، ابي اطلع احلآاااهمممممم ووركضت حق ورد لأنهآ تدددري إن عندهآ ذووق

سندسسس بأسلووب جآبت فيه كل انوآع الغزل : ورد يآحياتي ياعمري يآفلذة كبدي واحشآئي

ورد : يؤيؤيؤ احلى مجآممممل
سندس : ههه . طيب شو ألبس تنوره احمر وتي شيرت مكتوب عليه بلون ذهبي أو جلآبيييه فيهآ زركششش
ورد : اممم كم تدددفعي بالأووول
سندس : ورررررررد . مايسسوى عليي هالذل
ورد : طيييب لاتصيحححي ، تي شيرت احللللى
سندسس : كنت عااارفففه إنه أحلى بسس اختبر ذووقك
ورد : اقووول فاارقي ، خلييني اكشخ خ خ خ خ الليله حفففلتي
سندس : نياااالك وووالله من قدك الليله
ورد : وكثرررر حسادي ، الله يخلي جددددي ماقصرر
سندس : حسآد ف عييينك


ورد لآبسسه فستآن سسهره لونه اسسود فيه كرستآل أخضرر وحطت ميكآب رسمت عينهآ وحطت قلوسس
عملت تسسريحه صآير شكلهاا رووعه " نجمممة الحفل "

ياسسمين : واااووو طالعه غرشوووبه ، تجنننننننني
ورد : من ذووقك اختي . تعآلي بسسمكرك
ياسمين : شو قآلووولك سيآره مثلا
ورد : لآااا دراجه ههه
يآسمين : فددديتك ، يلآ ع قولتك سمكريني
ورد : ولآااا يخمك هه
جوري وتركضض اتجاهم : مابي مابي تو دوري ورد حطيلي ميكآااب
سندس :لآاا مايصير اليهال مآيحطوو ، صدق آخررر زمن
جوري بصرآخ : مابي . حطيلي ورددد بسسس اشووي عن الفوآد
سندس : وتعرررف الفواد بععععد
يآسسمين : بسس عآد بسكم ضراب وهاي سندس ماعندها غير هالجوري
سندس : شسسووي من حبي لهآ ، آخر عنقوود
جوري : وآضححح وآضححح قالت حب قالت ، كله تحرمني من إلي خآطررري فيه اهئ اهئ
سندس : وووواشتغغغغل شريط الصيآااح ، ابووي ورد حطيلهآ لآتقلبنآاااا مناحه
ورد: خلآاااص ماما امسسحححي الدموووع
سندس وتغني : دآايمن دمووع دمووووع دمووع
جوري : ورد شوفيهاا
انآ ما أحب مندوووسس ، كله تضارب احبك انتتتي
ورد : ولووو هاي اختك ، ربي يخللليكم لبعضضض تمزززح معآك ، يلآااا روحي هآتي فستآنك
جووري بفرح : انززززين ، وتركض للطابق الفوق زين ماتكسسرت ( الفرح وووش يسوي )
الأم : تووو بنتحرك بنآت ابوكم تو بيوووصل من المسسسسجد
( إن شآاااء الله يممه جاهزين )


في بيت عبدالرحمن

حمددد : يمه وووين دشدآشتي توني حاطتنها اهننننني
- ماعرفهآ . دورهآ زييين
حمدد : وششش هالحاله

منى لبسست دراعه لونهآ بنفسسج وعملت تسسريحه وحطت قلووس وردي وبلشرر طالعه كيووت وشكلهآ صآير اكثررر طفووولي
دقت حق اختهآ مياار عشآن تجهز وتروووح معآهم

ف غرفة سلطآن وحمد : اقولك حمدو شرآيك بإ ستآيلي
حمد : مره عششره على عشره طالع هآندسسم
سلطان :عيوونك الأحلى حمدو
حمد : شو حمدو ، اسسمي حمد يابابا
سلطان : زلة لسسسآن اسسحبهآ
حمد : إلآ سلطآنز ليييش منشرح صدرك وكآنك بطييير من الفرح
سلطان : يآ إلههههي خلني أفرح شو بنآخذ من هالدنيآ " افرح تفرررح لك الدنيآ"
حمد : أحللللى هنآك شاعر العصر
سلطان : عصصصر وإلآ ظهر هاها
حمد : لآتخبر حد سلطآنز ههه

دششت عليييهم منى : ابووي يضرب آلهرررن بسسكم حشش . احنآ طالعععين
سلطآن يتجه حق منى ويهمس لها : مااا اوصصصصيك ضبطي الأمووور
منى : حشششرتنآ علووه
سلطآن : نعم نعععم وش قلتي
منى : لآاااا اقصد تمآم اخوووي
سلطآن : احسب بعععد اتعرفييني يوم اعصب مآعرف حد
منى بعيآره : هي هي إذآ سارووه وقتها بتعرف حددد
سلطآن : اقول شبي وعن السوالفففف
منى بتهديد : ترى والله مابقول لهآاا ، ومن صدق بيكوون مآمني فآيده
سلطآن : نمزززح ح ح ح ح وع الذل واايدد
منى : حآضرين للطيبيين
سلطآن : ايوووه خللك كذا

في بيت الجد

الجد والجده سللمووو على عيالهم واحفآدهم كلهم متجمعيين ف صاله عوده
الجد : آليييييوم رآح نحتفففل بوظيفة ورد تسسستآهل اجتهدت ونآلت ، صآرت محامية العايله ، اقول ورد اقربي بنتي

راحت ورد جنب جدهآ واهي تمشي على استحيااء ، الكل كآن يطالعهاا وامسلط الضوء عليييها كان شكلهآ جنااان بهرتهم بجمآلهااا ، خصوصآ علي إلي شوي وبيووقف قلبه

ورد : بصصوت مرجف ها جدي
الجد : هذا مفتاااح السيآرره هديتي لك والسيآره قداام البيت اتمنى تعجبك

احمد يهمس حق سآمر: يؤيؤ وانآ أقوول السياره آخر موديل إلي جنب البيت مآل من ، يآحظهااا ، ليت جدي يهديني
سآمر : مالت ع حظنآ العاثر لآدراسه ولآشغل ولآسياره جدي
احمد : يآخذ هالمغآاازل ضيعنآ
سآمر : ضيعنآ ووبسسس ع الله المشششتكى ،اقول اقول شوف بنات العم وربي حلوآت جمال عليهن
احمد : توونآ بخييير ههههه
امجد : اشششفيكم تتسآسسرو فشلتونآ
احمد + سآمر : لأ لأ ولآ شي

ورد بخجل : شكرآ جدي عجبتني واااايد
الجد : تسسستآهلي كل خير ، واتمنى الكل يقتدي مثلك
وقصت ورد الكيك
وكل وآحد اهداها وبآرك لهآ
جئ دور علي
حط عينه ف عينهآ لأنه يعرفه إن عندها القدره على فهم لغة العيووون . اهي تفآجأت وكآن مصر يبعث احسآسه وشوقه وحبه ومشآعره بهالطريقه
احساس اخترق قلب ورد وحرك وترها الحسآااس ،
علي : الورد للورد أتمنى ينآل اعجآبك ورضآك
ورد وجهها محمر والصوت بالزور رضى يطلع : مششكور ولد خالي
علي وقلبه ذآب من جمالها : العفوووو بنت عمتي

بعدين راحو البنآت ف قسسم ابروحهم قآمو يشغلو ميوزيك ورقصو وفرفشششو

سآره : ورد اشششفيك سرحآنة
ورد : لأ لآ وولشي بس كذا فرحآنه
سآره واهي عارفه السبب: طيب شآركينأإآ قومي ارقصصي
ورد : ماعررف
سآره بإصرار قومتهآ وفلوهآ البنآت ونآسه وضحكك
سندسس : اشرآيكم برقصي آلهندي
منى : مررره حمآسسسنج
سآره : هعيشن
يآسمين : شو هالكلمه بععد من أي كوووكب سآرقتها
سآره : هآي من الطرآز العصر الحددديث
ملآك : اسسسسمع انته
يآسمين : شوووف انته
سندس : أقوول جب جب هههه
كآنت السهره حدهآ أروع من الخيآل

ف قسسم الشبآب
ضحكك وسوالف وإلي سرحآن وإلي يفكررر بس كآنت اجوآء ولآ أروووع
((((((فجأاااااااااه )))))
رن موبآيل أمجد . بحكم إنه مراسسسل صحفي ف عنده معاارف واااايد
أمجد : آلووو ، السسلام عليكم
_ ووعليكم السلام احنآ من معسكر السلآح الجو ابوك سمير عطااك عمررره والبقيه ف حيآتك
أمجد من النوع مايتحمل صدمات : هااا وش قلت وش قلت ااه ، رمى الجهآز وطااح مغمى علييه علي مسك جهازه يبي يعرف شو لسبب .
علي : ها اخوووي وش هناك وش صآير
_ ابو امجد عطااكم عمره سقطت الطيآره ف البحر وتوفى صآرله اكثرر من شهر كنآ نبي نخبركم بسسس احين حصلنأ عنوانكم . الله يرحمه
علي تنهدددد : إنآ لله وإنآ إليه لراجعووون
الجد : شششصآير علي اتكلم
علي : عممممي سمير عطاك عمره
زوجته كآنت ماسكه صحن فيه اكواب زجآج اهي ومآره سمعت الخبرررر ، انفجعت وقآمت تصآرخ خ خ وتبكي لااااه سمير مامآت سمير وعدني يرجع متأكده اه اه اه قولولي إنهم يكذبو سمير حي حي وطاحت مغمى عليهآ وركضو لهآ جاسم وحآتم واجهشو ف البكآاااااااء

اتحوول بيت الجد من لحظة فرح إلى لحظت حزن ألم ضيآع دموع
صآرت تعااابير الحزن تمحي تعآبيير الهنآ

ف قسسم البنآت
قآمو يبكو على فقدآن عمهههم مايتصورون فراقه وايد يحبوونة شخصية المرحه كل شي فيه حلوو
اااه يآقلبي على فرقى المحبين
وقآمو يدعوون له با الرحممه
وخلصت الحفله بنهآيه محزنه

ومررت الأيآم السود التى حملت في طيآتها أهازيج من الحزن والألم مرّ شهر على موت سمير دوون أن يعلمو أنه مآزال على قيد الحياه

سآمر :يمممه وإلي يعافيك أكلي
_ عفت الأكل وعفت كل شي من بعد فرقآه
_ يممه بسس عشآن خاطر اابوي أكلي و ادعيله بالرحمة
_ انتو إلي بآقين لي من حيآة المرحووم مآمستعده اخسسر واحد مننننكم
_ يمه انتي مؤمنة بقضآء الله ومحد يموووت قبل يوومه
_ ووونعم با الله
_ طيب أكلي ولآتبكي لآعدمنا وجودك الغاليه
_ ربي يخليني لكم واشوف احفآدكم يآرب


البآرت السادس /

في بيت فهد
آخرررررر اللييل
رن موبايله
احمد : هلآااا حيآتي
_ آهليييييين حبي اشتقت لك شوق الصحآري للمطر
احمد : وأنآ بعععد وحشتني سوآليفك وحشة شوفتك اكثرر
_ تسسسلمللللي

أحمد اية الجمآل وو عاطفي جددداا..باختصار هووو مثال للجاذبية..الوضوح..، الاعتزاز و ...
الثقة بالنفس.. ولكنه يعااني من سوء الحظ

_ وشخبآرك بععععد ! احسسك متغيير عليي ، مآعرفتك كذا
أحمددد: يآحيااتي يآعمررري مشآغل الحياه وإلآ اتعرفيييني اشكثر أغلييييك

طبعآ احمد عنده اكثر من جهاز ف يسسولف مع كذآ بنت بإختصار يتسسسلى حاله شرات حآل شباب هاليووووم
يقضي فرآغ الوقت

_ طيب لييششش يوم ااتصصصل فيك مآترددد ، اقل حآجه بمسسج
احمد : ولآاايهمك حياتي كم مريووووم عنددددي
_ ربي مآيحرررمني من صووتك ،
احمد : مريووم عششقي
_ عيوونها لك
احمد : تسسسلملي عييونك ووو بصوت ترجي : بليييز طآلبـــــــك طلب قوولي تم
_ أطلب وأنآ كلي فدآ لك
أحمد :رسسسليلي صورتك ابغي اكحل عييني ابشوفتك
_ صووره ! لألآ ما اقدددر اسسمحلي
احمد ويصطنع آلترجى : يعععني مالي خاااطر عندددك ، ماواثقه فيييني ووالله بمووت إذا ماشفتتتك وإلي يعآفييك قلببببببي بللليززززز
_ احممممد أنآ واااثقه فيك وإلآ مابخبرك كل شي عن حيآتي وتعرررفني امووت فيك بسس اسمحلي الصوره مآ أقددددر
احمد : بلييييززز مشتاق لشوفتك

_ لأ لآ i cant
أحمد : مصررره يعني !
_ اسسسسمحلي

وعصب لأن مآيحب احد يرفضضض له طلب وسسسكر المكالمه

رسسل لهآ مسسج

" الجرح ماهو خاطر شوي ويروق
الجرح حتى لو تشــــــــافى يعللك
والقلب ناشف بحر وشقوقـــه شقـــــوق
وشلون بيكــــــوّن سحاب ويبللك
متعـــومس وحـــزن الرجل مرموق
يعني لوما محتاج لك ماجيتك اسألك " ..

مريم وفتحت آلمسسسج وقلبهآ تقطع علييييه : رسلت مسج
" احمدد افهمني مب لآزم ارسسل لك ، شرآيك تمر قدآم بيتنآ وأنآ بسسسوي روحي اسكر البآب وعقب بتششوفني "

احمد من فتح المسسج طآر من الونآااسه : ف داخله اخيييراا رضت تشششوفني ، واخيرا اشتغل المفعوول عددل ، هالبنآت مايبغالهم غير كذااااا

رسل لهآ : " تمآم مريووومي "

مريم واهي مستلقيه ع سريرهأا وحآسسه نفسهآ بطططيرررر ف عآلي السمآ ، "يقطع الحب شوو بيذل "

واسسستمرت علآقتهم مع بعضض ، ويمر احمد قدآم بيتهآ ويسسستمتع بشووفها وكل ليله يتسسسآمرو بالحديث .

في نفسس الوقت آبنفسس البيت طبعا ملآك واحمد اخوان
ملآك ترمسسس حبيبهآ

ملآك : حياااتي بسسكر عنك أحيين اخواني بيرجعو آلبيت
_ أووووك " اشوووفك ع خير
ملآك : تلآاااقي الخير

" كمآ تدين تدآااااااان " ..


في بيت سميرر

أمجد : يمممه خلآص صرت أنآ المسسؤل عن آلبيت بعد المرحوووم ابووي
الأم ودموعهآ أربع أربع: لآتقووول مات ، ابووك عآيش احسآسسي يشهد
أمجد : يآ أمي يآروووحي ابوي انقضضى أجله وكلنآ مارين بمحطة الموت ، والموت حق أرضي بقضآاء رب العبآد واتركي عنك الأوووهآم إلي لآتوودي ولآتجيب
الأم وتدعي ربهآ: اللهم أسكنه دآر خيرا من دآره وأهل خيرا من أهله ووسع نزله واغسله بآلماء الثلج والبرد اللهم ارحمه وأسكنه في أعلى الجنآن
أمجدد : آميييين يآرب ، كذآ أبيك اتركي عنك آلدموع وأدعييله
الأم : إن شآااء الله ولدي مع إني لحد آحيين حآسه إنه عآيشششش
امجدد ويرفع حآجبه: ردددينآ ، إلآ يممه أبخبرك حآجه
الأم : هآ عسسسى خير
امجدد : ابصرااحة قنآة الجزيره طلبتني أكوون مراسسسل معها وأوقع عقققد واهم يختآرولي الدووله ع كيييفهم
الأم بضضيق: انسسى هالموضوع لأنه مرفوووض وبشده بعععد
امجد بثقه: يمه انآ خلآاااااص الفكره صآارت براسسسي وانتي تعرفييين إلي براسسي اسوويه ، بسسس تكفين طآلب رضاااك
الأم : دآم الشور ماعندي ومآيهمك رأيييي نفذ يآ إلي براسسك
امجد بتتترجي : يممه اتعرفين إذآ مارضييتي عليي ماراح اتوفق ف حياتي ، ارجوووووك وااافقي
الأم : مآمسستعده اخسرك انت بعععد ، قلت لك انسسى الموضوع واجلسس ع شغلك بيكوون احسسن
امجد : من حلآت الششغل جهد كثيير ورآتب قلييل
الأم : احمد ربك نآسس مالآقيه لقمة آلعيييش
امجد : الحمدلله ، بسس يمه عشآن خاطر ابوووي وافقي

هنآ ضربهأإآ ع الألم ، المشآعر الدفيينه ، الششوق الصآمت ، حنت له كثيييير بسس صآبرره ورآضيه بالمكتوووب اجبرت روحهآ إنها توافق عشآن خاطر الغآلي زوجهآ " نقطة ضعفها"

_خلاصص أنآ راضيه روح والقلب دآااااعي لك، بسس بشرط !
أمجد وميت من الفرح : أشرطي إلي تبيه
_ دير بآلك ع حالك ، ما اتحمل أفقددك ، وطمننني دآيم عليييك
أمجد : إن شاء الله يمممه فدديتك يخليك لي ربي يآغااااليييه

راح حق اخوانه يبشششرهم بعدين مسسك موبايله ومآبقى احد ماخبره
وآلكل فرح له
حاتم : حمآس بنشووفك ف قناة الجزيره
جآسم : عييل امي 24 سآعه بتحط هالقنآه مابتخلينآ نشوف شي
مرتضضى : أحلللى ثقآفه سيآسيه هههه
جآسم + حآتم : صدقت ووالله
بنشوف اخبآر العالم بمكرفوون أمجد هههه
امجد : كح أخجلتتتم توآضضضعي

مرتصى : لآعاددددددد ، لآتنفخ راسسك علينآ
امجد : فدديتني أنآ
حآتم : أحلللللى غروور
امجد : يحححق لي لآه
جآسم + مرتضى : تسستآهل وزوود ، إن شآء الله ترجع لنآ سسآلم

صآر آلييوم موعد سفففر أمجد قنآة الجزيره ترسسله ف اكثر من مكآن
امه بدموع غزيره : وإلي يسلمك اتحمل ع روحك ومآ أوصيك طمني عليك
امجد ويبكي من ألم آلفراق : لآتحححاتي يمممه
مرتضى : رجال انت اترك عنك آلدموع ، وكل مآ اتششوف الجيش تذكرني
أمجد بإبتسامه خلفها الحزن : ولآيهمك ، ذكرااك بتظل محفوره ف بالي
حاتم + جآسم بعيآره: اشششتغل المدددح اشوف ، واحنآ ما نسستاهل انكم تذكروونآ
أمجد : أفآاا يالتووم الغبي الغبي إلي يتناسسكم ، بسس ما أوصيكم ديرو بالككككم على أمي أمانه أمآنه ماتضايقووهآ
ودعواتكم لي
_إن شآء الله ياغآلييييي
أخوانه وأمه حزنو كثييير على فرقآه كآن له بصمه ف البيت ودعوه بلهههفه وشووق وحنيين

أمجد مر على بيت جده وأعمآمه وأصدقآاااااائه ووواسستسمح منههم ثم غآاادر البلآااااد ،


في الجااااامععه

منى : مممرررحبا السسآع ف بنآت العم والخآل والجد والجده
سندس + سآره : ههههههههههه يغربل بليسسك ضحكتيا ع وجه الصصبح
منى : صبح وإلآ ظهر هاها
سندس + سآره : مآيضحك
منى : حللللللفففن بسس ، إلآ ماخبرتكم عن رادآرنا ف الجامعه
سندس + سآره بلههفه : من من من !
منى : مررررتضى ماغيره ولد عممي ، عررفتوووه
_ يسسسس يس اشفييه
منى : تررررررى آلييييوم اخوووي سلطآن .............، وسكتتت
سآره إلي قلبها يدقدق دآيركت بس مجرد انه ينذكر اسسسمه مع إنها ماتعرف بمشاعر سلطان لهآ بسس يراودهآ احآسيسس بس مآفاهمتها
مع إنها عادته شرآت أخووهآ ومآترضى يصيبه شي لأنه مهمآ كان من اهلهآ وتحترمه

سآره بقلق : ها ، ها منووه اشفيييييك فصلتي علآمه سلطآن وإلي يعآفيك قوولي
سندس بتعجب من ردة فعل سآره : بسسم الله عليك علامك ماما أكلتي البنت مآمدها بدت آلسسسالفه وأنتي طحتيلهآ بشششرآع وميداااف ، كل هذآ أهتمممام ل إحم إحم
سآره وانتبهت ع حآلها : ها ماشي ماشي بسسس ولد عمي وويحق لي أخآف علييه ، صح منوووه وإلأ ! ،
منى وووكآنت سرحآنه ف ردت فعل سآره ابد ماكانت متوقعتهآ إلي اتعرفه إنه ساره عنيده وغموضهآ لآيووصف وصعب اتملك قلبها لششخص إلآ إذا كان حبته بجنوون عشآن كذا متتردده إنهآ تخبر سآره عن مشآعر اخوها اتجاها.

سآره : منى منى ، مننننننوه لي سساعه وانآ أنادي ، أطلعي من عآلم الإبحار ف الذاكره
منى : مآشششي جالسه أتأمل ف هالمبنى إلي جالسسين يبنونه ، ماشآ الله مسسرعه قآم
سندس : صدقتي بسس ماعرفها هالجآمعه يعننني فيها مباني اششكثر لييش هالبنيآن ما أدري
سآره : تررررى أونها أول جآمعه خآصه ف السلطنه وعآد يبووون أحد يمدحهم ويخلوون عمرهم شي
سندس : يبوووكم ها كله من فلووسنآ طآيحييين يرسبو خلق الله ، سندس وتغيرالموضوع أقوول منوه كنتي قبل شووي تبغي اتخبرينآ حآجه وذذكرتي أسسسم أخوك عقب حطيتي ع السسآيلنت
منى : ها . أي !
سآره : شكلهآ بنت العم جد فصصصلت
منى : هي تذذذكرت السسآلفه وما فيييهاااا إن امبآرح سسمعت سلطآنوه ايقول إن مرتضضى كآن يششتغل ف الجييش بعددين طلع منه لأنه ريله أصآبت فمآ قدر يكمل الشغل ف الجيش
سآره بتعجب : طييب لييش اعمومتي مآ عالجوه بالخاااارج
منى : أوونأ عالجوه واهو سليم معآفى ماعليييه شر ، بس طلع خلآصص م الججيش واهو كآن يمووت ع الشغل إلي فيه مع إنه هلآااك وتعب
سندسس برحمه ممزوج بحزن : مسسسكين مآيستآهل ، ووبعدين كملي لآتفصصلي
منى : ابووه امخلي له مصروف كبير بحسآبه عشآن يكمل دراسسته ف جآمعتنا . وأزيدكم من الشششعر بيت
ساره : زيدي ابووي لآتنقصصي
منى بعياره : اقووول ترى ماخذ تخصص محاسبه يعني رادآر صددق حق الهآنم
سندسس برعب : والله ،فآل الله ولآفاالك ..
في الجآنب الأخر من نفسس جآمعتهم ، بنتين يتهآمسسن الحديث وجالسين قراب من منى وسندس وسآره
مي : محاسبه ، سمر : ترجمه ، مي : اقوول شوفي ذاك إلي يمشي جنب مبنى A
سمر : أي واحد فييهم أنآ اشوف شلة شبآب
مي قاصر عن تأشر : يآا لعورا دشداشته لونها أسسود وحاط نظآره شمسيه ذاك إلي يمشي وسطهم الأبيضآني
ها شششفتيه وإلآ بعدك !
سمر : هي شفته علامه انزين
مي بطير م الفرحه من شوفته : صراحه وايد وايد يعجبني ذووق شخصيه ثقه كل شي فييه حلو ، إلأ أخلييه يتعلق فيييني، مآيفوت وربي انه هالمخلوق دش مزاجي بدون أذن
سمر بدهشه: اهاااااا ، اعرفك أنآ بخبثك تقددري تحققي هدفك
مي : احم فديتني بسس ع الحسسد لآ ايطير من إيدي
سسمر : مشكله الوآثق كآن عبرك بسسس
مي : بيعبرني يوم غآيته عندي جمآل شو يريد أكثررر من كذا
سمر : اصصص غيري السآلفه فطوم وشلتها جايات صوبنآ
مي : وع مآلققن غير احين يجن ، واهي تسسلم عليهن من طرف خششم لأنهآ مالها خلق لهن ، قآمو يسسولفو عآدي

ساره وهي متفآجأه: ششفتو إلي أنآ ششفته
سندس + منى : خيير اللههههم اجعله خير علامك
سآره وتأشر صوب مي وسمر : اقولكن ذيلآك البنتين متأكده أنآ انهن يأشرن حق ولد عمي مرتضى
منى : يؤيؤيؤ ياكبررررها
سندس : صدددددق بنآت أخر زممن
سآره : زمن وووبسسسس
اقوول وقت محآضراات عاد محاضره ورى بعضض والله يسستر .
_ عسسى خير ونخلص ونفتك


{بقلمي : صعبه أيآمي }


بتاريخ: 2017-04-02 18:18
عضو آخر دخول: 2017-04-02

ةةةة

بتاريخ: 2017-04-02 18:23
عضو آخر دخول: 2017-04-02

ـ
البــآرت السابع /

في بيت الجد

الجده تمآضر : جميييله جهزي بآكــــرر بنروح عرسس ولد خالتك واخلصصي من وقت لأنى لآزم نكووون أول الحضضور
جميله بتعجب ورفعت حاجبهآاا : عرسسس ! وأخيرا عياال خالتي فكروو إنهم يعرسسو .. حششى قآصر عن يعنسو بس
الجده بإبتسآمه : الله هداااك في ولد عآانسس . شو قآلولك بنت
جميله : كله واااحد ، إلآ مآخبرتيني أي واحد فيههههم بيعرسسس
الجده : سيف
جميله واتحاول تكذب إلي سمعته : آهااا قصدك أخووه يوسف حمآسس عيل بحضرر

ع قولت المثل " تكذب الكذبه وتصدقهاااا " ..

الجده وترفع صوتها اكثر : جمول اشششفيك ماتسمعي اقولك سيف اتقوليلي يوسف

جميله بقهر بحزن بألم بضيآع وكأن انسحبت منها الحيآه فجأه :سسسسيف يآيمه سيف
الجده بحيره: وانتي شسسآلفتك كل ماسمعتي اسم سيف ينذكر حالك تعثر قولي شصآير
جميله وتكآبر الحزن بإبتسامه: لآاااا ماشي مآشي .
الجده : طيب شسسالفة الدموع
جميله وتمسح دموعهآ : أي دمووع . هي صح دموع . ترى من فرحتي بزواجه اتعرفين انآ وياه دوووم كنآ ويا بعضض اعده اخوي وسعآدته من سعادتي
الجده وراق لهآ البال : اهآ . اعرفك بنت أصيله وتحبي الخير للغير . بسس ما اوصيك اجهزي ابغيك اتصيري احللللللى وحده
جميله بغصه ألم : تمآم يمه لآتحااتي إن شآء الله بيصير إلآ بخاطـــــــــــــرك
كعادتها راحت غرفتها وطفت النور ورجعت اتقلب ذاكرتهآ ،
وتكلم نفسسهآ بحزن حآد
وبكل آهات الكوون آآآآآآآآآآه وأنآ من عذاااااب حبي لك ابصرخ أأأأه يآمقوى قلبك ، يآحسااافه بس على الليآلي إلي رآحت وضآعت ع الفآضضي ، ليش اتسوي فيني كذا يآسيف لييييششش وووالله حبيتك ، عشقتك هويتك أنت أول حب لي مآعرفت الحيآه إلآ بوجودك رفضت الكل لعيوونك كنت الهوى إلي أتنفسه كنت شمعتي لآطفى النور كنت السسعآده لآضاقت أيآمي كنت حآضري ومستقبلي آااااه أوهمتني بحبك وعدتني بنظل مع بعض لآخر العمر كنآ نخطط حيآتنا ، زواجنآ ،سفرنآ أسمآء عيالنآ بيتنآ كل شي كل شي ، بآكربتتزوج بآكرررر بتعلن عن وفآتي بآكر بتكون ف حضن وحده غيررري بآكر بتشآرك حيآتك وأنآ ياسيف أنآ وين الحب إلي سقيته لك وين سآعات عمري إلي انقضت معآك ليه الأيآم سراقه والأحلآم تتبخر ليتهآاا بسس تشهد على عششقي واخلاصي لحبك ولكنك طلعت أنذل مخلوق على وجه الأرض تركتني تركتني فجأأأه و بدون سآبق إنذاااار.


"مآ اتخيل قلبك الصآاادق يخون لين شفتك وانصدمت بحضرتك كيف هانت عشرة القلب الحنون
كيف تفكيري يصدق كذبتك كنت أحبك حب لايمكن يكون كنت انآم وسط عيني صورتك كنت أضمك بين رمشي والجفون بس يآمكبر حبيبي غلطتك أتبع الأيآم وإلي يكذبون وأتبعت دنيا مدامهآ غرتك روح في دربك ولك قلب وعيون
واذكر إلي كآن يمسح دمعتك ياعساااك تعيش هاني يافتون تهتني بالسعآده دووم ف دنيتك بس أقولك شي واحد ياحنون غلطتي طيب وإلآ اهي غلطتك "


في بيت سيف
ابووه متووفي لمآ كان صغير حممل مسؤلية البيت وامه
خواته
ذكرى : جامعيه تدرس تربيه رياضه
جنآن: تدرس بمعهد حآسب آلي
يسرى : صف عآشر
وأخوه
يوسف : موظف ف شركه اتصالآت

ذكرى أقرب له من خواته دايم يشكي لها عن احواله واهي عندها خبر بحبه ل جميله ولحد احين مآتعرف السبب إلي فرقهم عن بعض كل ما تبي تفتح له االسالفه يغير الموضوع
ذكرى : أنت متأكد بصدق مشآعرك اتجآه بشآير، يععني واثق انهآ بتسسعدك
سييف بنبره حزينه: ووليش هالسسؤال يآذكرى !
ذكرى : جآوبنننني بأمانه أنت تحبهآ ، يعني كثر حبك لجميله
سيف من سمع طآري جميله وكأنه قنبله على صدره و
بسكون مخيف : ها ، غيري الموضوع تكفففين
ذكرى: اهاااااا ، افهم من كلآمك انك مآتحبههها بسس خذيتهآ عشآن تنسى ذكرى جميله والله حرام عليك مثلت ع لبنت بحبك لها وعلقتها سنوآت واحيين تركتهآ بدوون سآبق انذار والله حرآم عليك انآ اعرفك انك تحبها بس شو إلي غيرك من ولما رجعت من السفر ، صارحني امكن اسآعدك
سيف : اقوول بسسس وايد عطيتك وجه هذي حيآتي وماله احد شغل ويلآ بسرعه نآدي امي
ذكرى : إن شااء الله مع اني حآسه إن في إن !
سيف : خل عنك إن وخواتهآ وبلآ هذزه زايده
ذكرى: طيب طيب لآتاكلنآ بسس
سيف : ايوآآآآ خلك كذآ

سيف هو الآخر يعآني من ألم فراق محبوبته ويبحر في عآلم السرحآن،
يااااه مسسرع ماتنطوي الأيآم معقوله زواجي بآكررر ومن من ! من وحده غير جميله غير إلي كآنت حلم حياااتي ماااقآدر أتخيييل
بسسس هذا جزاتي لأني حبيتهاا وحاوولت بقدر الإمكآن أني أخلللصص دراسه عشآن أجي وأخطبهاا شوقي لهآ يذبحني طيفهآ دايم الدووم يمر على بالي ،بسس مع الأسف أجي وأنآ مصدددوم بقوه كذاا ياجميله كذآا تجآزيني صدق لآقالو مآفي ف البشششر وآاافي ولاإنسآااان .

الجده وتدق البآب: ها جميله لي سآعه وأنآ انتظرك اخلصصصي المعآزيم اوصلو ف بيت خآلتك واحنآ شكلنا أخر الحضوور،
جميلة مآقدرت تتحرك من على السرير جسمها جمد مكآاانه عيونهآ ماوقفت عن البكى انهآرااات اصبحت جثه بليآ روح كأنهآ تحمل حزن العآلم كله
الجده : شفيهآ تأخرت يعني لآزم أزفهآااا ، حششى سنه لين تجهززز
الجده واهي تدش غرفة جميله تفآجأت من مشهد المنظررر وكأن قلبهآ بيووقف من حآل بنتهآاااا
جميله ردي ردي عليي ردي شفيك وأنآ امك ، وحطت إيدها ع جبهتها يؤيؤ صآيرره نار جسسمك حآر شصاااارلك توك مآفيك شي دقآيق وجآتك الحممى.. آحد ضررررك قوولي اشفيك ،
_لآ يمه مآفييني شي بس تعبآنه أبغي أنآم ، واعتذريلي من خالتي وبنآتهاا
الجده : أنآ لازم أخبررر احد اخوانك عشآن يوديك المستشفى
_ وإلي يعاافيك ما أبغي أروح لآمسستشفى ولاغيره تكففين يمه
الجده : ارحممي حالك جسمك ذبلآن ، انآ بجلس جنبك ومآبحضر العرسس مآيهون عليي اترككك لحااالك
جميله بترجي حآد : يممممه عشآن خااططري احضري هذا عرس ولد اختك مايجوز وأنآ بآخذ دواء وبنآم انتي لآتششيلي هم
الجده : إلي يريحك بنتي بروح بسس مآبطول وبدق أطمن عليك اتحملي ع روحك
جميله بغصة ألم: إن شآء الله يممممه


القآعه كبييره رووعه في التصميم ألوآنها تسحر عين النآظر تنآسسق جذاب الطآولات عليهآ زهور زآد من جمالية المنظر تتخللهآ سجاده حمراء طويله من بداية القآعه والكوشه عليهآ كرستالآت بألوآن باهره وميوزيك صآخب .. مع اضآءه خفيفه حمراء مذهله يعني ولآ أروووع

بمآ إن المعرسس يقرب حق الجده ، عيالها وأحفآدها حاضرين

سندس وتهمس حق منى : يآحلااات الكوشه عججيبه ولآف الأحلآم
منى : اكيييد ، انتي شوفي الكرستآل يلللمع وايد عجججيب
سندس: أنآ خاااطري اشوف هالعرووسس إن كان تستآهل هالقآعه
سآره : احلللى حسسد هناك
سندسس : حسسد ف عينك بس ابغي اشوف ذووق المعرس بمآ إنه ولد خآلة مآمي
سندسس : صحح تو اهو مآكان يحب خالتي جميله ليش تركهآاا
سآره : إلآاا صح خالتي مالهآ حضوور بسسير اسأل جدتي

كآنت ذكرى جالسه جنب الجده .سآره بإستفهام : جدتي ما اشوف عمتي جميله ووينها ليشش مآحضرت
الجده بقلق : ذكرتيني ابتصل اطمن علييهآ
سآره بحيره : عسسى مآشر شفيها بسس
الجده : مريضه ع السرير مآقدرت تحضر
سآره بتعجب : مرررريضه شفيهآ
الجده :اتقوول تعبانه وأنآاا قلبي يقوول إن فيها شي ثآني
ذكرى وانصعقت من الخبر اتقول ف نفسها : مآ ألومههها ، وربي مآتستاهل إلي يصير فييها الله يسسامحك بسس يآاااخوووي
رجعت سآره حق البنآت وخبرتهم بحال عمتها جميله
كلههم تفآجئو من آلخبرررر
سندس : صدددق إن الرجاجيل مآمنننهم أمآن يعيشون البنت ف أوهآم واخر لحظه يرموهم رمي آلكلآب مآيعرفو إن مشآعر البنت من زجآج يآمقسسسى قلوبهم حتى الحجر أرحم منهم
منى : شششفيك سندوس طحتي ع الرجاجيل طيحه لآتظلميهم ، احنآ إلي انعرفه إن عمتي جميله مريضه عشآن كذا مآحضرت
سندس بتعجب: مآااا أظلمهم ! أقووول خليني سآكته
ورده : اوووه صدعتونآ الناسس ف عرس وانتو حياتكم حش ف خلق الله يلآاا ارقصو
منى : صدقتي والله سندوس ارقصي خبرونآ ماهره ف الرقصص الشرقي
سندس : لآااا شرقي ولآاغربي سآره :عاد تو بنحصل ذل محترم
سندس: بشرط آحد يرقص معي ومن خوات المعرسسس
منى وتسحب ذكرى وجنآن
ذكرى بخجل : لآاا فشله ماعرف ارقصصص
منى : افآاا خل عنك الدلع هذا عرسس اخووووك وإلآ نسسيتي
ذكرى : جد جد رقصي خرابيط فنون الرقصص عند جنآن بتعجبكم
جنآن وذابت م الخجل بس سرعآن ماتحول إلى جرأه : افااا عليييكم بوريكم رقصصص عمركم مآشفتوه ولآبالأحلآم
سندسس : أحللللى غرور
جنآن : خلووني أقص ع روحي عشآن يطلع رقصصي محترم
منى : افاااا عليـــــــك ، بسس عآد اتحفينآ برقصك
جنآن وتأشر اصبعها ف عينهآ : وولوو .. لأجل عين تكرم مدينه
ووطااح التنآفسس ف الرقص
الجوري : رقصص جنآن احللى عن سندوس مندوسس
سندس : مآحد طلب رآيك صدددق يهاال من الزمن المسستحيل
يآسمين وتهمس ف أذن الجوري : اشفيك احترمي اختك ولآ اتقوليلها كذا صدق إنكم فشلتونآ
الجوري حست ع دمهآ : سندووسس حياتي رقصك وايد حلو انآ كنت امزح بسس
سندس وفآهمتها الجوري عدل أكيد آحد منازعها وإلآوين هاي تعتذر : مشكووره يآبععدي
واستمر الرقصص ف القآعه وكل وحده رقصها احللللى من الثآنيه
طفو نور القآاااعه وحطو أغنيه تنآسب دخول العرووس كآن النوور بسسس مسلط على العروسس وآهي تصعععد الكوووششه وفستآنها آخر موديل عججججيب حركآت الموديل جآي رووعه ومطرز بالذهبي اللامع والطرحة طويلة تسحب ومسكتها جنان ورد جوري ع شكل فراشة والعروسس طآلعه جنآااان وميكبها ناري...
الحضور مستمتع بالحففل خصوصآ بدخلة العروسس
منى وتهمس حق سندس : ها شرآيك ف العروسس تستآهل القآعه أو لآااااا
سندس بحيره : امممم تستآهل بسسس خالتي جميله احلى بكثيرررر منهااا
منى : هذآ النصييب يآحببببي
سندس بحزن : ويآماا فرق هالنصيب أحبآاااااب
ملآك : اشششفيكم تتسآسرون النآسس ترقص وتفررفششش
سندس : حللفففي انتي بسس
ملآك : هاها ولآيخمك مامآه
ورده وتنآدي ع لبنآت : فشله بنآت يلآ نرووح نسسلم ع العرووسسس
يآسمين : لحظه لحظه لحظه انتظروو اشووي
ورده : شششفيك
يآسمين : شووفو ميكآب مالي ضآيع وإلآ
ملآك : اسسمع انته ونحنآ ع بالنآ بتقووول شي ، مره غرشوب تو بيخطبنك الحريم
يآسسمين : لآااااه مااتبدآك صراحة
ملآك : أول مره اتسسوي خير ف حيآااتك
يآسمين : نعم نعم !
ملآك : يعني انتي كله رفضي عشآن يجي رزقي
يآسمين : صج يآااهل النآسس ووين وانتي ووين
ملآك : وش لي بآلدراسسه وعوار الرآسس ، حمآس يوم يجيك واحد يخطبك ويحبك بجنون يركبك ع فرسس أبيض ويطيرك فووق فوق هآمات السسحب ويعيشك بأجوآء مذهله يكون ولآودك تنزلي يااااااااه ليت الحلم يصبح حقيقه
يآسمين بإندهااش : سلآماات ملآك تووونآ ابخيييير
ملآك : اقوول نقوم نسسلم ع العروسسس احسسن
سلمو البنآت وجلسسو مكآنهم
سآره : اششفيه المعررس تأخر شكلنآ راح انآم اهني
منى : آخررر الليل بيووصل
سندس : اوووف تو بتجي أمي وبتقولنآاا نرووح البيت لآبشوف شكله ولآشي وبتفوتني اللقطه يووم بيمسسك إيدها ويطبع بوسسه ع خدهآا نحآسه حشى
سآره : مآعليييه أنآ بصورلك كل نظره وحركه لآتحآتي بسسس
سندس بنفي : لآلآ ابغي اشووف فرششش
يآسسمين بتأمل : عسسى يجي بسسس

((((((( فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه)))))))

جنآن وتصصرخ : لآاااا سسيف لآااااااااا ودموعهآ تنهمر بغزآره
ذكرى وتركض جنب اختهآ : ششفيك جنآن شصآير شصآير حق سسيف شصآير
جنآن ببكآء حآد : أخووي يآذكرى اخووي
ذكرى : ها اشفففيه كمملي
جنآن بحزن امتزج بصرخة مؤلمه :صآبه حادث
وانتششر الخبر في القآعه
وانشدت اعصآب الجمييع
ام سيف انهآراات : لآاآا سيف لآترووح أنآ مالي سند غيرك من بعد موت أبووك هآتووولي ولدي سيف مآصار له شي انتو تكذبوون سسسسيف توبيدش القآعه هو توه مكلمني قآيل لي بيروح يجيب الهدية حق عروسته وبيجي أحد يقوولي إن سيف بيدش تو شفييكم سآكتين احددد يتكلم واشتد الأنهيآر وطآحت مغمى علييييهآ من هوول الصدمه
والعرووس تفآجأت من آلخبر وأغمى عليهآ هي الأخرى
تحوولت أجوآء القآاااعه من فرح إلى ترح قآاااااتم مأسآه لم تكن ف الحسبآاان
الكل بعده مآمستوعب إلي يصييير
سندس : تو شصآرله كيف صآبه الحآدث يعني أحد دعمه
سآره : سمعت إنه كآاان مسسرع
سندس : ربي يشآفيه هذي نتآاايج السسسرعه الجنوونيه
منى : شكله تعرررض لصدمه ربي يكون في عوونه ويصبر أهله
سندس+ساره : آميييييييين
انتهى الحففل المحزن وكل وآحد رااح على بيته وإلي رآح موقع الحآاادث
كآن وااايد قوووي نقلو سيف ف العنآيه المركزه
تتسسسرب الخبر وصل عند جميله ومآحست روحها إلآ عند المسستشفى مارضت تتركه لحآله مع إن حآلتها النفسيه مآتسسسمح اتقوم من سريرهآ
وقآمت تبككككي على حآل سيف رغم الأسسى إلي سببه لهآ بسسس الظآهر حبه متعلق في وريدهااااا ومآتحرك سآكن
جميله بحزن حآد: يمممه اشفيه سييف قولي إنه بخير
الجده بتعجب : وانتي ليه تعبتي ع روحك آهو إن شآااء الله بيقوووم بالسسلآمه قولي حق أخوك يمرك البييت
جميله بترجي : آخررر طلب يمه بسسس خليني اجلسس جنب اخووي سيف
قآلت اخوي حتى لآيشك ف اهتمآمها الزآيد ف سسيف مع إنه قلبهآ وده يصرخ ويقوول حبيبي الغآلي وولكن تملكت مشآااااعرهآ
الدكتوور : المريض في حآله خطره محتآجيين دم آحد من عآيلته يتبرع له
الجده : انآ بتبرع حقه اصير خآلته
الدكتوور : لآااا أنتي كبيره ف السن ودمك مآيسساعد
جميله بإصرار: أنآ يادكتور جآهزه محد ف عآيلتنآ شرات فصييلته إلآ أنااا تككفى دكتور سآعده مآنبي نخسرره
الجده بنفي: لآ ااا صحتك مآتسمح
جميله ومآهتمت لكلآم امها : خلآااص دكتور أنآ جآهزه بسس مابي احد يعرف ولآ اهو إني تبرعت له
الدكتور : حآضررين السسريه موووجوده

تم نقل آلدم إلى جسسد سيف بسس ظل ف غيبوووبه طويله

رجعت جميله وأمهآ إلى البيت ارتآحت لأنهآ انقذته من الموت المحححتمل


{بقلمي : صعبه أيآمي }

ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الثامن /

أمجد اشتغل مرآسسل للجزيره بعد إلحآح أمه وإصراره وأرسسلته القنآه إلى بــاريس، يتمتع بشخصيه قوويه رجل اعتصآمي سيآسي بحته علييه جسم مذهل وجمآل خآرق سبحآن مولآه ل هالجمال أعطآااه
مجتهد التقآرير إلي يرسسلهآ للقنآه يثير المشآهدين إنتقآئه لموآضيع صآرمه يعآيشها المجتمع البــآريسي

أمجد تعرف على أحد الأشخآص من نفسس دولته
عمر : ششفيك اخوي عسسى مآشر
أمجد : وووالله اشتقت حق الوطن وأهله
عمر : كلنآااا مشتآقييين بسس الصبررر زين
أمجد : حنيت لأمي واخوآني حااسس إن الغربه بتذبحني
عمر : أنت تعرف أنآ ماشفت أهلي اكثر من 3 سنوآت بسس صآبرر ، ربي عوضني بأصدقآئي
يقوووولك يقولك :
سآفررر تجد عووضآ عمن تفآااارقه وانصب فإن لذيذ العيششش في النصب
أمجد : عآاااشش الشآعررر ، عآد من إلي خبررررك
عمر : الإمآم الشآفعي رحمة الله عليييه تخآبرنا يوم وحده ف المنآم
أمجد : آهااا وأنآ أقوول وأقآوول ، طلعت أحلآمك ششيئ
عمر : تعجبك أحلآمي ودك اتنآم نوومة الكهف من حلآتهآ
أمجد : أرحمممنآ بسسس طآيح تشآووح
عمر : اترك عنك بسسس جد أقوولك ترى الغررربه الحقيقيه مآ ف تررك الأوطآن وولكككن في قلة الأصدقاء عشان كذا يقولو فقد الأحبه غربه وأنآ بعرفك ع بااريس وأهلهآ يكوون أنسسيك أهللككك
أمجد وانشرح صدره من كلآم عمر : وأنآااا ش إلي مصبرني غيييير وجودك معآي يخليلك ربي دآيم الدوووم لعيوون مغلييييك
عمر : آميييين ، بسس أنت شد حيلك وأرسسل لهم أقوى التقآرير صير مجتهد يعني احسسن عني وبيرسلوك لمكآن أقرب لبلدك
أمجد : ومنك أستفففيد ، قآل أنآ احسسن عنه قآل ، قوول أنت شآيففف لك شوفه أهني وإلآ كان طآير البلد
عمر بإبتسسآمه : يرج بليسسك رج
أمجد : أهأ عن ابليسسسي ها
عمر ويرفع حآجبه: لآ اااااااا تقووول
أمجد بحيره : تو شإلي مصببرنك هالسنووآت لآ ايكون شيخنآاا امسسسونهآ ومعرسسس
عمر : مآ أتبدآك لآأاااه
أمجد : الأيآااام بينآ لآااااااه
عمر ويغير المووضع : قوووم اجهز بنرووح أرقى مطعععم بيعجبك ولآ ف لأحلآم
أمجد : دآاام هالمطعم مآزارك ف أحلآمك نقوووم عيييييل،،،،،،
عمر بعياره : ها الحسآب عليك من أحين أقوولك
امجد بيأس : خلآاص هونت أنآ
عمر : يآمال البخل ههه أمزح معآك بسس ولوو فديتني الكريم أنآاااا
أمجد بمزح : صحيحححح ولآكرم حاتم الطآئي
عمر : أقوول قوم قوم لآيفوتنآ أطآيب باريـس
أمجد : صدقت ووالله ، على بركة الله نوصلللل


في بيت فهد

أحمد أحمد أحمد
_ ها يبببببه
فهد : شو ها بعد ، قول نعم يبه
احمد : حآضر يبه طال عمرك
فهد : اجلسس ابغيك ف موضوع يفيدك حآضر ومستقبل
أريدك تدرس ف معهد حآسب آلي في نآس كثيره تمدحه شهآدتهم قووويه ودرآسستهم بتعجبك دآمك رافض فكره الدراسه بالجآمعععه
أحمد بتأففف : يببه مآابغي أدرسسس وآسمحححلي
فهد : إلآ إلآ تدرسس يوم انك مآعارف مصلحتك مآعندك غير شهآدة الثآنوي من رآح يشغلك !
أحمد بنفي : لآ لا مالي خلق دراسسسه سكر الموضوع
فهد بإصرآر: بتدرسس يعني بتدرسس خلآص أنآ سجلتك ف معهد راح تدرس مدة سنتين بس انت شد حيلك ورينآ شطارتك
احمد بتعجب : سنتين ! سنتين يبببه حشششى واااااايد
فهد : شفيك إلي يسسمع ايقول بذبحك أنآ ماكأني أريد مصلححتك تو
أحمد : بس يبه الوآحد إذا أنجبر ع شي آهو أصلا عآيفه من خاطره مآراح يتووفقققق
فهد : أترك عنك وسآوسس ابليس وربعه ، تداوم بآكر يعني تدوااام
أحمد بخيبه أمل : تمآم يبه إلي تشششوفه
فهد : أيوآ خلك سآمع لكلآمي ومن تخلصص دراسه أوعدك راح أششغلك معي
أحمد ويقوم يحب رآس ابوه : إن شآاء الله يبه واهو ضآيق فيه آلكوون لأنه مآيحب الدراسسه ولآطاريهاا، ويكلم نفسسه يعنننني بآكر يبدأ لدووام مايخلللص اااه بسس بيروح نوم آلعزززززز
سآره وكآنت ماره سمعت صوت تأأففففف
سآره : سلآمات شفيك طآيح تتأففف
أحمد : وووالله مالي خلق حق الدراسه وعآد ف هالبيت كل شي غصب يعني عآرفين إني مآفالح يعني لآزم لآزم
سآره وبعدها مامستوعبه : تو شفيك غصب ودراسه شقآلك أبووي
أحمد: شو قآلي بعععد !تستعبطي مثلآااا
سآره : شفيك معصصب حششى بتآكلني بقششوري ، عآد لاتذلنآ وأختصر با المفيد
أحمد : مفيد وإلآ مؤنسس
سآره : بعععد معصب ويتمصخر ، حآر وبارد مايجتمعو
أحمد : خليني أصير دافيئ والله ضآيقق بآلي أبوي يريدني أدرسس بالمعهد وانآ شي اسمه دراسسه مآ أتخيل نفسسي إني أبلعه
سآره : آهاااااا ، وهالعصبيه والضيييق وآلكدر بسس عشآن بتدرسس ف معهدددددد!
أحمد :لآاا عشآن أدرس ف جآمعه نييييورك ، مامنك فآيده بغيتك عوون صرتي لي فرعوون
سآره : فرعووون و إلآ هامآن ،
أحمد : تنكتي وإلآ تحاولي
سآره : غبي لآتضيع هالفرصصه المعهد وااايد حلو خدمآته وشهآداته لآااا وأزيدك من آلشعععر بيت في غرشوبآت بيدرسسن معآك .
أحمد : شو قآلووولك يعني صآيع وإلآ منتززق
سآره : الأوولى احسن هههههه
أحمد : صدق لاقآلوا البنآت تفكككيرهم محدووود
سآره : لآااتخبر حدددد ، أونأ أبووي يبغي يدرسه ويأمن مستقبله يقووم يرفسس النعمه ، مآ إحنآ البنآااات أي مكآن يدرسسونآ نرضى بالوآقععع
أحمد : انتو فآضياات ، احنأ الشبآب عدنآ أموور وقضآياااا دوله
سآره : قآل قضآيا دووله قآل ، قوول تبون شغغل وجآهز ع البرآااد.
أحمد : جبتيهآا ، بدااال عن نكرف ف الدراسسه مآمعلوم غرزنآ واا نجحنآ والشغل بالزور نحصصل.
رن موبااايل أحمددد
أحمد : صبآح آلنوور حيااتي
_ حياتك أحيين هاا ، يعني لآزم أنآ إلي أددق وأسأل وانت كله امسوويلي أكبر طآاف
سآره : أحمددوووه أمي تناديك ، طآيح يغاازل مآشي شغغغل
أحمد ويحرهآ بعينه : اقول اسسكتي وطلع يكممل مكالمته برئ الصآله
أحمد : حيآتي عمـــــــــــــــــــــــررري سسوري وقفتك ع الخط
_ لآاا أفاا عليك حبيبي ، لو أوقف كل العمر ع الخط أبنتظرك
أحمد : فددديت آلمنتظر أنآ . أشتقت لك موووووت وربي
_ وأنآاا أكثر وأكثر وأكثر ولهت لشوفتك
أحمد بعيآره : بسس شوفتي !
_ إلآ كل شي صعب أوصفلك احسآاسسي إلآ بقلبي مآينعد
أحمد : مريوومي
_ رووحها
أحمد : أبمر مره ثآنيه قدام بيتكم ابغي اشوفك ولو نظره
_ تمآم غناتي
أحمد : فديت المطيع ووالله
_ مريم بخوف : اقول بسكر بسكر تو أبوي وصل من دوامه باي باي
أحمد : باي عمري


في القريه البعيده عن مسقط العآصممه

جآلس هنآك وحيدا يتأمل في روعة المنظر و الغرووب التى أوشكت الشمس بأن تمووت لتعلن عن نهآية النهآر أخذ يسآفررر عبره مخيلته تآئه في بحر افكآره لربمآ يستذكر شيئ من مآضييه المجهوول

سآلم ويقترب بهمس: مرحبآ
الغريب : اهلييين أخوووي
سالم : شفيك يآلغريب وش إلي حآدك على الحزن ارضى بإلي قآسمه لك رب العبآد واترك عنك هالهوآجيسس يإلي لآتوودي ولاتجيب
الغريب بحزن حآد: خااطري بس اعرف من أنآ ! من أنآ ! من من؟؟؟
سآلم : احمد ربك إلي انقذك من آلبحر وأهواله وانكتب لك عمر جديد لآتيأسس من رحمة الله
الغريب : ونعم با الله
محمد وينآدي علييههههم
الغريب ، محمد تعآلو الشبآب ف الخيمه ينتظرووكم
الغريب وويمسح دموعه : إن شآء الله جآييين .
تجمع آلشباب ف الخيمه وإلي يدق العوود وإلي يشعر بسس الفن الغآلب كآن الميدآن يعني وبه يحلوو السسسمر
محمد : شبآب هدووؤ . في عندنآ واحد يقول ميدآن ولآ أروع
الشبآب بصوت واحد : من من !
محمد ويأشر ع الغريب: علييك نآفسسهم
الغريب بخجل ماتعود يقول قدام الشبآب ولمتهم : يعني لآزم انآ ، طيب اتحفههم انت
محمد: انت ميدآنك عجيب وإلي يحليه أكثر طريقتك لمآ اتقول
الغريب : تسلم اخوي
الشبآب : هآ كافي انتظآاار
الغريب : طيب وولو إنه مآحلو ، بسسس لأجل عيون النآس الطيبه ابقوول
الغريب : يقووولك .....
"فوحي يا دله كآن تبا تفوحين
الليله انا ذياب حآمن بي
غداي جمل والعشااا ثــــــورين
مستفتحن بفيل يا ربي "
الشبآب بصوت وآحد : يآااااربي
محمد : عجيبه هات هات غيرهآ
الغريب : بععععد ! ولآيهمك يآبو جآسسسم
بعددد يقوولك
"نقع مدفع من الدريشه و هف و باني حصونك على الساحل قوم يامحمد لا اشييييلك بكف و ارمي عظامك على الساحل ".
الشبآب بصوت واحد : السسساحل .
محمد : عظآمي ها
الغريب : لآ مآ انت واحد يشبه اسمككك هه
محمد بنبرة حزن: لآااه . انآ بقوم عنكم خلووني ابروحي
الغريب : يؤيؤ ولووو نمزح يابوجآسم ليش الحساسيه خلآص اعتذر مآقصدت حآجه
محمد : ولو يآبو الشبآب عم بمثل دور الفتى الدلوع
واحد م الشباب : عآش البنت الدلووعه
الغريب : اثقققل يآولد
محمد : احم ايؤآ كذا ابيك صير لي عون مآقبل اششوي صآير لي فرعوون
الغريب بدهشه :افاااا مآهقيتك
محمد : خلآص خلاص توبه توبه
قآمو الشبآب يغنو بصوت واحد هيه مرررره وتوبه مآبحبووه توبه قلبي اشكثرررر عآنى من الحب ودروبه من الحب ودروبه من الحب ووودرووبه قلبي مآت ابراحه انكسر اجناحه قلبي كلي جراحه جات من محبوبه جآت من محبووووبه
الغريب : احنااا وؤين والشبآب وؤين . اقول سلآمات اشششفيكم ع آخر اللييييل ضربكم الهههوى
محمد : شششكلهم الدل مآلهم فيه خللل
الغريب : شو الدل بعععد أنت لآيكوون لحقت ربعك بعععد
محمد : الدل يآعمممي يعني القلب القلب
الغريب ويهز راسه : اهااااا . دام السسسآلففه ع قولتك فيهآ دل عيل خلهم يستآنسو مع هوآهم ويلآ بنسستأذن توؤ احسس اني تعبآاان
محمد : مآعليك شررر
بععد ماسسلمو ع الشبآب رجعو البيت
والغريب مآنسسى اخر كلمه سمعهآ من محمد" الحب "
الغريب ف دآخله يقول : ياااه يآمحمد ضربتني ف آلوتر الحسآإأسسس

محمد : الغريب اشششفيك سرحت مسآعه أنآدي عليك
الغريب وانقطع حبل افكآره : ها !!!! لآ اا بس كنت مندمج ف صوووت الشبآب والأغنية عجيبه
محمد : يؤيؤ لآااا ايكون ابو الشبآب عآشششق ومآلاحق
الغريب : اترررككك عنك تؤ خلنآ نروح حدددي تعبآن
محمد : إن شششآء الله عمي
محمد والغريب استأذنو من الشبآب وراحو البيت بعد قضآء وقت ولآ أروع .

{بقلمي : صعبه أيآمي }


ـــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــــــــآرت التآســـع /
`
في المستــتشفى ..

الكل كان خايف ع حالة سييف والجميع يرتقب طلع الدكتور من غرفة العنايه المركزه الكــل اتجه له خوااااته وامه واعماامه وأصدقائه
الكل بصووت واااحد:هاااا بشــــــــر ياادكتور طمنآ على حالته. عساه ابخير
الدكتور : انتو اهدؤ بسس .الحمممدلله حالته الصحيه مستقره
الأم وصوتهآ رايح من البكى: وإلي يعافيك يادكتور أبغي أشووف ضنآي ابغي أكحل عيني بشووفـته
الدكتور : لا لا مايصــــير حالته ماتسسمح
الأم بإصرار : أبغي اشوفه وماني متحركه من اهني . شقصدك يآدكتور حالته ماتسمح ! يعني حالته خطره قووووول لاتخبي
الدكتور: سيف مافيه إلا كل خيـر .بس محتاج راحه . طيب راح نسمح لك
الأم وقلبها متفطر لشوق ضناها: مشكور يادكتور ربي يسهل حياتك
الدكتور : امييييييين .
تحسنت حالة سيف بععد مانقلوله الدم .. وصحته صارت احسسن بكثييييير
الأم: ها ياولدي أبشر عسـآكـ ماتشكي بآس
سيف : الحمممدلله يمه.بسس ابغي اعرف من صااحب المعروف إلي انقذ حيااتي من بعد الله
الأم : العلم عند الله .في ميزااان حسناااته . الطبيب يقووول فاااعل خييييييييييير
سيف: ربي يكثرر من امثاله بسس خاطري اعرف حاس إن انساان قريب مني يمه حاولي تعرفي من الشخص إلي ساعدني
الأم : إن شآء الله ولدي بسس انت لاتفكر ف حاجه اهم شي صحتك وراح يجي اليوم إلي تعرفه وتشكره ابنفسك بسس انت اصبر ووكل امـركـ لله
سيف: إن شآء الله يييمه . طمنيني ع بشاير والله ماعرف ش إل صارلي
الأم : هذا أمــر الله . وكلهههم ابخير اهم حاجه ربي سلمك من خطـر الحادث ولاتكثر كلام بعدك ماتحسنت. بخليك ألحين بالزور دخلت عليك اعمامك وخوالكـ كلههم برئ يسلموو عليـــكـ
سيف: ماتقصري يممه .. ربي يحفظك وبلغي لهـــهم سلامي
الأم : إن شاء الله ولدي ..لاتشيل هم .هاا توصصي حاجه قبل لا أروح
سيف : لايممه كـــــل خـــــير


ف بيت الجده

الجده: جميييله من الصباح وانتي جالسه ع السرير وتو بيأذن المغرب. لايكون تعبانه انااااا عارفه جسسمك ذبلان مافي قوه عشان تتبرعـي بدم
جميله: لااااا بسسس ارهااق .ويممه خلااااص انسسي السالفه لاتجيبي طاريهاا ما أريد أحد يعررف وإلي يسلمك
الجده : إللي تشوفيه . قوومي اجههزي بنروح انشووف ولد خالتك
جميييله وكأن أحد صب عليها مااي بارد : هاا يمممه شو اتقوولي !
الجده : شفيييييييك . اقوول نزوور سيف
جميله : لا لا يمممه أنـا حاسه بإرهااق شؤؤي . انتي بلغي له سلامــي
الجده : يووصـــــل بنتي .لاتنسي أخذي دوااء واشربي عصيير برتقال عشان تعووضي النقصص
جميله : إن شاء الله يمممه انتي بسس لا تحااتي .
راحت الجده وظلت جميله تبحر ف ذكرهاآ . الللللللللللله ياسيييف وين كنا ووين صرناا .. ماتوقعت يجي هاليوم بسسس كل شي مقدر ومكتووب


ف بيت عبدالرحمـــن

منى جالسسه ع النت تتصفح عالم الشبكه العنكبوتيه
دخخل عليهااا سلــطاان فجأه
منى بعصبيه: وانت لمتى بتظل كذا. أقـــل حاجه من باب الأدب تدق البااب وتعرف انها غرفة بنااات بسسسس صدق ماشي ادب
سلطان: هدي هدي ماسوينااا شي حششششى اكلتيناا بقشورنـا
منى: اشوووفك لااه .
سلطان : خلااااص مانبي منك حاجه . راااح وسكرر البااب بقوه
منى : وحطت إيدهاا ع قلبها وتنهدت الحممممممممدلله ماجى صوب النت وإلا رحت فيهااا .
منى كانت ترمـس حبيبهاا ع المســن . من سنة 2008 واهم علاقتهههم مستمــــره اتعرفت عليييه بالجامعه إلي انتقلت منهاا . انتقلت لأن اهلهاا كانو رافضين تدرس ف هذيك الجامعه لأنهاا بعييييده ومايبون بنتههههم تتغرررب عنههم
خالد : ها اشفيك فصصصصلتي . عسسى ماشر
منى: أخووي دش عليي فجأه .الله رحمني زييين ماشيك ع النت
خالد : اهااا اتحذري ياقلبي. وشحالك بعععد ! اشتقتتتلك مووووووووت .كيييف الجامعه وكيييف امورها ! طمنيني
منى : مــره ع السسسليم . بسسس ناقصه شووفتك يالغالي
خالد: افداااااااااااك أنـــا.شنسوؤي هذا حال الزمن ماكـل مايتمناه المرؤء يدركـه تجري الرياح بمـآ لاتشتهيييه السفـــن
منى : صح لسسسانك . تطورت والله
خالد : شقصدك
منى : لاااااا . بسس هاللأيام اشووفك صااير شاااعري
خالد : البعد يسوؤي أي شي
منى : مافهمت
خالد : يعني من طول مدة البعــآد وشووقي لك ابصيــــر شاعري غصبن عني
منى : ههه عااش شاعرنا , ربي يحفظك لـــــــــــــي . وووالله كانت اياام روعه
خاالد: إي وووالله .بسسس احين كل واحد رااح ف دربه
منى : بسسس تأكد حبي لك مايروح لووووو صاااار إلي صااار
اقوووووول بظهر تؤ هذا سلطاااااان إزعااج حاااشر البيت يناديني
خاالد : أووكـــ قلبي . ها متى رااح تدششي
منى : إن شآء الله بااكـر ف نفس التايم
خاالد : ديري بالك ع روحك , تشاااوؤ
منى :تشااؤ
خاالد شخص محتـــرم واقعي يتمتع بشخصيه يجبر الشخص الثاني يحترمه يحب منى بكل أحاسيسه عمره ماخانهـآإآ بالمختـصر حبههم بريئئ

منى : هاااااااااا وش عندكـ
سلطان : ولاشــــي .بسس امي تناديك
منى : شفيك مسسوي مناحه كأني مسويتلك جريممه
سلطان : عدلي اسلووبك بالأول بعدين تعالي اتكلممي
منى : أؤؤووكي كم تدفع
سلطان : سخيييييييييفه
منى : هههه
سلطان : ووبععد تضحك . أقووول سييييري فاارقي
منى : خلاااص مايسوى علينآ . والسسسموحه منك
سلطان : ايوؤا خلك كذا
منى : ولايهمك
جلست منى تعيد شريط ذكرياتهااا . ياحببببببي له اشتقتله وربي ف حياااتي ما حبيت احد بسسس ليييش الأيام الحلوه تمضضضي ماتوقعت ابد يجي هاليووم اخاااف اهليي يفتحون سيرة ولد عممي ما اتخييل نفسي اخذ واحد غيير خالد
اه يااقلبببببببببببي .
وقطع حبل افكارهاا .
الحلوووو ف شو سااارح !
مياااااااااار انتي اهني لاااااا بسسس اتأمل ف الكون
مياار : اهاا شي ناايس تأملي عشان تعقلي هه
منى : ددددبه وحده
مياار واهي متردده : منووه
منى : ها اشششفيك
ميار : لااااااا ولأشي
منى : ميااااار وإلي يعاافيك قوووؤلي ش صاااير
ميار : أبصــــــراحه قبل اشؤي جيت من بيت جدي وسمعت انهم يبون يخطبوبك حق واحد من عيال عمي
منى بإندهش : ها نعم نعم ! أي واحد فيهههم إن شاء الله
ميار : من بعععد أنتي أدرى .
منى : جهااد ما غييييييره . وؤؤالله لو تنطبق السماا ع الأرض ماخذيته
ميار : لييييش كل هالثقه . ولد عمك وماابتلاقي واحد مثل اخلاقــه
منى بثقة : إلي خلقه خلق غـــــيره . سكري الموضوع
ميار: إلي اعرفه خبرتك عن لاتنصددمي إذا جاك الخـبر
منى : هذي حياااتي وماله احد دخل فيهاااا
مياار : طيب عطيناا بسسس سبب وااحد مقنع عشان ترفضيه كل هالرفض . منى بعدك فكككري واترككي عنك هالخرابيط
منى بحزن حااد : خلااص مياار كاافي . وطلعت من الغرفه
تكلللم روحهاا وهذا إلي كنت خااايففففه منه الله يســـتر بسسس من القادم الجاي . وبكل عبااارات ال أآآآآآآه صرخت من داخلهااا لييييييتك تجي وتخطبيني يااا خالد وووووووووالله لحد احين ماقادره اتخييييييل احد مكاانك . ليش يصير فيني ياربي كذا لييييش
حمد: ليييييه تبكي منووووه . ش صاااير بسسسس
منى وانتبهت ع روحهاا: ها! واهي تمسح دموعهاا لا لأولاشي . بسسس كذا ابروحي ضايقه
حمد : اهاااا . طيب ووؤين سلطاان
منى : ما ادري عن احدددد . يؤؤؤه خلووؤني بحااالي
حمد بتعجب : تو هذي شصار لهااا . الله يعقلنااا بسسس .

ف بيت سمـــير

مرتضى : ها يايممه ليييش البكـــى امسسسحي دموعك
الأم : مشتااااقه لأبوكـ ولأخوكـ . طآل فراقههم . وماني على الصبر حييله
مرتضى : يممه ابوي محتاج للدعآء .واخوؤي ربي بيرده لناسالم . بسسس انتي ادعيله واتركي عنك الحزن .
الأم : ابوكـ عااييش ليييش مافي احد يصدقني . ااااه من نار الفرااق تكووي صدري داايم يزوورني بالمناام ايقولي ما اوصيك على عيالي وانا راجع لك
مرتضى : سلامتتــــــــــــك يمممه شفففتي ان ابوؤي محتااج لدعاووويك
الأم : إلا اقوول متى نااوؤي اتكممل نصف دينكـ
مرتضى ويعقد حوااجبه : يممه بعدنني صغيييييير
الأم : اترك عنك إلي كبرك عنده اولاد تو
مرتضضى بإبتسامه خافته : مااااااا اتبدى اخوؤي امجد
الأم : عاد انت تو اجلسس اتعذر لي . تنتظـــر أمجد ها خلاص انا ناوويه اخطب لك منى بنت عمك عبدالرحمن
مرتضضى : ووالله بععدني يايمممه ع الزواج لاحقييين عليه خليني اخلصص دراستي بالأوؤلـــــ . ولاتجيبي سالفة الحجز
الأم: افااا عليك بسس اعطيك خلفيه . تاخذلك من العايله ماتروح بعييييد
مرتضضى : إن شآء الله يمممه مايصيير خاطرك إلا طيب .


ف بــــــاريــس

أحـس إن ’’المـطر قـصـة..
ترتـلهـآ {بنـات الحـور} ..
و أنـآ منهـم ..
تـعـآل أسـمـع ترآتـيـلـي و أمـطـاري ..}
إذآ [ بـاريس ] تـلـبـس لـک فـسـاتـيـن ..~
و تـرش عـطـور ..}
أنـآ [ بـآريـس ] تـلـبـسـني
عـشـآن بـ / حـسـنهـا
أتـمـآري ..!
صـبآحـات الـشـقــآوة دوم
و |~ أحـمـر شـفـتـي ~| طـبـشـور أبـرسـم لـك
عـلـى مـرايـا الـشـفـاة ..
و بـ / الـبـس أسـواري ..}

عمــر وفتح نافذة الغرفه : يآآآآآآه وووالله جمال هالبـــلد إبداع الخــآلق .. مره تخلي الوااحد رايــــق البـــآل وينادي ع أمجد . يلاااااااااا بسسسسسسك قوم عفنت رقااااد أحد يفوت هالمنظر الجناان .
أمجد : شفييك لسه بددري والديك مااصقع
عمــر: ههه يصرف ابليسك ذكرتني بديكناااا إلي يقومني . صدق منبه أصلي
أمجد : بسسس عيييييييل غاب الديك اذكر الله عليييه
عمــــر : ما أحسده غييييير اشوؤي ههه .. ماشاء الله ربي يحفظه لنا . يعيييش ويقومني من ارجع
أمجد : اما انككك سوووالففف . ياشيخ حنيت لأهلــــي
عمــــر : وانــآ اكثر من الكثيــــــر . كلهاا كم سنه وتعدي وتروح . بسسس انت احمد ربك هذي اخر سنه حقك ماشاء الله عليك التقارير إلي ترسلهههم حق القنااة مره صاارمه . مــآ أنا على حظي كسسل في كسسل بسس اتصدق البرككه فيك من بعد الله صرت نشيط اشووؤي
أمجد : الحممدلله . بسسس تعبت من الغربه .ماعلييييه ربي بيجاازيك بسسس انت شد الحبل بسسس لاينقص هه
عمـــر : إن شاء الله ياخوؤي وربي يكتب إلي فيه خيــــر . بسس تتوقع وين بيرسلووك !
أمجد : هم أكدو لي ف بلـــدي بيكون الشغغل .احسسسن عند اهلي اصرف علييهههم انت تعرف انا المسؤل عنههم من بعد ابوؤي رحمة الله عليه
عمــــر : فيك الخير . طيب الله ثرااه . ملتقاه الجنه بإذن الله
أمجد : اللهــــــــــــم آمــــين .
إلآ فجأه دشت عليييهم بنت غرفة الشقه
عمـــر: إيهـــــ انتي وش جابك هنا .وكيف ! وليــش دخلتي
طبعاا البنت ماا اتكلم بسس تهز الراس مااا تعرف تكلم عربي .
أمجد : بلشه وابتلشنااااااا . تو هذي وش جابهاااا حتى العربي ماتعربته . الله يستر بسسس
بعد مده قصصصيره من الدقايق دشو علييييهم الشرطه : افترت عليهم وأشرت إيدهاا بإتجاه عمر و أمجد وقيدووهم بالسسلاسل واهم ولا دااارين بالسبب
بعععد ماوصلوؤ مركز الشرطه طبعا اهم عندهم خلفيه عن اللغه البآريسية اشؤي بحكم انههم مراسلييين
فهمو من الشرطي الساالفه إن وصلههم بلاغ عن اختطااف البنت واهم إلي اختطفتوهاا
عمر+ أمجد علامات الإستغراب ف وجههم : نعم نعم . مافي من هالكلام ابد ونحناا اوؤلـــ مره نشوفهاا اكييييد في احد مفتري علينااا ويبغي يرميناا ف مصااايب
الشرطي حس بكلامهم في شي من الإقتناع وانهم صادقين . بسسس قال لههم مايصيير اطلعكم لازم دليل اوؤ بسس واحد يبقى عدنا الليله
أمجد أبمره حلف انه عمــــر مايبات ف السججن . ونعععععم الإيثار
عمــر: لالا انا بجلسس انت روح


أمجد بإصراار : خلاااص اناا حلفت قبلكـ . انت سير وتوؤكـــل لاتشيل هم وانااا راح اتفااهم معاهم . وكله خيــــر ولاتنسى تششد حيلك بتقارير باكررر لأنه اخر يوم انت تسلمهم شد ها عشان نرجع البلد مع بععض
عمــر : فديتك يــآ أخوووي.ورببي ما رااح ألاقي صديق وااافي مثلك ف هالزمن ولو ما التقارير باكر كان احلم اتركك لحالك و بالسلامه ياا اخوؤي ودير بالك ع حالك
أمجد : لاتووؤصـــي حريص

ف بيت نوره

الجوري : يمممه وؤين ابووي صارله كم يوم ماشفناه
نوره: أبوك عنده شغل خاارج البلد . سيري قومي خواتك بسهم نوووم وقوولي حق ورد امك تبغيك ضرووري
الجوري : إن شاء الله يممممه
الجوري وتضرب الباب بكل مالها من طااقه :قوومووووو امي تبغييييييييكم بسسسرعه بسسرعه
سندس : اششفيييييك انتي حشرتيناا عن الصددعه نبغي اننننام
الجوري : انتي محد كلمك حششى ماتشبع رقاد . ورد ماما تريدكـ ضرورؤي
سندس بضجر: الظاهر هذي ماتسمع الكلام . خلااص سمعنا بنقووم قامك ضبعون
الجوري : ضبعون شلك قبلللللي .
وانفتح البآب بشويش : ها جوري شو تريد الماما
الجوري : سيري لها بتعرفيييييييين . وانا شدراني ذكيه واايد
ورد : طالعععععه علييييييك هه
ياسمين بتأفففففف : حششى بيت إزعاااج . ربي يعقلكككم بسسس
سندس : ماكذبتي والله . شرايك ياسمينو انروح قوم بيتهم عممي فههد بجتمع بناات عماااااااتي
يااسمين : يـــآ أفكاركـ . صدق ونااسه بنقوول حق المام كاان رضت اتعرفيهاا بالزور تواافق لآزم في حنه ورنه
سندس : بنليــــن السير عند الجوري لأن دلوعتهاا بروح اطيب خااطرهاا بكلمتيــــن
ياسمين : صدق انك مصالح . شي لآبغيتيه تسويه داهيييييييه
سندس: ف عينك داهيه.شو أسوي يوم ربي خلقني ذكيه
ياسميـــن : أرحمينآ انتي بـــــس .
سندس: أفككككـــــــــر
سندس : يـــــــــــــــــــآواثقققق

يوم لميـــــلاد فجر جديد . حيـآة يعايشها الغريب "سجيـن الذاكــره ". يحاوؤل ان يكشف عن هويته ولكــن لآ محال ف أجبــره القدر على ان يبقــى مقيدا وأن يرضــى بالخضوع والإستـــسلام عله يحالف بالفرج يوما ما .
الغريب : صباح الخير . ليش مصبح من بدري عسى ماشر
سالم :الشـر مايجيكـ . وصباحك مفعم بالنور بسس كذا جالس مع نفسـي
الغريب : أفاا كان تخبي عني حاجه هذا وانـا أخوكـ الكبــير وإلي يضايقك يضايقني . انت فضفض وريح نفـسكـ
سالم بحزن حاد ممتزج بشئ من الكآئابه: ما اخبي . بسسس ضاايق خلقي وربي . حااس انـــــــي ماسويت حاجه ف ادنيـتي ابوؤي يــرعى الغنم ويسعــى بسس عشان مايخلينا نحتاج حق اخوؤانـــي
الغريب : مافهههمت عليييك أي اخوؤان إلي انت جالسسس اتكلم عنههههم
سالم وكله أسئ : وش اقـــول لــحتى أخبيئ .
الغريب: وإلي يسلمكـ خوفتني . وش صاير بـــسسس . وأي اخوان بعدني ما استوعـــبـت حاجه
سالم : الله يسلمك ابوؤي متزووج من قببل يعني أمي اخـر وحده تزوجهــا يعني تو ف ذمته زوجتين قبببل امـي . وعنددي اخواان كثييـــر
الغريب وبعده ما مستوعب : كمممل كمممل.وؤينهم عنكم ! أنــــا ما اشؤف احد يجي يطل عليككم
سالم وكأنه ثقل صدره من الحزن الحاد: تخيييل ما كأنــا اخوؤانهههم . عندهم من الخيـر الكثــير . بسسس ولا واحد منهههم يتكـــرم . وابؤي ع الله ثم على رعي الأغنام بسسس يسد حاجتناا . وإلا اخواني ما نتصور انحصصل منهههم واحنأ كنـــآ صغاار ومن يصررف عليينااا غير أبوي . وتو مثـــل شوفة عينك بعدني ما اشتغغل ودراستي ما خلصتهااا وحالتنا الماديه ضعيفه وو كل هذا وما تبغيني اتكدر بهههمي .
الغريب : يــــاربي !. الظفــر مايطلع من اللحــم . معقوله ولا وااحد طلع فيييه الخــير . وأبوكـ بالطيب نشهد له . ماعليــــيه ربي بيسخــر قلووبههم علييكم بسس انت لاتيـــأس
سالم بدمعات سكيبه : تخيــــــل حتى أبوي ما يحسنو يزورووه بـــس ف الأعيـاد وإلا انههم يزورونه مصـــالح . حتى ابوؤي دايم ينصحني وايقوولي علـــيكـ بدرااستك فوق كـــل شي .ولاتتكـــل بسس ع البحــــر . الوااحد ف هالزمن ماينفعــه غير شهادته واهي سلاحه واخوانك لاتفكــــر إنهههم راح يتكرمو بأفضالههم عليكـ . داام انــا حي ماشفت منهم شي . كيييف انا وميييت
الغريب وتأثــر بحال سالم : صدددق الواحد ف هالزمن مايهههمه إلا نفــسه . نفــوس البشــــر تغيرت . ووالله الدنـيا ماتستااهـل . كلن لاهـــــــــــــي ف دنياه
سالم ويكممل قصته : وأزيدك بعععد . ابوؤي محتاج علاج ولاوااحد منههم تكـــرم . والله خايف عليييه . لااااارحل أبوؤي عنا بتظلللللم الدنياا وما اتصور نفسسي أخسسره بيووم
الغريب : بسسس انت اذكــــر الله . وتفائل بالخــير . وابوكـ ربي يطول ف عمــره . وربي يلين قلب اخوانك علييييه
سالم : عسسسسسسى واللله . يكففي اني نلت رضا ابـــوؤي . حتى لحد احــين أخوؤاني يغارو من محبة أبؤي لـــي .
الغريب : دامكـ فزت بـــــرضا الوالـــد اجـــــل هذا يكفيك . واتــركـ عنك الهمموم طيرهاااا ياخوؤي بسس لاتدعم ههه
سالم : ضحكتني ووانـــــا من الضييق مخنووق ههه
الغريب : ربـي يفرج عنكـ همومكـ واحزانك ..إلا شرايك نروح عند الواالد سوالفففه تعجبني .
سالم : يلااا نرووح . أنــا إذا جلست عنده ارتاح نفسياا
الغريب : ماترتــــاح عاطفيا مثلا !
سالم : يا خفـــــة دمك . ووالله انك حمااس . خلنا نرووح عند الواالد ع قولتك يمكن نرتاااح عاطفيااا هه
الغريب : بترتااح صددددقننني هههه . وهوو يممممشي صادف وحده سحرته بجمال عيونها سهم صاب قلللللبه . ويقوول بنفسسسه يا أجمل ما خلق ربي هذي من ووين اطلعت ومن بنته أسئله راااودته كأني شايفهااا من قببببل .لا لا هذي أوؤل مره اوووووه هاالإبليس ما يترك احدد ف حاله . استغفر الله أغض البصر احسسن
سالم : شفيك وقفت . وإلا تستحي لا شفت بنت هه . هذي أختي هاجـر الذكيه أقولهـاا اتمــر من الباب الثاني صدددق يبالهااا منازع
الغريب ويطلق الكلمه بليا شعوور : لاااااااا تنازعهاااا .
سالم : ها شفييييييك انفعلت . مابنازعهاا بسسس .
الغريب : لاااا بس يعني مو زييين تنازعهاا هذي اختتك مهما كاان .
الغريب : ولايهههمكـ انت بسسسس .خلنا نلحق للوالدـ
سالم :وعلـى بركة الله نوووصصل ..



{بقلمي : صعبه أيآمي }


ـــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت العاشر/

أنا لسّتُ ممّنْ يردد :
( قلبي فيه ألفين عله و الحياه بعَده ممله
و حالي من بعده تدهور )
ببسآطه آحمل !
" شّخصيهَ مْتوازنه "
فَ كل منْ يحتآجني آحتآجهّ و العكسَ
و آؤمنْ بـ آنّ:
منْ ذهب ! قدّ كان زائدا ،
و منْ يبقىَ ! فهو آلضروري
ليّس بَ غرور بل بَ ثقهّ !

مذكرات يوميه تسطر مايجري في روتين حياتهااا . تفرغ كـــل مالديهاا من احاسيس ومشااعر كابته . لربمـــا لأن نسبة الكتمان عندها عاليه تحس بأن المذكره شي مهم في حياتهاا او بالأحرى انيسها . تسافر عبر مخيلتها تبحر تارة وترســـو تارة أخـــرى
سندس وتنط عليهاا فجأه : هاااا . وانتي هذي حالتك بالمذكره حششى مايجف الحبر ! ما يخللص الكلامم
ورد : بسسسسسم الله . سكننننننهم في مساااكنهههم . قطعتي حبل افكااري ويا ويهك
سندس : ورددوووه يااحبي لك . وريني شو كاتبببببه today !! عاد اناا فلذة كبدك واحشائك وإلاااا مايحق لـــــي !!
ورد : واشتتتتتغل شريط الحنه والرنه .. ماكذبت ياسميين داهييييه ..
سندس بنرفزه : حششى انتو اشفيككم عليي . لاتغيري السالفة تو وريني ماسطـرته اناملك البيضاء
ورد : خلااااص دام اناملي بيضاء ربحتي . هاااك واقرائي بتمعن بسسس هالصفحه لاغيــــر
سندس وتطبع بووسه ع خد ورد: يااحبي لاصار حبي لك . بستجمع مركز قوااي عشان أتأمل ف كل حرف
ورد : ارجوووووووووووك ههه
سندس بإنبهار : وش هذا جناااااااااااااان .. عجبتني هواايه هواايه
ورد : انتي الذووق كله . يلا تو ورينااا عرض أكتاافكـ وخليني أعيد ربط حبــل افكــاري
سندس : أووؤك ياقلـبي . بروح آخذ لــي شآوور . بعدين عندي مشوااار
ورد : ها وؤين !!!
سندس : مـآ أقووؤل اتخبريني بالأولـــ امي شو قالت لك هذااكـ اليووؤم !
ورد : أي أي !!!!
سندس : خل عنك واعملي فورماات حق ذااكـرتك
ورد : اهااا . . بسسس كانت تبغيني ف حاجه وقالت ما أقوول . اتركي عنك الفضوول ووؤين رايحه تخمسسي !
سندس : هونت ماأبغي اعرف منك . الخبر اليوؤم بفلووس بااكـــر ببــــلاش . رايحه قوم بيت عمي فهههههههد
ورد : اهـــــــااا.. نايس .
سندس : داام ع قولتك نايـــس . امشي بتروحي معانا .. وإلاآآ تخجلي من إحم إحم.
ورد : صدق لآقــــالوو انك ياهل .اتركي عنك هالسوؤالفففف . بزي أنـــاااا . انتي استمتعي ووؤصصلي سلامي
سندس وتغمز بعينهاا : أهأ أهااااا .تمممممممام ولايهمك السلام رااح يووصل ع أحـــر من الجمــــر .
ورد : سندووس يامندوووس لاأطلعععي عليي سواالف واثثـــققققلي
سندس : تمااااااااااام . مابطلع غــــــــــيررر واااايد هههه
ورد : ماعلييييييييييه مردووده فيييييك . سيري اتشووري مساااعه طايحه تهذري
سندس : أقــــــــوول مامنكـ من إلي مضيع أثمن وقته وقااعد يسوولف معااك . بســـــس صدق لآقالوا أعمــــل خير تلقى شرا
ورد : معلومه جديده صراحه . طلعت الثقاافه عندك تووووووب
سندس : اقوول تشاااااااؤ وارحمينا بسكوتكـ .. وماا أوصيك شخبطي عدل بالمذكره ههه
ورد : ماااطلبتي شيئ هه
ورد : نعيمااا مقدما .
سندس : ينعم علــــيك ..
أنهت ورد مذكرة يومياتهاا بعبارة أثلجت صدرهـاا . حزن ينتابهاا من حيث لاتحتسب راحتهاا تكمن بقلم تسطره وحروف تمتزجتهاا لتريح بالهاا .
أبقى [ وحيدٍ ] ولا معي غير الأوراقـ
أكتب جروحي بـ آخر الليل [ وأبقى ]


ف بيت سـيف

جناان : يمممممه امتى بيطلع سيف من المشـــفى طال انتظااره . وكيففف صحته أحين
الأم : الحمممدلله ابخــير . اليوم بيظهـــر .إلآ أبسألك بشايــر حرمته كيفهـا
جنان : ابخــير يممممه بسس تنتظـــر خروج سيف . إلآ يممه سيف ماناوؤي يجيها البيت ماهي خلاااص صاارت زوجـته
الأم : أكيييييييد راح يجيبهاا . بسسس يتعافى بالأوؤل لاتجيبو له طااري هالموضوع إلا اهو بنفـــسه يذكره
جناان : تممام يمممممه .
ذكـــــرى : جناااااااانووه صاارلي ساعه واناا انـــــــادي حشششى ماتسمعي ! وإلااا اأذنك سكراااب
جناااااان : يمممممه منك . يوم انتي صوتك ازعاج انـــا كيف بسمعه هه ها ش بغيتي !
ذكـــرى : أقوولك البنات بيتجمعو بــــيت قوم العم فههههد . ها شرايك نروح معااهم بنفلها اشوؤؤي
جناان :انتي ي الدبه قلتي حق يوسسف اتعرفيه هذا معقد لآزم انحصصل منه ذل محترم في سبيل الحصوول على المواافقه
ذكــــرى : رتبت انـــا الأمور معاه . اعجبكـ لااااه
جنااان بفرح : صدددق انك فنتك . خلااااص تم عيييييل بنروح . بنستانس بلمة البناااااات
ذكــــــرى : أخــبرك . بععد مارحت أزور أخوؤي سيف بالمشفــــــى . كان يسالني شخبار جميله . تفآجأت انا من السؤاالـــ وقلته ابخير انت اهم شي اعتني بصحتك ولااااحق تسأل
جناااااان بتعجب : صددددق !! شكله الحبيب حن حق الحب الأوؤلــــي . بسسس اناا حاسه إن السااالفففه أكـــيد فيهااا إن وإلاااا اهوؤ ماا بيفكر يآخذ احد غيرهاااا . اتصدددقي ضربني الفضووول انـــــا لآبد اعرف السبب مهماا كااان
ذكـــرى : إي ووؤالله يبالناا .. اوووووه هذي بشاااير وكل سااعة اتدققق . الحبيبه تبغي تطمن ع سييييف
جنااان : يحليلهاا . والله هذا سيف ماينعرف لــــه . ما انقوول غير ان شاا الله خير . قوومي انتي اجههههزي واكشششخي
ذكـــرى : يس وراآنــــــــا رمسسسه بنغيـــر جو أشؤؤوي .


ف بيــت فهـــــــــــــــد

ساره واهي تقووم ملااااااك : ملاكوووووه قوومي البنات بيوصلوو وانتـــي بعدك ع الرقااد . تسهــــرين طووؤل الليــل وتقوومي متأخــر
ملااكـ بضييق : حشششششى حتى الواحد مايرتاح ف بيته . خلااص قايمه قايمه .
سااره واهي تدق حق علي : هذا مايرد تو من بيجيب الأغرااض لاحيــله بتصل حق جهاااد عسى بعدد هذا يتكرم ويرد ع اتصاال
ملااك : سلامات ماماه أشووؤفك اتكلمي روحك . أستتجنيتي مثلاااا
ساره : ف عينك . ماا تشوفــي هذولآ اخوانك ســاعه لــين يردو ع اتصــال . مذله ف كـــل شي . أخـــيرا اتكرم علووي واتصصصصل
علي: ها شعندكـ اتعرفيني بزنــس هالإزعااج لـــيه
ساره واهي مفوله من العصبيه: بزنــس ف عينك . أقوول لايكــثر . تو بنات عمــــي وعمتي بيوصلوو ومافي أغرااض الثلاجه تصرخ . تو ابرسلك الناقص ولااتاأخــــر
علي واهو متحمس : وووو ورد بتجي بتجي!!!
ساره : سلامااات . مابتجي ع قولتهاا بـــــزي .. سبحان الله اجتمعو واحد ايقوول بزنس والثانيه اتقوول بزي ههه
علي : لو ورد بتشرف عندناا كان جبت لك السوووق بكبره
ساره : طيب خواتهاا راح يجوون . يعني أكرم وانت ساكت
علي : نعم نعم . ما أسسسسسسسسمع !
سااره : أقوووؤل اهم دووم يمدحو فيك انك أكــــرم واحد بالعيله . عااد لاتضيع ع روحك . بيمدحوكـ قدام ورد هه
علي : بسسس عيييييييل تم . مسسافة طريق وانــا جااي .
سااره : صدق لآقالوا الحب يعمـــــــل المستحــيل .وهالمشكله وانحلت . باقــــــووم اجهـــز واكشــخ لايجون .
ربع ساعة ويرن جـــــــرس بيتههههم . ملاك : يامكــــثر هالأغراض أخونا محول السووق شكله
علي : بدل عن تشكـــريني . خلي ميري تجهـــزهم .
ملاكـ : من عيووني ماي برذر . اووه هذا مسج وصلني . علوووي شووف من عند الباااب اضن في احد من البنات برئ
علي : مايخللللللللللص . قولي حق احمد جالس ع تي في . أنــــا بروح اســـبح .
ملاكـ : اوووه فشششله البنت مساعه وااقفه . صدقها سويره انكم مذله . وتناادي احممممدوووه قوووم البنت وااقفه خلها تدشش
أحممد : تنزززززززين قصري حسك سمعناااا .
أحمد راح وفتح لهـا الباب . البنت ما كانت متغشيه هذي عادتهم عاادي عندهـم . واحمد حاله مثل حال هالشباب زاغت عينه من شافهاا . اووووه هذي غرشووب
اقربي اقربي.وينادي ع ملاكـ . اطلعي حق اربيعتك شكلهاا مستحي .
ملاك وتهمس حق اخوهاا : لمــتى بظل اعلمك تغض البصررر
احمد : اقووول ارحمينا . وشوفي البنت لا تنصهـــر من الخجل هه
بعــد مروور دقااايق . اجتمعو البنات ف بيتــــهم ساااره .
ســاره وملاكـ وامهم استقبلوهــــم استقبال حار . وجلسو ف صالة الضيووف . وطااح السووالف .
سندس وتهمس حق منى : ششوؤفي ساره شكلها متغيــــر جسمهاا ملياان . شكلهاا الراحة النفسيه لاعبه دور هه
ساره : ها ها اشعندكم اتحشو اعتـــــــرفوؤ .
سندس : لآلآلآ بعييد الشـــر . بسس انقول ان جسمك ملياااان . عاد هذي منوووووه اتقول بسبب الراحة النفسيه
منى : دببببه هذي تفتري علييي . اهي إلي قالت كذاا .
ملااااااك : عاااااااش المنااقررر هههه . اعرفها ساروونه مامبقيه الخضر والياابس ما تآكــــله حتى الثلاجه تصرخ منهاا . هه
منى : أهــأ عن حرم أخوووؤي .
اهـــني واشتغل الخجل عند ساره . غيرت الساالففففففه . إلا أقــوول ذكــرى شحال صحة اخوك توؤ . وكيــــف حال العروس بشااير !
ذكـــرى : الحمممدلله تحــسن كثـــير . وبشــاير زينه . بسس ننتظــر اخوؤي المحتمل بااكـــر يظهـر من المشــفى وعااد ماندري ش بيصيــر .
سااره : أهـــــــا . دووم يارب . تطمني مابيصيــر إلا كــل خــير .
وجابت ملاكـ المسجــــــل . وفلللوهاا رقــــــــــصص واستانسووؤ كثــــييير .
منى : يلاآآآآ جماعه أبستأذن تو صــــــراحه الجلسه معاككم ماتنمــــــل .
ساره +ملاكـ : جااااااااااااالسسسسسين بنت العم بعده الليل طوويل .
منى : هذا سلطان حشرناا بالمسجات ايقولــي اطلعي تؤ .
ساره : حششى هذا واايد مستعجل كأنا البيت بيطـــير .
منى : شوووفيييييييه انتي اطلعيله يمكن يسمع منك
ساره بخجل : ها
منى : بستأذن . اتركككي عنك الخجل هه
ساره : لأجلك بطلع له وإلي يصيــــير يصير . استجمعت ساره قواهاا وطلعت حق سلطااان
ساره بخجل والصوت بالزور يطلع : السسسسلام عليييييكم
سلطان مامستوعب:وعليــكم الســلام . شخبارك بنت العم !
ساره : ابخير ولله الحممد . اقوول مر ع مــنى بعدين لأن بدري تو . وهذا بيت عمها مو بيت غريب
سلطاان : إن شاء الله بجيها بعد ساعه . ماطلبتي شي سااااااره
هنا ساره اجمدت مكانها من الخجل : مشكوورررررر
منى + سندس : ها ها وش قااااال !!!!!!
ساااااااااره واهي تصطنع الحزن : ررررفض
منى بأسئ : صدق هالأخو عنيد مامنــه فايده أقوووم أطلع.لايحشرنا تؤ
سااااره : دبووووووه لأ . واااااافق قال بيجيك بعععععد ساعه
البنات افزعو من الفــــــــــرح : وناااااااااااسه . صددددق مفعول ســـــاره قوووؤي ههههه
ساره : ها اشقصدكم يعني أنـــــــا مامني فاايده .
منى + جنان : انتي ابو الفواايــــــــــــد هههه
ساره : زين تحسو بقيــــــــمتي هه
ذكــــــرى : أكيييييييد ولو هه
وجلسو وكمــــــلو الرمــــسه .


ف بيت نوره

ياااا هالرجال كله أتصـل وجهازه مسـكر او أن يسفهـني ولايرد . عسى خير بــــسس
ورد : يممممممممممه شفيك ضايقه
الأم : لآاااا ولاشي . بسس احاتي ابوكـ من أسبوع واهـــــــؤ ماطل عليناا .
ورد : يممه انتـــــي تدري ابووي كل حياته مشاغـــل
الأم : قلنااا مشاااغـــــــل بسسس ما انه ما يرد ع اتصـــــال
اهليييييييييييييييين باإلي يحاتيني
ورد : اوووووؤه ابووووي . عمرك طووويل . توهاا امي بتموت من الخووف عليييك
الأم بخجل : لآلآلآلآ بسسس . وتقووم له قوومه . انــت ليييييييه ماتطمنا عليك يجوز مخلني كذا أحااتي
ورد : يممممممه أبووؤي يقييييس غلاتــك بسسس ههه
الأم : يغربل بليســك . ناادي خوااتك يسلمو على ابووهـــــم
ورد : أوووووووكـ مااااام .
ندااااااااء يا أخوااااات البابا وصصصصل . وتنط الجوري ركضض واتعلق ف احضاااان ابوووها وتبكككي : أشتقتلك كثيييييير يبه
سندس : عاااااش الدلووع يبكي هه
جوري : بابا مندوس سندوس كله تعيب علييي
الأب ويبتسم : بعععد سويتهاا مندووس يا الجوري هه
سندس : يببببه انااااا من حبي لهااا أناقرهاا . عااد في احد يلمس دلوعتناااا
ياسمين+ الجوري : طاااااح الملاااااقه هههه
سندس : جب جب انتووووو . هه تو مانورت البيت ووووووالله صار لك زماان . هالكثر تقيس غلاتك
الأب : فدديــتكم انــا يا عيالــي . بــسس اتعرفو مشااغل وإلاا ماتركـــتكم ثوااني
كلهههم بصووت وااحد : ربـــي يخليك لنـــآ يببببببه
الجوري : بابااا
الأب : عيوووون باباا
الجوري : نبغيك تمشينــــا باكــر مليناا من البيت
الأب : ولايهمك بنتي . ويأشــر على عيونه . من هالعين قبل هالعيــن . انتي آمـــــري وتدللي بسسسسس
سندس + ياسمين : عقباااااال مايطلع كرتنااااا هه
الأب : كلـــــلكم باكر بمشيــكم . وأولهــم أم البنات
الأم حست بخااطرهاا لأنها ماجابت له ولد وهو شغفه بالولد بسس عمــره ما كلمها أو لمح لها بالمووضوع : تسسسسلم ربي يحفظك لناا
الأب : وانتي بععد يالغاليه
سندس : احللللللللللى مغاازل
ورد وتحرهاا بنص عين : يالدبه اثقللللللي
سندس : ههه انززززين حشششى . وهذذذذي اخبارك يايببببببه
ياسمــين تهمس حق ورد : هذي سندس صددق يبغي احد يحطهاا ف مندووس هه
ورد : وانــــــــا أشهد هه .
سندس : اسسسسمع اصوات مني مناك عن من تحشو بععععد
ياسميييييين : لآآآآ انقوول انتي شعلة البيت
سندس : ماجبتو شي جديد ههه
ياسمـين : عاااد تو بتصدق روحهاااا
سندس بثقه : يحق لي . صح يببببببه
الأب أشار بالموافقه : أكــــــيد بنتي اكيييييد

ف بيت عبدالرحمــــــــــن

منى كعادتهاافاتحه اللآب وداشه المـسن تنتظــر الحبيب المرتقب : اهلييييييييييييييين
خالد : حششى مابغيتي اتدشـــــي . اشتقت لك .ولهت عليك وؤااايد ارحمي عاشق (ن) مغرم (ن) ميـت (ن) فــــــــــــيكـ
منى : تشتااق لكـ جناان ربي .وانـــــا بععد ولهت عليك من الشــــووق واكثـــر .
خالد :احسسسسسك متغيره ماا انتـــــي منى إلي اعرفهاا من 4 سنــــين . وإلآ صدق لآقالووا البعيدعن العين بعيد عن القلبــــ حتى ماقمتي ترسلي ع رقمي مثل قبل
منى : لآلآلآ أفـــــا عليكـ مسكنك ف القلب. بسسس ابغي افااتحك بموضووع
خالد : كلي أذآن صااغيــــه . قوولي !!!!
منى : حاااسه إن ماله دااعي نتواااصصل
خالد منصدم بقووه : نعـــــــم نعم !!!!!
منى : انت بالأول اسمعني اخلـــص كلامي بعدين قول رأيك
خالد وكأنه بيموت من الضيييييق ما قادر يستوعب : اسمممممعك . كمممممملي
منى : حاسه إن ماله دااعي للوصآال . يعني انا وانت محاال نكوون لبعـــض واهلي مستحيل يزوجونااا بحكــم انت من منطقه واايددد بعييييده. واهم يبغون يزوجوني لولد عممممي
خالد واهو متحطم من الخبر : افهههم من كلامك انك خلاااااااص ما تبغيني اوااصلك . يعني أطلع من حيااتك ! يعني دليييييييت ! يعني .... !!قووولي
منى : خالد إذا تحبني قدر ظرووفـــي وكـــــــل منا يروح طـــريقه . بسسس تأكد مسكنك بالقلب
خالد واهوو يبكي ماقادر يكتب : أي قلب أي روح انتي إلي جالسسسه اتكلمممي عنه . واقسم بربي ماحبيت مخلوووق غيرك وش إلي غيرك عليي فجأه .
منى : انت افهمني بسسسس .
خالد : وانتي خليتيني افههههههم . ووالله ماقاادر اعيــــش بدوونك . وماا اتخيل يجي اليووم إلي نتفاارق فيييييه . حتى لو تزوجتي ولد عمك انااا مستحــــيل اتركــــك لحالك . افهميـــــيني منى افهميني مستحيل انتي جزءمن حياتي انتي روحي انتي كل هلي
منى : اناا اعرف إلي يحب عمره مايكره وماا اتوقع بلاقــــي منك مشــــاكل..اتركـــني لحالي . وربــــي يوفقك ف دنيااكـ
خالد واستسلم لطلبهاا كله ولا انه يكون سبب ف دماار سعادتهاا : إلي تشوفيه منى خلااص مثل مادخلت حياتك راح اطلع . اعتبريني ذكــــرى مرت وانتهت وتأكدي محال أنساكـ وربي يوفقك مع ولد عمك وإن شاء الله تعيشي بالهنا كل العمممر .
خالد لحد الحين مامستوعب إلي صاار صااار يبكــي ويشهق من البكى طوول الليل .حلم حياته أعلنت الرحيل دوون سابق انذاار
بعـــــد ماسكرت منى اللآب جلست تحاور نفسسهاا وتبكي بكااء مـــــــر : يااربي اناا ســـويت حطمت كل شي بإيدي أنــــــا عارفه إني مستحــيل اعيــش بليااه. بـــس هذا إلي لآزم يصيـــر ما أبغي أخليه ينتظـــر وانـــا اعرف أنه هالشيئ مستحيـــــل يتحقق زواجناا من بعـــض
وافترقت عصــــافير الحب .. الحب الذي كان يضرب بهـــم المثل " الحب البـــــريئ " ولكـــــــن لكل درب وله نهـــــــايه .

ف بيت سمـــــــيــــــر

يخيم الحزن على فرااق احبائهم . ولكن بالصبر والتفاؤل تمشي حياتهـــــههم
الأم وهي تناااادي : مرتضى
مرتضى : هاا يمه ابشري !!!
الأم : ماااعرفت خبر عن اخوؤكـ أمجد ! احسس انه فيييه شيئئ قلبـــــي ما متطمن وإلي يعاافيك ابحث عنه أسالـ احد د د
مرتضى ويمسح ادموع امه : يمممه صحتك يوم بععد يوم اتدهور . أمجد مافيه إلا الخيـــر . انتي اتركي عنك وساويس ابليسس . وقوم اجهزي أوديك للمشفـــى
الأم برفض: لالآلآلآ . مافيني إلا العافيه . إذا صدق اتحبني ويهمك صحتي بعدك ابحث عنه ابغي اسمع صوته . قلبي ماعااد يستحممل فرااق
مرتضــى إن شاء الله يممممه . إلا اقوولك ووؤين التووم المشااغب مالهم حس بالبيت
الأم :راحو بيت جدهم.علي مـــر عليييهم
مرتضى :اهــــــــا..طيب تووصي حاجه اناا راايح السسسسسووق
الأم : كل شي موجود .. سلاامتك لاتأخر ع البيت ودق حق ساامــــر بسه دواااره

{بقلمي : صعبه أيآمي }

بتاريخ: 2017-04-02 18:38
عضو آخر دخول: 2017-04-02

ـ
البــآرت الحادي عـشر /

ف بيت سيف

جنااان وعينهاا تدمع من الفررح : الحممد لله ع سلامـتك ياخوؤي . ياوحشة غيابك . نورت البيت
سيف : امسسسحي الدموع . أنـا قدامك عايش . منور بوجودك جنوووون
ذكــرى وتصارخ يممممه يممممممه سيييييييف ووصل
وتلمه الأم باالأحضآن : ربي يحفظك لنااا ياولددي . هاعسسسى طبت شيئ يألمك ! قوول واناا امك
يووسسسسف : عاااد انتو اتركوه يرتااح . أبو الشبااب صاير حصان وماله إلا العاافيه
يســــــرى :الحمد لله على سلامتك 0 يوسووفوه اذكـر الله عليييه
يوووسف : قلت ماشاء الله .بسس الحسد مخلنه حق غيـري هه
يسرى وتضربه ع كتفه : نعممم نعمممم !
يوسففف : لا لا ههه . اقول قوومي هااتي عصــير حق اخوك وبسك هذره
يســـرى : سمعا وطاعه . لأجل اخوي سيف كل شــــئي يتنفذ كلمح البصــر
يوسف : عاااش المصبااااح السحري هه
جنااان بقلق :خوفتنا عليك
يوسسسسسف :ليش تخافوا عليه هذا هو قدامكم ياالله عاد خلص الاستقبال خلوه يريـح
الأم : غرفتك جاهزه روح أرتاح . وأحين بحجهز لك العشى .
سيف برفض : يمه لا اا ماأريد محتاج انام بسس
الأم : عشاان خاطري شوف جسمك ذبلان من التعب كلهاا لقمتين وبعدين أرجع ناام
سيف : إلي تشووفيه يمـــــــه .
وبعدهاا جلسس ع السرير وأخذ يتجول في عالم السرحاان . وبعدهاا نادددى امـه
الأم بخووف : ها يممه شصاير .. ش إلي تعبك !!
سيـــفف بأسى :انـــا مـا أريدها بشاايـــر .
الأم وتفاجأت من الخبر : سلامات انت بعدك ماصاحي . لاتجلسس تهووجــس
سيف ومصر ع قرااره : خلاااص انا ما أريدهاا زوجه لــي . وبااكر بتوصل ورقة طلاااقهاا
الأم ومامستوعبه قراره : سيف لاتتخذ قرار مني والدرب. البنت ماعليهاا كلام والكل يشهد لها ولـ عايلتها بالزين
سيف بخاطره صحححيح ماعليها كلاام ليتني بسس عرفت حقيقتهاا. ياربي انا ش إلي سويته بدنيااي جميله تخوني وبشاير بععد . عفت البناات مايجي منهن غييرالمصاايب اجلسس عزابي طول دهـــري احسـن
الأم وتناادي ع سيف : سيف سيف !
سيف : ها يممه !
الأم : من سااعه وانااا أنادي عليك. وانت ولاا داري
سيف : لا لا يممه انا معااك . بسس مثل ماخبرتك بشااير وإلي يصير اناا ما أريدهاا إذا يهمك راحـتي
الأم : إن شاء الله يممه . بسس انت بعدك فكــر ولا تظلم البنت مايجوز عند الله
سيف : يمممه اناا ما ظلمت احد بــس هذا نصيب . وكل واحد يآخذ نصيبه من الدنياا . اناا حسيت إني ماراح ألاقــي راحتي عند بشااير . خلاااص يمه اتخذت قرااري لا رجوع فييه
الأم : أنت بسسس لاتكدر خااطـــركـ وإلي كاتبه لك الله بيصيـــــــر .
طلعت الأم من الغرفه واهي مستغربه من قرار ولدهاا إلي ماتعرف عن السبب ش بتقول حق بشااير وعايلتهااا موقفها صعب . رجع سيف يتذكر الحادث وسببه
سيف مع حديث النفس: معقوله بشااير كانت على علااقه مع شبااب . ونفسي اعرف من صاحب الإتصال ولييش ايقولي إذا تزوجت بشااير بتندم طوول عمــركـ بسس اناا ماظلمتهاا اهو رسل لي صورهاا اأأأأأأخ بسسس ليتني ماتقدمت لهااا . مالي حظ ف دنيتي
ووجميله اااااه بسسسسسس ياجميله ااااااه . كنت انتظر أخلصصص دراستي بفارغ الصبر أرجع وألااااقي أعز اصدقائي ايقوولي خطبها وو وانهههم يحبون بععض . لييييش يااجميله تخونين فيني ما استااهل كل هذاا ملكت بسسرعه عشان انسساك ااه . تعبت من العنـــى وأكثــــر

ابقتل حبك الليله قبل مالحب يقتلني ...وابشنق هالوفا واهدم صروح الود وحصونه
واسكر صفحةٍ سوده ملاها الوقت من حزني ... خلاص العاشق امفارق وماله داعي اتخونه
تصدق كنت أنا أحيابك .. غرامك كان يعجبني ... هواك العاشق اوصانك وحطك داخل اعيونه
حسافه والندم كله ألم ما عاد ينفعني ... شسوي بالندم وانته خدعت القلب وظنونه
بقا كل الصور بيني وبينك حلم يرعبني ... وأفضّل لو تكون اليوم (( ذكرى الحب )) مدفونه
تصور .. بعدما كنت الطريق اللي يلملمني ... بقيت السكه اللي دوم بالأشباح مسكونه
بنيت فعالمي واقع .. لبعدي عنك يدفعني .. بعد ما صارت العشره (( عبارة حب )) مجنونه

ف باريــــــــــس

جالس هنااك وحيدا خلف القضبآن أنيـــــسه الظلام الدامس . أفكار تراوده كلها تساؤلات كم من االمدة سأمكث هناا . لمـا! ومتى ! وكيف !!
الشرطي : أمجد في شخص جااي يشؤفك . تسمح له
امجد بششغف : أكيييييد هذا عمـــر مسموووح مسمووح له
الشرطي : أووكي .
دخل أمجد تفآجأ من هذي . اووه صح تذكــررتهاا إلي جاتناا الشقــه وافترت عليناا .طبعاا عنده من الثقافه الباريسيه يعني يفهم عليهااا
أمجد : ها ش بغيتي .وليييييش سويتي فيناا كذاااا
البنت وعينهاا ما وقفت من البكــى اعترفت له : عمــر يا امجد خون فيـــــــك . اهو السبب ووعمل لك هالمكيده وعطااني مفتااح الشقه
أمجد ف خاطره غريبه فرنسية وتكلم نفس لهجتناا اكيد وراها قصه أو عايشت مجتمعناا بسسسس وش تقوول مافهمت أي مكيده . وسمع منها السسسسالفه
أمجد جمد مكانه : لاااااا مستتتحححححيل يخون فيني هذا صااحبي عزوتـي سندي وانا اعرفه واااثق فيه حتى أكـثر من نفـسي. إالا ماكفاك إلي سويتيه لناا بعدك جايه تخربي علاااقتناا انا ووعمر . واهو يصاارخ أطلعععي عن و جهي
البنت : إلي أعرفه خبرتك .واناا رحمتك وووصديقك إلي جالس اتكلم عنه سافر من البلد يعني رمى التهمه علييك . بسسس إذا مابتسمعني وماتصددقني رااح تظل طوول دهرك بالسجن . أنــا تو بروح بااكر برجع لك بعدك فكر إذا تريدني اساعدك ماا بقصر .
أمجد وكأن الدنيا أسودت ف عينه: ياااااااه معقوله لأما اصددق. وليييش ما أصدق وصااارلي أكثر من اسبوع ولامر عليي .. معقوله في من البشــر كذا . ما قادراتخيل وربي . هذا عمر صديقي إلي عمره ما ضرني . بسسس الغايب وعذره معه
بسسس انااا لازم اسمعها بااكــــــر يمكن بتوصلني للخيط واطلع انا من الظلمه . ف دااخلي نار من الضيق مشتعله نار فــــــــراق امي واخــــواني ابوي اهللللي صديقــــــــي إلي ماعــــــارف وين ارضه . ماباليد حييييــــله ابصبر وعله الـــــفرج يبشر بالخيـــــــــر

ف بيت عبدالرحـــمن
ساره طايـــــــره من الوناسه . كل حين تذكـــر الموقف إلي حصصصل لها ف بيت عمهاا فهـــــد .وووتقول ف نفسها وؤالله عجيب سلطااان . . ارتحت له ياربي يدخل القلب ابمــــــــره ذووق وشييييك بسس عسى مايخيب ظني . وإلآ قلبه تعلللق بوحده غـــــيري . مالآزم اصرح بإعجابي له بخليها ع الأيااام
ملاكـــ : سااااره ش بلاكـ ف العـــالم الأخــــر ! . . بسسس ما منك من إلي حصل هذاك اليووم . من ولما شفتي القلب وانتــــي مرررره غـــــير .
سااره وقلبهاا شوؤي بيوقف : بسسسسسم الله منك. أي موقف إنتي إلاا جالسه اتكلمي عنه . اقوول أكلي فطايرك وانتي ساكته لاتشرقي علينــا بسس
ملاااك بخبث : اعتــرفي اعترفــي . اتحبيـــــه ها !
سااره وترمي الوساده عليها: صدق لآقالووؤ اانك ياهـــــل ..
ملااك وتتعمد ترفع ضغطهاا : انـــا أدري فيك تحبيه .. وحتى اهو يبادلكـ المشااعـر لالآ تجلــسي تسوؤي روحك ماداريه عن حاجه أو أنك تكابـــــــري حتى اخته منى دووم اتقوول انه يحشرهاا بالبيت عنك
هناا ساره ف حلم ف علم ماتدري كلاام ملاك واايد أثـــر فيهاا . وتهوجس ف نفسهااا . يااااه اخيرا ما خاب ظني..
ملااك وتصاااارخ: سااااااااااروووه وصاروخ كل حين تسرحي . مايسوى إن خبرناك.كله بتعيشي العالم الأخـــر . بس ش عليك ما أنــــا قرادة حظـــي ولآاحدن سالي عن هواء داااااااااري
ساااره :واشتغــــــل الحسسد .. بعدك صغيييييييره يابنت .. اتركي هالسوالف وعليك بالمذااكــــر
ملاك بتأففف : وانتـــي كل شي لآزم اتدخليه فيه مذااكـــر صدق انك كـــروب .. ويرن جهاز ملاااك
سااره ترفع حواجبها: من إلي داقلك ف هالوقت المتأخر من الليل ! وانتي بعدك ما تركتي سواياك . ترى هذاك اليووؤم الله رحمكك وانقذتك . بسس ماكل اليووم العيييد
ملاااك : لاتجلسي تفتري عليي هذي اربيعتي .. تاخذ مني دروس تحضير بااكر
ساره : مصدددددقه بسس
ــ سااعه انتي لحد تردي ع المكاالمــــه
ملاك : ووؤالله هذي اختي كانت عندي تسسسولف
ــ اهاا .. شخبارك وحشتيني مووؤؤؤؤت
ملااك : وانـــا اكثـــر يابعدهم كلهــــــم فديتك قيووسي
ـــ أفدااك أنــــــــا كل العمـــــــر . واخبار دنياك بععععد
ملاك : ووالله كله كروب..ماعرف ش بسسوي بدنيااي ابدؤؤنك
ـــ حياتي انتـــــــي .. ولهان بشوفتك .
جهااد يتصل على جهااز ملاك ويلاقيه مشغووؤل . يسأل نفــسه تو هذي من تكلم بهالوقت المتأخر با الليــــل ! معقوله ربعاتهاا .لألأ ربعاتها بااكر بالمدرسه تلاقيهـــــم . أنــــا لآزم اشوف اخرتها معاها
إلآ وووفجأه يطب عليهاا الغرفه جهااد ويسحب منها الجهااز ويسمع صوت شاب كان يقول ابغي أشووفك ف أقرب وقت أنــا تعباان من الشــووؤق . وقف قلب ملاك اجمدت مكانهاا . اصبحت جسدا بليا روووح .
جهااد : آلوو . رد ياقلــيل الأدب .بوريك شغلك. وقفل الخط
جهااد من يعصب مايعرف أحد ويمسك ملاك ويعطيهاا صفعه ع خدهاا وطااح فيها ضرب بالعصصى. واهي تصرخ من الووجع وتقوول : لآاااااااااااااااااااااماعرفه دااق بالخطأ
جهاد : ألعبي ع غيـــري طوول الليل وجهازك كان انتظاار لآوبععد يبغي يشووفك ووؤالله طحتي ف إيدي ومحد سمى عليـــك
ملااك بتموت من الوجع : اتررررررركني .. بسسسس ما أكررهاااااا .
وقام كل من البيت . علي شخص عاقل ومتفهم يعالج الأمور ببســـاطه الضرب أخر الطرق يلجأ لهااا
علي ويمسك إيد جهااد : أقوول اتركهااا . بتذبحهااااا كل شي بالتفاهمم
جهااد وجهه محمر وينافخ : أنـــا بعرف أربيهاا ووالله والجهااز تتحرم تشووفــــه .. هذي نتاايج الدلع . اتركني علي اتركني احسن اعلمها الأخلاااااق
شؤؤووي وملاك أغمـــى عليهااااا .. من شدة الضرب
كان جو البيت متكركب . الأم : ذبحت بنتي ياااااااااااجهااد هذي اخر تربيتي فيك انتو اخواان . علللللللي قوم ودناا المشففففففى
جهاااااد بنرفزه : أنــــــــا طالع من البيت وأفضيه لكــم
اخذ جهااد اغــراضه وطلع من البيــت .
علي كاان مسسسرع وصل للمستشفى . هاا دكتور طمناا كيف حالتهاا ملاكـ
الدكتورر وجه مايطمن بالخــير : البنت حالتها الصحيه متدهـــوره الضرب إلي تعرضت عليييه كاان شديد . لآزم نرفع الحاله للتحقــيق تعتبــبر إجرام ف حق الإنساانيه
هنا علي فزع قلبه مايبي يدخل اخوه ف سين وجيم : لآلآلآ دكــتور أي إجرااام البنت طاحت من ع الدرج وإلي يسلمك مانبي ندخل ف قضايااا
الدكتور : أنــا أدري انها تعرضت للضرب . بسس هالمره بعديهاا لكــم . بسس اختك حالتها ماتبشــــر
صرخت الأم وبكائها ماوقف : الله لااااااااايسامحك ياجهاد ذبحت بنتي
علي ويهديها : يمممه دعائك مستجاب . ملاك بعافيه بسسسس محتاجه وقت وإن شاء الله بتقووم بخيـــــــر
ساره بضضضيق ممزوج البكى تتصل حق جهاد : الله يسامحك جهاااد تبينا نخسر ملاااك . ماكل شي بالضرب ينحل
جهااد بنفس تعبانه:وش صار بحالتهاا . اكيييد قامت مثل الحصاان
سااااااااره : انت لمتى بتعقل هذا وانت صانع اجيال . اقوولك ملااك حالتها الصحيه متدهوره واهي تبكي . لييييش سويت كذا يعني إذا ذبحتها بترتاح . إلآ وجهاد يقفل الخط
جهاد الندم بات يصارعه لأنه السبب ف تدهور حالته اخته : الله يغربلك يا ابلييس حلت بيني وبين اختي ليتها إيدي انشلت ولآ لمست شعره من رأسهااااا


ليس من يكتب بالقلم كمن يكتب بدم القلب وليس السكوت الذي يحدثه الملل كالسكوت الذي يحدثه الألم لاشيءفي هذه الدنيايستحق العناء
سندس وتدش ع غرفة ورد : ورد ورد اتركي عنك المذكره عرفتي شصار ف بنت عمي ملاكوووه
ورد بذهول :ش صــــــــــــــــار !!!!!
سندس : ف المستشفى ضربهاا جههاد.وحالتها ماتــــــسرر
ورد : الله يكون ف عونهـــم . يؤؤ هذي خالتي جميله تتصصل أكييد وصلهههم الخبببببر
جميله : اخباارك بنت اختي !
ورد : تممممام خالتي . وانتي كيفهاا صحتك ألحين
جميله : أنــابخير . بسسس بمر عليك بنروح نشووف ملاك ؤؤالله جهاد مدري ش صابه.
ورد : تمممام خالتـــي سااعه وأكوون جاهـــــزه .
ياسمييين بترجي : أنـــا أبغي اروح معاااك
ورد برفض: لآ المره الجاايه.عاادانتي لاتسوي روحك لصـــقه .
ياسميين : خلااص هونااا . وصلي لهاا سلامي
ورد : فدديت أنــــا المطيع
سندس : احللللى هنااك هه
ياسمين : أقووم أروح أطالع تي في ابرك لــــــــي
سندس :وااااه.توناااابخــــير هه
الجوري تناادي ورد : خالتي جميله برئ تنتظرك
ورد : قولي لها ثوااااااني وطالعه لهـــــااا
ربع ساعه وأوصــــلو المستشفــــى
ماكانو يعرفو الجناح إلي جالسه فيه ملااااك . صدفه بالممــــر لآقت الدكتوور إلي كان يعرف انهاا يلي تبرعت الدم حق سيييف
الدكتـور بدهشه وماكان منتبه إن في احد معها : اوووه جميييييله . كيييف صحتك بعدمااا تبرعتي الدم حق ولد خالتك لايكووون تعبانه وجايه تعالجي
هنـا ورد اوقفت صامده مكانهاااا . معقوووووله جميله اهي نفسها فااعل الخير إلي تبرعت حق سيييف . وووووالله دنيا عجايبها كثييييره
جميله وتبغي الدكتور يسكت : لااااا الحمدلله ماافيني إلا كـــل عاافيه . بسسس ممكن توصلنا لجناح ملاك فهـــد
الدكتور : ايواا على إيدك اليمـــــين اول جنااح .
قبـــل لايوصلو الجناح.جميله :ورد ماأبغي ولامخلــوق أيا كاان يدري اني تبرعت بالدم حق سـيف
ورد بذهوول : خالتي ووؤلـــيش . هذا سيف مايستاهلك . ولآزم يعرف انه الدم إلي يسري بعرووقه هو دمك
جميله بإصرااار: سكري الموضوع . وحذذاري احد يدري .
ورد : إن شاء الله خالــتي
جميله وقفت جامده مع صمت حاد . ورد : شفيك خالتي عسسسى ماشــر بسسس
جميله : شفتي إلي انا شفته تو
ورد : مـن !! مافهمت عليك !!! اهاااا سييييييييييف يمكن عنده موعـــد
هناا ألتقت عينها بعينه سهم اصاب قلبهاا ايقضت مشاعر كابته هو الأخــر بادله نفــس الشعور.سيف : معقوله صدفه جت من غـــــير ميعااد والله زماان عنك ياجميله ودي أواجهها لـــيش علقتني سنين وسلمت قلبهاا لشخص غيري
سـيف قال السلااام علــيكم وراح صدفه ماكانت ع البال تجيه . جميييييييله ردت السسلام بصووت خاافت
ورد : صدق لآقــــــالوا قوووي عيـــن .
جميله وقلبها يتقطع من الحزن : يغيب لآحاجه علـــيه . خلينا نشووف ملااك قبل لا يخلص وقت الزيااره
ورد : إلي تشووفيه خالــــتي.
ووصلو عند الجنااح
جميله وماتوقعت تشوف بنت اخوها ع هالحاله : ملااااك كيييف صحتك ألحين . ماتستاهلي يااقلبي
ملاك بصووت مبحوح : الحمممدلله . ابخييير
ورد : وجهك شااحب و تعباان بسسس ماعليه محتاجه وقت وتقوومي إن شااء الله
جميله وتمسح دمووع ملاك : بسس ياعيون عمتك لاتبكي بيأثر على صحتك . أجر وعافيه . نحنا بنروح وقت الزيااره انتهت
ملااك بترجي : لآلآ عمتي تووكم وااصلييييين
جميله : إن شاء الله بنزووركـ باكر بسس انتي اتحسني بسرعه
ملاك بإبتسامه : إن شااء الله


ف الجـامعة

سندس وتهمس حق سااره : شخباار أختك ألحـين.وكيييف أخوك رجع البيت ! ! !
سااره : الحممدلله تعافت . وجهااد استسمح منهاا واهي وعدت ماتكــرر إلي سوته .
سندس : أهاا . بعدهاا ياهل اهم حاجه تعلمت من الدرسسس . وتأشر بإتجاه منى : تعالي احنا اهني
منى : أهلييييييين .. شخباااركم !!
سندس + ساره : ابخيييييييير . إلآ شبلااك وجهك متغـــير . وجسمك نااحف لآيكوون في نقط نقط !!
منى : لآاااا نقط نقط ولآفواااصصصل هه. بسس كذااا
ساره: اهاااااا .. طيب نقووم نروح الكافترياا ضاربني الجوع .
سندس : وانتي حيااتك كلها بالأكـــل . صدق لآقالت اختك تصفري الثلاجه هههه
ساره : أحلللللى حسسسسسسد .. خلوني آكل من ما رزقت
سندس : أكللللي أكلييي بنغمض عيوناا وانتي تاكلي لآتقوولي حسدنااك هه
سااره : لآااااااااا . بسس اعرف إن عينك تعق الطير من السما من قوتهااا هه
سندس : دووووووووووباا .. تو ش إل طــــــرى ع منى حاطه ع السايلنت . أنـــا متأكده من بعد ما افترقت اهي وخالد حالها تعثـــر . الحب ش يسووؤي بالخلق
سااره وتغمز لها : عقـــــبالكـ يا جمــــيل ..
سندس : الشــــــــــيمه .. الله لاخلــــني ف موقفهاا مافيني أعيــش حالات الشوق والحب خليني أعيش حيااتي فري كوول لااااه
ساره : عاااااااش الفري هه
منى وتشيك ع جهــــازها : رسالة واردة .فتحتهاااا . تفآجأت من صاحب الرقم معقوووووله .. خاااااااااااالد !!!

"جالس وكلي شوق .. وآمال .. وطموح
علـى منافـذ ضيقتـي وانتظـرهـا
تجي وتفتح للفـرح بـاب .. وتـروح
.. للروح لو ان الحـزن قـد اسرهـا
ياوقـت دام وصالنـا غيـر مسمـوح
عطني ( امـان ) اشوفهـا واحتضرهـا
واموتها .. واهدم من امالـي صـروح
واحضـن رسايلهـا وعانـق صورهـا
خلاص بتروحين .. ؟ يامهجه الـروح
طيّب عيون الشوق .. وش له سهرهـا "

تفآجأت منى من المسج كلماته قوويه . شكلهاا تغير وقفت مكانهاااا حست ريولها ثقيله ماقادره تمشــي.
ساره + سندس : شفيك منى .. أكييييييد المسج من حبيب القلب . بسس غريبه انتو صار لكــم شهر مفترقـــين ش إلي رجعه . إلآ أبـــــــو الشووق
منى : أنــــــا خلاص انهيت إلي بيناا بــــــــــس ووؤالله ولالحـــظه غاب عن باالــــي
سندس : طيب دام مثل ماتقوولي .ليـــش طلبتي تنهي إل بيــنكم .
منى بحزن : ليـــش نكذب ع بعضناا ونوهـــم انفسناا بأمنيات وطموحاات محال إنهـا تتحــقق . الشي من البدايه مايجيب نتيجه ليش نســتمر فيه . خلااااص برد عليه ألحيــن مايرسسل ع رقمي
منى مسكت جهازها وكتبت : أهلييين خالد . سبق وخبرتك لاتــــرسل ع رقــمي . واتمنـى مايتــكرر ومشكور ع المسـج باااااااااااي
ساره بدهشه : لـــيش هالرد القاسي !
منى بضيييييق : هذا إلي لآزم يصيير .
خالد من شاف المسج انصعق حس ببنيران تلتهم جوفه ودمعه انساب : يااااا الله يا منى اهوون عليـــــــكـ . معقوله البعد يقسي قلب صاحبه اه وألف اه . قاام ورسل لها هالمسج . تمام براحتك بس وربي حاولت انســاك بسس ماقدرت . خلااص ماعاد أرسلك إلاا رسائل جمعه تماام !! آسسسسف إذا أزعجتكـ .
منى قرت المسج ورسلت له : مشكور خالد . تماام مافي مشكله وربي يوفقك ف حياااتك . اهي وترســل تموت ف الثانيه ألف مرررره .لآزاالت تهدم مابنتته معاه خلال 4 سنوات بسسس تفكيرهاا بالمنطــق يجبرهاا تتنـــازال عن حبهاا
سآره + سندس : بسسس خلااااص كاافي دموع ما انتي إلي طلبتي هالشيئ . اسكتي وإلي يعاافيك ..
منى ودموعها تسيييل : وووالللللله احبببببببببه . بسسس ليش القدر يحكم عليناا نفارق من نحب .
سندس وتحاول تهديها : ماتعلمــي يمكن إلي تسويه ألحين خـــير . لاتندمــي ويلا نرووح دورة المياه ( اكرمكم الله ) اغسلي وجهك وإلي كاتبه ربي بيصــير ورانااا محاضرات يغربلهـــــم
سااره : متى يخللللص هالدوام عاد الإسبوع الجـاي امتحانات فايــنل مايندرى نكحلها وااااا نعميهاا
ساره وتناقر منى : يلااااااا عاد اضحكي مسااعه وانا منى انهذر ولآتقووول بغبغاء
سندس : يممممه منك . وتشوف ساعتهاا . محاضرا تايــــــم
منى واخيرا انطقت :هههه ذكرتيني أوؤل يوم بالدوام مره ع التاايم . عقبال تظلي كذا لأخــر السنه
سندس وتبتسم : أعجبك بنت خالي لااه
منى : أكيييد ياحبي .

{بقلمي : صعبه أيآمي }


ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البـــــآرت الثاني عــــشر / ..

في دجى اللــيل البهــيم مع نسائم من الهواء العــليل والقمـــر يشع بأنوااره يبث راحة لمتأمله في تلك القريه .. مشعل الناار ويقلب الجمــر يتـأمل في مجريااات حيااته
محمد : ياااااشييييييخ ونحنا نبحث عنك وانت كعادتك جالـــــس اهني . من صدق يبغي احد يسميك جلـيس القمــر
الغريب : احس بشعور يتملكني راحـــــــه ياااااه سبحان إلي خالقه إلآ وش عندك عسى ماشــر !
محمد : الشر مايجيك . بسس الشباب مجتمعين حنو لميدانكـ وشعــــركـ
الغريب : خلها المره الجااي . إلآ أخوكـ سالم ووينه ! ماشفته اليووؤم .
محمد : جااالسس عند الواالد اليووم بطوولــــــه
الغريب برعب : لآلآلآ يكـــــــــــوووؤن بـس صاير للوالد شـــر !
محمد : لآ بخـير . بــس تعبان شؤي ويحــس بالراحه لآجلــس عنده سالم .
الغريب واطمن باله : اهاا . طيب لأجل خاطرك انت والشـباب بروح معاك
محمد بفرح : وونااســه . أدري فيك ماترد لنا طلب . ربي يحفظظك
الغريب بإبتسامه :واانت بعععععد ربي يحفظك
إلآ واهم متجهـــين بإتجاه العـــزبه إلي متجمعـين فيهـا الشباااب . يجيهــهم رجال ويشهق من الركض . الغريب : اشفيييك تشاهق وش إلي صاايررررر
الرجال بعده يشاهق وماقادرين يفهمو منه : ابووك محمممممممد ابووووووك .
محمد وميت من الخووف : اتكللللللم ش فيه ابوووووي . ش صاااار له .
الرجال : أبوووووك تعباان كثـــير وطالب شووفتك
انطلقو مسرعيييين للبيت وحصصل اخواانه كلهههم سلمو على ابوهـــم ورااحو . بقــى سالم إلي ماهان عليه يتركـ أبوه لحـــــــاله
الأب : اقرب ياولـــــدي . جلسسس محمد قرب أبوه ويبكــي ماوده يفارق أبووه .
الغريب : معافـــاي يا ابو سالم أجــــر وعافيه .
الأب : حااس انـــي بموت واسمحلي يالغريب إن كان ضريتك ف شي
الغريب وقلبه تقطع على حال ابو سسالم : مــسموح يابو سالم . وربي يشهد ماشفت منك إلااا كـــل خــير . وانت اذكــر الله عمرك طوويــل
الأب : لمتى بتظل سجين الذااكـــــره ولمتى بيظل اسمك الغريب . شرايك أطلق عليك اسم صقــــــــــر .
الغريب بإبتسامه تفائل : كل شي يجي منك حلو . ووالله يقومك بالعافييييه . دامنا تطمنا على صحتك مابنكثــر معاك بالحكـــي نستأذن
الأب : ماتقـــصر ياولددي وربي يرزقك على قد نيتك
راااح محمد والغريب " صقـــر " . وومارضــى الأب يتركـ سالم يقووم من محــــله وده يكوون آخــــر شخـــص يكحل عينه بــشووفته
سالم : يببببببه شكلك شاحب وتعباان أوديك المستشـــفففى
الأب برفض صارم : اناا حاس اني بمووت اليييييوم .وما ابغي اموت إلآ ف بيتي
سالم بترجي : يبببببببببببه عشااااااااااني اسسسسسمع مني هالمره صحتك بتدهوور
الأب بصووت مبحوح ومتقطع : ســ ا لـــ م سـ ا لـم
سالم برعب :يببببه شفييييك .
الأب : أوصيك بأمك وأخوااانكـ أكررهـــا لك بالألـــف اخوانك مابينفعووك ولابيساعدوك اهتم بدرااستــك وادعيـــلي ما احتاج منك غير الدعاء وانا ميت.ختم بقوله لآإله إلا الله وان محمد رسول الله
سالم ودموعه تنهمر بغزااره ووويضمه ابوه بصدره بقوه واهو يحـــس بنبضاات قلبه ترتفع بسرعه . لاااا بدت تضعف .. إلآ وقفت وبكل صرخااااات الكوووون لآلآلآلآلآلآلآ يببببببه . لاتفاارقنااااااااا .لاتمووووووووووووت لاترحل عناا انا والله من دونك ما اقدر اسوؤي شي . الدنيا بتظلم ف عيني ارجووك عود ترى يابوي محتاج لك حيييييييييييييل
انتشـــر خبر وفاااة أبـــــــوه بأسرع من البـــــرق . خيــــم الحزن في تلك القريه .
الكــل حزن على فراااقه من شدة طيبته حتى العصافــير حزنت . قاامت ترفررررف وتحلق ف بيته
الغريب " صقـر " : سالم بسك دموع انت رجااال أبوك مامحتاج أحــين غير الدعاء وادعيله إن الله يثبته عند السؤااال . وترى الروح اماانه وراحت عند خالقهـــاا
سالم بغصه من ألم الحزن : ماااااقااااااااااادر أتخيل فرااااقه .. وووالله حالنــــــــا من بعده بيتعثــــــــــر .
الغريب " صقـر " : أذكـــر الله وترى المووت كلـــنا مارين ف هالطــــريق . بــسس انت اصبـــر .
سالم واهو يبكي : إنــــــــا لله وإنا إليه راجعوون .
صقـــر : نلحق ع الجنااازه . أوصلوو للجناازه وصلو علــــيه . الكــل كان يتكــلم إنه وجه مشع نوور .
سالم وارتاااااااح لأن الله حسن خاتمــــه أبوه . وإن الكــل كان راضــي علــــيه . وبنى ف داخله عــزيمه إنه يوفــي بوصاية أبوه لــه وانه يــشد حيله بالدرااســـه
سالم كان يدرس بالجامعه وشد حيله بالدراســه عشان يخــلص ويتوظفــ ويطبــق وصية أبـــــــووه واحــين اهو اخـــر سنه بعدين طواالي بيتوظـــف . واخواانه ماكانو يسألو عنهــم أبد عاشو حياه صعبه من بعد فرقى أبوهـــم
صقـــــــر: وووالله وبتصـــــــير لناا محــــــــــــااامي . زيـــن إذا قتلت أي شخص قدامي بتطلعنـــي براءه
سالم بإبتسامه : انت نمله تخااف تقتلهاا . بتقتـل آدمـي ! بـسس ماطلبت شيئ
صقـر : يخليك ربي . إلآ أبسألك انت متى بتخــلص .
سالم : خلااص هذا أخـــر كورس . اتمنى ان ربي رزقـني بوظــيفه والله أريد أعوض أهلــي النقص والحرماان إلي عااشووه فتره طويله . تخـــيل يا صقــر وعينه مانشفت من الدمع . انه لحد يومك هذا وأخواني ولاوااحد تكــرم ووقف عند باب بيتنــا وسأل عنا وانت بروحك تشـــهد عايش جنبنا
صــقر : إي وووالله واناا أشهـــد. بــس ما أقول غير عسى ربي يهديهـــــــم ..
سالم بضيق من ألم المعاناه : آمييييييييييين


تألمت وكاد قلبهآ أن يتقطع من الأسى لم تعد قآدرة على أن تبوح ف باتت تصآرع افكآرها أشبه بدوامة تدور وتدور وتدور دون أن تعرف مقصدهآ وإلى أين المصير ! كم بقي لهآ من العمر ف سنوات عمرهآ مرت مر السحآب . تعرضهآ لحالة نفسيه بعد فقدانهآ لأعز من تملك كيف لهآ وإن عشقهآ له قد اندثر وزآل بعد أن حكم القدر عليهآ بأن ترضى بالواقع وأنه من المحآل أن تسترد كنزهآ ولكن كيف لعشق دآم سنين أن يموت فجأه لسبب تجهله
دقت ساعة المنبه لتعلن عن بداية يوم جديد لهآ
الجده : جميله جميله
جميله وجسدها محطم: ها يمه
الجده : انتي ش سالفتك وجهك شآحب مريضه ! احد مزعلك !
جميله : لآاا يممه بسس ماشبعانة نوووم ابغي اكممل نومي وإلي يعافيك
الجده : ألحين بيأذن الظهر وقت صلآه . إلآ صححح ترى سيف مايريدهآ بشاير والكل مستغرب منه وبيرسل ورقة طلآقهآ ومصر ع قراره يقوول لآرجعه فيه
هنا جميله انصعقت أهيه تو ف حلم أو علم تبغي تتأكد من الخبر يمكككن ماسمعت زين أو الأمنيه إلي تحلم فيهآ تتمنى انهآ تتحقق على أرض الوآقع
جميله وعينهآ بتطلع من الصدمه : سيف يممه سيف يبغي يطلق بشآير ! مسسرعه وش بلاه
الجده : ترى الزوآج نصيب وسبحآن الذي يغير ولآيتغير . بقوم اجهز الغدآ حق ابوك وانتي بسك رقآد
جميله : إن شآء الله يمه
بعد ماراحت امهآ حست روحهآ ثقيله أنها تقوم من سريرهآ الخبر أيقض مشآعرهآ بآتت تحآكي خلجآت نفسسها. ياااااه يامآ تمنيت انه مايتحقق هالزوآج . اووووف كيف مابغية يكتمل زواجه وأنآ وش لي فيه خلآصصص عملت له دليييت من حيااااتي اهو تركني ترك حبي له ومع هذآ ماتركته ف أشد ساعه كآن محتاجهآ كنت قريبه منه وتذكرت إن " المحب الحقيقي لآينتظر ثمنآ لحبه .. يكتفي بالعطآ " وكآن حبيي له صآاادق تمنيت اعطيه روحي قبل دمي بسسس للأسف مآقدرني و خسسسرني والله احسسس إني راح أجن بقوووم اصلي وعسى ربي يبعد عني هالأفكآر إلي متعبتني ومتعبه حيآاااتي وقتهآ قطع حبل افكآرهآ صوت موبايلهآ وتفتح المسسسج
المرسل : سيف
انآ طلقت بشاير
جميله وصدمتهآ تتوآلى وحدة تلوى الأخرى
رسلت له
تمام أخوي وربي يرزقك غيرها
قفلت جهآزها من بعد ما استلم الرساله
سيف اهو ويقرأ المسج أصابه ذهوول حاد بعدين قآل ف نفسه اكيد هذا بيكوؤن ردها دامهآ قلبهآ تعلق بشخص ثآني انآ تعمدت ارسل لهآ لأني عآرف كذا بيكوؤن ردهآ بسس مآتهمني لآ اهي ولآعشره من امثالهآ
جميله سرعآن ماتلومت في ذاتهآاا وسرعآن مآطغى عليها الندددم :يآربي ليش كان ردي قآسي له . بسس يمكن خيره بسس وش إلي خله يذكرني ويرسسل مسج . بسس يحلم اني ارجع له وانهمرت في بكآء شديد


ف بآريسس

"يموت الحلم قدامي
وأحس إن السنين قصااار
ودمعي يشتهي كمومي
وأقول إن الفرح باكر
أنا نجم السهر يمه
وليلي يبكي الأشعار
تعبنا نكتب الغربه
حنين
فاقد
مسافر
أحس الحزن يبكيني
وحيد أتعبني المشوار
وأحس الناي من صوتي قصيده
وخآنها الشاعر
رضيت أكذب على نفسي وأقول الدار لأهل الدار
ورضيت اعيش بالمآضي
وأنا اكره واقع الحاضر
ذبحني خوفي المجهول
ودروبي الطويله ناااار
وذبحني
البرد
والمعطف
مشقق
والله الخابر
كثير أضحك
وأنامن داخلي منهااار
وكثير دموع ماطاحت عشان عيوني تكابر
أنا أول شخص بالصحراء خذا الشوك وزرع أزهار
وأنا اول من عشق حزنه وعاش بقلبه الطآهر
يايمه بلغي
احبابي أنا أدري هالزمن غدآر
وقولي مات لكنه عيونه للسما
تناظر"
خلف القضبآن جآلس هنآك وحيدااا في ليل اشتد ظلآمه وغربة طآل أمدهآ وصديق لآيعرف حقيقته أكآن فعلآ صديق صآدق الوعد أو مجرد قنآع زائف كحربآ تتلوون متى شآء لهآاااا
الشرطي : أمجد في وحده تبغي تقآبلك . تقوول إنهآ سبق وزآرتك كيييف تسسمح تقآبلهآ !
أمجد بلهفه : ايوا خلهآ خلهآ تدش
البنت : السسلآم عليييكم
أمجد : وعلييكم السسلآم
البنت : أنآ سبق وزرتك اكيد تذكرني لأن ما اتوقع في احد طل عليك وزآرك مههم أنآ جيتك و ع الوعد بسس ها ش فكرت بعدك تدافع عن صديقك !
أمجد بإنفعال : لآتقولي صديقي طآلت مدتي ف السجن ولآمره زآرني جلست أرآجع حسآباتي لقيت فعلا صآحبي غدآر
البنت وعلآمات الفرح ف وجهها : وأخيرااااا صدقتني
أمجد : انزين ابغي اطلع من السجن تعبت . اثبتي لي انك بريئه وإن عمر خآني
البنت : طيب كيف اثبت
أمجد : قدمي إفآدتك واشهدي إني بريئ وإن عمر السبب ورى كل شيئ
البنت : بسس بشرط !!
أمجد : عسى خير اشرطي !
البنت :تتزوجني ؟!
أمجد وعلآمات الإستغراب : نعم نعم نعم !!!!
البنت : مثل مآقلت لك هذا اهؤو شرطي
أمجد : انزين انتي وش اسمك ووش قصتك وليش انآ بذات تريدي تتزوجي مني وووليش ترمسي خليجي وانتي ساكنه ف بآريسس ووووووو
قطعت عليه الكلآم : انت اصبر عليي حبه حبه بخبرك قصتي بكل شيئ وأول حآجه ابعرفك ع نفسسي . اسمي روز وعشت أيآم عمري ف بآريس بسس ولدت ف الخليج لأن أمي تزوجت عمآني وبعد مآ انجبتني منه ظلت معآه كذا سنتين وبععععدين
أمجد : لو اني بقطع حديثك بسس كيف ! وين صآدفها !
روز : اهو بالأول كآن يدرس بعثه ف بآريس وشآف أمي وحبهآ وتزوجهآ هنآك بسسس بعد مآرجعو عمآن يعني بلد ابوؤي اهله رافضين رفض انه تزوجهآ وأصروؤ عليه إنه يطلقههههآ بحكم إنها اجنبيه ولآمن ثووبههم . وكآن شرط امي انهآ تآخذني معهآ ولأن ابوؤي شخصيته ضعيفه قدآم اهله طلق امي وسمح إني اعيش عندهآ لأنه كآن عنده رضى اهله فوووق كل شيئ
أمجد : انزين امك وؤينهآ عنك !
روز بحزن : أمي عطآك عمرهآ . توفت بعد مآقاست في زمآنها أهلها كلهههم تبروؤو منهآ لأنهآ طلعت عن شورهم وخذت ابوي ظلينا انآ واهي وحيدين
وقآمت تبكككي . عشآن هالسبب ابغيك تستر عليي والله النآس ماترحم وواخآف من شر الذئاب . ووبترجي : تتزوجني!
أمجد : انتي بالأول اطلقي سرآحي وروحي قدمي إفآدتك وإلي كآتبه الله بيصير
روز : عطني وعد انك بتنفذ شرطي
أمجد : أوعدك بسس طلعيني من هالسجن حآس بختنق من الوحده
روز : بسوي كل إلي عليي وإن شآء الله قريب قريب قريب راح تتطلع
هنآ وأمجد حس بالطمأنينه إنه راح يطلع بسسس يقول ف نفسه تو أنآ كيف بتزوجهآ ياربي اطلع من هم ادخل ف هم ربي يصبرني بسسس
بعد مآوعدهآ أمجد وتأكدت بصدق عهده لهآ وإنه راح ينفذ طلبهآ ويتزوجهآ . راحت تقدم إفآدتها ف نفسس الوقت وقآلوا لهآ إنه راح يصدر الحكم بعد اسبوع .


ف بيت عبدالرحمن

دق جرس البيت
الأم : قوم سلطآن شوف من إلي جآي عيب النآس لهم سآعه واقففففين
سلطآن بكسسل : انزين انزين بروح . اهوو يفتح البآب شآف وجه يآما تمنى شوفته معقوله هذي سآاااره .
سآره بصوت خجل : السلام عليكم . منى ف البيت !
سلطآن بعده م مصدق إلي شآيفه : ايوا ايوا . اووه نسيت ارد السسلآم اقربي بنت العم
سآره وتمشي بإستحيآء وصلت غرفة منى وسلمو ع بعض وجلسسست
منى : ساروه شفيك كأن شآيفه لك جني . من إلي فاتح لك البآب . اهااااااااا أكيد هذا سلطان
سآره : يس يس والله قلبي نش زين مآطحت من طوؤوولي
منى : احم احم عآش عآش
سآره : قومي هآتي لي كوب مآي احس إنه ريجي نشف
منى : الشششيمه بس لآتموتي علينآ هه صدق إن سلطآن بغى يطير روحك
سآره : وإلي يعآفيك سرعي ماي ماي
منى : اشفيك كأنك جآية من الصحرآء هه اوكي اوكي لآتناظريني بروح بروح
سآره : تسسلمي يابعدي
بعد ماجابت لهآ منى كوب مآي وشربت . سآره : مآيكم منعش سقآك الله من نهر الكوثر
منى : معلووم معلوم انه منعش هه. آميييين يآربي
سآره وتحآول اتغير الموضوع : إلأ ابسألك ش صآر ع سآلفة خآلد مارسل غير هذآك ليؤووم
منى وزآدت مواجعهآ : جآت فتره وكآن يرسل مسجآت جمعه بسس بعدين فجأه وقف ومآقام يرسسسل . شكله خلآص نسآني وأحد سكن قلبه غيري ودموعهآ بدت تسكب
سآره وتواسيهآ : بسس خلاص منووه هذا مآيستآهل ولآدمعه انسيه يآخي وعيشي حيآتك
منى والضيق يزيد : حاولت وربي حآولت بسسس مآشي فايده مآقدرت انسآه حبه تملك في شرايني
سآره : بسسس خلاص انا جاية معاك وانتي قآلبتها لي مناحه صدقيني الأيآم كفيله إنهآ تنسيك حبك له .
منى : تصدقي ارسل له ولآيرد . بس اليوم رسلت له مسج ورد عليي
سآره واهي متفآجئه : صدق صدق صدق شو كنتي راسله إلي اعرفه كل ماترسلي له مسج واهو مايرد حشى في بشر لوح شراته

منى : رسلت له مسج
" حسآفه قصتي وياك حسفه دمعة البارح
ندم مع الم وهم على القلب جارح
ذكرتك وهلت الدمعة بذكرك والندم طآغي
وعليي طآغيا حبك بطيبك والقلب صآفي
كسرت القلب يا الغالي كسرته وانت ما دآري
وبس داري على الأعذار والأياام وبسسس كآفي
خـلآص أرحل معااد الحين يشفعلك
لاحلم ولا وعد ولارنة موآآويلك .. "

سآره بدهشه : يآربي صدق كلآمك يهيج المشآاااعر . إلآ أسألك !
منى : ها !
سآره : ش كآن رده ؟! ووواهؤو يعرف إنه ولد عمك يحبك ومصر انه يتزوجك!
منى : بسس رسل كذا مسج ويسأل عن أمور الدراسه شكله أثر فيه المسج وع طآري ولد عممي اكيد يعرف . واسآس من سآبع المستحيلآت ارضى بزواجي له ما أتخيل نفسي
سآره : ووليششش هالثقه ! ولد عمك ويحبك وشآرنك بعععد
منى بأسى : تبغي تعرفي السبب إلي يمنعني بزوآجي من ولد عمي وليش انآ رافضه رفضا قطعي
سآره : قولي ش السبب !
منى : لأني مابغي اخوون ولد عمي . قلبي تعلللق بشخص صعب نسيآنه وعمري مابحب ولد عمي عشآن كذا مابغي أظلم حيآتي معآه واهي تللم سآره بالأحضآن ودموعهآ مانشفت وتقول زين جيتي ياساره كنت محتآجه لأحد اشكيله وافضفض له
سآره : هونيهآ وبتهون بنت عمي وكله خير انتي بس لآتكدري خآطرك . اغسلي وجهك وريني طبخك تراني جايه بيتكم وحدي جوعآنة لآ أكلك بسسس هه
منى بإبتسآمه : ولآيهمك طآبختلك طبخه رآح تآكلي اصآبع إيدك من حلآتهااا
سآره : يخليك لي يآرب

ف بيت نوره

ورد وراجعه من دوامها كآن أول يوم دوآم لهااا . دشت الغرفه وسيده رمت حآلها ع السسرير
سندس : شفيك . كأنك حآطبه حطب مررره ميته
ورد : اسكتي انتي بس بموت من التعب عآد أنآ موظفه جديده وحاطين كل الشغل عليي
سندس بشغف : بشري بشري كم قضيه كسبتي ليوووم !
ورد : اسسمع انته . يابابا موظفه جديده يعني تووني ع بآب الله مآيمديني أكسب قضآيا صدق انك ذكيه
سندس : اها اهآ . ع بالي مره حآر ب حار يعطوك قضايآ. بسس اشؤوى انهم ماعطوك وإلآ كان مره المجرم بتحكمي علييه بالبرآءه ههه
ورد بعصبيه : سندسووه ترى ضغطي وآصصصل حده ومآني نآقصه لك انتي وهبآلك
سندس : مشكله إلي مآيقدرني اسآس أنآ عطر البيت
ورد : ارحمينآ بسكوتك وطفي الليت حددددي تعبآنه حييييل
سندس وترفع ضغطها : زين بس رحمنآك بطفي الليت وبطلع بسسس حدك ساعتين نوم وبصحيك انزين ورد ؟ ورد انزين ؟ ساعتين بس
ورد وتصرخه صرخه: اقووول فآرقييي
سندس : يمممه مآصووت عليك حشششى بس بطلع تمسي ع خير
الأم وتكلم سندس: وش هالإزعآج والصوت المرتفع إلي وآصل برئ البيت ! ماتعرفن إن صوووت المرأه عوره !
سندس وهبالهآ : لآاايمه صوت المرأه روووعه مآزين تظلميهااا
الأم : بععععد ! متى بتعقلي ابسسس
سندس : ادعيلي انتي بسس
الأم : الله يعقلك . قوم قومي خوآااتك
سندس : ليششش ! خليهههم بآسطين ف أحلآمهم
الأم : اتركي عنك الأسئله وصحيهههم ماينفع الرقآد يطيح الحظ
سندس : وانآ اقول ليش حظي عآثر خلآص بقوم وبنآم بكير عسى الحظ يتعدددل شؤووي ويجون العرسآن يصطفو طآبور
الأم : اول واحد يجي بزوجك يممكن تعقلي
سندس : آميييين هه
يدش عليههم فجأه
اسسمع زواااج
الأم : هذي بنتك تبغي تعرسس
سندس بخجل : لآاااايبه بس كنت امزح معآهاااا
الأب : اعرفهآ سندوس تفكر ف دراستهآ لآحقه لآحقه ع الزوآج ومسؤوليآته صح بنتي!
سندس : اكيييد اكيييد يبببببببه


{بقلمي : صعبه أيآمي }

ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البـآرت الثالث عشر/

ف بيت الجد

يمممممممممه ضاق صدري احسني بمووووووت
الجده : شفييييييييك !!! قومي اوديك المستشفى
جميلة: لالالالا يمه خلاااص راح التعب
الجده : اريد اعرف شسالفتك مع هالوجع إلي يجيك ويزوول ثوااني . قومي ألبسي عبايتك بتصل حق احد اخووانك يجي يشلك
جميلة : ماريد مااحب المستشفيات . خلااص والله والله رااح الوجع
الجده : يا انك غريبه . إذا رجعلك الألم لاتكابري فيه . تماااام
إن شاء الله يمه لااتحااتي . ف داخلها سؤال سؤال يااثقله متردده تقوول ووإلااا تسكت : يمه
الجده : آمري بنيتي . ش بلاك
جميلة : لااا وولاشي . بسس أسألك سيف خلااص طلقهاا بشايـــر !!
الجده : أيوا امباارح وصل ورقة طلاقهـااا . ويقول عاف شي اسمه زوااج بيظل عزابي . صدق انه وراه سالفه هالولــد
جميلة : ماعلييييييييه يمه بيلاقي غيرهااا . والبناات كثار إلي الزين فيهههم
الجده : ايوااااااااا . بسس احس هالولد ماطبيعي ولدي ومربيته انا .
جميلة : لاايممممممه ما زيين تتفآئلي بالشر
الجده : لالا ما اتفاائل . بسسس ما نقول غير كل شي قسمه ونصـيب . أقولك ترى في واحد امس تقدم لطلب يدك .
جميلة بتعجب : وااحد تقدمي لـــي !!! ومن يكون !!
الجدة : صديق سيـف
جميلة وجمدت مكانهاا : صديق سيف !! ماجد ماغيره ؟؟؟؟
الجده : أيوا ماجد . اناا قلت له بشاور البنت . ها ش قلتي ؟
جميلة : ..........
الجدة : يعني اكيد موافقه .السكوت علامة الرضى كيف ارد عليه انك واافقتي !
جميلة وبعدهاا ف العالم الآخرمستغربه مااااجد إلي هو صديق سيف الرووح بالروح .لااا واهؤ الوحيد إلي يعرف بعلاقتناا انا وسيف يجي وويتقدم لخطبيتي . الله يا الدنياا انك غريبه امرك لالالا. بعدني مامستوعبه إلي قاعد يصيرررر
الجده : جميييييييييييلة !!
جميلة : ها ! ها! يمممه انا معااك اسمعك
الجده : انتي شسالفتك ويا هالسرحااان إلي مايخلص . مارديتي علييي ! ش اقوول حق ماجد !
جميلة : ماعرف يمه
الجده : انااا بخليك تفكري ع راحتك . بسس ماجد اخلاقه ماعليهاا كلاام وانتي عمرك مضى وكبـــرتي يعني فكري زين
جميلة: إن شآء الله يممه . بسسس أفكـــرر
الجده : بخليك ع راحتك
جميلة وجالسه مع افكارهااا ووتكلم روحهاا . أواافق أو لأ .. احسسن اوافق واقهـر سيف عشاان يندم ع السااعه إلي فكـــر فيها يتركني . بس ماجد ! لاااا صعبه صعبه . يااربي والله محتاااااااره .بسس يمكن ماجد عرف انه سيف تركني من لماا فكر يتزوج وحده غيري بسس ماجد ليش بالذات يريدني انا ليييييش ليييييييش بيذبحني الفضوول
وواندق بااب غرفتهاا
جميلة : من ! من !
انااااااا بنت اختك حبيبة قلبك
جميلة : ادخللللللللللللي ياسندووس
سندس : مشتااقتلك كثثثثثثير . من مزعلك وجهك حزين !
جميلة : لالا ولأشــي . إلالآ وردة وين ماجت معاك ؟
سندس وتصطنع الزعل : ابمره تسألي عن ورده يعني أناا ما مالية عينك !
جميلة : افاا يابنت اختي انتي الحلا كله . مااتحلى الجمعة إلا بشوفتك ياعيون خالتك
سندس : احين احين هاااااا . ورد ف الدواام بسس قالت بتخلي ابوي يجيبهاا اهني
جميلة : اهاااااا . ناااااااااايس مشتااقتلكم حييييل وربي
وينطق البااب مره ثانيه
جميلة تفضضضضضضضلووووو
ويهجمون علييييييييييها البنات
جميلة تفآجأت . بناااات اختي واخواااني ووالله اشتقتلكم بالحيييييل نورتووو بيت جدكم والله
كلللهم بصوت وااحد : منوووووور بوجودك حبيبتنااااا
جميلة : تسلمووووووووووووو يارب . زين والله بتونسونــي جالسه انا وحدي بين اربع حيطاان
ساره : حاسين فيك عمه وقلنا بنهجم عليك سبراايس اشؤئ
منى: عاااش رااع السبراايــس
الكل : هههههههه
ياسمين وتهمس ف أذن سندس : لآيكون خبرتي خالتي عن سبب زيارتناا المفاجئه لها ؟!
سندس بثقه : أكيييد هو انا اقدر اخبيئ عنهاا حاجه
ياسمين : صدق لآقالوا عنك مسسسحل كل شي تجيبه
سندس : دووبا . ماخبرتها اكذب عليك
ياسمين : صدددق يبالك خم . ع بالي كالعاده هه
سندس بتهديد : لآتخليني اخبرها تو هااا
ياسميين : الشيييييمه بس خلاص توبه
جميلة : شفــيهم بنات اختي يتسااسرون وش عندكم !
ساره : عمتي شكلهههم عاملين لك مؤامــره ههه
ياسمين +سندس : بعييييد الشر عنا . كنانقول خالتي جميلة طالعه غرشووبه
منى بعياره : عليييييينا هه
سندس : لآاا على أعداءنا وانتي الصاادقه
والمره الثالثه ينطق باب غرفة جميلة
جميلة : تفضضضل . الله يكثر هالزياراات والله
سندس : الثالثـه ثابته ههه
وتدش علييهههههم ورد . سندس : مسسسرعك خلصتي دواامك !
ورد : حششى . طيب قولي تفضلي اختي نورتينااا ما ابمرره وتقلد صوت سندس مسسرعك خلصتي دوااامك
الكل : ههههههه
جميلة : هلاا والله بمحاميتنااا .. اشتقتلك كثـــير .
ورد : تشتاقلك جناان ربي . واناا اكثـــر ولهت علــيك ياقلبي
سندس : احلللللى مغازل . وقت الضحى والنااس تشووف
منى :ماتشووف تسسسمع احللللى هه
جميله : ياخفة دمكم والله . ساره . منى . سندس . عقو علومكم ش اخباركن مع الجامعه
سندس وإهبالها : لحظه لحظه بالدور . انا الجامعه عندي شااقحه وناطحــه
منى : انا الجامعه عندي بـــرابر
ساره : وانــا الجامعه عندي عال العال
الكل يضحك ومستانسيييين بالجو . جميلة : صدددق انكم فللللللللم .
وانتي ياياسمـين إن شاء الله تجيبي النسبه إلي تـسر
ياسمين بوثوق : أكيد عمتي ماراح أخيب ظنك إن شاء الله
سندس : عاااش الوااثق
جميله : يحق لهاا بنت اختي .واناا واثقه فيك ياسمينووو
ياسمين وتبوس راس عمتها : لاحرمناا ربي منك
جميله : تبوسي راسي خليتيني عجوز ههه
الكل : هههههههههههههه
جميلة : عاااااد انا ودي اعرف سبب هالزيارة المفآجئه إلي ماكانت ع البال ولا الخـآطر .
ورد: من شوقنااا لك خالتي . صح بنااااات
الكل : وأبو الصح بعععععععد
راحت ساره وسندس ومنى وياسمين الصاله ويزينوهاااا .ورد كانت عند عمتهاا ف الغرفه تلهيهاا بالسواالف وبقدر الإمكاان ماتخليهاا تطلع برئ الغرفه لحد ماينتهو البنااات من التزييييين .
ساره : اووووووف حشى مابغيناا نخللللص
سندس : ي العوراا شوفي هذااك ما مصلحته زين . لااايطيحو البالوناااات
منى : عورا مره وحده . هه بعدهااا الفقيره ملصقتهم بسس انتي مااا مصلحتهم زين ههه
يااسمين : اقوول بسسسكم هذره . التاايم بيفنش وخالتي جموول بتووصل وانتي جلسن عورا وعورا هه
جتهههم الجوري : تقووولكم ورد خلصتو وإلااااا !
سندس : قوليلهاا بااقي طشه ونخلللللص . ياسمين روحي انتي وساره هاتوا السويت من الثلاااجه . حركو حركووو
ساره +ياسمين : تممااااااامووووو .
الصاله كانت واسعه زينوهاا بشموع حمراء مرصعه بالكرستاال و بالونااات بكل الألـــواان وكل اشكال التزيـــين طفو كــل النور بـس حطو إضاءة الشمووع والسويت بأنواعهااا
جميلة : إلااااااا ورد وين البنات . اختفو فجأه والله ماحسيت بالوقت وانااا وياك ضاربينهااا سوااااالف هه
ورد : افاا عليك خااالتي انتي فضفضي ي إلي بخاااطرك . اتعرفيييييهن بناااات والسووااالف إلي ماايخلصن
دشت الجوري : ورد تعالي
ورد : ها وش هنااااك ! خلصصصصو البنااات !
الجوري : أيوا خلصوو . يقولو هاااتي خالتي معااك
ورد : اووووووكي انتي تقدددمي
ورد : خالتي جمووول مليناا مسااعه واحنا ف الغرفه بنكمممل سووالفناااا بالصاله
جميله : تممام
جميله واهي تتقدم خطوة تلو الأخــــــــرى . قربو من الصاله .وكااانت ظلاام بسس شمووع اوول ماحطت رجلهاا ع الصاله اشتغل ميوزك البناات
الكل بصوت وااااااااحد" Happy Birth day to you"
هنا جميله تفاااجأت شي ماكان بالحسباان . ذرفت دموعهاا من الفرحه وقامت تحضن وحده ورى وحده الكل يبارك لهاااا ويقولهاااا كل عام وانتي بخير وعقباال مليون عاام
جميله : وانتو ابخير حبايبي والله احللللى يوم بحياااتي . وعطوهاا الهدايااا
جميله : ماله لزووم الهداياا . انكم تذكرو يووم ميلاادي اعظم هديه بسسسس اقبلهاااا ولووو
الكل بصوت واحد : ربناااا يخليك لناااااااا
سندس : خالتي بعدهاا المفاجئه مااكتملت
جميله : ها مافهمت هالحفل اشكبره وما اكتمل
وتفتح سندس باب الصاله : ويدشو شبااااب العيله وهداياهـــــــــــم
جميله : لا ماا اصدددق اهو انااا ف حلم وإلا بعلم .
علي : أحلى باقة ورد لأحـلى عمه بالكون وعقبال مية عاام
جميله واهي طايره من الونااسه :ربي يحفظك ولد اخوووي
سندس وتهمس ف أذن ورد : وعلي هذي حيااته كله يهدي ورد اسمنك ياورد برمجتيه ع الورد هه
ورد : يصرف ابليسك انـا اعلمك بالبيت
سندس : ههه اشووووفه حيااته يهدي ورود هه
الجد إلي اهو ابو جميله تقدم وهداهاااا ساعه مرصعه بالألمااس . جميله باست راس ابوهاااا . ربي يحفظك ابوي كلفت ع روحك
الجد : تستااهلي أخـــر عنقوودي
اخوانهااا بعععد ما قصرو الكــــل غمرها بالهداايااا . كاان بالنسبه لها يوووم ولا أروع سوف يتوج في عمق ذاكرتهااااا
استمــر الحففففل للوقت المتاخـــر با الليل . بعععد ماراحو الشبااب كملوهااا البنااات بالرققصصص والميوزيك
انتهــــــى اليوووووم الذي ولدت فيه جميله . الكل راح ع بيته . جميله كانت في قمة سعاادتهااا. واتجهت لغرفتهااا بـــــسس سرعان ماتذكرته واهي تقووول كــــــــل مآ ألمح طيفك أرتبك الله وكيــــلك
سرعان ماعكـــر جو صفوهاااا آهات فراااق الحبيب . تصارع افكارهااا كالمعتااد . اتذكر لما اهو اووول المهنين بيووم ميلاادي واحــــين نساني الله ي الدنيـــــا صدق لاقـــآالو دوووام الحال من المحال وماافي شي يظل ع حاله
خذت موبايلهاااا وبلياا شعور رسلت مسج حق سيف
" تـــــدري وش إلي كـــسرني يــــــا بعد حــآالي إن نسـيت أبـتسم في عيـد ميلادي "
تم إستلام الرساله إلى سيف
جميله وانتبهت باإلي سوته : ياربببببببببببي وش سويت انااا بيقووول هذي لزقه او ماتفهم .اوووف ليت في طريقه تمنع استلامهههههااا اوووووووف
سيف اوول مافتح المسج استغرب :ش جاب الطآري .ماكفاها إلي سوته فيني لهاا وجه تـرسل . صدق إن البناات كيدهن عظيم .. تعققققدت منهـــــن . احسن اسؤي لها طاااف
جميله بعد صراع مع افكارهاا دام ساعه رسلت له مسج : السمووحه اخوؤي بالخطأ
سيف ووتعود ع صدماااات حياته : من فتح المسج قال بنفسه اكييييد بالخطأ تبغي ترسلها حق حبيبهاااا الخاااين الحقيييييييييير طعني بالظهــــــر ماابغي اتذكر إلي راااح ملييييييييييييييت
سيف رسل لهاا مسج : تمام اخـتي
جمييله وفتحت المسج قرته :معقوله هذا قلبه جاامد حجــــر مايحـــس . ياربي ش سويت انا فيه يعاملني بالصد والجفااا معقوله الغربه تغير الشخـص . ووكل ما ابغي اعرف السبب يصدد . انهارت جميله بالبكااء وهربت من افكارهاا للنوم بعععد ما جــف جفــــن عينهاا من الدمع


بعد ماخلص سالم من دراسته في كلية الحقوق راح المحكمه إلي موجوده ف مسقط العاصمه يتدرب عشان ياخذ شهادة خبره لحين وقت التخرج يحاول يجمع شهادات اكبر عشآن يسهل ف عملية الحصول على شاغر وينزاح الهم إلي كآبت ابصدره
دخل سالم المحكمه وقلبه ينبض بالخوووووف يقول بنفسه ياترررى كيف بتصرف وانآ ابروحي ليتك ياصقر بس جيت معاي انا الغبي إن كان سحبته احين لاحيله بجآزف ف هالمكان وش هالأقسسسآم حشى راسي دار من كثرهم قول متآهه
واهو ويمشي بالطريق صآدف شخص شكله موظف
.... : السلام عليكم
سالم : وعليييكم السلآم
.... : نعم اخوي آمر تحتاج مساعده شكلك تايه
سالم : إي والله راسي دار وأنآ ألف وادور وألاقي نفسي بنفس المكان . إذا ماعليك امر ودني عند مسؤل التدريب انا طالب حقوق خلصت دراستي وجيت ابدرب عندكم
...... : يا اهلين وووالله شرفت اخووؤي . إن شاء الله تكتسب خبره وتستفيد . روح على إيدك اليمين وبتلاقي مكتب المسؤول
سالم : مشكور اخوؤي ماقصرت
..... : العفو . هذا واجبناااا
وصل سالم لحد المكتب وقلبه يخفق بشده دق البآب
المسؤول : تفضضل
سالم : السلام عليكم اناا طالب بكلية الحقوق واريد ادرب عندكم إذا بتقبلوني هذا ما أتمناه وإذآ مابتقبلوني تراها أقدار
المسؤل بإبتسامه : وانت وش إلي حادك تتكلم بسرعه بسرعه وليش هالإرتبااك . اجلس ياخوي وروق وإن شآء الله رآح تلاقي إلي يسرك معانا
سالم وحس ع روحه : اسف استاذي بسس اللسان سبقني
المسؤل : ترى لآحظت اناا عليك
انزين متى راح تتخرج
سالم : بحمدالله انآ أنتهيت من دراستي باقي حفل تخرجي وإن شاء الله بعد شهرين بالكثير
المسؤل : اهاا . كم المده إلي ناوي تدرب معانا !
سالم : شهرين إذا مافي مانع
المسؤل : أوكي بس عطني اشوف كشف معدلاتك
سالم : تفضضل
المسؤل واهؤ متفاجئ: ماشاء الله معدلك ممتاز . بسس انآ شخصيا مايهمني المعدل كثر مآيهمني نشاطك ف العمل وسرعة إيجادك لحل مشآكل وقضآيا النآااس
سالم : إن شآء الله راح أعمل إلي بوسعي والبآقي ع الله
المسؤل : اعجبتني ثقتك وإن شآء الله تكون عند حسن الظن . شايف المكتب إلي جنبي !
سآلم : ايواااا
المسؤل : هذاك مكانك وفيه وحده بنفس المكتب موظفه نشيطه كثير راح تستفيد منهاا
سالم : تمام استاذي
دخخخل سالم المكتب وجى معاه المسؤل : اهلين ورد هذا طالب جديد يبغي يتدرب افيديه
ورد : تمممام استاذ . وتناظر سالم وتقوله تفضل شرفتنا بوجودك
سالم وانتابه علآمة الخجل ماتعود يكلم بنت فيس تو فيس : تسسلمين اختي
ورد : الشغل وايد حلو بسس انت شد الهمه وراح يوظفوك ابسرعه
سالم بجرأه : افههم من كلامك يعني في أمل أتوظف اهني
ورد : الأمل موجود . اناا تدربت اهني وكان جريدي جيد بس نشاطي ف العمل ساعدني إني اتوظففف
سالم : ماشاء الله عليك اكيد تكسبي قضاياا
ورد : من فضضل الله . راح اسآعدك وبتصير احسن مني بعد
سالم : امنيتي وووالله اصرف ع اهلي
ورد : ربي يسسهل أمور دنياك بعون الله رآح اتسسهل
سالم وحس براحه واهو يقول بداخله يااااه كلامها يخلي الواحد منشرح صدره مرتااااح ومكييف ذكرتني بأحد نفس اسلوبهاا ياترى من من من ياترى !!!!! ايؤوواا صقر سبحان إلي خلقهم كلامههم يخلي الواحد باسط ع طارية بقووم ابشره طلع برئ المكتب
سالم : آلووو
صقر : وعليكم السلام . ها بشر !
سالم واهو مستانس: الحمدلله المكان حلو والموظفين طيبين وعندي زميلة موظفه بنفس المكتب وش مآجمال عليها وش ماذوق وش ما أسلووب ملاك ي صقر ملاك بصورة إنسان
صقر : ههه يصرف ابليسك . انت خلك بالشغل لاتحبها بس هه
سالم : لآ لأ . انآ إنسان اغض بصري مافيني أوجع قلبي . بسس إعجاب لاغير بسس شكلها مخطوبه لأنها مزيوونة كثير ر ر
صقر : مخطوبه ها ! ايؤوا غضه بصرك هههه
سالم : اضحك انت اضحك اشعليك . طمني ع امي وخواتي واخوي
صقر : أحين ها أحين طرو ع البآل هه ابخير مشتاقين لك يسلمو عليك
سالم : ربي يسلمهم سلم عليهم فردا فردا بستأذن احين وداعة الرحمن
صقر : يوووصل .ف حفظه
بعد ماسكر سالم من المكالمه دخل المكتب واستمرت ورد في تعليمه واعطآئه نبذه حول مجال العمل
ورد : ها إن شآء الله بسس استفدت مني
سالم : ماتقصري افدتيني كثير ربي يجزاك خير
ورد : آمين . انت بعد ماشآء الله عليك عندك سرعة البداهه والفهههم
سالم : من خير الله . وانتي بعددد عندك طرق سهله وميسره عشآن كذا استفدت اكثر
ورد وتشوف ع ساعتهآ : تسلم تسلم اخوي . صدق النهآر قصير انتهى الدوام أشوفك بكرا
سالم : إن شاء الله . وتوصلي بالسلآمه
ورد بإبتسامه : ربي يسلمممك
ذهبت ورد وتركت خلفهآ قلب أوشك على أن يقع في شباك حبها . سالم يقول بخاطره صدق هالبنت تدش القلب ربي يحفظها بحاول اعتبرها مثل أختي ما أبغي أعيش ف احلامي يمكن البنت مخطوبه أو أحد في بالهآ . اقوم السكن واتركك هالوساويس أحسسسن لي
بعدهاا راح سالم لسكنه وآتغدى واخذ له قيلولة الظهر نام من تعب اول يووم بالدواام


في بيت سمير

الأم خيال زوجها بات لايغيب عن ناظر عينيهاا بل صورته لاتفارقه وإن كآنت بأحلامهااا
ووالله اشتقت لك يا زوجي يا ابو أولادي ربي يرحمك إن كنت حي أو تحت رحمة الله بسس مدري ليش قلبي يقول إنك عآيششش بسس بظل ذكرآك محفوره لآخر يؤوم بعمري وأمجد بعد اشتقت لهههم يارب صبرني على فرااقهم إلي طآل ومآعدت ع الصبر حيله
مرتضى ويطب ع أمه فجأه : يمه ليشش تكلمي روحك
الأم واوشكت أن تدمع مقلة عينها : لآاا بسس اتونس بروحي وأحاتي أخوك طال انتظآره خايفه لآيصير له مثل ماصار ل أبوك ووووالله أجن
مرتضى : بعيد الشر عنك . إن شآء الله أمجد بيرجع والغايب لو طالت مدته عذره معاه
الأم : إن شااء الله خير. قوم صحي اخوانك ودهم المدرسه مدري شسالفتهم كله رقاد
مرتضى: إن شآء الله يمه

{بقلمي : صعبه أيآمي }

بتاريخ: 2017-04-02 18:40
عضو آخر دخول: 2017-04-02

ـ ـ
البـآرت الرابع عشر /

ف بيت نوره
سندس : اشفيه الحلو سرحاااان
ورد : يااااااااااربي منك .ابد ابد ماتخلي الوااحد لحااله
سندس : مهههههههم اخبرك علي وصل لك سلااااام من عند اخته
ورد ونش قلبها : حلفففي حلففي !!!
سندس : ما أحلف . بسس ولد خالك ميت فيك حشى حسي فيه واتركي عنك التغللي
ورد : لو ع قوولته يحبني يجي يتقددم ويخطب . وإلا أحين صار الحب مجرد كــلااااااام !!
سندس : يؤيؤ وش إلي غيركـ . اسسمع كلااام جديد والله . لا يكووون الحبيببه شايفه لهـــا شوفه وانتي تعرفي علي يهوااك وشاريك
ورد : بسسس خلااص سكري هالموضوع . وابغي اناام وسكري الباااب
سندس قالت هالعباره وراحت : ومــآ خاافي أعظـــم أنسه ورد
ورد واهي تقول بخاطرهاا : حبك يسري بدمي . بسس اتمنى تعجل وتخطب كاافــي إنتظـآر وووناامت من التعب
راحت سندس وتدق اتصال حق ساره : هـــــــلا حبي هلا
ساره : يااااهلاااااا ف بنت عمتي اشتقت لك كثييييييير
سندس : ماعليييييه يبدأ الدواام باكـر ونفضي الشووق إلا أسألك
ساره : ها! عـــسى ماشر
سندس : اخوك علي أخـباره
ساره : الحممممدلله ابخييييير . إلا وصلتي سلامه حق ورد
سندس واهي ضايقه : وش اقول لك بسس !
ساره : ووش صااير
سندس : امبـلى وصلته . بسس ورد قالت كلاام ماتووقعته انه يجي يوم وتقووله
ساره : قوووووووولي نشفتي دمي !
سندس : قالت اخوك ووووايد تأخر ف خطبتها والحب مامجرد كلاام !
ساره بتعجب: معقوووله !!!! اوكي انا بسكـر عنك تو ..نلتقي ع خـير
سندس : بببببببببببياي
بعد ماسكرت ساره المكالمه راحت وخبرت علي .. علي تفآجأ ما كان متوقع الكلام يجي من عند ورد ..حس بضيق وقال بداخله يااااااربي عسى بسسسسسس ماعافتني

ف بآريس

أمجد على حالته أنتابه الحزن والأسى وآلضيق ولكككن إيمانه بالله أكبر وومتيقن كل اليقين بإن الله سوف يفرج كربته كآن كعادته يكثر من الصلآه و الإستغفآر
الشرطي : أمجد مبرووك تم إطلآق سراحك
أمجد بعده مآمصدق إلي يسمعه : انا! انآ !
الشرطي : أيؤوآ انت في وحده شهدت إنك بريئ واهي تنتظرك ف الخآرج
أمجد يقول ف خاطره: الله يصبرني بسسس على جور الأيآم ،
روز : مبروؤوك انك طلعت بريئ
أمجد : هذا من فضل الله ثم انتي
روز : تسسلم ، بس وعد الحر دين
أمجد : .....
روز : شفيك ساااكت ، لايكون سحبت كلامك !!
أمجد : لا لا انااا عند كلمتي . بسسس خليني اريح كذا يووم وإللي تريديه بيصـيـر لأني تعبااان صاارلي اكثر من شهـر وابغي اطمن ع الأهــــل واتصل فيهههههم
روز : اوكي .. بنتظرك يوومـين . اناا حجزت لك شقه بجنب شقتي
أمجد بدهشه : نعم نعم !!!!!!
روز : اشفييييييك بعععـد مستغرب كلهاا كم يووم ونصيـر تحت سقف وااحد قالت كلمتهاا ورااحت
أمجد حسسس بضيق حاس إن الشيئ إلي بيسويه خطأ وخاايف امه ماترضــى عليه لأنهاا ناذره انهاا تزوجه وحده من بناات العيله
ياااااااربي الله يصبرني ع إلي جااااي بـــــــسسس .. الله ينتقم منك يااعمـر بهذلت حياااتي وضااع مستقبلي احين ش اقوول حق اهلي تركت الشغــل ورحت أتــزوج وحده مااهي من ثوبناااا اوووووووووووووووووووف كرووب الدنيااا كلهاااا فوق رااسي ،لااا وبعد عاطيتني رقم الشقه زين بععععد حصلت مكااان أنــام فييييه وأريح نفــسي من الإرهااااااااق .. فتح أمجد باااب الشقه آخذ له شاااور ودخل غرفة النوووووم غمض عينه شووي .. إلا وفجأه ينطق بااب الشقه
أمجد : مـــــــــــن !!
روز : أنـــــــا .. وإلا تنتظــر أحد غيــيري بعععد
أمجد وو فتح لهاا باب الشقه : اقربي اقــــربي
روز : تـــسسسلم ، تـــــرى بععععد باااكر بنروح المحكمه نسجل عقد الزواااج
أمجدويهز راسه : إن شـآء الله كله خــــيييييييير ..
روز وارتااح بالهااا: إن شاء الله . اناا مثل ماخبرتك جنب شقتك واي شي تحتاااجه تراني موجوده
أمجد : تممممماااام ، أنــــا تو بتصصصصل حق اهلي
روز : حلو . اخليك الحين
أمجد : اووكـي ، اخذ موباايلـه واتصــــل حق اهلـه يرن ويرن الجهااز ولا احدد يشيله ، أمجد خااااف لايكون صاار لأهله شي ويقول بنفسه يااربي وش صااير لهههههههههـم !!! .. ابحااول ادق مره ثانيه وثالثه ورااابعه
جاسسسسسم : يممممممممه جهااازك يرن
الأم : هذا رقـــــــم شكله من الخااارج . قلبي يقول انه اخوك امجد
جاسم : ألـــو . السلام علييييكم
امجد : ووعلييييييكم السلام . جسوووووم ياااقللللللللبي اشتقتلكمممممممم حييييييل
جااسم ولا مستوعب معقوله هذا أمجد : طااار من الفرحه . ماقدر يرد على أخوه الشوق ذابحه حااس الكلاام ثقيييل ماا قادر يتكلم بكل صرخ من أعماااقه يممممممممممممممممممممه هذا امجد امجد امجد يايممممممممممه اخووووووووووي زلزل البيت من الفرحه
الأم وكأن غماامة الحزن أوشكت ان تتـــلاشى من قلبها :ولدي مضنووني حشاااشة يوفـــــي سالت االدمعه شخبااارك
أمجد : بخيييــــــر , يمــــه وأنـــا أشتقتلك اكثر اعذريني الشغل كاان كثيــــر واسمحيلي
الأم : وش هالشغـل إلي ماااايخليك تتصـل علينـآ وتطمنااااااااا مدة طويله واناا انتظــر بسس صوتك يخفف حالة المشتااق ، متى بتجي ولهناا عليك
أمجد : كلههههاا كذا شهـــــر ، أخلـــــص وأرجع البلاد بسلامه
الأم : انـــــااا خطبت لك بنت عمتك سندس امس كلمت امهااااا ، نبغي نشووف عياالك ونكحل عينا بشوفـــتهـم
أمجد وانصدم بقوة : لااااا يمه مااالي حق الزوااج
الأم : لا ، اناا عزمت ازوجك انت بسسس اخلص شغـــلك وربي بيتمم على خير ولاتقطعناااا ترى قلب الأم مااستحمل الفرااااااااق
أمجد وساير امه بالحكي : إن شـآء الله يمممه ، أوعدك رااح اطمنك عني وسلمي على اخوااني وجدي وجدتي واعمااااامي كللللللهم
الأم : إن شااء الله يمه ، وتحـــمل على رووحك ، ربي يحفظك سكرت الجهاااز وكانت تبكي بشده
وامجد هــو الأخـــر ماعاارف ش يســوي تفآجأ من مووضوع انه امه تفكــر تزوجه ، : يااااربي وانااا وش اســوؤؤي بإلي انا فيييه توو بسسس ماعليه لاتزوجت روز ورجعت البلــــد ابخليهههههههم ف الأمر الواااقع وقتهااا بيتقبلو الوضــــــع ، وروز ماعليها كلام بسسس مادري ليششش ما مرتاح بزوااجي منهااااااااا . من بعد ما صارع دوامة افكااار استلقى على سريره وابحر في احلاااامه .

ف الحرم الجامعي

الثلآثي الكوكبآني ساره+ سندس+ منى جآلسات ع الكراسي
سندس : اوووف حششى متنآ حر نروح library
ساره : دخييييك انتي ولآيبررري احسن نجلس مكآنا نتأمل ف مخلوقآت الله
سندس : رحمينااااا أنتي وهالتأمل ، صدددق احس اني انطبخت ومكآنا خطأ مافينا أحد يطلع علينآ سوووالففف بعد، آحين يمر ولد عمك واجلسي أتأملي فيه عددددل
منى : صددقهآ سندس نقوم احسن مآفينآ حق الرادآر
سآره : هههه رادآر لك
منى : لآاااااه ! بعيد بعيد عنه لك انتي مب اناااا يلآنروح مكتبه
اول مآدخلو
سندس : ياااااه اهني البرآد ع أصوله مآ برئ انصهرنآ من الحر
سآره : شششوفي منوه ابمره راحت ع جهآز الحاسوب ياهالبنت مدمنة نت
منى كالعآده تهؤوى التصفح والإبحآر في عآلم النت يعني من شوف جهاز فآضي بتجلس تتصفح
سآره : منووه دشي دشي فيس بوك خلينآ نفحط ف الصور نضحك عليهههههم
منى + سندس : صصور الخلق وإلآ احممم إحم
سآره : ف عينكككم ، اوكي خلآص هؤوونت
منى : فدددديت إلي ابمره يهوون كله ولآحرم أخوؤوي
سندس : يعططططيك آلمستحي هههههه منوه واخوك يحط صوره ف الفيس ! يباله خيزرآن
سآره : لآ ا ا ا ا ا ا ه
سندس تفآجأت : اوؤنه مايعجبهآ
فتحو صفحة آلفيس بوك
سندس : مآشآء الله شباب العيله كلهههم اهني حششى منتزجين اشوفهم منوه طالعي اخوك مزيؤون
سآره : سندوس غضي آلنظر
سندس وتبي تنرفزهآ : ووالله الدنيآااا نظر عين خليني اتمنظر
سآره : اتمنظري اخذي راحتك هههه
منى : هااا إسم من بعد تريدوني اكتب!!
سندس : امممم نشوف علي
ساره : يؤوووه كآشخ بصورته ياحظها ورد مزيييييييييون علوي
سندس : حتى اختي بعععد مزيووونه
ساره : اكيييييييد ههه
اضضن مآفي شاب ماحاط صورته يبونآ نضحك عليهههم ههه
منى : يلآ بقفل الحآسوب بنروح كآفتريآاا حدددي جوعآنة
سآره : اوؤه شكلهههآ سندس عدتك همكم ف البطن هههه
سندس : لحظه لحظه لآتقفلي
ابشوف صورة خآلد
منى : مآ اضضن يدش الفيس
سندس : طيب انتي بسس جربي اكتبي اسمه مافي احد مآيدش فيس
منى : شفتي كتبت ولآظهر حآجه
سآره : اكتبي ايميله امكككن يظههههههر
كتبت منى الإيميل وابمره ظهر ملفه التعريفي
هنا منى اجمدت مكآنههههها صآرلهآ فتره طوووويله مآشافت صورته كانت ساكته وكابرت دموعهآ وإهي بدآخلهههآ غصه من الألم من الشوق من الحنين
ساره : مآشاء الله غرشوب ولدهم
سندس : إي وووالله بسس طبعآ منووه احلى
سآره : منوووه شفيك سآكته خلآإأص إعتبريه مآضي ، خلينآ نخمسسس ف ملفه
منى : حاط صورة اخوه شوفو وآلله اتذكره اتذكره اخوه الصغير كآن مكلمني بالموبايل وذرفت دمعتهآ
يآاااااااه اشتقت اسمع صوت اخوه ايام كآنت
سآره : نزلي تحت الصفحه خلينآ نستكشف اصدقآئه ههه
منى من شآفت الأصدقآء عنده وكآن من ضمنهم بنآت غيمة من الحزن انتآبهآ بسسس اتحآول تكآبر بإبتسآمه وإلآ ودهآ تنفجر من البكآء
سآره : اسسسمنه فحطنآ تفحيط ف ملفه ، شفتي يآمنى إن الولد عآيش حيآته وانتي جالسه تبكي ع فرقآه مآمنهههم أمآن هالشبآب ، هيا نروح نآكل
سكرت منى الحآسوب والضيقه خآنقتهآ بعد مآشافت حبهآ إلي حآولت تدفن مآضية بسس مآقدرت
رآحو الكآفتيريآااإاآ
منى مآكان لهآ نفسس تآكل بس سآره وسندس اجبروهآ تاكل وآخذت شيبس وعصير حآولو يونسوهآ ويخففو من آلضييق إلي مرت فيه
سندس: شوفو هنااك إلي يمشي ابروحه
سآره : مندوووس تآركه خطيبك يمشي ابروحه وآ عليي وآ على حاله
منى بإبتسامه : اافااا سندووس
سندس بثقه: لآ وألففف لآ
سآره وتعلق عليهآ : نعم وألف نعم ههههه
وواخيرا انتههههى الدوآم بسسكن طعآم البآصات بينهدن
سندس : هيييه انتييه ينهدن مآل أوؤول هههه
ساره : هيهيهيهي
سندس : مآضحكه روووع ههه حبي منوووه لآتكدري بخآطرك وربي مافي شي يستآاااهل
سآره : إي وووالله ودنيآ من شلهآ حطهآ ع قولة مندوس ههه
منى : ربي يخليكم لي نلتقي بآكر
سآره + سندس : سي يوو
بعععد ماا وصلت منى البيت رمت حالها ع السريرررررر وعيونهاا تذرف من الدمع بعددد مااا شاافت إلي تمنى ماتشووفه وهي تقووله ف نفسهااا معقوووووله يتركني بغمضة عــــــــــين مسكت موبااايلهااا ورسلت له مسج

"يآخلي الوله بي زادت علته زووود...
وكنك قبل ترحل بعذابي وصيته..
من آلشباب ياما شفت ألف نوع و نوع...
بس إنته يلي لقلبي حييييل جذبيته...
ومن رحلت سكن فآلجوف ألف عوق و عوق...
عوقآ هدم غلآك وبنى له مسكنه و بيته...
و عوقآ سلب شذاك و جآني بسبته لوع..
شوف حال قلبي يلي ف سنة ألفين و ثمان سنين لك عطيته...
و طرا على بالي فكره قلت يمكن بهآ أطفي لوعة الشوق...
ومن صفحة النت آلفيس بوك أنا سعيته...
وتخيلوآ شفت خيه بعآلي الصفحه فوق...
وصورته نادت الدمعه وأردد ف خافقي "أنا فديته"...
وبعدها قلت بنزل الشاشه تحت شويه زود...
آآه كيف فضل هآلملا وأنا بوصلي رجيته...
وأقرا عنده أسامي بسبتهن مر في بلعومي زوع...
وأكتشفت إنه بالوصل يختار ع كيف كيفه...
تصدج عآد مدري هجرتني من مدة سنه و فوق...
أو مدري دفنتني و الكفن لي هديته...
لحظه بقول لك إنسى و لا تحزن ياصاحب الذوق...
أنا السبب أنا يلي قلبي في الحفره رميته!!!
أنا السبب أنا يلي قلبي في الحفره رميته!!!
أنا السبب أنا يلي قلبي في الحفره رميته!!! "


ف بيت نوره

ع أخر الليل رن موبايلهآ استغربته من إلي يدق ف هالوقت اوؤوه هذاااااا مسج اوف ولآيخلصني افتحه أخليه ل بآكر احسسسسن تركت موبايلها ف محله وتحاول تنام وش هالحآله ابحاول أنآم وطار الرقآد ليتني بسس حاطه جهازي سايلنت خلنننني اششوف من هالفآضي إلي داق مسج بهالوقت واهي تفتح المسج
"تشوف الهم بعيونـي وشوقـي والغلآ فضآح..
تعال اسمع صدى صوتي من فرآقكـ بدآ مفضوح ..
بنيت بدآخلي لآأجلك من ضلوع الصدر صروح ..
دخلت القلب وأغلقت وقلبي مآله المفتـاح ..
عسى تشفع لي همومـي ودمع في ودآعكـ طآح ..
أحآول أحبس الدمعة وأنـا من داخــلي مجـروح .. "

ورد بحيرتهااا بعدها مامستوعبه علي علي داز مسج بهالوقت والسسالفه فيها جرح وماجرح وش الطآري بسس .
سندس كآنت جالسه تحضر دروسهآ وتدخل عليهآ ورد
سندس : بسم الله .سكنههم في مسآكنهههم
ورد : وش قآلولك جنية مثلا
سندس : إلآ ام الجنية . إلآ ليش صآحية بهالوقت خبري انك ف سابع نووووم ، وش فيه وجهك قالب
ورد : قآلب وبسس ، هذا علي داز مسج
سندس ورافعه حاجبها : آهاإأاا ، الحب داز مسسج ي عيني
ورد : اترككككي عنج الهرج ، لآيكوؤن انتي خبرتي سآره عني اعرفك تسحليه ماتخبي شي
سندس : انآ ماقلت حاجه بسسس قلت حق ساره تقول للمصون علي انه يتقدم يخطبك والحب ما مجرد كلام لازم يثبت حبه . واهؤو يفهمها ويفسرها ع كيفففه
ورد : آهااا . توقعت إن وصل له الكلآم
سندس : وانتي ليش مآتصارحية بنفسك رقمه وعندك والكل يعرف انكم لبعضضض
ورد : مآلي ومآل الوصال إذآ النتيجه مامعروفه وماحلوه اتوآصل وانآ ماعرف إذآ فعلا بكوؤن من نصيبه
سندس : ورد جاوبي بأمانة انتي تحبي علي !
ورد : ما كذب عليك احبه وترى ولد خآلي واخلآقه عالية بسس يتقدم بدل جآلس يمثل دور العآشق المتيم
سندس : هههه ي حليلك يا اختي ويآطيبة قلبك قسسم انتي وعلي تحفه منآسبين ل بعض
ردي على العآشق ع قولتك هه
ورد : آوكي
سندس : احلى جآري إرسال الرساله
علي هؤو الأخر كآن ينتظر بشغف مسج يجي من عندهآ
" علي أنآ اعرف انك تحبني وشآرني بسسس اثبت وتقدم اخطبني ترى ها أول واحد يجي يخطبني ابوآفق بدون مقدمات "

علي فتح المسسسج أوؤل ماقراه نش قلبه ، تنهدد بشعور الإرتياح يااآاااه ياورد توقعت انك بتعوفيني بسسس صدق إن قلبك كبير رغم اهمآلي فيك عسى الله يسسهل اموري واتقدم لك بأسرع من البرق
رد عليهآ
" ريحتيني ياقلبي وآسف لين أموت لتقصيري معاك وأوعدك ابتقدم لك ف أقرب فرصه ويحلم يحلم إلي يفكر يآخذك مني "

فتحت ورد المسج وحست بشعور غريب ينتابهآ تحس انه حبها له في إزديآد
سندس : اشششوف مسج
ورد : حششى بيذبحهآ الفضضضول هالبنت
سندس بعد ماقرت مسج: يآعيني طلع علي مب هين عسى ربي يسهل لكم اموركم
ورد : عسسسى ، اخليك ابكمممل نومي وادرسي زين
سندس : قآلت بتنآم قالت ،
ورد : لآااااااااه ، خلك ف دروسك وأنآ ابنام ورآي قومة صبآح ، تصبحي ع خير
سندس : وآنتي من هله، بعد مآراحت ورد سرحت سندس وف مخيلتهآ تقول ليت في واحد يحبني مثل علي مالت ع حظي بس . احسن لي اذآكر مآفي فايده من السسسرحآن جلست تكمل دروسها .


ف بيت سيف

الأم : يعني انت خلااااص ماتبغي تعرسسس
سيف من يسمع هالموضوع مزاجه يتعكر : يممممه شي اسمه زواااج ما اريده تسمعي! عافه الخاطر ، وطلع برئئ البيت
ذكــرى : حشششى ، أكلنا بقشورنااا ، يمه خلاااص خليه ع رااحته
جنااان : صددقه ماينـــلام .
ذكرى : وش ماينلااام ، هذا ابروحه ما مال زواااج ، ترك جميله ولاعارفين السبب وبشااير طلقهااااا ولانعرف ليششش بعد كان الكتمان تو بينفعه
الأم : الله يهديه ، يعني الوااحد ما ييأس وربي بيسهل له ، بسسس شكله من صدق تعقد
جنان وتقول حق ذكرى : انـا لازم اعرف السبب ، ومرده يجي اليييييييوم إلي أعــــرفهـ
ذكرى : عااااش المحقق كونااان ههه
جناان : اعجبك لاه وبنتذااكر بععععد
ذكرى : زيييييين زييييييين مووفقه ههه
الأم : بسكم سوااالف ودقو على اخووكم قلبي متقطع عليييييه ، كله يسرح وكله متكدر وضاااايق انا لازم اتشوف عنه يمكن احد مسووي له سحر وإلا هذي حالة إنسـان صااححي
ذكرى : إي يممممه كل شي جاايز تو
جناان : ما السسسالفة سالفة سحر ، بسسس احس اخوي مصدووم من حاجه
الأم : اتركي عنك انتي وهاالإحساااس قووومي قربي الفطور انتي واختك
جنان + ذكرى : حاضــرين يمممممممه
سيييف هو الأخــــر يسوق سياااارته بلااا هدددف يحااااااول يبي يهرب يبتعــــــد يرمـــــي همووومه ، أخيرا أستقر ع مكاان معين البحـــــــــــــــر يحس بإرتيااح لااايووصف يشكـــي هموومه للبحــــــــر واهو يقوله " جيتـك يابحـــــر وانـــــا شايل هموم قدك مرتــــــــــين "
الأم تتصل له من صوب وخواااته من صوب وربعه بسسسس قفل جهاازه يبي يحاكي روحه يبي يفضي همووومه ، وهو يحب يكتب الشعر عندالبحـــر كتب
" ألا يـــابحــــر أبحكيلك قصة مدمعي أحـزان
عجز شاطيك يوصلني وانآ في قمة أحزااني
شعوري بالحزن يقسـى وانا كلي شجن وآهات
وموجك يابحــــــر يدفي تربة رمــــالك
أبشكـــــــيلك ودمعتي تخنقني بسكــات
يلملمـني صدى صوتك وعذب الريح يطربني
وانآ يابحر جسدت روحي بين طيات الأسى دمعات
أببحـر في ربى شاطيك وأعد نجومك في ليلي
وهاذي قصة مدمعي ألا يابحر ابشكيلك "
بعدددها حسسس بإرتيااح ركب السيااره ورجع البيت ف الوقت المتأخـــر .
" كـــل ماضاق بي الواقع اســلي خاطري بالنووم " بعدددها راح يناااااااااام


{بقلمي : صعبه أيآمي }

ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البـآرت الخامس عشر /


ف بيت الجدة

الجد ويناادددي على جمييلة
جميلة : ها يبــــــه عسسى ماشر
الجد : الشــر ماايجيك ، بس يابنتي انتي خلاااص كبرتي اشوؤي وتوصلي الثلاثين من عمــركـ لــ متى بتظلي على حالك كله ترفضي وترفضي
جميلة : ....!!
الجد : اشفيييك ساكته .مااجد بعده جااي يخطبك
جميلة وتهز راسها بالموااافقه : إلي تشــووفه يبه
الجد وانشرح صدره : يعني افهم انك وافقتي . ربي يسعدك وماا راح تلقي وااحد احسن من مااااجد , انتي اجهزي نفـــسك بالأسبوع الجااي بيملك عليك
جميلة ماعاد يفرق عندهااا : إلي تشووفه يبببببببه
بعد ما وصل ابوهااا الخبر حق مااجد استااانسسسسسس من الفرحه ، واهو يقوول بدااااااخله واخيرااا بحصل ع جميله يا سيييف مثل مااحرقت قلبي ابحرق قلبك وووأاااخذ ماااجد يسترجع شريط ذاااكرته : إي وووالله اتذكــــــررر لمآ اخذ مني الحب كان يعرف اني احبهااااااا إني اعشقهاا إني اتنفسسس هوااهااا وقااام واخذهاا أبطعنه مثل ماا طعني وجى اليووووم إلي أردهاا فيييييه
انتــشــــر الخبر بمواافقة جميله لــ مااجدددد
وووصل الخبر عند سييييف حسس نفسه بيحترق من القهر آآآآآآآخ بسسسسسس كرهتهم وكرهت نفسي وكرهت اليوم إلي حبيتهاااااااااااااااا .
جلسسس بحاله ف الغرفه قاافل الباااب ماا راضي يآكــــل جالس ف همه جميله إلي اهي حلم حيااته رااح تروح من إيده بتعيش مع وااااحد إلي كاان خليل رووحه بسسس ، حااول يتغلب الصدمه طلع من الغرفه وركب سياارته وراااح البحــــــر يفرغ الضيييق إلي بداااخـــــــلهـ .

"يادنيا دواره طبعك دوم غداره
وبكل يوم اعد نجوم طوال الليل سهارا
شلون شلون دنيتنا هم وقهر خلتنا
يا دنيا ما ظل شي نستاهل دمع نبكي
أنا بأيدي جرحت أيدي و بقت روحي محتارا
يا دنيا طبع خوان تركتيني بقايا إنسان
ولا طخت راس بنوب وعفت الراح وازهارك
يا دنيا وين الراح قلب مليان كلا جراح
سراب أنتي يا دنيا تعب واياك خسارا
شلون شلون دنيتنا هم وقهر خلتنا"

وووجميلة حااسه ان مخها منشل ماقاادرة تفكر أخذت تلووم نفسهاا إنها عطت المواافقه بزوااجهاا من مااججد ، اتصلت عليهااا ورد
جميله : هلا ف بنت اختي
ورد : هلابك خاالتي جمول كيفك
جميله : الحمدددلله
ورد : إلا صح إلي سمعنا بمواافقتك لـماجد !
جميله وقالت بنبرة حزن : ايوااا
ورد : انتي متأكده من قرااركـ ، ترى هذي حيااتك فكري عددل
جميله : انا راضيه بنصيبي
ورد : وسييييف !!!
جميلة : حلــــــــــــم وانتهى
ورد : لا لا ما اصدددق ، انا اعرفك تموتي ف التراب إلي يمشي عليه رفضضتي الكل لأجله احين اتقولي مجرد حلم ، ع غيري هالكلام
جميله : وش اسووي ، سيف خلاااص تركني ويتعذر باالأسببااب إلي عجزت اعرفهااا
ورد : أسباااب !!!
جميله : خلااااااااااص مااعااد يهمني
ورد : بسس انتي فكرتي بإلي تسووويه أللحين هذا ماجد إلي كاان صديق سيف
جميله : سبق ورفضته ماجد وبعد جى ، أناا والله تعبت تعبت وانهاارت بالبكى
ورد : خلااص جموول ماافي شي يستاهل دمعة من دموعك
جميله : أنــــا بسكــر ،وتعالي البيت انتظرك
ورد : تممممممام بخلص دواامي وبجي معك
جميله : اوكي انتظرك ، سكرت جميله المكاالمممه ، واهي تدعي ربها إنه يصبرهااا وويسعدهاا ف حيااتهاا مع مااااجد إلي ع كثر مارفضته وإلااا مصر ياخذهاا وتقول بخاطرهاا معقوووله هالكثـــريحبني عجزت افهم احد .

ف بيت عبدالرحـمن

انطلـــق صوت المؤذن فجـــأه يشق سكوون الليل الصآمت معلنا صلاة الفجر التي حآن وقتها مع وصول أول خيط من ضوء الشمـــس .
الأب ويشوف ساعته: يآربي ماباقي شي عن الإقآمه ، واتجه بغرفة سلطآن وحمد بصوت مرتفع يقومهههم لآزم عياله يروحو معاه المسجد يحرص عليهههم مايضيعو صلاتهم
سلطان بكسسل: انزين يبه خلاص قآيميين
الأب : أبلبس دشداشتي وألآقيكم جاهزززين
حمد وماقادر يفتح عينه : انزين
راح الأب جهز وخلصص دش الغرفه لقاهم ع حالتهههم في سابع نومه صرخ عليهههم صرخه وجاب العصى بسسس لعن ابليسه وتمالك نفسسه: انآ جالسس انتظركم وانتو نيام كله من السهر واللعب وتأخرو الصلاه قومو أشوفكم قداااااامي
حمد بتأففف :وش هالحال بعد هذا يصارخ حشرنآ
سلطان : قوم انت قوووم لآ تو يجيك بدآسسس
حمد : وش دآس بعد
سلطان : مطرقه يافهههيم هه
الأب وووينادي عليهم: ها بسسرعه ماباقي ع الإقآمه ، الله يصبرني بسسسس
طلعو حمد وسلطآن مع ابوهم وراحو يصلو صلآة الفجرررر
بعد ما انتهو من الصلآة جلسو ينتطرو أبووهم إلي بعده مطول ف الصلآه
حمد بتعجب: صار لنااا اكثر من دقيقه وابوؤووي ماخلص من صلآاااته
سلطان : ابوووي يصلي بخشوع ما انت كأن أحد يركض ورآك هه
حمد : لآ ا ا ا ا ا ا ا اه . ترى صلآة الفجر بسسس ركعتين مآ صلآة التراااويح
سلطان : طيب والسنة تركعهآ
حمد ومتردد بالجواب: امم بصرآحة بصرآحة احيااان
سلطان : اها عقبآل ماتصييير دوووم
حمد : إن شاااء الله ، بسس ابوي وبعددده مطول ف السجود
سلطان : آياا الحاسد اترك الريال يعبد ربه
حمد وحاس انه صار لأبوه مكروه ،اتجه جنبه ولقى أبوه مطول ف السسسجود
حمد بخوف : يـ به يـ به ، سلطان ابوي مايــرد !!
جآ سلطان مسرع بإتجآه ابوه مسك إيده يحآول يقومه عن موضع آلسسجود بسسس ماقدر ، نآدى إلي بالمسجد
سلطان+ حمد بصراخ ممزوج ببكى: لحقوو ياناسس ابونا ابوناااا مايرد
اجتمعو النـــاس إلي كآنو بالمسجد وجآ إمام المسجد حرك أبوهم وقآل : إنـــآلله وإنـــا إليه لراجعون ، البقآء والدوام لله
حمد وسلطان اجمدو مكآنهم صدمه مآقادرين يصدقو إلي شآفتـــه عينهم ، توه أبوهم معاهم كيف غمضة عين يرحل عنهم قآمو يبكو بحرقه بألم بغصه ويقولو يبــــــه لآتروووح يبـــه لآتتركنآ يبه انت ماميت انت حي قوم نحنا نحبك ارجوك يبه قوم قــــــووووم كانو يشهقو بالبكآء ماكانو متصورين يجي يوم ويفقدو ابوهم
الإمام يحآول يهديهم: ياعيـــال ماينفع إلي تســـووه ، افرحو لأبوكـــم مات وأهو سآجد لرب العآلمـــين وادعولـــهـ
حمد وسلطآن منهآريـــن استمرو بالبكـــى ، ووصصل الخبر لـ زوجته وبنآته وأبوه وأخوآنه وجميع أحبآئـــه انصعقو من الخبر مافي آحد كآن متوقع يخسر هالإنسان الطيب إلي الكل يمدحه ف طيبته وأخلآقه عمره مآحد اشتكـــى منه احد ولآيضيع فرض من فروضـــه،
غيمة من الحزن انتآبت العآيلـــه لفرآق محبوبهـــم ، آلجده إلي اهي أمـــه ماقدرت تتحممل ،الخبـــر أفقد وعيهـــآ وجميله انهآرت بالبكـــى .
الموت كـــ كأس مآء لآبـــد كل مخلوق على وجـــه الأرض أن يتجرعـــه ..
اقآمـــو العزآء لمدة 3 أيـــام . وآهل البيت مامستوعبـــين من خبر الفآجعـــه كآنو طول الوقت يقرأو قرءان على روحه ساره وملآك ماقادريـــن يتصورو البيت بدوون أبوهـــم اخذو يبكـــو بحرقه ، بنآت عمآنهم وعماتهم كآنـــو جنبهم يواســـوهم
ورد تحاول تمالك دموعها : بسس ساروه ابووك روحه رآحت عند خآلقهآ ترى البكى مآ زين للميت محتاج الدعآء
سآره وعينها مآوقفت من البكاء واهي تنااجـــي ربهاا : يارب ارحم ابوي وثبته عند السؤالــــ واسكنه فسيح جنااتك
الكـــــل : اللهـم آمـــــييييييين .
خلصو من مرااسيم العزاء ، ورحــــل عبدالرحـــمن من الدنيا تااركــا خلفه قلــوب أظمأهاا نـــــار الفراااق شوقا له.


ف القريـــة التي اتحضنت الغريب

أهلييييييييييين صقر صبحك الله بالخير
صقر : يــاهلا فيك محمد ، صبااحك مفعم بالنور والســرووور ، إلاااا ها وين الشااااي
محمد : هاجر إلي كانت تسووويه بسسسس اهي تعبااااانه مرضت
صقر وكأن أحد غرس ف قلبه : نعــــــــــــــم . وش صاار لهاااا
محمد : لا لا . ماا صاار لهاا إلا كــــل خيييير بسسسس مجرد نزلات بــرد
صقر : اهــــــا . ربي يقومهاا بالســلامه .
محمد : آمييين ، مهوووي جالسه تسوويه عااد مامعلوووووم ههه
صقر :لا إن شــــــــــاء اللهـ حلووو مره اهم حاجه نشــرب الشااي إلي يرد لنــا الرآسس
محمد : لايكوون صاحبنااا من قوووم بلوتشااه أشوووفك مدمـــــن ع الشــآي ههه
صقــــر : يصررررف ابليسسسك ، ضحكتني ع وجه الصبح ، واهو في أحد يستغنى عن شاي الصباااح
محمد : إي . انااا عااااااااااددددي ماا شرط اشربه كاامل بسسس اشوي
صقر : لااااااااااااه . المهم تشربه ولو جرعه شفت إن ماااافي احد يستغنى عن الشااي
محمد: إي صدقــــت هه
صقــــــر : يآآآآآآآآآآآه إني اشتقت لسالم كثــــــــــــير
محمد : إي وووالله البيت من دووونه مااحلوووووو
صقــــــــــر : مااعليـــــــه كلهاا كم اسبووع ويرجع بالســـــــلاامه
محمد : ربـــــي يسمع منك
صقــر ونفذ صــبره : ياشيخ اختك بطت من سااعه شااي هه
محمد: بقــوم أشوفهــــــــاا. لاتموووت علينااا بالشااي هههههه
دخل محمد المطبخ : هااا مهـــــــــووي خلصتي الشااي ذليتي الرجال حششششى
مها بتأفف : انزززززين حشى ولاعندهم صبر . هااك الدله وانتعشو بسسس ها عن لاتحسدووني ترااني ضاابطه عدل ومع اني اوول مره ف حيااتــــي أسووي شااااااااي
محمد : يـــــــــــــــــــااا غرور . خليناا نشرب بععديــــن نحكم
صقر : واخيراااااا مابغى يجي ههه
محمد : ها مها طايحه تمدح تقولك سمي عليها بالرحمن وانت تشربــه عن لاتحسدنااا هه
صقر : هههههههه طمنهاا عيني باارده صليت بها ع النبي
محمد : اللهــــــــــم صل وسلم عليـــــــه
أوولــــــــــــ ما شرب صقــــــــــــــر الشآآي مااقدر يبلعــه وشششششششش ذااااااا
محمد : ها وش فيه
صقر : تذوقه انت ، الله يهديهاا اختك صدق شاي فناان
محمد واهو يشربه : ملــــــــــــح ملـــــــــــــح يامهوي حاطه بالشــاي
صقر : صددددق اللهم لاحسسسد ههههه
محمد : ماعليييييييييييه اتعلم . ويا هالغرووور هههه . رااح لها الغرفه : فشلتيناا بالرجال
مها : اشفيييييييييييك منهد بدل ماتشكرني اني ضيعت رقادي وسويت لكم الشااي صدق لآقالوا خيـــرا تعمل شر تلقــــى
محمد : لااااااااااااااه . مصدقه روحك مثلا
مها : اشفييييييييييييك
محمد: حااطه بالشاي ملح بدل سكـــر . هالكثر بغااااام بتذبحي الرجاال
مهااا واهي متفآجئه : وااااااه صددددق . والله اسفه اسفه ماكنت اعرررررررف .
محمد : صدددق انك فشله ويا هالغروووووور . طلع من الغرفه وسكر الباااب بقووه
ومهاا تضحك على هباالهااا : صدق اني بغااام . يحليلك ي صقر . ههه

ف مسقط العاصمه
مـــر اسبوع على دوام سالم واهؤو قلبه كل يوم يزيد تعلقه ف ورد
ورد بحزن وجهها شاحب مره: السسلآم عليكم ،
سالم كآن داش المكتب بلهفه وشوق وسعاده لأنه بيصبح بوجها بسسس تفآجأ من شحوبه وجهها وحزنها وإنعدام ابتسآمتها: ها عسى ماشر !
ورد : ..............
سالم وقلبه بيوقف من الخوف : ورد ردي وش فيك !!!!
ورد بغصة ألم : خالي عطاك عمره وذرفت دموعهآاا بسس حاولت تتمالك نفسهآ خصوصا وإنها بمكان عمل
سالم وانصعق من الخبر : البقآء والدوآم لله . الله يصبركم على نار فرقآه
ورد : آمييين .
سالم : كيف توفى ؟ كآن يشكو من عله لآسمح الله
ورد وسرعان مامسحت دموعهآ : لا . كان بالمسجد الله آخذ أمانته واهو ساجد وهذا الشي إلي ريحني
سالم : ماشآء الله ساجد لرب العالمين نعمه نعمه عسى ربي يجزينا حسسن الخاتمه . مفروض تفرحون له بسس لآزم بتحزنو على رحيله إلآ أبسألك ورد
ورد : اسأل !
سالم : انتي ليش مداومه اليوم وعندك عزى خالك !
ورد : ساعات الظرووف تحكم عندددي قضية ولآزم اخلصص إجراءاتهآ
سالم وقلبه متقطع على حال ورد ماكان وده يجي يوم ويشوفها حزينة : ربي يسهلها عليك وإذآ محتاجه أي شي ف أنآ حآضررر
ورد : من طيب أصلك ماتقصر

كآن الصمت سآئدا في ذلك الحين ورد تشتغل ف ملفات القضية وكل مآتتذكر صورة خآلهآ يسيطر الحزن عليها بعدها مامستوعبه إنها مارآح تشوف خالها ف الدنيا تبحر في ذكريات خالهآ وفي نفس الوقت سآلم سارح ف ورد إلي ماعارف كيييف يوضح لها مشاعر حبه وضآيق ع حآل ورد


ف بيت فهد

انفتح باب الغررررفة
ملآك برعب وسكرت المسن : بسم الله طيرتي قلبي حششى كذآ الناس تفتح الباب
ساره : انتي ليش ارتعبتي !
ملاك وتسوي روحها ماكأنها مسوية حاجه : لا رعب ولاشي بس انتي داشة بدفاشة كأنك داخله ع حرب
ساره : لآيكثررر كلامك بس انا اعرف سوياك داشه المسن ها شكلك ماراح توبي
ملاك : لآتجلسي تظلميني وانا تعلمت من أخطآئي بسسس والله والله ما أرمس غير واحد بعد وايد محترررم
ساره وترفع حآجبها : واااحد ووو محتررررم! ومن وين عرفتية
ملاك : ف هذااااك المنتدى إلي كنا ندشششه وآيد إلي أول ماركبنا نت بالبيت دشيناه
ساره : آهاااااااا تذكرته تذكرته والأحلى كنا ندش أنآ وياك بنفس الوقت والأعضا لحد أحين مايعرفو إنآ خوات صدق ايام لاتنسسسى. انزين شو كآن نكه ف المنتدى
ملاك : نزار قبآني
ساره : آهااا تذذذكرته صح وايد محترم هذا من زماااان كان ف هذاك المنتدى والله صدق أيااام روعة عشناهآ .تصدقي أنا كان عندي ايميله بسس حذفته وحتى ماودعته
ملاك بإستغراب : كآن عندك !!!! آيااااااا العورا ولآتخبرني بسس معلوووم بتحذفية لخاطر الغوااااالي هه
ساره : لآآآه . انتي تو دشي دشي مسن مالك بنشوف أخبآره صدق له وحشه هالرجال علية أخلآااق وذوق ولبآقة ف الكلآم
وفتحت ملاك المسسن
صمت الوداع : بااااااك سوري فصصصصل
نزار قبآني : ولكم . انتظرتك طويلا كنت سأذهب إلى البحر
صمت الوداع : وانت كل يوم تزوره !
نزار قبآني : اكيييد . صموووته انتي لو تجلسي بالقرب من البحر ينتابك إحسآس ودك تشكي همومك للبحر انااا يعجبني اكثر في ليلة البدر عندما يسطع ضوء القمر على البحر يآااااااه منظر جدا رائع
صمت الوداع : أنت دايم تجلس لوحدك !
نزار قبآني : بعض الأوقات مع الأصحآب ولكن غالبآ اجلس لوحدي
صمت الوداع : حلووو
نزار قبآني : صمووته انتي تدرسي !
صمت الوداع : ايوآ بعدددني بالثآنووي متى أخلصصص وارتاح
نزار قبآني : ثابري وستحصدني ما جنيتيه. احسك بنت ذكية وفقك الله
صمت الوداع : إن شآء الله
نزار قبآني : تصدقي ياصموته اشتقت لأعضآء المنتدى الأغلب قد تركه
صمت الوداع : يسس كلهم هاجروه
نزار قبآني : دوآم الحال من المحال ولكن سيبقى صدى ذكراهم في الصميم
صمت الودآع : انت كم عمرك !
نزار قبآني : ههههه يمكن اكبر من ابوك
صمت الودآع : خخخ طيب متزوج
نزار قبآني : تدوريلي على عروووسه ههه
صمت الودآع : ههه عآدددي ولآيهههمك بندور هع
ساره وتكلم ملآك غررريبه طلع مآمعرسس بسسس احس إن عمره بالثلاثين ودي اعرف هالشخص من ؤوين
ملاك : وانا خاطري بعد . كلامه عجيب محترررم بقوة

نزار قبآني : صمووووته
صمت الوداع : ها ! معاك معاك
نزار قبآني : انتي من اسمك
صمت الوداع برفض : لآ ماله داااااااعي
نزار قبآني : اصبح التعارف شي عادي وتأكدي ماراح اضرك
صمت الوداع : انآ واثقه منك بسس اعذرني
نزار قبآني : براحتك
ساره وتقول حق ملاك: عادي يوم إلآ إسم مايضر
ملاك تقبلت كلام ساره
صمت الوداع : خلاص لاتزعل اسمي ملاك
نزار قبآني : عاشت الأسآمي وعاش روح من سمآك
صمت الوداع : ثااانكس
نزار قبآني : شو اسم ابوك !
صمت الوداع : لآ مابغي عن بتعرفني هع
نزار قبآني : عادي ملاك
صمت الوداع : اعذذذرني بجد
نزار قبآني : تممام ملاك
صمت الوداع : امممممممممم مممكن طلب
نزار قبآني : صموته اطلبي مايردك إلآ لسانك
صمت الوداع : سمعني شي من كتابات نزار قبآني
نزار قبآني : اسمعك بصوتي !
صمت الوداع : ههه اقصد اكتب
نزار قبآني : فالك طيب . هذه احدى كتاباته
"أدمنت أحزاني فصرت أخآف أن لآ أحزنا ..
وطعنت ألآفا من المرات حتى صار يوجعني بأن لآ أطعنا ..
ولعنت في كل اللغات وصار يقلقني بأن لآ ألعنا ..
ولقد شنقت على جدار قصآئدي ووصيتي كانت بأن لآ أدفنا ..
وتشآبهت كل البلآد ف لآ أرى نفسي هناك ولآ أرى نفسي هنا"
نزار قباني : مارأيك بذآئقتي !
صمت الوداع : وووووايد حلوووه مشششكور عجبتني
نزار قباني : تستاهلي اسمعك اكثر بس استأذن صموته عندي مشاوير لآزم أخلصهم
صمت الوداع : تمام ربي يوفقك
نزار قباني : ودآعة الرحمممن

سكرت ملآك المسسن وتحاول ترسم ف مخيلتهآ ملآمح نزار قبآني
ساره :حووووووووووؤؤه وين سرحتي
ملاك : يممممه منك ما تخلي الواحد لحااله . وودي اعرف هالشخص من ووين !
ساره : أنــا حااسه إنه بنفس منطقتنا وو يمكن يطلع وااحد من عيال عمنااا خخ
ملاك : فـالك ف الأرض .
ساره : بااقووم آخذ لي شــآوور وانتي اجلسي واتفنني برسم ملامحه هههه
ملاااك : ههه بععععد . نعيما مقدمااااااا

{بقلمي : صعبه أيآمي }


ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البـآرت السادس عشر /

ف بـاريس

[ ياضيقة الخلق ]
وش باقي على بكره
ياطول هالساعتين وطول غربالي..!
[ الليل يسري وأنا ]
فكره ورى فكره
ومن دلة الهم ماهزيت فنجاني

امجد بعد ماقام من النوووم وحاله معتفس وخاايف من بكرى : ياااربييييييي وش اسووي انـــاا بسسسس . حااس الخطوه إلي بخطيها خطأ الشي بدون رضى الأهل مااايصلححح . هوو صح لولااهاا كان ماصرت حر وطلعت من السجن آآآآآآآخ بسسس كله منك يااعمـر ياااا أنذذذل مخلوووق شفتته بحيااااتي . تـــو انااا أتزوجهااا أو لاااااا محتاااااااااار وخاااايفففف
انطق بااب الشقه
أمجد : أيواا روز وش عندكـ
روز : جاايبه لك الفطور
أمجد : طيب أتركيـــيه ع الباااب وتسلمي
روز بإستغرااب : طيب ليييش ماتفتح !
أمجد : لأنـي توني قاايم من النوووم وشكلي يروووع
روز وتفهمت وضعه : تممممماااااام
بعععد ما تأكد أمجد إن روز رااحت فتح البااب وآخذ الفطوور كاااان حده جوعااااااان . تنـاوول وجبة الإفطـــــــااار وطلع من الشقه بدوون علم روز لأنه يعرف مارااح تخليه لحاااله وبعععد يبغي يجلسسس لوحده يفكر بعمــــق لأنه ماابقى شي ع موعد زواااجه من روز سوى يوووم وااحـــد اهو حسس إن في مشااعر اتجااه روز بسسس تفكيره منشل جاامد ماا قادر يخطو هالخطوه ف حب يغيييير جو ويتمششى في ربوووع باااريسسس
أمجد يكلم نفسه : يــآآآآآآآآآه صدق إبدااع الخاالق . ما أبهى المنظر والطقــس والرذاااذ يـــــــــزيل الهمووووم ويريح النفسسس
بعددهاا وقف تحت شجــــره وجلس يسترجع صدى ذكرااه . يا هالمكاااااااان جمعني ف عمـر كاانت احلى اياامي لمااا قضيتهاا معااه ماتركني ولاساااعه اذكررر كان يقولي فقد الأحبة غربه بسسسسس ليييييش طعن ف ظهري ليشش وذرفت دموعه ألماااا على ما جرى له
اخيييييييييراااا قرر أمجد يوكل أمره لرب العباادد وقااال ف ذااااتـــه خلاااااااااااص اتخذت قرااااري وانــــاااا بوااافق ع زواااجي من رووز وبخلي اهلي ف الأمـــــــــر الوااااقع ، واهوو كااان يمــــشي وتركيزه كله ف مووضوع روز خلااااص اتخذ القراااار النهااائي
واهو ويمشي قريب من الشااارع فجأأأأأأأأأه جت سياااااااره مسسسسسسسسرعه وصدمته بلآ رحمممممممه
اغمى علييييييييييييه واجتمع الناااس حوووووله وصااحب السياااره شررررررد ، اخذوووه إلى اقرب مستشفى
الدكتووووور : . حد فييييكم من اهله
كاان واااحد من ضمن الشبااب إلي اسعفو أمجد : مااانعرف دكتور بسس طمناا عليييه
الدكتور : المريض ف غيبووووبه وقد تطوول اكثر من شهـر
الشاب : لآحوول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ، ربي يشااافيه. انـــا بحاول أبحث عن اهله واستفسر عنهم
الدكتور : مشكوور يجزاك ربي خيييييييير
الشاب : انت ادعي بسسس ألآقي ولو خيط يرشدني لأهله
الدكتور : آميييييييين
ظـــــــــــــل أمجد في غيبوووبه . بينــــما روز تطرق بااب شقته
روز بصوت عالي : أمجججججججججد افتتتتتتتح البااااااب صار لي ساعه اطق علييييييك
ولككن بدووووووون رد ، لآجوااااااااااااب
روز بعصبيه : هيــــــــن ياا أمجد انــــــــا أوريك تخون فيني ها والله ما اتركك بحالك انااا ورآآآآآآآآك ولو طال الزماااااااان

دآئما هناك شخصآ ما يهتم لأمرك دون علمك . بقي أمجد رهين الأجهزة بعد أن كآن رهيين السلآسل وظل فآقد للوعي
بعد مآوصصل الخبر ل روز جآت المسستشفى تتطمن ع أمجد واهي تتحسف ع حظهآ كل مآودهآ ف حآجه مآتتحقق
زارته كذا يومين بعدين ماعآدت تسأل عن طآرية . بسس كآن هناك شآب الذي اسعفه دآئما يجلس بالقرب من أمجد لم يتركه ولو للحظآت حآول يؤوصل حق أهل أمجد ليخبرهم عن حآلته ولككن لآ جدوى . أكممل أمجد اسبوعين وهو في غيبوبته
ولككن الشاب لم ييأس من حآل أمجد وجلس ملآزمه طوول الووقت . فجأه أمجد حرك إيده ومسك إيد الشآب
الشاب ويبكي من الفرحه وينآدددي ع الدكتور : دكتور صحى صحى المريض صحى من غيبوبته
جآ الدكتور وكشف ع حآلة أمجد : مآشاء الله تحسنت حالته . آلفضل يعود ل الله ثم انت
الشآب بتعجب : أنآ !!
الدكتور : آيؤواا أنت لأنك ظليت ملآزمة طول الوقت ف اهوه حسس إن في شخص مهتم فيه وينتظره يقوم بالسلآمه ف عشآن كذا قآااوم المرض وتجاوب للعلآج
الشآب ويبكي ويبكي دموعه انهمرن : ربي يبشرك بالجنة دكتور فرحتني فرحتني
الدكتور بتعجب : احسك وآيد يهمك هالشخص انت من اهله !
الشآب : لآ دكتور مآمن اهلي بسسس دخل قلبي وتمنيت إن ربي يكتب له عمر جديد
الدكتور : الله يكثثثر من امثآلك
الشآب : آمييين يآرب . بسس لمتى بيظل ف المستشفى !
الدكتور : حالته تحسنت كثيير بسس بنخليه تحت المرااقبه يعني كذا اسبوع ويطلع بالسلااامه
الشآب بترجي : عسسسسسسى ياااارب


ف بيت سمير

يممممه خلاااااص نويت أكممل نصف ديني
الأم والفرحه شايلتهاا من الأرض : صدددددق !!! زييييييين بعد فكرررررت . بسسسس من إلي حاطهاا ف بالك أكيييييييييدددد منى
مرتضى : أيـوآ يمممه . بسسس انتي كلمي امهاا
الأم : لاتشييييل هممممم وانت ولد عمهااا وأكيييييد ماراااح ترفضك
مرتضى وكله أمــل : إن شاء الله يـــمهـ . بسسس دقي لهم اتصال
الأم : ألحييييييييييين !!!
مرتضى بترجي : طلبتك !!
الأم : ألحين بتصصصل حق امهااا . بسسس ها ماااا في زوااج هالفتره بسس اخطبهاا بعدددهم ف احزااانهم
مرتضى ونفذ صبره : أعررررف يمممممه بسسسس انتي عااد اتصلي شوفي رأيهم
بعددد ما اتصلت ام مرتضى وخبرتهااا إنهم بيجون يخطبون منى حق ولددها مرتضـــــــى
مرتضى جالس ع اعصاابه : هااا يمه وشش قالوااااا
الأم : اشفيييييييييييك مستعجل ، قالت بتشوف رأي البنت وبترد لنااا الخبررررر . أنت بسس تفآئل وأكيد منى مابتردكـ
ووووصصصصصصصصل الخبر عند منى
منى بصدمه : نعــــــــــم نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم !!!!!!! مرتضى يبي يخطبني !
الأم : اشفييييييييييك هذا ولد عمك
منى وتبكي : لاااااااااااا يممممممممه ما أريد اتزوووج
الأم : طييييييب وووليييييش البكى . مرتضضى ماافي منه انتي فكككري وردي لي خبببببر . طلعت أمهااا من الغرفه
منى تبكي بغصصصصصصصه واتصلت حق سااااره وكاانت تتكلم وكلامهااا متقطع
سااره : شففففففففيك منى وش صااير
منى بصوت مبحوح : مـ ـ ـ ـرتضى
ساره : شفييييييه
منى : يــ ـ ـ ـــــبي يخطبني . واناااااا محال أوااافففففففففق
ساره : انتي لااااتكدري بخاااطركـ ـ ومااحد رااح يجبركــــ
منى : امبـــــــــــلى جدي توه اتصصصل ويقول إذا ما وااافقت ع مرتضى مابيرضى عليييييي وانااااااااااااا مااا قادره افكرررررر بموووووووت من الضيق يااا ساااااااااااره بمووووووووووووووووت
ساره : سلااااااامتك . تفاائلي بالخير وامسحي دموعكـ .
سكرت منى الموبااايل واستلقت ع سريرهااا االذي امتلئ من الدموووع . هي تعرررف ان محال خالد يكون من نصيبهااا بسسس ماقاادره تنساه ومااا قاادره تتقبل مرتضـــــــى لآمت نفسهااا إنهاا حبت شخصصص تركهااااا لجور الأياام . مسكت موبايلهااا ورسلت له مسج

" تعبت منك يآ قلب إرحمني
كل مآنسيت خلك تذكرني
محبوبك يآ قلب هجرني
وإنته أبيك اليوم تحشمني
إنسى خلك يلي تركني
إنسى دخيلك إرحم إسمعني
خلك يقول من بعدي متهني
وأنا من شوقي له عآيش ف همي
تعبت منك يا قلب إرحمني
وإلا إرحم حالتك دوم إتوني
دخيلك إطلب دوآك آمرني
تبي خلن غيره يسعدك سمي
وإلا بتظل ف همك اتغمني
صدقني بتقدر يآقلب افهمني
لا تعاند يكفي نشفت دمي
تعبت منك يا قلب إرحمني
كيف تحب منهو ظهره معطني
ونسيت يلي يحبك ولد عمي
تعبت أسمع ونينك دوم إتحني
قررت بآلحل وأرجوك تعذرني
أطعنك وأرتاح ما عآدك تهمني"

بعععد ماارسلت منى المسج حق خاالد وهمها زااااد ماا متخيله إنهاا تتزوج مرتضـــى . ونفسس الوقت كاانت تتنـتظر مسج من عند خاالد ظلت تتنتظـــر ومااوصل لهاااا ولو مسج فاااضي من عنده . ومنى وتقوول ف نفسهااا اكيييد خلاااص لقى غيري معقوله هذا ماايحسسس . آخ بس ليتني مااعرفته الله يصبرني بسسسس وانسسسااه . بسسسس مرتضى ماا قاادرة اتصووووووور ارتباطي فيييه وقاامت تبكي كاانت تتمنى ابوهاا عااايشش لأنه ماا كان يجبرهاا ع شي ما تريده استمرت بالبكى والضيييييييييق لحد ماا ناامت وجفونهاا مبلله من الدموووع

ف بيت سيف

هذه هي الحياة أنك تتنازل عن متعك الواحدة بعد الأخرى حتى لايبقى منها شيء وعندئذ تعلم أنه قد حان وقت الرحيل ..
هذا هوو حال سيف ف بعد محااولته الفااششله في ان يبني سعاادته مع من أحب . ف كل من احبه وتمنى ان أن يحظى بقربه قد بعثرته ريااح السنين وأيقن في ذااته أنهاااا أقدااار وعليييييه أن لا ييأسس ولكن فكرة الزوااج والإرتبااط اصبحت قيد الإنتظااااار ف عمـــره قد مر اشبه بقطااار يمر بدووون ان يقف في محطااااااااااات . كأنه يمشي بلآ هددددف . ولعله يحالف بالقدر يوماا مــــــــــــــا .

ذكـرى : هلاا هلا اخووووي أحط لك عشششى
سيف : أيواا حططي لأني حددددي جووعاان
ذكرى : تممام . بسسسسس عاااد ما عشى رااح تآكل أصابعك وراااه
سييف ويبتسم : يااقلبي ووالله . اعرفك شيفه طالعه ع اخووكـ
ذكرى : فدددديتك ياخووي استاانس استانس توك حلووو
سيف : لآاااااه . يعني قبببببل ش كنت شين مثلاااا
ذكرى : لالا . بسسس وانت رااايق تصير أحلى واحلى
سيف : وووولاااايهمك انتي بسسس . ربي يخليك
جنااااااان وتصطنع الزعل : نععععععععععععععم وأنــــــــــــــــــــــا !!
سسيف + ذكرى : وانتي من وووين !!!!!
جناان : من كوكب المريخ . ولااااا حد يسأل عن هوى داااري
سيف : ياا قلبي جنوووووووون تعااااالي اجلسسسي الرمسه بدوونك ولاشي
جنان ومستغربه من تغير حال اخووهاااا . صاار لهااا زماان وماا شافت اخوهااا يبتسسسسم ويستاااسسس
جناان : ربي يدوووومك لنااا يا اخووووووووي ولهنااا عليييك
سييف : بسس عيل ماا بجلسسس عندكم كثير ع الأقل اقيس غلاااي
ذكرى : لااااااااااا تسويهاااااااا
سيف : ههه شفييييييييييكم امممممزح بسسسس
ذكرى : طيب ها شرااايك بالعشى
سيف : يممممممم لذيذ تعيشي وتطبخي لي
ذكرى : وولاااايههمك تستااااااهل
بعدهااا جت يسرى ويوسف وامهم كااان عندهم مشوااار يآخذووون أغرااااض البيت
جنااان : من قدهااا يسرووووه يمشوهااا واحنأ لأ
يسرى : آيــــــــــا الحااسده
جناان : حااسده ف عينك بسسس ملييييييينا من البيت ومقابل الطووف ولاحد حااااااسسسس
سيف : خلااص ولايهمك باااكر بطلعك لحد ماتقــــــــــــوولي بسسس
ذكرى : واناااااااااااااا !
سيف : اكيييييد معانا . كان جو عائلي ولا أحــــلى استانسووو إن اخووهم سيف طاب حاله وإنه ماعاد يفكر بالمااضي


ف بيت عبدالرحمن


منى كانت جالسه بهمهاا وتفكــــر بالأياام القاادمة ودخل عليهاا الغرفه سلطااان
سلطان : شفيييييييييييه الحلو مضاااايق !!
منى بتأفف : افففففف سلطاان تراني ما نااقصه لك
سلطان : منى وش فييك !! آحد مضاايقكك !!
منى احتارت اتخبره عن سالفة مرتضى عن يجبرهاا بعععد : لآلآ . بسسس كروووب
سلطااان : آهاا . هم وبينزاااااح . إلا منووووه أسألك !!
منى : هاا !!!
سلطاان : شخباار ســـــــاره !!!! ما تسأل عني ! وإلاآ خلااااص عاافتناا
منى : وانت يعني ما متوااااصل معهااا !!!
سلطاان بضييقق : ليتهاااا بسسس ترد ع مسجااتي . احسهاا خلاااص عافتني وإلاااا سكن ف الجوف احد غيري
منى : لآلآ . محال اتسويهاا سارووونه وانــــا اعرفهاا بنت عمي واااثقه من حبهاا لك
سلطاان : طيب وش تفسري صدهااا وجفاهاا لـــي !! محبة مثلا !!!!
منى : يمــــــــكن !
سلطان : وانـــاا وش عرفني إذا أكيد . إذاا انتي وتعرفيهااا عز المعرفه وتقوولي عنهاا يمكن
منى : انت استهدى بالله وترى إذاا في نصيب ربي بيكتبه لكم
سلطان بحزن : انــــا ياسااره مشتااق تعرفي وش حالة المشتااااق وووووالله دااايم افكر فيهااا وداااايم ف بالـــي بسس اهي ولااا معطيه أيي اهتمااام إذا ما تريدني تقووول . تخليني اشوف لــي حيااااتــــــي انااا تعبت
منى واهي متفاجئه من كلام اخوهاااا إلي اول مره تسمعه يصارحهاا : افهم منك خلااص راح تتركهااا !!!
سلطاااان : ما ودي أخســرهاا . بسس حاس هذي رغبتهااا واهيه تشووف حياتهااااا
منى بصدمه : معقوووله سلطاان !! انت جاد ف كلامك !!!
سلطان : أحسس افكااري متضاااربه مااعرف ش اسووي وماعارف اتخذ اي قراار
منى : سلطاان ساره بنت عمك ومالهااا غيركـ وانت اترك عنك وسااويس ابليـــس وربعه
سلطاان : انااا أكــــــــــره ف حيااتي احد يطنشني . اهيه ما تصاارح كله تســووي طاااااااف
منى : طيب يمكن ظرووفهااا ماا تسمح لهااا . وإلي يحب يقدر
سلطان : مااعرررف والله . بسسسس كل إلي اقوله ما عاد فيني صبر
طلع سلطاان من غرفتهــــــــــااا . وقال ف نفسسسه مااشي غير ارسسل لهاا مسج اتمنى بعد ماا تسويلي طااااااااف
جاااااااااري إرسال الرساله
"قلبي لو تقسى صفآلك ولازال
راضي ولو هو ماحصل مناله
وأنآ لك الله عايش بهم قتال
وحضرت جنابك باخل في سؤاله
يازين أرحم يوم الزمن فيني مآل
رآع الحبيب وقدر إلي جرى له
أرجع ترى الدنيا بليآك غربال
بعدك عذاب ولآ أطيق احتماله
ليتك تجين وخآفي الهم ينزال
عن وآحد أنتي راسماله
لآتلعبين بقلبي سوآت الأطفال
ترى التلاعب بالمشآعر جهاله
وانآ رهين اللي له القلب ميال
ليته صفـــــآلي يوم قلبي صفآله
ظالم وأنآ المظلوم في كل الأحوآل
واللي عشق يستآهل إلي جراله""

ساااره بععد مااقرت المسج حــــست انهاا لازم ترسسل له مسج
" ابرححححححل عن دنيتك بدوون تجريييح
ماااودددي اجرح غااالي قد هوويته "
سلطان من فتح المسج تفآجأ معقوله سااره تبغي الفكه مني . أأآآخ بسس ما منهااا مني أنــــــا إلي ذاابح روححي أفكر فيهاا
رسل لهااا
" تممممممام ساره دام هذا إلي يريحك ابرحل "
رسلت له
" سلطااان انااا ماقصددي ولاتفهمني خطأ يعلم الله اشكثر احبك وووشكثر لك معزه ف خاافقي بسسس ش اسوووي الظروووف مغلقه من كل الأبوااااب وانت مااعندك صبــر "
رسل لها
" أي ظرووووف انتي إلي جالسه اتكلمممي عنهااا اناا ولد عمك اقل حاجه تطمنيني ع حالك او مسج فاااضي مااا ترشيني طاااااف "
رسلت له
" تممممممام واعتذر ياااقلبي وااااسسسسفه لييييييين اموووت "
رسل لهاا
" سلااامتك يااااااارب خلاااااص قبلت عذرك بسسسس عااد لا تقاطعيني "
رسلت له
" تممممممام ياا ولد عمممممي ربي يحفظك "
رسل لها
" وانتي بععععد ربي يحفظك أحبـــــــــــــــــــــــــــــك "

بععععععدهااا تنهد سلطاااااااان وحس براااااحه وإن إلي قلبه خفق لهااا تبااادله المشاااعر كاان يحلللللللم إنه يخطبهاا ف اقرب فرصـــــه وووولزم ع حاله يشد حييييييله بالدراااسه عشااان يلاقـــي الوظيففففه ف أقــــــــــــــرب فرصــــــــــــه


ف بيت الجد

ويتلاعب بي آلقدر بين حزن وفرح مزعوم ف كلمآ أردت أن أكتب ف الفرح تقآطرت دموعي وجعا فوق صفحآت قلبي ودفعتني نحو نبش حزن أترآني أكآبر أم أعيش التنآقض! حقآ وصدقا لست أدري من أنآ ومآ أنا ..كيف عقلي يترجمني فرحآ وقدري يرجمني ترحآ أرى الحزن عنوآني دائما ف هل من سبيل نحو بآرقة أمل تشدني نحوه!!
هكذا هي جميله ظلت تصاااارع افكااارهااااااااا لاتعلم إلى أين المصـــــيرررر . بعدد ماا توفى أخووهااااا عبدالرحمن تم تأجيل خطبتهااا لــــ ماااجد حست انه هالتأخيــــــر منه فااايده . لأنها رسمت ف مخيلتهااا ماا تتزوج غيييييير سييييييف ف كاانت محتااجه لـــــ وقت أطوولـــــ عشااان تتقبل الوضع وترضى بزوااجهاا من ماااجد. وكاان مااجد مستمـــر بالتوااصصل معهاا با الموبايل ويدور بينهم حديث لساعات اطوول . حست بشعور غريب شعور غييييييييييييييير . اسلوووب سييييييف غيييير عن اسلووب مااااجد . رااحتهاا كانت بالسواالف مع سيييف بسسسس كاان كل املهاا تتأقلـــــم مع ماااجد إلي لحد أحيــــــــــــــن ماا مرتااحه لهــ . ولكن لا سبيل لهااا ف القدر قد أحــــــتم عليهاااا
طلعت جميله من غرفتهاااا وشافت امهاا جالسه تبكي لأنهااا كل مااتتذكـــــر ملاامح ولدهاا عبدالرحمن تبكي علييه من الشوق ..
جمييييله وتحااول تهديها : يممممممممه خلااااص كاافي لاتبكي عبدالرحمن محتاج الرحمه
الجده وعيونهااا تذرف دموعااا : كيييف مااتريدني ابكي وألحين فقدت ولدي الثاااااااااني . قبل سمير وألحين عبدالرحمن اااااااااه ياااقلبي عليييييهم ااااااااااااااه
جمييله وحطت إيدها ع خد أمهاا تمسح دموعهاا : يممممه وإلي يسلمك بيرتفع عليك السكر وو مااا نبي نخسرك . كله إلي صاار لناا مقدر ومكتووب وانتي انسانه مؤمنه بالله .اهم محتاااجين دعوااااتك
الجده : يااااااااااارب اسكنهم فسيح الجنااااااااااان
جميله : يااااااارب .


{بقلمي : صعبه أيآمي }

بتاريخ: 2017-04-02 18:41
عضو آخر دخول: 2017-04-02


ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البـآرت السابع عشر /

ف مسقط العاصمه

سالم وانتهت فترة تدريبه ف قسم المحامآه راح الدوآم من وقت عشآن يآخذ شهآدة الخبره مآكان وده يشوفهآ ويودعهآ حاس إن الفراق صعب خصوصآ إنه ماصرح بمشآعره اتجاهها لأنه خآيف من ردة فعلهآاا حاول كثير يترجم لها مشآعره بسسس دآيم بلآ نتيجه مآقدر يوصصل لهآ
أول مآ دخل القسم إلي كآن يتدرب فيه
سالم بألم الفراق : السسلام عليكم
ورد : وعليييكم آلسسلآم ارحب سالم تفضضل
سالم بنفي: لا لا مشكوره انآ مستعجل بسسس مريت اسلم عليك وبالمره أخلص اجرآءتي
ورد : آهاااا بسس اجلسس شووي
سآلم بتعجب ويقول ف نفسسه معقوووله مآحست فيني وانآااا قلبي تولع فيهآ معقووله وانآ طوول وقت انآظرها واهي ولآ عاطية أي اهتمممام أنآ ودي ودي اصآرحها بسس كيف كيف!!! وقطع حبل أفكآره صوت ورد
سالم وصحى من السرحآن: ها نعم ورد
ورد بإبتسآمه: شفيييك سآلم صآر لي ساعه وانآ انآديك
سالم : لآ بسس شؤوي سهيت آمري ورد
ورد : مآ يامر عليك ظآلم بسسس عندي لك خبر بطير من الفرحه
سالم برجا : ها قولي
ورد : انآ وكنت مآره عند مكتب المسؤول ناداني اضبط كشف البيآنآت تبع المتدربين وشفت معدلك
سالم وماعنده صبر : بشري كيف كآن معدلي
ورد بفرح : امتياز يا سالم امتيآز والمسؤل رشحك تتوظف عندنآ ع طووول
سالم والأرض ماشايلته من الفرحه : مشكوره والله فرحتيني انآ كنت خآيف ما ألآقي وظيفه ألفف الحمدلك والشكر يآرب وانتي بعد مآقصرتي معاي
ورد : انت تستآهل لكل مجتهد نصيب وانآ ماسويت شي ماشآء الله عليك ذكي ومثآبر
سالم : تسلمي ورد من طيبك بسس عيل بجلس ع رآسكم ههه
ورد : أفآ عليك آلقسسم كله تحت أمرك انت بس جيب معاك شهادة التخرج وأمورك بإذن الله ف السسليم
سالم : ماتقصري ورد
ورد تفهم شوؤي ف لغة العيون حست إن عيؤون سالم فيها كلام اهي حاسه إن سالم يكن لهآ المشآعر بسس تقول ف نفسهآ مجرد مشآعر إخوه كأي شخصين تربطهم زمالة العمل
ورد : من طيبك والله كيف انت راجع البلد اليؤووم !
سالم : ايوآ إن شآء الله برجع اليييوم اشتقت حق الأهل والغريب
ورد بتعجب : الغريب !! وليش اهو ما من البلد !
سالم ومستمتع بالسوالف عند ورد: الغريب هذا شخص فقد ذآكرررته
ورد : طيب كيف !!!
سالم : أيآم زمااان قبل لآ أدش الجامعه كنت أروح البحر استرزق لأن حالتنا المادية سيئه جدا وبعد انآ اعشقه البحر يعننني استمتع وايد بسسس في يؤووم من الأيآم حصلته ف وسط البحر مستند ع لوح خشبي والأموآج تضاربه من كل اتجاه ورحمة ربك نجاه من البحر وانآ انقذته من بعد الله
ورد : آهااا . تصدددق قصته عجيبه سبحآن الله انكتب له عمر جديد. عندي لك طلب !
سالم بإستغراب : طلب ! آمري ومآيردك إلآ لسانك
ورد : خآطري اشوف هالغريب
سالم ومتفآجأ : طيب ليش !
ورد : مااعرف ليييش بسسس ودي اشوفه . أسألك مارجعت له ذااكرته لحد الحين !
سالم : لااااا والله ع حاله. ولآيهمك بجيبه اهو كبير ف السن وراح تستمعي معاه بالسوالففف والله اني اشتقتله كثير اعتبرته اخوي الكبير يآآآآ ه واحشني
تصدقي سآعات تسولفي مثله
ورد بتعجب: مثله !!!! شوقتني اتعرف عليه
سالم : ولآيهمك . انآ استأذن تو برجع السكن وارتب اغرآضي والمسآمحه منك
ورد : مسموح توصل بالسلآمه نشوفك قريب
سالم وانزاح همه خلآص ماعاد يفارقهآ بيشتغل ع طول جنبهآ: إن شآء الله ورد
بعدهاا راح سالم السكن ورتب أغرااضه وكاان مستااانسس من زمااان ماحس بالرااحه كثر ألحين وخصوصااا لأنه نفذ وصية أبوه ودرس وثااابـــــر ولقى له وظيفه وبيصرف ع أهلــه وبتحسن أحواالــــ معيشتهمم وتذكر خيال أبووه من الشووق قاااام يشهق من البكاااااء كاان وده يخبره عن درااسته وده يبشره بتخرجه وانه نجح ف حيااااته وانه محتااااج لدعواااته محتااج قربه ووواستمر ف البكى وهو يقووول

"يـبا شلونك ؟
مـلـل هالكون من دونك
وتمضي رحلة الدنيا..
بليـّا طلعة عـيونك
يـبا .. شلون المرض وياك ؟
بعد ما هدّك بدنياك ...
عساها تغمض جفونك؟
يـبا شلونك؟
تبي تدري عن احبابك؟ ...
عن عـيون ٍ تغنى بك
عـن قـلـوب ٍ دفـنها الشوق ...
و إذا جاها الغـفا ..جابك ؟
يـبا .. شلونك ؟
يـبا .. أمي تخيـّـل دوم ..
تـغـني لك مع الـقـمرا
يـبا .. والذي خذاك بـيوم
.. خذا بدريـّـتك بكرا
يـبا.. شلونك ؟
خذا و ياما خذا
وياما...... خذا ناس ٍ يحبونك...!
يـبا حنـّا وصرنا كبار.. توفـقنـا .. تخرجنا ,.,
يـبا.. شلونك ؟
يـبا ما عاد فيه صغار ..
يموج بالزمن كل شيئ
.. وحنـّا ما تموّجنا
يـبا .. شلونك ؟
على ذاك العهد نسري..
نبيع العمر والدنيا...
ولا تخلف بنا ظنونك
يـبا .. شلونك ؟
تـبي تدري عن أخباري ؟ ..
عن أفكاري وتذكاري؟
أشيلك داخلي جمرة ...
وبعـيون الحزن عـبرة
.. تغـرقـني وتحرقـني
يـبا .. شلونك ؟
أشوفـك .نجمة تجـبر..
. مراعـيها يراعـيها
أشوفـك .. للرجولة( رمز)
...إذا شدّ الزمن تـقسى
يـبا .. شلونك ؟
أحسك مـقبـل ٍ بكره...
وعيـّا لا يجي بكره..!
يبـا تذكر زمان ٍ مـرّ ؟
..إذا قالوا هذا ابنـك سالم كبر
.... هوأحلى ما بهذا العمر؟
يـبا .. شلونك ؟
يـبا.. تذكر مجالسنا؟
وحارتنا ؟
......... ومسجـدنا ؟
يـبا .. شلونك ؟
يـبا .. تذكر هدايا العيد ؟
.. صلاة العيد ؟ ..
وبشت العيد ؟
يـبا .. تذكر سوالفنا ؟
لاجل هذا .. وكل هذا ..
أقول اليوم.. يا يـبا
مـلـل هالكون من دونك ..
مـلـل هالكون من دونك

ف بيت نوره

بعععد مارجعت ورد من الدووااام كاانت حدهاا تعباانــه رمت حالهاا ع السرير
سندس : وردووووه قووومي تغدي الغداا جااهزززز
ورد بتأفف : ماااالي خلق آكـــــــل
سندس : طيب ليييييييش
ورد : ابى انااااااااااااااااااااااام
سندس : يا هالنوووووم إلي ماايخلص عندكـ بسسس حااسه ان فيك شي
ورد بضيييييييق : وااحد من الزملاء بيرجع البلد
سندس وتغمز لهاا : ااهااااا واناااا اقوول ليييش مضااايقه
ورد : لالا بسسسس لأنه شخص محترررم وسواالفه حلووه .تصدقي خبرني ساالففففه !
سندس بفضول : وش السالفه ؟
ورد : خبرني ان يسكن ف بيتهم وااحد فااقد الذااكره
سندس : ماافهمتت
ورد : شغلي عقلك . انااا حااسه ان هذاك الشخص اعرررررفه
سندس : وكييييف تعرفييييه بعد ! شكلك دهماانه تبغي تنااااامي
ورد بقهر : بذبحك ااناااا . اكلمك جد تو. اقوولك شااكه انه خالي سمير
سندس بدهشه : خالي سميييييييير !!! معقووووله . لا لا مستحييييل خاالي تحت رحمة رب العباااد صار له سنين من توفـــى يمكن شخص ثااني ترى كثيييير إل فقدو ذااكرتهههم
ورد : بسسسس انااا إحسااسي يقوول إنه اهو . اخبرك خلي ها الخبر سر بيني وبينك ما أريد ولا مخلووق يعرفه لحد مااا نتأكد
سندس بإستفهاام : طيب كييييف رااح نتأكد !!!
ورد : أنــــا خبرت زميلي وطلبت منه إني اريد مقابلة هالشخص
سندس وتفآجأت : معقووووووله !!! آيـــــــــــااا الجريئه
ورد: وش جريئه اناااا حااسه ان هذااك الشخص خاالي وخصووصاا انه الفتره إلي فقد فيهاا الوعي نفس الفتره إلي فقدناا فيهااا خاالي
سندس : من صدقك !!!! يآآآآآآآه ليت هالحلم يصبح حقيقه
ورد بترجي : عسسسسسى . بسس المهم يبقى سر بيني وبينك حتى ما اريد ولاا بنت من العيله تدري بالخبر لحد مانتأكد انااا وااثقه فيييك سندس
سندس بثقه : انتــــي لآتوصــــي حريـــــــــــص بسسس عسى إلي في بالي بالك يتحقق
ورد : كل شي بأمر الله يصيــــر . خليني تو اكممممل نووومي
سندس : تمممممام عوواااااااااافي
ورد : ربي يعااافيييييييك .


ف بيت عبدالرحمن

الجد ويناااددددي على منى
منى : هااا جدي آمــر
الجد : بغيتك ف سالفه شوي
منى : عسى خيييير !
الجد : كل خييير وانتي تعرفيهاا الساالفه ماا يحتاااج انك تنكري
منى ونزلت رآسهااا : انا ما أريد أعرس تـــــــــو ما أفكر ف الزوواج
الجد : طيب هذا مرتضى ولد عمك مابه عيب واخلاقه وانتي تعرفيهااااا عطيني بسس سبب مبرر يمنعك انك ترفضي وانااا أوعدك بخليك ع رااحتك بسسس عطيني عذر غيييييير انك ماا تفكري ف الزواااااااج
منى بدون رد : .......
الجد : شفــــــــتي انه مااعندك سبب مبـــرر . وصدقيني مرتضى بيشيلك على كفوووف الرااحه ولد عمك وشاااريك
منى واستسلمت ماتقدر تكسر كلمة جدها : إلي تشووووفه جدي
الجد : أيـــــــواا خلك كذاااا البنت إللي تتبع شور اهلهاا عمرهاا ماتندم لأنهم يريدو مصلحتها صح منى
منى وبتموووت من الضيق فيهااا صيحه بسس كاتمتها : أكييد جدي
الجدوانشرح صدره : عييل ببشر مرتضى وامه وانتي شدي حيلك بالدرااسه عشااان تخلصصصي ويتقدم لك
منى : تمااام جدي أستأذنك تو بروووح غرفتي
الجد : تممام وناادي امك شوي
دخلت منى غرفتهااا وانفجرت من البكى خلااااااص ماا عاااد ف إيدهاااا تسسسوي اي شي عطت مواااافقتها لجدهاااا إلي كانهاأشبه بإنعدااام حياتهاا واهي تقول بنفسهاا : ياااربيييييي وانااا كيييييف بستحمممممل اقضي بااااقي عمري مع وااااحد مااحبه ابدددد يااااارب صبرني تندمت على الساااعه إلي عرفت فيه على خالد
"الموت دون فـراق خـل صفالي
ومـن غيبتـه لاشـك يـامـاتعنيت
ليه ليت قلبـــــــي ما حبك
ليتني ما عرفتك وليتني ما قبلت فيك
آآآآآآآآآه ياقلبي ليته مانبض بحبك "


{بقلمي : صعبه أيآمي }


ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البـآرت الثامن عشر /

ف باريــــــــس

الشااب إللي اسعف أمجد ظل ملازمه طووولــــــــ الووقت .وتحسنت حالة امجد بفضل الله ثم الشااب
الدكتور: انت طووول الوقت جالس رووح ريح شوي في ممرضين بيقومو بواجبههم والزياره ممنوعه طول الوقت
الشاب بترجي: لاااااا وإلي يسلمك دكتور طلبتك مااودي أفاارقه ماودي
الدكتور اشفق ع حالة الشااب : تممام إلي يريحك
ظل الشاااب ملااازم أمجد وماا فارقه ولا دقيقه
فجأه أمجد فتح عينــــــــه : عـ مـ ر . صرررررخ : مابغي أشوفك يا خاين
عمر : الحمدلله ع السلامه
امجد بغضب وماقادر يتكلم : قووي عين جاااايني بععععد
عمر بترجي : اسمعني انت بسسسس
أمجد : ماا ابغي اسمع منك شي ياخااااااااااين ياغدارررررررر اططططلع
عمر ويبكي : وإللي يعااافيك الظلم حراااام لاتظلمني لاتظلمني عطني بسس فرصه أبرر لك
أمجد : تكلم قوووووول وش عندك بعععععد ليتني متت ولا اني شفتك أأخ بسسسس
عمر : انـــــــــاا يا امجد عمري مااخنتك ورببي يشههههد
أمجد : قول إللي عندك واذلف عن وووجهي
عمر : أنـــــا بقول كل إللي عندي وبغيب عن عينك دااام هذي رغبتك لازم أحققهاااااا . أنااا ماا طعنتك المؤامره إللي دخلتك السجن كاانت من تحت روز
أمجد وانصدم : رووووووووز !!!! كييييف ماافهمت وش دخلهاا؟ وانت وش عرفك فيييييهاااااا ؟
عمر : روز وحده خبيثه ومشكلة عصااابه تخيييل اناااا عااانيت أكثر مما إنت عاانيته ف السجن
أمجد : كييييييييف !!
عمر : انآ مصاب بالإيدز يا أمجد بالإيدز روز سلبت مني حياتي وكانت ناويه تفترس عليك تخيل إهي إللي طلعتني من السجن وألفت القصه إنهآ وحيده ومحتاجه من يستر عليهآ ومابقت شي ماجابته وأكيد انت بعد غشتك بسسس والله ياخوي أنآ ماتركتك ولآلحظه كنت عآرف إن روز مستحيل تخليك لحالك وإنها بتلعب ف رآسك وبتفتري علييي
أمجد مآقادر يستوعب الكلآم إللي يسمعه : معقوله في بشر كذا ! انااا كنت بكتب كتابي عليهآ كانت بتصير زوجتي كآنت ملحه بشده إني أعجل بزوواجي منها
عمر : انآ كان عندي خبر اسآسا كنت مستحييييل أخلي هالزواج يستمر بسسس رحمة ربك إنهآ تو تركتك
أمجد بغصة ألم : طيب وين كنت لما احتجت لك
عمر بأسى : والله هي السبب لعبت ف رااسي وكآنت تغريني بكل شي وابن آدم ضعيف غرتني الشهوآت واتبعتهآ
أمجد : وانت كيف عرفت انك مصآب بالإيدز !!!
عمر بندم: لأنهآ جرتني ل باب شقتهآاااا أقولك كآنت تغريني بسسس آآآآخ
أمجد بكى انه ظلم عمر وحضنه : سآمحننننني
عمر وحس براحه لأن أمجد تفهم الوضع: أنت إللي سامحننني
أمجد : مسامحتك و أنآ قلبي صفآ لك .
عمر : باكر غآدر لأهلك عن تجيك روز وعصآبتهآ النآسس مآ ترحم
أمجد بحزن : وأنت !!!! مابترجع معاي !
عمر بيأس : أنآ مصاب بالإيدز تعرف وش يعني مصآب يعنننني خلآص مالي أمل بالحيآة وكيييف أقآبل اهلي ! أمووت ولا أحد يدري عن سبب مرضي ولاا أروح عند اهلي وينفضح مرضي مااعليييك مني بسسس اهم شي انت بخير وسعادتك من سعآدتي
أمجد ويحلف : لآ. وإلي خلق السماء بغير عماد مآ أفارقك ولآدقيقه. تصدددق انآ لماا خبرتني روز أنك خنتني انآ صح تضآيقت منك واااااايد وتمنيت ما اشوفك بسسسس مآتندمت إني صآدقتك لأن عمري مآنسسيت أجمل اللحظآت إللي قضيناهآ مع بعض .
عمر : ليتني متت ولآ طاوعتهآ أه بسس وانت بعد أجمل هدآيا القدر بسس أمجد لآتعب روحك انآ خلآص مآبقى من عمري شي أرجع لأهلك
أمجد : طيب أسألك ! أنت كشفت ع مرضك ف المستشفى
عمر : أمآنة لأ مارحت
أمجد : طيب ظآهره عليك أعراض المرض
عمر : أنآ هذا إللي مستغرب منه تو مآ أحس بتعب ولآشي بسسسس أكيد إني مصآب
أمجد : انت أللحين روح افحص واعمل التحاليل وإن شآء الله سليم
عمر بيأس : أي سسليم انآ خلاااص مصاب وميت لآمحاله
أمجد :عشآن خآطري بسس روح اكشف عن نفسك وإللي كآتبه لك ربي بيصير توكل ياعمر
عمر بحيره وكان متردد يسير أو لأ اتخذ قرآره :خلاص بسسير مع اني واااثق بشدة إني مصاب
أمجد : لحظه قبل لآتروح اسألك انت من خبرك إن روز مصابه بالإيدز
عمر : واحد من عملائهآ خبرني بسسسس لما فات الفوت عرفت وتركتهااا كان ودي أقتلهااا بسسس ماقدرت ضيعت الحقيررره مستقبلي وشغلي وعمري وببااقي سنيني
أمجد : اسألك انت لمااا كنت تروح شقتهااا كنت تلمسهاا !
عمـر : بأمانة كنت كل شي اسووي معهاا إلا هالشي كل ماا أحاول احس شي يمنعني . بسسس أنااا كاان اغلب وقتي معهااا وشي طبيعي أصااب بالإيدز
أمجد وحس بأمل : الحممدلله اهم حاجه مالمستهاا وانت لآتيأس من رحمة رب العبااااد مثل ماخبرتك روح أللحييين
بعدهاااا راح عمر قسسم الفحص وعمل له تحالييل
عمر : متى بتظهر نتيجة التحليل !
الممرضه : بعد ساعة
عمر كآن يآئسسس وعآرف النتيجججه بسسس ماوده يرفضضض طلب أعز أصدقآئه
عمر ألتفت ورى : أمجد وش جابك توك ع السرير أرجع
أمجد : ماهدى لي بال لآزم أشوف نتيجة التحليييل بنفسسسي
الممرضه : ظهرت نتيجة التحليل روح شوفهآ عند الدكتور
أمجد وقلبه يخفق بشده بعكسس عمر إللي كآن متوقع انه مصآب بسسس يبغي يثبت حق أمجد
بعععد مآوصلو عند الدكتور
أمجددد : ها بشر بشر ؟
الدكتور : أنت عمر !
عمر : لا لا أنآ دكتور
الدكتور بإبتسامه : ماشآء الله سليم
عمر بصدمه : سلييييييييم !!!!! لا لا ما اصدددددق !!!
أمجد وطار من الفرحه وحضن عمر بقوه وكآن يبكي بشششده ويشهق مثل الطفففل ويصارخ من الفرحه : انت سلييم ياعمر سسسليم والله كنت خايف افقدك
عمر وبعده مآستوعب إللي سمعه : معقوله انا سليم ! يعنني انكتب لي عمر جديد يآآه ماقآدر اصصصدق
أمجد : الله يحبك وكان احساسي ف محله الحمدلله إني مافقدتك عييل بنرجع باكر البلآد
عمر : اشكرك ياااااااارب . خاطري أزور بيت الله الحمدلك والشكر ياااارب
أمجد ومستانس : إن شآء الله
عمر : خآيف عن تكشفنآ روز وجماعتهآ خلنا نطلع من اهني
بعععدهآ طلعو من المستشفى وراحو يحجزو للعوده


ف القرية

سالم وصصل للبلد وماكآن مخبرنهم بموعد وصوله يبغي يسسسوي لهم مفآجأه
صقر أول ماشآفه دمعت عينه من الششوق واخذه بالأحضآن : اششتقتلك ليش ماخبرتنآااا بموعد وصولك !
سالم : مفآجأة الموسسم هه
صقر بإبتسامه: لآه وبعععد ولدهم ينكت صددددق البيت بدونك ماله طعععم
سالم بفرح : تسسسلم وانآ اشتقت اسسولففف معاك
اول ماشافته امه : سالم ولدددي اشتقتلك يانظر عيني كان خبرتنا ع الأقل بتجي
سالم ويبشرهم : انآ توظفت توظفت يا أمي
الأم بإستغراب : انت كنت تتدرب كيييف ثبتوك !
سالم : عجبهم شغلي وجبت امتيآز وثبتووني ف الدوام
صقر يضرب ع كتف سالم : ايوآاا قدهآ وقدود سالم رفعت رآس أهلك
سالم : هذا من فضل ربي والحمدلله
محمد : متى راح تبدأ دواااام !
سالم : حوااالي بعععد اسبوع
.بروح اشوف خووواتي
وطب علييههههم الغرفه
هاجر بفرح: سلووووم !
مها : يآوحشة غيابك ويآشين فرقآك
هاجر : ويآكبر ذنب الزمن كآن يحسبني نسيتك
سالم : يؤو يؤو خواااتي تطورن وصآرن شآعرات العصر
مهآ وتنكت : عصر وإلآ ظهر هه
سالم : ياخفة دمكم والله حنيت اطفربكم
هاجر : واحنآ بعد ياخووي البيت بدوونك ظلمه
مها : إي ووالله ياخوي
سالم : كلهآ اسسبوع وراجع الدوام
مها ترفع حاجبهآ : دوام !
هاجر : أي دوام !
سالم : انآ خلآص توظفت وبعد اليييوم ماراح تحتآجوون لأخواني او أي احددد وماراح يصييير عليكم قآصر
مها + هاجر : ربنآ يخليك لنا ياخوووي
سالم : حبايبي انتو
بععدها طلع سالم من الغرفه وراح المجلسس يكمممل سوالفه عند صقررر
صقر : يآحيا الله بإللي لفانآ ونورنآ
سالم : بوجودك بسسس محسسيني كأني مسافر روما ماكأني رايح مسقط ترى إلآ فلعة حصآه ما من بعدهااااا وانآ وعد عليي اتروح معآي بالأسبوع الجآي
صقر بنفي : لآ اعفيني مايخلصصني
سالم بإصرار : ترووح معي يعني ترووح
صقر : طيب يصير خير لذاك اليؤوم
سالم واستانس : يعني بترووح لآعدمني ربي من وجوودك
صقر : انزين ليش ماتآخذ اخوك محمد!
سالم : لا لا محمد يشوف طلبآت البيت وويجلسس عند أمي وخوااااتي . لآتغير رأيك الرجال عند كلمته
صقر : مآعرف ليشش كل هالإصراااار وتريدني اروح معآك بسسس إذا انكتب لي عمر بسسسير ولآيهمممك
سالم وتطمن بموافقة صقر: بتوونسسسني والله
صقر : يآخي حآس ان قلبك يشكي من شي لآيكوؤن صاحبنآ عاششق
سالم وارتبك : لا لا ش قالولك عآشق ومالآحق
صقر : امبلى وانآ اشوووف عينك فيهآ نظرااات العشق ههه اعترررف سرك ف بير
سالم : بصراحه عجبتني وحده تشتغل معآي بالدوام
صقر : ولآ يهمك بخطبهآ لك
سالم ماقدر يصرح ويقول إنه يعشقهآ : لآ لآ مجرد اعجاب خلنآ نروح نتمششى برئ اشتقت للهوآء الطلقق
صقر : انت غيــــرهااا السسآلفه محد فآهمك كثري . يلا نقووم ع قولتك ف الهواء الطلق هه
سالم : ربي يخليك يآ أجمل شخص شفته بحياتي
صقر : وش اجمل خلآص شيبت انآ هه
سالم : بتظل ف نظري أجمل وأجمل
كآنو يمشو بالطريق مستمتعين ويفضو شوقهههم لبعضضض

ف بيت فهد

ملااك كانت فاتحه المسسسن وتنااادي ع ساره : ساااروووه دش دش
ساره بتعجب : من من !!!!
ملاك : نزاار قباااني
ساره : اهاااااااااا . يبالي أرجع واضيف ايميله مثقف وااايد
ملااك : وش ما مثقف انااا اولــــــ مره أصاادف شخص كذا يعجبني اسلووبه لماا يسووولف
تم ارسال رسالة تنبيهه
نزار قباني : السلام عليكم
ملاك : ووعليييييييكم السسسسسلام أخباارك
نزار قباني : الحمدلله بخــــــــــير
ملاك : دووووووم ياااارب
نزار قباني : وانتي كيف حالك ؟!!
ملاك : مااشي الحاااال
نزار قباني : كلمة مــاشي الحآل في عز الوجع تنقـال
ملاك : ههه حلوووووه بسسسس ولا وجع ولاغيره
نزار قباني : ربي يبعد عنك الضيييق .أسألك !!!
ملاك : ها !
نزار قباني : أخبار نازك الملائكة!!
ملاك : تبى الصـــدق مااااعندي أخبارهااا
نزار القباني : صدق ؟
ملاك : أيــوآ والله ماعرف واناااا اشتقت لهاا واااايد بسسسس مثلك أناا تفآجأت إنقطاعهااا
نزار قباني : انتو لم تكونو على اتصــال ؟
ملاك : انــــا اتصل لهااا بسسس دايم ألآقــــيه مغلق . وانااا داايم أسأل عنهااا حتى أقول حق اختي إللي ف الجامعه تسأل عنهااا يمكن نحصصصل ولو خيط يرشدنا حقهاا بسسسس بدون فايده . تصدددق يمكن مااااتت
نزار قباني بغصه: لاااااااااا . لاتقووووووولي كذا . عسى أن تكون بخــير
ملاك : عســـــــى يآرب
نزار قباني : تصدقي ياملاكـ لماا قلتي لي إنها ماتت سالت الدمعه من عيني
ملاك : يآآآآآآآآآآآه لــــ هدرجه !!!
نزار قباني بثقه : وأكثـــر وأكثر ياملاك . نازك الملائكة أخت عزيــزه وإنسانه خلوووقه لم أشهد مثلهاااا يعجز اللسان عن وصفهـــا رائعة في الكلاام رائعة ف الأسلــووب لها بصمة في عالم النت ولكـــن أينهااا فقد طـــــآال غياابهـــــــــــــــاااا
ملاك وماعارفه وش ترد : وانـــــــــــــا أشهـــد . واتمنى إنهاا ترجع ف أقـــــرب وقت
نزار قباني :آميييييين يارب . ملاك ..الحب ف الله مايبيله خذ وهــــآت ولاحمحمه ولا كثــرة آهاااات .
ملاك : صـــح لسآنك
نزار قباني : أريد أن أخبرك بأمــر ما .. واتمنى أن يظــل سر بيني وبينك !
ملاك : ســــرك ف بــير لاتحآتــــي
نزار قباني : أريد أن أرسل لك شيئ عبر الإيميييييل وامانه امانه مااايوصل لأي مخلوق أيآ كــان وأريدك تردي علييي لاتتأخري.. لأن رأيك كثييير مهم لأنك غاليه وتذكـــريني با الحباايب
ملاك : تسلم يا صآحب الذوووق .. من طيب أصلك

" تفـــرقنآ السنيـن ونجتمع والجرح نفـس الجرح
على درب الفرآق دموعنا تسبق خطآوينا
شرحت ظروفنا للوقت لكن مافهم للشرح
صبرنا والصبر جمره ورا الأضلاع كاوينا
ترى وجه المتيم لو تبسم لا تحسبه مرح
أمانيه اتهاوى من عيونه مثل أمانينا
بنى من ذكرياته في محيط العآطفه كم صرح
لكن هاج المحيط ومالقى له ساحل ومينا
ياناس العيد ما له لون ولا له فـــــــــــــرح
وإذا قلتوا وش الأسباب قلت الله يعافينا
نلوم الوقت والقصه ماتبغي جمع ولاطرح
لأن العيب من خلقنا ساكن فينا "

نزار قباني : ها وصل الإيميل !!
ملاك : أيوااا وصصل . لحظااات جاااري الفتح
نزار قباني : أنتظر رأيك
ملاك وقرت القصيده : عجييييبه وااايد وااااايد حلوووووه المعااني قووويه
نزار قباني : من ذوووقك . نازك الملائكة أرسلتها لي قبل عن ترحل كأنها إشاره تعلن فيهاا عن رحيلهاا المفاجئ
ملاك حست فيهم واهي تقوول بنفسهاااا يحليييهم حبهم صاااادق احسهم لايقين ع بعض نفــس الفكر والإسلووب والطيبه
نزار قباني أرسل رسالة تنبيهه
ملاك : معاك معاك .. موجوده .. واناااا اقول نفسك بعدد أحسهااا إشارة رحيلهااا بسس امنياتي إنهاا ترجع ووو بقوه بعد
نزار قباني برجا : الله يسمع منك ملاك . استأذن أنــا عندي مشاوير لآزم أخلصهههم
ملاك : تماااام وانت آخذ راحتك ..
نزار قبااني : تسلمي . ولاتنسي إذا عرفتي أي خبر عن ناازك طلبتك ف أسرع وقت تخبريني
ملاك : إن شاء الله لاتحااتي
نزار قبااني : وداعة الرحمـن
ملاك: ف حفظه


ف بيت الجد

الجده ودخلت ف غرفة جميله : يمه جمووول قووومي كله حيااتك نوووم ..
جميله ونعسانه : هاا يمممه بعدددني ماشبعت نووووم
الجده : ظهرك بيتكسر بسك رقاااد . واجهزي بععد شووي بيجي ولد اخووك علي بتروحي تشري ذهب
جميله بإستغراب : ذهب !!!! حق من !
الجده : وش حق من ومن .. حقك انتي .. ام ماجد اتصلت فيني وقالت ولدهاا مستعجل ويبغي يكمل نص دينه
جميله برفض : ييمه سبق وقلت احترام لأخوي المتووفي خليييه يصبر انااا ما طاايره
الجده : أخوووك مر ع وفااته اكثر من شهر .. بسس حفله صغيييره . نحناا داايم نأخر عن لااا يفكو الخطبه
جميله و ف خاطرها تقوول الله يسمع منك : اووكي بقوووم لا حيييييله . بسس متى عاد يريدو العرسس
الجده : بععد اسبوع
جميله بصدمه : معقووووووله بعد اسببووع ! يمممه مااافي وقت وانااا ماجهزه اغراااضي ولاشي ش فيهم هذولا الناااس واااايد وااايد مستعجليين
طلعت الجده إللي اهي امها من الغرفه
ورسلت جميله مسج حق ماااجد
" بعد السلام .. انت على أي اسااس تقول حق امك انك تريد تقدم الزوااج يعني انا ماا ماليه عينك تخبرني ع الأقل ولوو بمسج ! "
رسسل لهاا
" أولا النااس تصبح بالخير وتقول كلمتين تريح القلب ثاانيا أناا ما قلت حق أمي تأكدي بالأول بعدين تعالي حاسبي باااااي "
جميله من شاافت رده استغربت : وول هذا وش فيه ولدهم ..عااد بيصير زوجي بعععد اسبووع الله يعيني بسسس ماعارفه لييش ماقادررره أحبه
جميله سوت له طااااف ماخلصهااا تطيب خاطره . رااحت واجهزت وانتظرت علي يجي ياخذهاا السوووق . بععد ماوصصل علي ركبت السيااره
علي : اهلييييييين عمتي نورتي السيااااره
جميله بإبتسامه مصطنعه لأن ضاايق خلقهاا : بنورك ولد أخووي بسس قبل لا تروح السووووق مر ع قسم المحاماه
علي بإستغراب : المحكمه قصدك ؟
جميلة : أيوااااااا . بنمر ع ورد.. عندهاا ذووق ف اختيااار الذهب عااد انت تعرفني الذووق عندي صفر
علي قلبه خفق بشده من سمع طاري ورد : ولووو انتي الذووق كله . تمااام عمه
بعععد ماا وصلو قدام المبنى . اتصلت جميله ف ورد
ورد : الوووو . هلا هلا خالتي
جميله : اطلعي . انتظرك انااا بالسيااره
ورد : ثواااااااني وطالعه
اول مااا ركبت ورد السياره انصعقت هذا علي معقووووله
جميله : يا هلااااا ف بنت اختي لاتستحي مني ههه
ورد وتهمس حق جميله : مااعليييييييك دووواك من نرجع عاااد انتي قلتي لي عمي مب ولده
جميله وكاانت تضحك ع حال ورد من اول من شاافت علي: حاول مرة اخرى ههه
ورد كانت ساكته طوول الطريق مستحيه من علي
علي : شخباارك بنت عمتي ؟
ورد بخجل : الحمممدلله
علي : كيييف الدواااام ؟
ورد وصوتها بالزور يطلع : الحمممد لله
علي : دوووووم يارب
علي كاان يطالع ورد من المرايا الأماميه كان يتامل ف جمالهاااا إللي سلب عقله وروحه .. ورد وتمووت من الخجل طوول الطريق نزلت راسهاا
جميله : ذبحتونااا من الصمت وااحد يطالع المرايا والثااني منزل راسه خخخ والله انكم تصلحوون لبعض
علي : عااااد عمتي اخطبيلي ههه
جميله : العرووووس جاهزه ههه . اقووول ووين هالسووق ترى رااسي دار من سااعه تلففف
علي : خلااااص وصلنااا .. عااد أكييييد ذهبك بيطلع رووعه داام من ذووق المحاميه ورد
جميله : اكيييييييد بنت اختي ذووويقه هه
بعد ما نزلت ورد من السياره تقول حق عمتها : احرجتيني واااااايد احسس جسمي سخن من الحيا
جميله : عاادي برشك بمااي باارد ههه. خلينااا ندخلل ونخلص
ورد : تممممام خالتي واتتمنى يعجبك ذوووقي
جمييله : اكيييييييد اناا ماجبتك معااي إلا وانـــا واثقه اشــد الثقه
ورد : فديتك اناا لاعدمني ربي من وجودك بسسس أحسك مضاايقه
جميله : مضاايقه وبسس إلا فيني من الهم ماا يصعب على الأمه خلينااا ندخل المحل ونخلصص
ورد وتكددرت من حال خالتهاا إهي تعرف ان خالتهاا لازالت متعلقه ف سييف مانسته ولا دقيقه ورغم إلي سوى فيهااا إلا إن مااغير من مشااعرها اتجاهه بالعكــس زاادت جنوونا به بسسس تتمنى إن زواجها من ماااجد ينسيهااا ذكرى ماااضي سيف إللي ماا قاادره تنساه
جميله خذت لهاا كذا طقم .. ماحبت تشري أكثثر
ورد : خالتي ماايكفيك هذاااا شوي عليك . وانتي ورااك عرس
جميله وما متحمسه حق العرس : يكفي وزود وانااا إذا احتجت بآخذ لي بعد العرسس
ورد : اهااا طيب براحتك يعني كذا احناا خلصنااا من شراء الذهب . مابتروحي تآخذي لك اغراااض حق العرس
جميله وفاهمه ورد ودهاااا تجلسس مع علي اكثر : تمممممام مره وحده بنكرررف علي شوووي
ركبو السياااره . جميله : اقووول علاااي وديناااا مركز الكارفور ودنااا نآخذ لنااا كم غرض
علي و يأشر ع عيونه : من عيوووووووني عمتي انااا تحت امرك اليوووووم
جميله : بسسسسس اليوووووم !!!!!!
علي : اقصددد دووووم ههه . أنااا بنتظركم ف السياااره عاااد لا تتاخرووو
جميله : ما بنتاخر غييير وااااييد هه
علي بتهديد : ترى هااا اسويهاا واتركــكم لحالكـــم
جميله : مستحيييل تسويهااا دام عدنااا احمم احممم ههه
ورد بتدفن روحها ف عبايتها من الخجل
بععععد مااا وصلو الكارفور نزلو جميله و ورد تجولو ف الكارفور يطالعو الأغرااااض . خذو إللي عجبهم من الملابسسس و الأحذية والعطورااات وكانو مستانسين
جميله مااااا صدقت إللي شافته عينهاااا : ورد طالعي إللي وراااك
ورد : شت . هذا سيييييف
سيف أول ما شاف جميله جمد مكانه ألتقت عينه ف عينهاااا ما مصدق إللي يشوووفه كاااان يتمنى يكلمهاا ويسألهاا عن أحوووالهااا بسس لماا تذكــر خيانتهاا له مشى وطلع من الكارفوور
جميله وماقادرة تمشي حست نفسهاا ثقيله وتكلم ورد : شفتي إللي اناا شفته كسسسسر خااطري شكله وااايد تعبااان
ورد : احسس في عيوونه عتب .. ليتك بسس تكلنييه للمره الأخييييره . حبكم بريئ وصااااادق
جميله : أي حب انتي بسسس .. انااا حسيت روحي تعباانه خلاااص كفاايه إللي شرينااه
ورد : وش كفااية انتي ماا خذيتي لك شي
جميله بضيييق : عفت كل شي من بعددده
ركبو السيااره وعلي تفآجا من انقلاب مزاج عمته
علي : عمتي شفيييك بسس شكلك مضااااااايق وااايد عسسى مااشر
جميله وتكابر الضييق إللي فيها ابتسمت : لاااا بسس راسي مصددع شوووي
علي : سلاااامتك عمتي
جميله : الشر مايجيك ياارب
بعددهاا علي وصصل ورد بعدين عمته جميله
علي حس انه هالييييييوم إللي قضاااه أسعد يووووم بحياااته بعد ماا شاف الحب ورد .. بعكس جميله إللي حست إن هاليييييوم ثقييييل مااا توقعت إنهااا تصااادفه وإللي ضاايقهاا أكثـــــر حال سيف إللي كسسر خااطرهااا وجهه ذاابل وجسمه ضعفف .. كاانت تمنت إنه وقف وسأل عن أخباااارهاااا بسسس أمنيتهاا صعب إنها كانت تتحقق بعععد مااعررف بزوااجهاا من أعز أصدقائه وهي تقووول بنفسهاا أكييييد تو عايفني من خاااطررررره ليته بسسس صفـــــــــــآلي ..

{بقلمي : صعبه أيآمي }

بتاريخ: 2017-04-02 18:43
عضو آخر دخول: 2017-04-02


ــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البـآرت التاسع عشر /


ف بيت سمييير

الأم كانت جالسسه ف ساحة البيت تلهي نفسهاا بذكرياتهااا الحلوه إللي جمعتهاا مع عيالهااا ومع كل ذكرى تسكب العين دمعهاا كانت تدعي ربهاا وترتجيه إنه يحقق لهاا مناها وتكحل عينهاا بشوفة عيالهاا واهم باسطــــين ماعادت تقوى على فرااقهم جسمهاا نحل ونظرهاا ماعاد مثل قبل لماا كانت ف عز شبابهااا أرهقهاا التفكييير والدمووع إللي تسيييل ووالشوووق إللي ذبحهاااا من لمااا فقدت زوجهااا وو ولدهاا إللي مااتعرف عنه شي .. بسسس آخر مره كلمته من مده طوووويله
انفتح باااب الرئيسي للبيت بهدوؤ
الأم استغربته من إللي دااش لـــ هالوووقت السااعه المتأخر من الليل .. عيالهااا كلههم دااخل
الأم وبصوت مرتفع : من ع البااااااب ! من تـــريد !!
: ممكـــن ادخــــل
الأم وتقوول بنفسهاا هالصووت أبد ماا غريب علييي بسسس : تفضضضل اقرب
أول ما شافته انصدددددمت مااا توقعت انه يكون هووو .. حقيقه أو مجرد خياااااال مااا حست إلا بجسد يحضنهااا بقووووة ويقوول سااامحيني يا أمي ساامحينييي
الأم بصدمة : أمججججججد !!! وحضنته من الشووق واهي تطق ع ظهره وتعاتبه : ليييششش تتركني لييييش مااسألت عني ! انت وعدتني تتطمن عليي كل يوووم . ولاجااني اتصال لييييش تعذب قلب امك
أمجد : يمممه والله صاارت عندي ظرووف وإلا انتي مسكنك ف القلب سامحيني يممه
الأم وعينها ما نشفت من دمووع الفرح: ادخخخل ياقلب أمك وجهك شااحب وتعبااان ماايسوى علييك كل هالتعب .. والله بردت قلبي
أمجد بلهفه : يممه وووين أخواااني ؟
الأم : كلهههم داااخل .. بيستانسو بشووفــتك
بعددهــاا سللللم أمجد على خواانه كلهم تفآجأو من وصولـــه
سامر : هاا كييف كان الدووام ! عاااد أمي كل حين تقول لنااا نحط قنااة الجزيـــرة بـــسس ولامره ظهرت !!
أمجد ماعاارف وش يقوووول يقول لهم انسجن أوووو طااح ف غيبوووبه أو شو بسسس مااحب يضاايقههم : الحمددلله الدوااام تممماام .. بسسس عمملي كاان مختلف مااشرط أظهر ف القناااة
الأم وانزااح عنهاا الهم من شوفة ضناهااا : روح أسبح وريـــح نفسسسك جااي من سفـــر
أمجد : لا لا يمممه ما تعباان غيررر من شووقي لكم .. إلااا أخبااار أعماامي وجدي وجدتي والعيله . اشتقت ل عمي عبدالرحمن وفهد وعمتي جميله يآآآآآه من زمااااااان عنهههههههههم
مرتضى بحزن : عمي عبدالرحمن عطاكـ عـ ـمــــــ ـــــره
أمجد وانصعق من الخبرررر : صدددددق !!!!!!! ومتى ! وكييف !
سامر : من حوااالي تقريبااا شهــــر . توفـى وكااان بالمسجد
أمجد وتضاايق من الخبر وذرفت دموووعه : الله يرحمك يااعمــــــــــي والله وااحشني كثيييييييييرر
سامر : آميييييييييين يارب
أمجد : إلااا سمووور ماا حصلت وظيفه بعدكـ !!!!!
سامر : عمي فهد الله يخليه مااقصــر وظفني عنده بشركته
أمجد وفرح حق اخوه : وووووووالله تسستااهل .. ومرتضى متى عاااد بتخلصص من درااستك ؟
مرتضى : خلاااص بااقي لي آخـــر سنه وأتخـــرج .. دعوااتك ألاقي وظيفه ابمره
أمجد : أنت بسس شد حيييلك وبتحصصل وظيفه . إلاا وين التوأماااان مالهم حسسس
مرتضى : ناايمين عاااد . عندهم دواام مداارس بااااااااكر
أمجد بلهفه : يآآآآآآآ إني اشتقت لــ هبالهم هه
مرتضى : شووي عقلووو ... سموور قاايم بالوااجب هه
سامر : ها. ووش قصدكـ
مرتضى: ياااشييييييخ يعني يهابووك شووي
سامر ويعقد حواجبه : ع بااااالي بععععد
أمجد : ياا حلااات اللمه فيكم يا اخواااااااااني . برووح أريح شوووي
الأم : وانااا بسوي لك لقمه تآكلهاااا .. ريح وارتااح ولدددي ألف والحمدلك ياااارب
أمجد : إن شاء الله يــمه .

ف بيت فهد

ف الصاله كآن الكل مجتمع فهد وعيآله وباسطييين بالسوالففف
الأب : هآ علي متى ناوؤوي تتزوج !
علي وويقول بنفسه يآآه زييين بعد احد فكر إني ابغي اعرس : ها. إي والله ووددي
الأب : دآمك تبغي تعرس بزوجك وحده من بنآت عمك شرايك ف منى ! بنت عمك واحق لك من الغريب
سآره تفآجأت من كلام ابووها وحبت تتدخل : يبببه منى بعدها تدرسس ومآتفكررر ف الزواج حاليااا
الأب : انآ سألت اخوك ها علي !
علي وتجرأ : يببه منى ماتنآسبني اصغر عني بكثيررر . و ع حسب علمي خاطبنهآ ولد عمي مرتضى
الأب : طيب انت من إللي تحسسهآ تنآسبك ! وانآ أوعدك رآح أخطبهااا لك ف اسرع وقت . وددي اشوف احفآددي قبل الله يآخذ أمآنته
علي : بسسم الله عليك عمرك طووويل يببببه
الأب : أفههم من كذا بعدك مامحصل البنت إللي تنآسبك !
علي بثقه : ورد . ورد يايبببه أتمنى انك تخطبها لي احسهآ تناسبني
أحمد ويغمز حق علي : تنآسسسبك !! أو نقط نقط
علي ويعقد حاجبه : احمددددوووه
الأب وانشرح صدره لأن علي بيآخذ وحده من العيله : بسسس تم ولآيهههمك بآكر بنروح بيتهم ونخطبهآ رسسمي أكيد بتواااافق ورد دآم السسسآلفه فيها نقط نقط ع قوولة أحمد هه
علي وأحمر وجهه من الخجل واستآنسس لأن ابووه كآن متحمسسس : إن شآاااااء الله يبببه
الأب : ووعقبآل جهاد
أحمد : واااه . وانآ بعععد حالي من حآلهههم أبغي اعرس
جهاد : بعدني يبه حالياا مآ مفكر ف الزواااج . أحمد إللي متحمس ههه
الأب : مامتحمسس هذا قول منتزق ههه . بسسس ولآيهمك أحمد انت شوف البنت إللي تنآسبك وبزوجك
أحمد وطآر من الفرحه وحب رآس أبوه
الأب : تبوس الكعبه إن شآء الله
بعععدهآ دخل علييهم أمجد
الكل كآن متفآجئ من وصوله فرحو لرجعته وجلسسس معاهم يسسسولف وكآن جو عآئلي ولآ أحلللى
أحمد : امجد احكيلنا مآصار لك موااقف مني منااك !
أمجد ويهمس حق أحمد : بخبركم بعدددين
الأب : ششفيكم تتسآسروون !
أحمد وفضوله بيذبحه يبغي يعرف : لآ يبه ولاشي ..
الأب : طيب انآ بروح السوق .. وأمجد سلملي ع اخوانك وامك كثيير
أمجد : يوووصصل عمي
أحمد : عآش أمجد خبرنآ ش صآر ف سفرك
جهآد : شوي شوي ع الرجآل كل شي تريده حآر ب حآر
علي : يآ هالفضضضول
احمد : حششى مآيسسوى عليي
أمجد ويضحك عليهم : يآآآه اني اشتقت للرمسسه معآكم ياعيال عمممي..
وحكى أمجد مواقفه إللي صآرت عنده.. تفآجئو من إللي صارله
علي بصدمه : معقوله كل هذا صآر لك واحنآ ماعدنا خبر !!
جهاد : ونحنآااا نقول ماله حسس .. قلنآ يممكن اشتغل ف ذيك الديآر وتكبر علينااا
أمجد : افآااا .. ظلمتوني
علي : حقك علينا بسس اهم حآجه رجعت لنآ
أحمد : الله نجآك والله تستآهل السسلآمه
أمجد : ربي يسسلمكم . استأذن أنآ
علي : جآلسسسين يآشيخ ماشبعنآ منك
أمجد : مشكورين آبمر ع بيت جدي
علي : اهآ .. سلم
أمجد : يؤووصل إن شآء الله

ف بيت نوره


ورد كانت جالسسه تسسولف عند خوااتهآااا
سندس : والله وكبرتي وصرتي عروس ي ورد ..
ورد : عقبآلك
سندس : آمييين
ياسمين : وطلعت منتزجه بنتههم
سندس : لآ ا ا ا ا ا ا ا ه
. فجأه رن موبايل ورد
سندس : صووبنآااا مسج ها الخطيب ماصدق انه خطب طوالي مسجات ههه
ورد : يممه من لسآنك اقوم أنآ احسن لي ..
سندس :مآمنك . من إللي ذآبح رووحه بالسسوالفف معاك .. اقول سلمي ع الطيبين ههه
ورد : ياخفة دمك .. طيب بنخبرهم بعددها راحت ورد لغرفتهآاا
جاري فتح الرسآله

" يآماخذن قلبي على كيف كيفك
وياسالبن جفني هنيات نومه
ياسعد عيني كل ما مر طيفك
وأقول بخت اللي عايش وياك يومه
إن جيت صوبي قلت هالقلب بيتك
وده يعيش وياك أحلى حلومه
وده نكون أحباب وأبقى وليفك
تأخذ علوم قلبي وقلبك آخذ علومه
من حب مثلك يالغلا مايعيفك
وبعدك ترا عنا أبد مانرومه
لاتلوم قلبي دامه حبك بكيفك
القلب لي من حب محد يلومه"

ورد تفآجأت بشده : معقووووله !!! لآ لآ ماتوقعت يآرببببي وش أرد تو . احسن ما أرد علييه
بعدها رسل لها مسج ثآني
" مساء الخير : شخبارك ورد "
رسلت له
" الحمدلله بخير ..بسس عفوا كأنك مغلط ف هذاك المسج "
رسسل لهآ
" ورد مشاعري لك صادقه واحلف لك إني حبيتك من اول يوم بسس ماتجرأت اقولك ورد انتي كل حياتي بفضلك حسيت للحيآة طعم وناوي اخطبك وش قلتي!! "
ورد تفآجأت منه ماكآن ع البال والخاطر كانت تعده زميل عمل وتحترمه كثير بسس إنه حبها لآ وبعد ناوي يتزوجهآ ! هالشي إللي مآكان بالحسبآن ..
رسلت له
" فاجأتني سالم بطلبك .. ويشهد الله إن لك معزة واحترمك كثير بسسس ......"
رسل لها
" بسسس وش انتي موافقه أو لأ نشفتي دمي قولي "
رسلت له
" انا ما أصلح لك امس خطبني ولد عمي وبنملك قريب واشكرك على المشآعر "
سالم بعد ما وصل له ردها حس انه خلاص تحطم معقوله بسرعه انخطبت حزن بشده صدمته كانت قوية وو حلمه إللي كان يحلمه كل وقت تبخررررر
رسل لها واهو بغصة ألم

" متى يروق البآل وتزين الأوضآع ويزين جو مغربلات الليالي كآن الأمل بالوقت والوقت خدآع يصفى لغيري بس ليته صفآلي عجزت لآ ألقى لي من الهم مطلآع ياالله تفرجهآ ليا شآن حالي كني سفينه بالبحر مالهآ شراع تصفق بها الأمواج من كل جآلي أمآ يروق البال وتزيين الأوضاع وإلآ نموت وكلنآ للزوآلي .. وربي يوفقك ويسعدك في حياتك باي"
ورد تضايقت من إل صار
رسلت له
" بتلآقي إللي تستآهلك ومعزتي لك واحترامي راح تظل "
سالم مآقادر يتصور إن ورد خلاص مامسموح له يفكر فيهااا .. راح تكوون ف ذمة رجال غيره حاول يهددي نفسسه ويقول هذي أقدآااار وكل انسآن يآخذ نصيبه بسس كآن يتمنى يلآقي وحده نفسس جمال واخلآق واسلوب ورد .

ف الجامعه

سندس : يآآآه أخر امتحآن وبنفتك من الجآمعه
ساره : إي وووالله عسى بس نلآقي لنآ وظائف ولآنجلس بالبيت بلآ شغل
سندس : منى اشفيك سآكته .. احس إن مآعلى بعضك
منى بنفي: لا لا ماشي بس كذاا
سندس : لاه .. قولي قولي وش فييك !!! إلا متأكده انك ضايقه بسس من وش عاد !
منى : خطبني مرتضى ولد عممي وانآ وافقت
سآره : يؤو يؤو يؤو والله حماااسس عاد احنآ توقعنآاا إنه بيخطبك ماهو الحبيب حآط عينه عليك
سندس : إي يابنت خالي فرفشي وليش الكدر ! مرتضى مافيه شي يعآب ولد عمك قبل كل شي بيحفظك وويصونك
منى بضييق : انتو مافآهميين شي ولآحاسين بإللي انآ حآسته نار نار تشعل ف فوآدددي والله مابإيدي مابإيدي ..كل ماحاولت اتقبل مرتضى أو إني أفكر فيه مجرد تفكير خيال خالد مآيفارقني
سندس : هونيهآ وبتهون صدقيني لمآ بتآخذي مرتضى بتنسيه خآلد تأكدي
منى بيأس : الله يسمع منكم
سندس : ايؤوآ كذا نريدك .. ملييت انآ من عالم العزوبيه ياخي مآحد فكر فيني ياخي هههه
ساره : اسمنك ياسندوس حركآت .. الله يعين أمجد عليك
سندس وتفآجأت : أمجد ولد خالي سمير ماغيره !!
ساره : لآ ظله
سندس : سآروووه بلآ خفة دم وش جاب طآري أمجد أللحين !!
منى : بآلمختصصصر سمعنآ إنه نآوي يخطبك
سندس بإرتباك وجسمها سخن : أنآ ! أنآ .. لآتجلسسن تعملن فيني مقآلب قولو آلصدق
ساره : أمانة مآنسوي فيك مقلب .. بسسس أمجد من رجع من آلسسفر كلم أمه إنه يبي يخطبك
سندس بتعجب : وانتو وش عرفكم ! كيييف وصل لكم الخبر !
منى : رحنآ بيت جدتي وتعرفي هنآك مركز الأخبآاار
سندس وبعدهآ مامصدقه واهي تقوول بنفسسهآ عسى هالحلم يتحقق
ساره بخبث : الحبيبه ووين سرحت ! اكييد ف أمجد
سندس : ها !! لآ لآ .. بسس ماشي بقوم أنآ .. محآضره تايم
منى بعياره : أي محآضره واحنآ خلآص مخلصييين من الكورسس سلامات سندوس
سندس وتدور لهم كذبه اهي تريد تختلي بروحهآاا وتسرح بأمجد إللي يآما ويآما انتظرته حبته بصمت ولآ باحت حبهآ لأي شخصص : لا مامحاضره اجصد بروح عن دكتور ابسأله كذا أسأله
منى + ساره : آهاااا مصدجه..
سندس : واه مامصدقيني كيفكم
ساره : مصدقينك ولو موفقه
سندس : تشآو من أخلص بدز لكم مسج تممام
منى + ساره : تممممآم


ف القريه

صقر ومستغرب من حال سالم إللي تغير ماعاد سالم إللي كآن يعرفه من قبل بالإبتسآمه إللي مآتفارق شفآته وبا الحيوية والنشآط والتفآؤول .. بسس يحب يجلس وحيد ماعاد يخآلط النآس
صقر : مسآء النهآر .. ليشش جالس بروحك !!
سالم : ولآشي بسسس احب اجلس ابروحي
صقر بإستغراب : وانت وأمتى تجلسس بروحك ماعرفتك كذا .. عاد انت عادني اخوك العود قول وش فيك
سالم بيموت من الضيق والدمعه ف وسط عينه وبصوت متنهد : تعبآن يا اخوووي تعبآن ودي أترك هالعالم واغيييب
صقر بخوف : عسى ماشر وش فيييك ! من يومييين كنت رآيق والبسمه مآتفارق شفآك وش إللي قلب مزاجك وش إللي غييير حالك !!! أنت عاشق صح !
سالم بإستفهام : كيف عرفت !!
صقر وابتسم : عيونك فآضحتك وووطلع صآحبنآ معذبنه آهاات الحب .. بسسس قول من إللي حاطهآ ف بالك اكييد وحده من الدوآم شفتهآ بسس لآتكدر خاطرك اوعدك بسآعدك وبتكون من نصيبك بععد
سالم بيأس : أي نصيب إللي انت تكلم عليييه .. خلآص مافي نصيب انآ نسيتهآ
صقر ويغمز بعينه: نسيتهآ !! أو تنآسيتهآ ! بسس إللي يحب ياسالم مايستسلم لآزم يضحي .. مسرعك حبيت ونسيت طيب وش السبب !
سالم وطآحت الدمعه : خطبها ولد عمها .. عضيت اصآبعي ندم إني مآصرحت بحبي لهاا كنت دايم أأجل وسآعات خايف من إنهآ ترفضني بسسس ابد مآكان ف بالي إنهاا بتنخطب بهالسسرعه اه بس
صقر ويواسيه : لآتشيل هم ربي بيعوضك بوحده غيييرهااا
سالم : هذا حظي من على الدنيآ وعيت كل مآضوي شمعه ف دربي انطفت ..
صقر : لآتيأس يآخووي .. النسيان نعمه صدقني البنآت كثاار بسس انت لآتتضآيق ولآتكدر بخاطرك وترى مآفي شي بهالدنيآ يستاهل وارضى بالمكتوب
سالم وارتاح لمآ شكى ل صقر : مشكور ياخووووي
صقر : انت أكثر من مجرد أخ لم تلده أمي انت مسكنك ف الجووف.. بسسس إن كآن فعلآ راح عنك الكدر وحسيت إنك ارتحت بالحديث معي شرآيك نصعد الجبل صآر لي زمآن مآصعدت ..
سالم : افآ عليييك صآعدين ولأجل عيونك بنوصل للقمه بعد
صقر : تسلملي ووالله

ف بيت الجد

البنآت كلهههم متجمعييين لأن بععد يووم ملكة جميله ل ماجد
كانت الكوافيره جايه لغرفة جمييله ووو بعد مآجهزت جميله
سندس : وآآآوو خالتي طالعه جنآاان تذبح
منى : هييي انتي لآتحسسديهآ قولي مآشاء الله
سندس : ماشاء الله تبآرك الرحممن نياله ماجد بهالجمااال
ورد واخذت عمتهآ ع جانب : جموول انتي متأكده من قراارك بزوااجك من ماااجد !!!!
جميلة بضييق : هذا نصيبي وانااااااااا رااضيه بإللي يصيييير .. سيف خلاااص ماا عاد يريدني عاافني وتركني .. واناا بحاوول أنساااااااه لو إني حاسه هالشيئ صعب ..
ورد بثقه : أنـــا متأكده إن سيف لازااال يحبك .. انتي شفتي بروحك وجه شاحب وذبلاااان حتى ف عيوونه كلااام كااان وده يوقفك ويكلمك ..
جميلة : انزززين وش اسوي اناا .. خلاااص انتهى كل شي
ورد : هذي حياااتك جمول عمر بحاله بتقضيه مع إللي تحبيه ..
جميله بيأس : يرحم أيااام الحب أنـاا عطيت الرجال مواافقتي ومااجد يحبني بعععد ولو ماا كان يحبني مااا فكر فيني
ورد : ووووووالله إنه سيف يعشقك إلااا يهوااااك ليييش تريدي تخســـريه بنفسك
جميله بتنهد : يآآآآه يعلم الله إني فديته بروحي .. حبيته من أعمااق قلبي ولاحد سكن بالجوف غيييره بسسسسس ..... !!!!
ورد كسر خااطرهااا حال عمتهاا جميييله : حياااتي عمتي والله لو سيييف يعرف إنك انتي إللي تبرعتي بدمه وإنك فديتيه برووحك قبــــل كـــل شي ماتركك ولاا لحظـــــه انتي ليييش مااصارحتيييييه
جميله : دخييييييلك إلاااا هالشيئ ما أريده يعرف بسسس هو خلاااص عافني وتزوج وبعدهاا طلق وألحيين يششوف حياااته وكل وااحد له درب
واهم وكانو يتكلمو سمعتهم ذكــــــرى أول ماسمعت اسم أخوهااا وقفت ع البااب بدون عن أحد يلااحظ علييييها
انصدمت بقوووووه وتقوووله بنفسسها معقووووله معقووله جميله نفسها فااعل الخيير إللي من بعد الله انقذت أخووووي !!!!! والله حرااام يخسرو بعضـــــــــــهم أنا لازم بأسرع وقت أخبر أخوووي قبل عن ترووح جميله من إيده

" سيف جميله نفسها فااعل الخير إللي انقذتك ونقلت لك الدم وبااكر بينكتب كتاابها ع ماااجد لاتخسرها ياخووي والله لحد أحين تحبك حااول تكلمهاا شوفهاا بسس لاتضيعهاا من إيدك "
جاااااااااااري إرسال المسج

بعدهاااا ذكرى راحت الصاله إللي البنااااات متجمعييييين .. كانو مشغليــن دي جي وحااطين أغاااني رقصص
سندس ووتمسك إيد ذكرى : قووومي نفلهاا رقصصص
ذكرى ومالها نفسس مزااجهاا انقلب بعد الخبر إللي سمعته : لالا وإللي يسلمك ماالي خلق حق الرقصص شوي رااسي متصددع
سندس : سلاامتك .. قومي أعطيك بندوول وبترجعي حصاااان
ذكرى برفض : لا لا مااا أريد .. بسسس وجع ويزوول بثواانـــي
سندس : آهااااا .. طيب إذاا استمر الوجع خبريني تمامم قلب
ذكرى وحست إن لآزم تخبــر سندس بإللي عرفته مااقادره تستوعب إللي سمعته : سندس اناا مافيني وجع ولاشي .. بسس أبسألك سؤال وجاوبيني بأمااانه !!!!
سندس : أفااااااا يا ذكرى وانااا من متى أكذب عليييك الله يساامحك بسسس .
ذكرى : ولووو وااثقه فييك وإلا مابخبرك ..بسسس أنتي تعرفي إن خالتك جميله إهي نفسها فاعل الخيــر إللي تبرعت حق أخووي !!!!!!!
سندس بصدمه ولا ف الخيال : خالتي جمييييييييييله !!!!!!!!!!! معقووووووووله !!!!!! وانتي وش درااك !!! ومن خبرك ! ومتى ! وكيييف !
ذكرى وتيقنت إن سندس ماعندها علم بالخبر : شكلك مثلي آخـر من يعلم
سندس : وانتي وش عرفك !!!
ذكرى : قبل شــوي وانااا وكنت جاايه من المطبخ مريت ع غرفة جمييله وسمعت الحديث إللي دار بينها اهي و ورد وإللي فهمته إن خالتك هيه نفسسسها فاعل الخييير .. والله كسرت قلبي أحـــس أخووي ظلمهاا كثييييييييير .. مع إن أخووي لحد يومك هذا يمووت لاسمع طااري خالتك جمميله تصدقي عمره ماا نسااهاا ..
سندس : وانـــا تفآجأت كثيـــييييييير آآآآآيالخاينه وردووووووه ولاخبرتني إن خالتي نفسها فااعل الخيييير ماعليييييه دواهااا بالبيت ..
ذكرى : لاتقولي لهاا إني اناا إللي خبرتك . بسسس حاولي معهاا لحد ماا تخبرك بنفسسها . وووفكري معاي كييف نرجعهم لبعض ! وووالله حراام حبهم ينتهي . وخالتك بااكر بتمتلك وبتصيير ملك لشخص ثااني ..
سندس : انتي خبري أخووك .. ويمكن يتحرك
ذكرى : أنـــا خبرته بــس غرريببببببببه ماارد ع المسج .. الله أعلم بحالــته


{بقلمي : صعبه أيآمي }


ــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البـآرت العشرون والأخـــير /

ف بيت فهد

ميااار بنت عمهم كانت زايرتهم
ساره بدهشه : مياااااااااااااار .. والله ولك وحشششه إشتقناالك وااايد مالك حس ولا خبر وإلاا لاهيه مع زوجك !
ميار : افاا علييك بنت العم بسسس تعرفي زوجي كله بالدوااام ومااعنده إجاازات .. واول ماا حصلت فرصه طووالي جيت عندكم .. وانتي كيفك وملاك وووينها !!
سااره : الحمدلله بخيييييييييير مبسوطين بشووفتك .. وملاك كالعاااده جالسه ع النت فااتحه المسن مستمتعه مع نزار قبااني
ميار وتفآجأت بقووه : مـــــــــــــــــــــن !!!! نزاااار ماغيييييييييره إللي كاان ب هذااك المنتدى !!!!!
ساره : أيوااا ... بسسس انتي لـــيششش تفآجأتي !!
مياااااار وكاانت تضحك
ساره : شفيييييييييييييك مياااااااار !! انــا حاسه إنك تعرفيييه شخصيااا .. بسسس وإللي يسلمك قولي لناااا من هو .. قسسسم خااطري أعرفه شخصيته محترمه جدااااااااااا
ميااار : لايكون ملاك خبرته من بنته !!!!!!!!
ساره بنفي : لا لا سألها كذا مره بسسسسس ماخبرته
مياار : احسسسسسسن .. وانتو لااا تحاولو ترمسووه كثثثثير .. اعملو له بلوك ودليييييييت


ف الغرفه الثانية وكاانت ملاك مستمتعه بالدردشه مع نزار قباني
نزار قباني : هل من أخبار عن نازك الملائكة !!
صمت الوداع : أيوااا عرفت أخبااااااار عنها
نزار قباني : بشري عسى خيييييير !!!!
صمت الوداع : تزوجت ولد عمها ..
نزار قباني والصدمة أثلجت صدره : ربي يسعدهاا .. الأهم من كل شي أنهاا لازالــت بخـــــــــــــير.. أمانة أبعثي لهاا ســلام خااص والحمدلله أنها لازااالت على قــيد الحياااه
صمت الوداع : إن شآء الله
نزار قباني : ملاك .. أنتي متواصله معهاا !!!!!!
صمت الوداع : لا ما متوااصله .. بسسس اربيعتي تسكن جنب بيتهم وخبرتني
نزار قباني : آها .. أشكرك جزيل الشكر .. أرتحت جدا .. بستأذن منك عندي سفره خارج البلد دعواتك .. لاااتنسي سلميلي ع نازك إلى اللقاء
صمت الوداع : إن شاء الله ولايهمك .. ترجع بالسلامه

بععععدهاااااااا دخلت عليييييييييها سااره واهي ميته من الضحك
ملاك : بسم الله وش فيك تخبلتي !!!!!
ساره ومستمره بالضحك : تعرررررفي من طلع نزار قباااااااااااني !!!!!
ملاك وهي متحمسه : من ! من ! قوووووووولي عااد وبسك ضحك
ساره : طلع صديق أبوووووووي الروح بالروح هههههههههههههههههههههه
ملاك ومامصدقه : راشد ماغييييييييره !!!مستحييييييييييييييييييييييل
ساره : هههه آآآآآخ ي بطني بموووت من الضحك
ملاك بذهول : وانتي من خبرك وكيييييف عرفتي !!!!!
ودشت الغرفه مياار : أنـــــــــــااا خبرتهااا .. انااا كنت اعرف من زماااان أيام ماكنت مشاركة ف المننتدى
ملاك ومااتت من الضحك ماكانت متوقعه إنهاا طول الوقت ترمسس وااحد كبر أبوهاا ولا بعد صددديق أبوهااا الرووح بالرووووووح : آآآآآيا العورا ولاخبرتيناااااااا .. بسسسس مثقف مرررررره ومحترم وكل شي أنااا توقعته شبااب ماا وااحد ف الأربعين أو الخمسين من عمره ..
ميار : بأمانة ماعلييه كلااام ومحترم .. بسسس انتو لا ترمسوووه .. وملاك احذفي إيميله
ملاك : بحذف ابو الإيمييل. بعععععععدني أضحك ع رووحي هههههه .. صدددددق اكششششن خخخخخ رمسك انتي واناا وسارووووووه هههههه والله فنتك صدددديق ابوووووووي ههههههه

ف بيت سيف

كاان غالق جهااازه ماا يريد أحد يكلمه وده يترك هالعالم ويغيـــــــــــــب .. حلم حياته تلاشى . وصدييق طفولته أصبح خاااااايــــــــن ماعاااد يطييييق شي ..من الدووام للبيت ومن البيت للدواااااام
بعدد مارجعت ذكرى من بيت جميييله طووااالي دخلت غرفة سيف
ذكرى : سييييييف قووووووم قوووووووووم . وانااااا اقوول هذا لييييش مايرد ع مسسج قووم بسسرعه
سيف وغارق بنومه : هااااا وش تريدي خليني أناااام
ذكرى : جميله ياسيف جميله
سيف من سممع اسمهاا فز من النووم : وش فيها !!!!!!!!!!!
ذكرى : تخيل ياسيف إن جميله هيه نفسهاا فاعل الخييييييير إللي انقذتك من المووووووت وتبرعت بدمهاا لك .. ضحت بروحهاا لك وانت تركتهاا حتى بدوون سابق إنذااااااااااار
سيف انصدم : فاعل الخير نفسها جميله !!!!! انتي متأكده !
ذكرى : إي وووووووووووالله متأكده ومتأكده ومتأكده
سيف بندم : يعني الدم إللي يسري بعروووقي من جميله بنت خالتي معقووله ماتركتني ااااااااه لييييييييش ماخبرتني ليييييييش ماصارحتني هذا وانااا تركتها صدق اني نذذذذذذل ساعديني ذكرى والله إني عفت الحيااه من بعدهاااااظلمتهاا انا ظلمتها وما استاهلهاا
ذكرى بتعجب : ف وش ظلمتهااا !!!!!!
سيف : كنت شاك إنهاا على علاقه مع ماجد وإللي خلاني أتأكد أكثر إنها وافقت عليييييه
ذكرى وانصدمت : معقوووله هالسبب التافهه بنى حاجز بينك وبينها وعفتهااا !! انت ليييييش ماصارحتهااا لييييش ماتأكدت منهاا وقبببل كل شي جميله بنت خالتناااوانت أدرى بأخلاقهاا حسسسسسسسافه بس يااا سيف حسافه .. خلااص جميله ضاعت من إيدك صدق انك مااتستااهلهاااا
سيف وغرق بالدمووع والندم طغى عليييه : وإللي يعاافيك ساعديني أناااا من غير جميله ولاشي بالحيااه تفهمي وش معنى ولاشي .. دمهاا يسري بعرووقي والله ما أتركهاا ولو على جثتـــي
رسل لها مسج
" جميله أنا عرفت إنك فاعل الخير إللي ضحيتي بحيااتك وانقذتيني من الموت المحتمل .. خلينا نرجع لبعــــض طلبتك انا من دونك ما أعيــــش "
جميلة جسمها ارتعش من شافت مسج سيف تفآجأت بشده
رسلت له
" تأخرت . تأخرت وااااااااايد ياسيف .. إلا الخيانه مالها في قلبي عذر "
رسل لها
" انـــا ووالله ماخنتك بسس الحساد مايتركو أحد ف حاله .. واناا اكتشفت إنه مااجد مافكر فيك حبااا بل انتقامااا يريد يحرق قلبي مثل ماهو يفتكر إني حرقت قلبه "
رسلت له
" كييييييف !!!! ممكن توضح "
رسل لها
" انااا لماا تزوجت بشااير ماكنت اعرف انها كانت حبيبته . وووبشاير هذي وحده لعاابه حتى أنا خانتني واهي إللي خانت مااجد بععد .. ماجد يعرف اني اعشقك وحب يقهرني ويتزوجك امااانه لاتخليني برووحي نحناا نحب بعضضض نحنااا ماخلقناا إلا لبعض ارجوووك جميله اسمعيني ولو مره ف الدهر عطيني فرصه فرصه ثانيه "
رسلت له
" تفضل روح في حالك ..... وأنا ماباك بالمره وبلقى غيرك اهواهم .. وبنسى حبك وغدره "
سيف انشل عقله ماقاادر يفكر خلاااااص الندم مااعاد ينفع تألم بشـــــــده كان متوقع إن جميله بتعطيه فرصه ثاانيه وووولكن خاب ظنه وتمنى يمووت ولايشوووف مثل هالمسج إللي حطم قلبه


ف بيت الجد

" [القــــدر]هو من يقرر من ستقـــابل في حياتك
لكـــن [قلبك] هو من يقرر من سيبقــــى في حياااتك .."

الييييييوم جميله بتكتب كتابهاا على مااجد إللي بيكون زوجهــــاا بسس كلاام سيف يتردد ف أذنهااا واهي تقوول معقوولــــــــــه مااجد مااافكر فيني حبا معقوله انتقامااااااااا !!! والله خووفي لايطلع كلااام سيف صح أبهدل حياااتي وأخااف ف نفس الوقت أظلم مااجد بسسسس انااا ماجد مااااحبيته حاولت احبه بسسس ماقدرت ااااه تأخرت ياسيييييف
الجد ويطق الباب ع غرفة جميله : ها بنتي جاهزه ترى الشيخ ينتظر موااافقتك !!!!
جميله وترتجف من الخوووف متردده تواااافق او لأ : لحظااااااااااات يبه
بـــعد ماا جهزت جميله
الشــيخ : هل انتي موافقه على الزواج من ماجد ؟؟
جميله : ...........
الشيخ : أفهم أن السكوت علامة الرضا .. الله يسعدك
جميله أطلقت الكلمه بليا شعورر : لااااااااااااااااااا ماموااافقه
الكـل تفآجأ من جميله معقووووووله .. مااجد انصدم ماكااان متوقع الرفض المفاجئ
دخلت جميله الغرفة وظلت تبكي تبكي بعدهااا أغمـــــي عليهاااا
الجده صرخت : بنتي جمييييييله قوومي قووومي .. وصلت سيارة الإسعااف وخذوهاا لأقرب مستوصف الكل كاان خاايف ع حالتهااا سييف من وصل له الخــبر طوالي راح المستشففففى مارضى يتركهاااااا
ركب سيف سيارته وبأقصى سرعته وصل للمستشفى كان خآيف ع حال جميله
أول مآخطت رجله للغرفه إللي فيها جميله كآن خايف من ردة فعلهاا وقت تشوفه بسس حاول يحطم افكآره السوده ودخخل
كانت كالأميره النآئمه جلسسس جنبهآ يتأمل ف محاسنهآاا ويقول بنفسه يآآآه جمالها وبرآئتهآ زاد اكثررر و تمنى الأرض تنشق وتبلعه ولآ إنه فرط ف حب حيآته الحب إللي انتظره سنين وسنيييين كآن عايش ع أملهآ إللي كآن مستحيل يتحقق كانت الظروف إللي مر فيه أقوى بكثير
جميله بصوت فيه تعب مبحوح : س ي ف اطللللللللللللللللع اطلع ما أبغي اشووووفك
سيف وعيونه تفيض من الدمع : جميلة افهميني خليني أوضح لك .. اناا ما أقدر أعيـش بدونك كل شي بيتصلح خليناا نرجع لبعض طالبك بس فرصه ثانيــه
جميله وتصاارخ : ما أبغــي منك توضيح كل شي صاار وانتهى أطلللللللع عافك الخاااااطرررررررر ضيعت حيااااااتي بغدرك وو.....
سيف خايف بسببه لاتتدهور صحة جميله : خلاااص لاتكمملي بططططلع من حياااتك ومابتركك إلا لأجلك .. واهو وطااالع بيأس
جميله ومسكت إيده وسال دمعهآااا: لاتتركني سيف لاتتركني مره ثانيه .. انـا ماا أقدر أعيش بدوونك أ ح ب ك
سيف وانشرح صدره : تأكدي أوعدك مابتركك لو طال الزمان وانآ أموت فيك أعشق ريحة هدومك انآ والله مستحيييل بعد هاليييوم افرط فيك انتي كل حياتي ياحياتي
استرجعي عافيتك وبنتزووج بنعيش لحالنآ وهو يمسح ع خدهآ يآه تمنيت هالوجع فيني ولآفيك
جميله وابتسمت : الشر مايجيك
بعدددها دخل الدكتور: ها كيييف مريضتنآ إن شآء الله تحسنتي
سيف ويسأل الدكتور : كم يوووم بتظل ف المستشفى
الدكتور : يعتمد ع سرعة تجاوبهآ للعلآج
سيف : وانآ ماعاد اتركك مره ثآنيه يآقلبي
الدكتور : انت وش تقرب لها !
سيف بثقة : بنت خالتي وبتصير زوجتي بنفس الوقت
الدكتور وابتسم : مآشاء الله لآيقين ع بعض وربي يتمم ع خير
سيف وف قمة السعآده: آميييين يــــــــــــــــارب
بعدددها دخلو العآئله وتفآجئو بوجود سيف واستآنسو بالإبتسامه إللي ارتسمت ع شفاة جميلة
الجد : ها بنتي كيفها صحتك ألحين !
جميلة وتناظر سيف : الحمدلله يبه ابخير
الجد : ياعسى دووووم ياعيون يببببه . سيف بغيتك شوي ف كلمتين
سيف : حآضر عمي .
الجد : انآ عآرف إن جميلة تحبك وانت بعد تحبهآ بسس ها ترى بنتي آخر عنقودي اتحمل تضآيقهآ بشيئ
سيف : أفآ عليك .. لآتوصي حريص جميله ف عيوني بحطهآ . سيف سؤوال كآن وده يسأله بسسس كل مآيبغي يسأل يتردد
الجد وفهم سيف: وش فيك !!! احس ف لسانك كلآم .. !
سيف حس إن لآزم يسأل: عمي وش ع موضووع ماجد !
الجد : آهااا و هذا إللي شآغل بالك ! بسس تطمن خلآص أنآ رديت ع ماجد وقلت له ماعندنآ حرمه لك والبنت عندهآ ضغوطات نفسية وانت الله يسعدك
سيف وأخيرا تطمن باله وحب رآس عمه : فرحت قلبي ووالله بسس عندي طلب ودي مآترفضه !!!
الجد : إذآ الطلب يتضمنه سعآدة بنتي ف تأكد إنه تم بس قول!!
سيف : أريد أتزوج جميله بعد مآتتعآفى .. أمآنه يآعمي قول تم ووالله لأعيشهااا أحللللى عيشه ولآ إني أخسرها مره ثانيه
الجد : يصيييير خييير بعد مآتطلع جميله من المستشفى بكلمها وبرد لك خبر
سيف وحس إن الدنيآ بدت تضحك له يآما ويآما تمنى هالحلم يتحقق إللي كآن أشبه بصعب المنال.. ونظر للحيآه بنظرة تفآؤل عل وعسسى يكتمل حلمه


ف الطريق إلى العآصمه


صقر ومنبهر من روعة المنظر : عجيبه منآظر خلابه جبااال شآهقه احس تفرق عن القريه وانآااا أقول هالحبيب يظل فتره أطوول ومآينزل كل إسبوع والله مآتنلآم
سالم وقلبه كسير كل تفكيره كييييف بيقابل ورد : ايؤوآ الطريق طوويل
صقر ومتفآجئ من السرحان اللي طآل : وش فيك صقر انآ اقصد شي وانت تقول شي انت مريض ! وإلآ مرتبك من اللحظه إللي بتقآبل فيها إللي خبري خبرك حتى طول الليل مآرقدت خلآص إنساهآاا وربي بيعوضك
سالم بضييييق: انآ بنقل أوراقي وبتوظف مكان ثاني
صقر : مافي غير هالحل يعني! .. بسسس قبل خآطري أشوف هالبنت إللي سرقت عقلك وقلبك وتفكيييرك
سالم : إن شآء الله بتشوفهآااا
كآااان الطريق طوويل جدا جبلي ووشآاااق واشتد الليل سواده والطريق مظلم لآ إنارات كل من يمر بهذا الطريق عليه أن ينتبه ولآيغفل ولو مجرد لحظآاااات ف كثير من يطلق عليييه شآرع المووت ارواح كثيره تزهق
سالم كان يسوق بحذر بسسس غلبه النعاس حاول يسيطر ع السياره بسسس ماقدر صقر بصرآآخ ساااااااالم انتبه انتبه انتبه شاحت السياره مااقدر يتحكم وانقلبت عليهم . حادث فاجع قووووي سرعان مآاجتمع عليهم النآس يحاولو ينقذوووهم وصلت الإسعآف ونقلتهم لأقرب مستشفى

علي واهو طالع من المستشفى شآف سيارة الإسعاف والممرضين ينزلو المصآبين لمح وجه مآغريب عليه .. علي وويقول بنفسسسه كأني شآيف هالوجه ياربي وؤوين انآ لآزم اتأكد علي سأل الممرض عن حآلة المصآبين
الممرض : ف غرفة العناية المركزه حالتهم صعبه ..
علي وانتابه الفضول : ممكن أدخل !!
الممرض برفض : لآ ممنوع بس في حالة إذا كانو من قرايبك
علي : انآ خايف عليههههم ودي اتطمن بس .. انت تعرف هويتهم
الممرض : الشخص الأول اسمه صقر والثاني سالم
علي وخاب ظنه وقال بنفسه مجرد تشابه ووالحمدلله محد منهم من اهلي : اها لآ مامن اهلي ماعرف احد بهالإسم .. والله يشآفيههم ويصبر اهلهم استأذن
علي واهو كآن بيمشي نادى عليييه الممرض : وقف لحظه .. انت ماودك تشوفهم !!
علي بقبول : ودي اشوفهم بسسس انت قلت ممنوع
الممرض : ماعلييه تفضل وتطمن ع حالتهم والله يكثر من امثآلك انت شخص عندك انسانيه واعرفك ماراح ترتاح إلآ لما تشوفهم بنفسك
علي : ألف شكر لك اخي ..
الممرض : لآشكر على واجب .. انت تطمن عليهم وحاول توصل لأهلهم وتخبرهم عن حالتهم شكلهم جاين من مكآن بعيييد
علي : تمام .. أووول مادخل علي غرفة العناية قلبه يخفق بســـــرعه بشده عمره ماحس بهالرجفه ويقول بنفسه تو انآ وش صارلي اتعوذ من ابليـيس.. أول ماشافهم انـــــــــــــــصددددددددم.. عمممممي سميييييييييييييييييير لا ما صدق ماصدددق علي بصدمه وماقآدر يصدق إللي تشوفه عينه . معقوله هذا عمي سمييير إلآ هو عمي بعينه وكان يبكي من شدة الفرح
الممرض متفآجأ من حال علي : اخوي سلامااات ! وش فيك انآ قلت لك تطمن عليهم وانت تصارخ وتنوح عمي و عمي ! اطططلع لآتزعج المرضى
علي وكان متيقن بالأكيد إنه صقر هو نفسه عمه سمير وعصب ع الممرض وأشر صبعه بإتجاه صقر : هذ ا عمي عمي سمير كنآ نعتقد إنه مات تعرف وش معنى حي . طلع حي عمي حي و ظل علي يمسسح رآسه وإيده ويبوس خده
بينما صقر وسالم فآقدين الوعي

ورد من شآفت اتصال علي راق لها البآل : آلوووو حبي
علي : زين بعععد رديتي
ورد : تعرفني هالوقت انآ بالدوآم بسس عسى ماشر خالتي جميله فيها شي !
علي وصوته رايح من الفرحه : عمي عمي سمير طلع حي . حي ياورد حي
ورد وطلعت عينها من الصدمه: ش تقووول صدددق !!! كيييف ! ووين شفته !!
علي : ف نفس المستشفى إللي فيه عمتي جميله بسسس ....
ورد وماقادرة تستحمل : دخيلك كممل وش بسسس !
علي بأسى : صابه حادث وحالته خطره .. ورد انتي لاتفشي هالسر لأحد خليناا نتطمن ع صحته بالأول
ورد : تماااام .. سرك دفين .. وعسى عسى يارب تكتمل الفرحه انااا تو طالعه من الدوااام بجيك المستشفى انتظرني ها
علي : اووكي بسسس لاتتأخري ولاتحسسي أحد بشيئ
ورد : اووووك ... بيبيبياي
علي : باي ياسعدي
علي بقى ملازم عمه ومافارقه .. ورد ع طول طلعت من الدواام وراحت المستشفى شووقهااا لعمهااا بيذبحها ياما تمنت انه يطلع حي
ورد أول مادخلت المستشفى راحت ع الجناااح إللي وصفه لها علي
فاجئهاا صوت ماغريب عليهااااا . ورد وش جابك اهني !! وجناح عمتي ماهني الطابق الأول
استدارت ورد للخلف : سلطاااااااااااااااااااااااااان ! وش جابك !
سلطان : انااا كنت أزور رفيقي بسس انتي وش إللي جاابك !
ورد ترددت تقوول وإلا ماتقوول شكلهاا تغيييير : هاا .. لااا بسس كنت أزور ربيعتي وإلاا مايحق لي بععد
سلطان : الجناح مال رجاجيل مب نساء .. ورد لاتلفي وتدور شكلك يوحي انه وراك شي .. قولي وش جايبك
ورد بإستسلام : بقوولك بسس اوعدني مااتخبر أحد
سلطان : بعععععععد .. ! اوكي اوكـي
ورد : كنت ازور خالي سمير
سلطان : خاااالك إللي هو عمممي !!! انتي وش تقوولي خرفتي علييينااا .. الظاهر إن أثرت عليك المحااكم وقضايا النااس .. اقول اتركي عنك هالخراافااااات ونزلي تحت
ورد وتحلف : أقسم لك انه دااخل وعلي بععد موجود بثبتلك ندش الجنااح وانت شوف
بخطوات هادئه ورد وسلطان دخلو الغرفة
علي تفآجأ بوجود سلطان مع ورد يكلمهم بصوت خفيف : دخلووو بهدووؤ
سلطان أول ماشاف عمه سمير ماصدق إللي شافته عينه : حضن عمه إللي ف غيبوووبه ودمووعه تذررررف
ورد هي الأخرى انصدمت بقوه من لماا شافت خالهاا ومعاه سالم زميلهاا بالعمـل ..
علي ولاحظ تغيير وجه ورد من شافت السرير الثاني إللي موجود فييه سالم : ورد شفييييك ! تعاالي شووفي خالك
ورد انفطر قلبهااا بشوفة خالهااا بعــــد غياابه لسنواااات واعتقاادهم بأنه تحت التراااب : ظلت جنب خالهااا تمسح جبينه ماحست إلا بإيد تمسكهاااا .. ورد وتنادي علي : علي خالي تحرك تحرك مسسك إيدي ناادى الدكتووووور
وووصل الدكتور وكشف ع حالته
الدكتور : ماشاء الله تجاوز مرحلة الخطــــر .. وحالتة استقرت يمكن وجودكم حوله هون عليييه المرض وحسس إنه لابد يعيشش ويصارع المرض .. انتو تقربو له صح !!
سلطان واستانس بتحسن حالة عمه : أكيييييد .. عمنااااا ألففف الحمدلله نشكرك دكتووور
بعععد ماتطمنو من إستقرآر حالة سمير قررو يخبرو العايله عن خبر سمير وإنه لآزاااال على قيد الحيآه
ورد ماودها تطلع إلآ بعد ماتطمن ع حالة سالم خايفه لآيصيبه مكرووه
ماحسو إلآ نبضات قلبه تضعف شيئا ف شيئا إلى ان توقفت لحظآااات وفآاارق الحيآه
سلطان + علي بصدمه من هول الخبر : إنآ لله وإنآ إليه راجعون
ورد انهاارت بقووة الشخص إللي ماشافت منه إلآ كل خير وإللي عمره ماضرهآ ف شي وإللي صرح بمشآعره ماكانت متوقعه إنه بيجي اليييوم إللي بتفارقه لآااا ويموت قدامهآ ماقدرت تخطو بخطواتها حست رجلها ثقيله ماقادره تشيلهآ ..
علي وحاس إن ورد تعرف هالشخص عز المعرفه : ورد كفي عنك البكاء .. اسألك انتي تعرفي هالشخص
ورد هزت رآسها : ايـ..ــوووآ
علي واشتعلت نار الغيره مع إن الوضع مآيناسب إنه ولو مجرد تفكير بسس كطبيعة الحال رجال ولآزم يغار ع إللي بتشآرك معاه باقي حيآته : اتعرررررررررفيه !!! كيف وؤووين
ورد ومالها خلق حق التحقيق : كان زميل عمل .. علي انآ بمر ع خالتي جميله
علي ولآم نفسه انه ترك الشك يلعب ف راسه : تمام .. انتي وسلطان روحو .. وانآ بطمن ع حالة عمي
ورد : لآتنسى طمنآ أول بأول
علي : اكيد وفي احد يخبي ع الورد
ورد وماقآدره تستوعب إللي صار ابتسمت له ابتسآمه خفيفه وراحت
لما وصلو جنااح جميلة
سلطان بإستغراب : واه محد موجود
ورد بفرح : شكلهاا الخالة طلعت من المستشفى الحممدلله .. سألو الممرضه وتيقنو إن جميلة تحسنت حالتهاا وإنها بالبيت
ورد : اقوووووووولك سلطاااان شراايك مانخبر احد عن وجود خالي سمير بنسويلهم سبرااايسسس
سلطاان : افاااااااا عليك بنت العمه .. وانا ورااااك أأأكدي انتي ع علي ماايخبر
ورد بحمااس: تمممممااام


ف بيت الجد


كــــــــــــل العائلات تجمعت بالبيت العود .. وكاانو مستااانسين بتحسن حالة جميلة
الجد : جميلة بغيتك شووؤؤؤي
سندس وتهمس حق ساااره : اكييييييييييد السالفه فيهااا سيفففف
ساره : يا هالفضوووول وراااكـ وراااااك
سندس : الحيااة بدوون فضوول مالهااا طعم خليني أطعمها لااااااااااه
منى : وش عندكم تتسااسروووون ها
ياسمين : قلة شغل ههه
سندس : بيموتن إلااااا يعرفن .. ولكــــــــن بالأحلااااااام هاها
منى : اسسسمع حالتهن صعيبه وااجد وااجد
الجد وويكلم جميلة . سيف تقدم لخطبتك وده يعرس ويآخذك الييوم قبل بكرا وش قلتي !
جميلة : لحظة صـمت
الجد : إذااا ما موافقه بيتكنسل الــموضوع وإلااا إنه تتدهور صحتك .
جميلة وماودهاا تخسر حلم حياتها : إللي تشوفه يبه
الجد : أفهم منك انك مواافقه من ذاات نفسك !!
جميلة بخجل : أيــــــ ــــــوا
الجد ودمعت عينه : سيف طيب وانتي طيبه تستاهلون بعض .. ماا قادر اتصور البيت بدوونك
جميييلة وتحضن أبوهاا وتمسح دمعته : يببببببه كل يوووم بطيح عندك وانااا أقدر ما اكحل عيني بشوفتك ياااااااقلبي والله
إنتشر الخبر بالبيت بمواافقة جميلة لـــــ سيف
ساره : وأخيراااااا انتصــــــــــــــر العشق
سندس : عقــــــــبالك ياحبة الفـــــــــــؤاد هههه
ساره : لاااااااااااه

بعععد مضي اسبوووووع

جميلة من أسبوع والنوووم مجافيهاا يزورهاا لحظاات ..شريط حيااتهاااا قاااعد يمــــــــر ف مخيلتهاااا . الأفكار والذكريااات أتعبتهاا .. حلمهاا الوردي إللي ياآمااا عدت الأياام والليالي تنـتظره ..بااكـــر بيتحقـــــــق حااولت تنااام بسسس ماقدرت صلت ركعتين قبل الفجر بعدهاا نامت .. كل بنت بليلة زواجها تخاف وترتبك من الشخص إللي بترتبط فــيه .. بسس جميلة كانت تحس بشيئ من الطمأنينة
بنات اختهااا كانو نايمين معهااا .. يساعدوهاا ف تجهيزات العرس
سنجس وتطق البااب : خالتي بسك نوووووووم ورااك عرسسسس
جميلة فزت وقلبهاا يدققققق طبووووول وفتحت البااب : سندووووس كم تايم !
سندس وتضحك ع حال خالتهااا : من الخووف خبصتي العربي مع العنجريزي ههههه
جميلة وماااافهمت سندس وش تقوول ف عالمهاااا : نااااااادي ورد
سندس : ورد رااحت الدووااام
جميلة : معقووووووله بدت الدوووواااااااااام عن حففففففل زفاافي ونعم بنت الأخت واتصلت فيهااا
جميلة بنبرة غضب : آلو انتي وووووووووووووين ها لاتقوووولي دووواااااام
ورد وكاانت ف المستشفى جنب خالهااا سمييييير : اسسسسسسسفه خالتي مابقدر أحضر زفافك صار عندي شغل مايتأجل
جميلة بزعل : تمام .. إللي يريحك
ورد وكانت مستمتعه بالسواالف عند خالهاا : خاالي يعني مااتذكر اي شي إللي صار لك
سمير بعد ما استعاد ذاكرته : اشتقت لزوجتي والعيال
ورد : بتشوفهم قريب لاتضييييييع المفآجأأأأأأه .. بسس جاوبني مااا تذكر شي
سميــر وآخذ يجول بذااكرته يحاول ان يستعيد ذكريااته لمااا كان بالقرية : لاااااااا ما اذكر .. فجأأأأأه انهار بالبكـــــــى وتذكر شخص عز عليييييييه قلبه كثييييييير .. سااااااااااالم سالم وينه كان عنددددددي ورد وين سالم !!!!
ورد متردده تقوله أو لا : سالم الله آخذ امانته كانت الضربة خطيره صابته ف الرآس ترحم علييه خالي
سمير وانصدم أخذ يبكي ويبكي : الله يرحمك ياسالم والنعم الشاب أخلااق وأدب ودين كاااان يبغي يوريني شكل البنت إللي هام ف حبهاااا
ورد واجمدت معقووله هالكثر كان يحبني : خالي ما قالك من اسمهااااا
سميروعيونهااا تذرف من الدمع : امبببلى قال قال .. بس الأسم ماايحضررني
ورد وحطت إيدها ع قلبهااا ماكانت ودهاا إن خالها يدري بإنهااا البنت إللي كانت مقصودة .. وانكسر قلبهااا ع حال سالم


عند جميلة

جميلة كانت لابسه فستان سكري منفوووش علييييه كرستال أبيض والظهر عاري وجاي شكله روعه شعرها لونه كستنائي بني ورافعه شعرهااا التسريحه جنانه طالع شكلهاا كيووووت .. والميكآب ألواانه هادية بااارز ملاامحهاااا الجميلة والمسكة ورد ع شكل سلة مزين بخيوط ذهبية والورد والشموع فـ كل مكان
أول مادشت القاااعة الأنظــــــــــــــــــــآآآر كلهاا عليهاااااااا كانت أيه ف الجمال كانت تمشي بثقة ورزانه مع إنهاااا ترتجف من داخلهاااا وصلت الكوشه عبر الجـــــــسر إللي مليااان وروود طبيعية حمـراء حست بخجل مااتعودت احد يطالعهاا طووول الووقت

استقبلوه الحريم بالزغاريد .. وقف سيف ... وهو مركز نظرة على الكوشة ...وبدأت زفته ..

حـبـيـتـك مــن قـلـبـي .. ومـا أنسـى أيـامك
نـار الـشـوق عـامـيـنـي .. وأنت بتـروي حـالي
شلون أصبر وأنت الماي .. ماظـنـيـت تـنـسـانـي
أنــا الـيــوم أتـرجـاكـ .. وأطـلب مـا تنسـانـي

كان يمشي سيف بخطووووات معتدلة لحد مااا بدا شكل جميلة يووضح كل مااقرب منها ..حس إنه قلبه يدق بقوووووة أسرع بخطوااته أكثـــر واكثــــر .. وجميلة بتمووووت من الخجل قرب منها بسرعه وقف جنبهااا مسك إيدهاا وبآس جبينها واهو يقوول بنفسه يآآآآآ ما تمنيت هاليووووم وربي حققه .. جميلة كانت منزلة رآسهااا وجهها محمر .. وسيف مسوووي رووحه ثقييييل قدااام الحــريم
سيف " قرب منها" : كـيفك جميلتي
جميلة " بهمس " : الحممدلله
أم سيف قربت من سيف وعطته علبة الدبلة : أمسك ياسيف ولبسو بعـض
سيف فتح العلبه وطلع الدبلتين عطاها دبلته وهو ماسك دبلتها": هاتي يدك "دخل الدبله .. وبعدها ركز في عيونها بكل حب ".. مبروووك
جميلة:"بحرج":.. الله يبارك فيك ..
سيف مد يده لها ... ولبسته جميلة الدبله بدون ما تلمس يده":..
سيف : ههههههه لها الدرجة انا أخوف ..طيب امسكي يدي ..على الأقل مجامله ...
جميلة" ضحكت بحرج"...
..كان الجو رووعــــــــــــهـ ..
سندس : صددددق انهم لايقين لبعــــــــض
ساره : احسسسسسسهم يتشاابههووو
منى : يالتنكــــر ترااهم عيال خالة ف لآزم في شبه
ياسمين : اقووووول انشعمو .. خلوووناا نتأمل
سندس : ههه تأملي تأملي عقبالك
ياسمين وعايشه الجو : آميييييييييين

فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأإأآآآآآآآآآآآه

دخل سمـــــــــــــــــير و ورد ..
الكــــــــــــــــــــــــل انصددددددددددددم ..
امـــــــــــــــه .. زوجته .. أخته .. العائلة كلهااااااااا
زوجته "أم أمجد " صررررررخت صرخة المشتاااااااق وعيوونهاا غرقت من الدمع : أنــــــــــــا قلت لكم .. قلت لكم سمير بيرجع بــــــــــــــيرجع مامااااااااااات .. والجدة : حضنت ابنهاااا من ألم الفراااااااااااق ماااكانت متووقعه يجي يوووووووم وتشووووفه ف الدنيـــــــــــــــااا
وجميلة وقفت مكانهاا جامدة اهي ف حلم أو ف عــــــلم أخوهاااا إللي يزورهاا بالمنااام يجي ويزورهاا ف يوم زواجهاااا : ماحست روحهااا إلااااا تركـــــــــــــــض بفستانهــــــــــاااا الطوويل عانقت اخوهاااااا تبغي تتأكد اهو فعلاااا علم .. كانت تبكي بعدهااااا ماقااادرة تستوعب ..
وسمــــــــــــــــــــــــــــــير إللي انفطـــــــــــر قلبه شووقا لأهلـــــــــــه .. الجميع ألتم عليييييييه وقبله وفرح برجعته
بعــــــــــدها رااح سمــــير قاعة الرجال ويفآجأهم بحضوووره
عيالة ركضو له بالأحضاااااان وشهقو من البكاااااء
والجد من شافة انصدم واهو ينااادي : تعااااااااااال يااقرة عيني .. ورفع إيده يدعو ربه الحمممدلله انك حي .. تعال لأبووك يآآآآآآآآه غبت عناا غبت كثييير واناا احس بجمره تكويني من فراااقك الحمدلله انك عايشش .. بسسسس ووينك كل هالسنين ؟
سمير حس كأنه يوم جديد بحيااته : فقدت الذاكرره والحمدلله إني رجعت لكم
الكل تفآجأ أشبه بمعجــــــــزه .. شخصاا قد اعتقدووه بأنه فاارق الحياااة وفجأه يعود لهم
تحول العرس إلى أجممممممل فرحة ..وعودة سمير لم تكن بالحسبااان
الكـــــــــل فرح برجعة سميــــــــــــير بعد أن غااااب عنهههههههم لمدة سنـــــــــــــــــييين

****************************************


بعـــــــد مرور سنــــــــــة ..


جميلة عاشت أجمــــل أيآم حياتهاا مع سيــــف .. وحمدت ربهـــا إنه حقق إللي ف بالهاا .. وسيــــف ماقـصر مع جميلة بأي شي ..
سيف " يقومها بهدوء " : ياقــلبي قووومي بسك نـــووم ..
جميلة صرخت من الألم : سييييييييف ألحق عليي بموووووووت . بموووووووت أأأأأأأه
سيف قلبه طاح ف بطنه من الخوف : وش فـــيك !! عــــــــسى ماشر يمكن قربت ولادتك
جميلة بوجع : ماعرررف بسسس ماااوقته أوووولد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ أيييييييي بطني
سيف ودهاا المستشفى بأقصــى سرعته ..
كاااان قلبه بيووقف من الخـــــــوووف .. مرت الساااعـــــات واهو ف غرفة الإنتظاااار
الدكتـور : أبــــــــــشر .. زوجتك جابت ولد
سيف امتلئت عيونه بالدمووع من الخبرررر إللي ياما تمناه : ألففف الحمد لله .. والأم كيف صحتهاا !!
الدكتور بإبتساامة : أحسن من صحتي وصحتك ..
سيف واطمئن باله اتصـــل ع أهلهاااا يبشرهم ..
سيف واهو حاضن الطفل ويشم ريحته : يـــــــــــــــآآآآآه قمــــــــــــر عبددالرحمن .. جمال فدددددددديته
جميلة بغيرة مصطنعه : وووووأنــــــــــــــــــــــــــــــااا !!
سيف : افداك انــــــــــــــاياحياااتي .. يااا أجمـــــــــــــــــــــــل ماخلق ربي
وأخيــــرآ تلاقت القلووب العااشقة ولكن تحت إطآااار شرعي ..


سلطان وأمجد ومرتضــــى وعلي وجهاد ...
عمـــلو عـــــــــــــــــرس جمااعــــــــــــــــــي .. الكل مدح فــــــــــيه كان ف قمة التنظيـم ..
سلطان تزووج ســــــــــــــــــــآره بعد ماصاار مشادات ف العائلة ورغم الظروووف الجسيمة ضحوو من أجل حبهم
منى ما كانت متقبله ولد عمهاا " مرتضى " وخاصة إن يدرسسس معاها بنفس الجامعة وتسمع اشاعات كل يووم عنه انه عليييه سوالفف بناات ومامحترم .. بسسس بعد الزووواااااج شافته انســـــــــــــــــــآن ولا ف خيالهااا .. .. حنوون .. طيب .. معاني .. أخلاق ماقصر معاهاا بشيئ أبد نساهااا ذكرى خالد ومااعادت تذكره بالمرة
جهاد وأخيرا تقبل فكرة الزواج وكانت ذكرى من نصيبه.
سندس حلم الطفولة تحـقق يآمــــا حلمت ف أمجد حتى اهو بالسفــــــــــر روحها معاه بــسس كانت ماتبوح شوقها وهيامهاا له وامجد فداها بروحه قبل كل شي ..
علي وبيطير من الفرحه إن ورد صارت ملك حياتــــــه ..
علي جاب لهاا باقة ورد : تستاااااااااهلي يا أجممممممممممممممل ورد
ورد " بخجل " : ربي يسلمك .. ورد جوري ! كانت أول هدية منك تذكــر !
علي : وانـــا أقدر أنـــــــــــــــــسى لحظه من لحظات عمري ياعمري .. تستااهلي حداائق ووووورد العالم كلللللللللهااااااااا
ورد : ربي لايحرمنا من بعععض
علي بفرح : آآآآآآآآمييييييييييييييين

أحمد وساامر تركو سواالففففف البنااااات .. .. واشتغلو ف شركة عمهم فهـــد ..


النهـــــــــــــآآآآآآآآآآآية .......

تم بحمـــد الله ..


{بقلمي : صعبه أيآمي }

بتاريخ: 2017-04-02 18:44
عضو آخر دخول: 2017-04-02

أتمنـــــــى أن تنال روايتــــي على حسن إعجـــــــــابكم () blush

بتاريخ: 2017-04-02 18:52
رسالة إدارية
لا يمكنك إضافة تعليق إلا إذا قمت بتسجيل الدخول
احصاءات
- عدد المتواجدون حاليا: 52، الأعضاء: 9، الضيوف: 43
- الأعضاء المتواجدون حاليا هم: (هناك أعضاء آخرون في حالة تخفي)