منتديات قصص - قصص هادفة :

قصتي الوهمية معى مرض الايدز

قصتي الوهمية معى مرض الايدز وقصص واقعية عمن مرضى السيدا

حبيت اشاركم قصتي معى وسواس الايدز

في يوم من الايام اخذت الراتب وجاني واحد من الشباب وقالي ياخي يبي لنا سفره نروح ننبسط وكذا فكرت في الموضوع ووافقت ورحنا دبي قعدنا اسبوع طبعا الدعاره صعبه في دبي وتكون بالخفيه ولم استكشف الموضوع هذا الا هناك وزاد خوفي اكثر لانهم لا يفحصون الامراض الجنسيه ف سار اللي سار المهم بعد رجعتي ل بلادي قعدت اسبوعين وشوي يجيني اسهال حاد اسود وشكله مخيف ولم ياتيني مثله من قبل شوي ويجيني تعرق ليلي وماقدرت انام وحمى المهم دخلت على النت الا اعراض المرض الاوليه الله يكفينا الشر فيني المهم قعدت هذي الاعراض شهر وراحت وبعد شهر نقلت من شقتي ورحت سكنت معى شباب ونسيت الموضوع مرت الايام ومرت الايام وقدمت استقاله من وظيفتي اللي كان راتبها قليل ورحت عند اهلي في الجنوب المهم بعد سنتين جاني اسهال وذكرني ب هذيك الايام السوداء اللي عشتها وانا مقدم على وظيفه عسكريه الان ودخلت على النت واكتب اعراض الايدز الثانويه وفجاءه وتجيني كل الاعراض وقلت خلاص تمكن مني المرض وانا خلاص انتهيت وش اقول ل رب العالمين راح اموت ابشع موته مالكم في الطويله قررت اني احلل بعد سنتين من العلاقه ورحت حللت انتظرت النتائج وانا طول الوقت اصلي وادعي ربي انه يرحمني برحمته ويبعدني عن هذا المرض وتتطلع النتجيه سلبي اي انني سليم سجدت لله شكرا واخذت عهد على نفسي اني لا اقرب الحرام وابعد عنه الرساله من الموضوع ان الاعراض احيانا ما تكون اعراض مرض هي اعراض الخوف والهلع وثانيا ابعد عن الزنا قد تخسر حياتك من دقائق معدوده تندم عليها هذي هي قصتي وان شاء الله تاخذون منها عبره والله يوفقنا واياكم

* (نوف) كيف كانت المعاناة منذ البداية؟
- الحقيقة كنا اسرة سعيدة وننعم بحياة هادئة وهانئة الا ان زوجي كان مولعا بالسفر وهذا الولع كان معه قبل ان نتزوج فهو لايسمع عن بلداومدينة الا وسافر لها وفي احيان كثيرة يفضل السفر بمفرده حتي لو لم يكن معه اي احد من اصدقائه وانا سوف اصارحكم الحقيقة زوجي كان مولعا بالنساء وسفراته كلها لاجل هذا الغرض حتي ان زواجنا لم يغنه عن ارتكاب هذه الفواحش رغم نصحي الدائم له وتطلعي الي ان يهديه الله ويبعده عن الساقطات وفي مرات كثيرة كنا نتشاجر حول هذا الموضوع لكنه كان يسير كالاعمي ولا يريد الا تنفيذ ما تمليه عليه رغباته وشهواته.

* كيف عرفتي باصابتك بالمرض اذا؟
- ذهبت للمستشفي لاجراء فحوصات دم وبعد انتظار طلبو مني ان اهاتف زوجي لكي يحضر فورا وعندما حضر طلبوا منه هو الاخر ان يجري فحوصات مشابهة والحقيقة ارعبونا في محاولتهم التكتم علي الموضوع حتي اتي مدير المستشفي ومعه مجموعة من الاطباء واخبرونا بالكارثة التي جعلتنا يغمي علينا انا وزوجي لقد قالو لنا اننا اصبحنا مصابين بالايدز. ورفضو خروجنا من المستشفي حتي اجراء فحوصات اخري واعطاءنا بعض التعليمات لان المرض فيه بدايته وقد تكون هناك امال في علاج يكتشف او ماالي ذلك والتعليمات هذه قد تساعدنا علي تجاوز بعض مشاكل هذا المرض الذي يدمر المناعة في الجسم .

* حياتك انت وزوجك كيف اصبحت الان؟
- السعادة طبعا لم يعد لها مكان بيننا انما الايمان بقضاء الله وقدره وتقربنا للمولي عز وجل هو الذي يريح نفسياتنا خاصة واننا نشعر في كل لحظة بدنو الاجل وارجو ان تدعو معنا الله سبحانه وتعالي ان يطيل في عمر بنتي عمرها 4 سنوات وولد عمره سنتان ويحفظهم الله.
لاتعرف الحقيقة

طفلة عمرها 12 سنة جميلة وذكية ونشيطة في المدرسة اصيبت بفيروس الاديز منذ ولادتها وكانت امها توفيت بالمرض قبل اسابيع وولدها توفي منذ فترة طويلة وهو الذي نقل المرض الي والدتها.
ولا تعرف انها مصابة وتذهب الي المدرسة مثلها مثل اي تلميذة ولها اخوة واخوات ولكن الام قبل ان تتوفي باحت بالسر الي احد اخواتها وهي التي تشرف علي علاجها وتعرضها علي الطبيب باستمرار وترعاها.
ولكي لاتنقل المرض الي احد ادعت شقيقتها انها مصابة بمرض معد وذلك حتي تتنبه لحاجاتها التي تستعملها.
هذي طفلة ليس لها اي امل في ان تكون مثل باقي البنات ولايمكن ان تحلم بالزواج ولا بالانجاب ولا ان تكون لها حياة طبيعية كباقي الاطفال.
يضعف جسمها احيانا واحيانا اخري يتحسن ولاندري مابها تقول شقيقتها مهما تكلمت عن الالم والمعاناه فلا استطيع ان اصفها ففتاة في مثل عمرها وتصاب بهذا المرض منذ ولادتها امر فوق طاقتنا علي الاحتمال .

العلاقات المحرمة

4
السيدة ل (36 عاما) تقول: لقد سلكت طريق الاتصال الجنسي المحرم بعد طلاقي من زوجي قبل 8 أعوام ولم ارزق منه أطفالا، وأسرتي فقيرة ولم يكن لنا عائل فقد توفي أبى منذ 20 عاما ثم تبعته أمي بعد 3 أعوام وكنت أعيش مع ثلاثة من أخواتي البنات، فتزوجت من رجل اكبر مني بـ30 عاما ضربني وطردني فطلبت منه الطلاق عن طريق المحكمة وحصلت عليه، وقد تزوجت اثنتان من أخواتي ولم يبق غيري أنا وأختي البالغة 19عاما وهي تدرس الآن في المرحلة الثانوية ولم أجد من ينفق علينا فسلكت ذلك الطريق حتى أصبت بمرض الإيدز، وعرفت ذلك عندما أصبت بالتهابات في جسمي وهناك في إحدى مستشفيات المملكة فجعني الطبيب بمرضي ولكن ماذا افعل الآن وكل تفكيري ينصب على أختي التي ضحيت من اجلها بالكثير والآن بحياتي ولا أحد يعرف بموضوع مرضي وان كنت اذهب بصفة غير مستمرة إلى المستشفى، وعرفت طريقي إلى الله وانصح كل فتاة إلا تسير وراء الحرام مهما كانت الإغراءات وان تلتزم بأخلاق الدين الإسلامي.

علاقات زوجي
5
المريضة ن ( 27 عاماً) تقول: أصبت بالمرض بعد زواجي لأن زوجي كان ناقلا للمرض ولم اعرف إلا بعد الزواج منذ حوالي 5 أعوام، فزوجي كانت له علاقة محرمة أعلن توبته عنها قبل زواجنا ولم يكن يعرف انه مصاب إلا وقت اكتشاف المرض لدي عندما طلب مني تحليل الدم في إحدى المستشفيات داخل المملكة لاحتمال إصابتي بمرض آخر، وهناك اكتشفوا إصابتي بالإيدز، وكم فجعت بذلك وطلبوا من زوجي إجراء تحليل لاكتشاف ما إذا كان مصابا واكتشفوا ذلك وتفاهمنا أنا زوجي كيف نقضي حياتنا دون أن يؤثر علينا المرض.
ونحن الآن نعيش بشكل
طبيعي ولم يزدنا ذلك إلا قربا من الله ولا يعرف أحد غيرنا بإصابتنا بالمرض
وكم تحزننا رؤية الأطفال التي طالما حلمنا بهم قبل الزواج.

6
طالبة (25 عاما) تدرس في إحدى الجامعات في السعودية ومصابة بمرض الإيدز منذ 4 أعوام تقول: كل ذلك بسبب حياة الاستهتار واللهو التي عشتها ولم يكن لي ذنب فيها بل ذنب أبى الذي دائما لا يلتفت إلي خاصة بعد وفاة أمي وزواجه من أخرى لم يسألني يوما أين تذهبين؟ ومن هم صديقاتك؟ وكيف تقضين يومك؟.. كم تضرعت إليه أن يهتم بي. تصدقون انه الآن لا يعرف في أي عام دراسي انا، حتى بت اعتقد انه لا يتذكر أن له فتاة، وتعرفت على شاب بل اكثر من شاب..
اخرج واتنزه معهم وجدت الاهتمام منهم حتى وان كان مصطنعا وفعلت كل شيء محرم وتناولت المخدرات وذهبت وسافرت معهم في كل أنحاء المملكة حتى انتقل لي مرض الإيدز ولم اكن اعرف ذلك إلا عن طريق فحص الدم في المستشفى عندما شعرت بتعب ووهن وضعف اعترى جسمي، وحتى الآن لا يعرف أبى عن مرضي شيئا فقط يزوروني أنا واخوتي الصغار كل شهر مرة من اجل إعطائنا مصاريفنا..
كم أتمنى أن أموت وتنتهي حياتي لكني اخشى على اخواتي أن يكون مصيرهن كمصيري.

الحمدلله حمداً كثيرا
اللهم عافنا في أبداننا وأوطاننا ياأرحم الراحمين

أردني مصاب بالإيدز يعترف بمعاشرة 35 كويتية
مقابل مبالغ مالية

اعترف مواطن أردني يقيم في الكويت ومتهم بنقل الإيدز إلى إحدى المواطنات، بمعاشرة أكثر من 35 كويتية مقابل مبالغ مالية عن طريق سمسارات يعملن في مجال الدعارة وأبرزهن الملقبة بـ "السمسارة العورة". وجاءت اعترافات الأردني "جمال"أثناء التحقيق الذي أجراه معه شخصيا العميد أحمد العبدالله الخليفة، مدير مباحث حولي.
وأكدت مصادر لصحيفة "الرأي العام" الكويتية الجمعة 5-5-2006، أن "العميد الخليفة حصر اسماء النساء اللواتب اعترف المتهم جمال بمعاشرتهن عن طريق السمسارة العورة، وسيتم استدعاؤهن للتحقيق معهن في أحد مخافر محافظة حولي وبشكل سري حسب تعليمات العميد الخليفة من باب الستر عليهن، ولأن التهم الموجهة اليهن لم تثبت بعد".
واشارت المصادر الى أن "غالبية من سيتم استدعاؤهن يعملن في وظائف حكومية، واكثرهن متزوجات، في الوقت الذي ذكرت فيه المصادر أن الكويتية المصابة بالإيدز ضبطت من قبل المباحث الجنائية على ذمة قضية مدنية وستحال الى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة في حقها، كما تبين انها هاربة من مستشفى الامراض السارية بعد اكتشاف الايدز بها". فيما قال المتهم جمال
أثناء التحقيق معه إن الكويتية قد اصيبت بمرض الايدز عن طريق زوجها قبل ان يطلقها، ونفى نفيا قاطعا ان يكون هو من تسبب بنقل مرض الايدز اليها.
وبحسب المصادر فإن رجال مباحث "حولي" أفرجت عن زوجة المتهم جمال بعد اعتقالها على ذمة التحقيق وذلك لعدم وجود قضايا في حقها، مشيرة الى أن "المتهم جمال افاد خلال التحقيقات معه، بأنه كان يستأجر مع الكويتية المصابة بالإيدز شقة في حولي قبل ان يقوم بالنصب عليها، ويتسبب في دخولها السجن".
واكدت المصادر لـ "الرأي العام" ان "المتهم جمال نصب واحتال حتى على زوجته التي لم تكن تعلم بأن مهنته حلاق، وكان يوهمها بأنه يعمل في التجارة والاعمال الحرة، قبل ان تكشفه على حقيقته وترفع في حقه قضية طلاق للضرر". واوضحت ان "المتهم كان يدفع للبنات اللائي تجلبهن له السمسارة العورة من المبالغ التي يستولي عليها من ضحاياه عن طريق النصب والاحتيال".

قصص مشابهة:
الآراء والتعليقات على القصة